عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011   #41


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 658,772
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عــــــــــــند خـــــــــــــالــد
خرج من الفندق وهو يتوجه لشقة حبيبته عشاان يااخذهااا .. بااقي له يوومين ويرجع السعوودية لازم يكلمهاااا ويحااول يقنعهااا بساالفة أختهاا !! هو يدري انهاا للحين مو مستووعبة وجود اخت لهااا !! بس هو متآكد انه يبي لهاا شووية ووقت عشاان تتقبل الموضووع !!
ااستغرب وهو يشووف بااب الشقة مفتووح وصرااخ صاادر منهاااا !! قرب بخطوااته وشااف جووري تتكلم مع اخوهاا .. قرر يضغط الجرس عشاان ينتبهوو لوجوده .. بس انتبه ليد ساامي اللي ارتفعت !! وفهم نيته .. واتوجه بسرعة لدااخل البيت وهو يمسك يده ويوقفه !!
انتبه لصدمة حبيبته وشااف دموعهاااا اللي اتجمعت بعيوونهااا .. نااظرهاا وهي تعطيهم ظهرهاا وتتوجه لغرفتهاااا !!
عصب وهو يترك يد ساامي : مستاانس الحين ؟؟
نزل ساامي يده وهو يحااول يستوعب ايش كاان بيسووي !!
خاالد وهو يكمل بعصبية : مو من حق احد يمد يده عليهااااا !!
ساامي بهدووء : اناا اخوهاااا !!
خاالد وهو على نفس عصبيته : لا اخوهااااا ولا حتى ابووهاااا هي الحين زوجتي وماا احد له حق فيهاا غيري !!
ساامي وبدآت ترجع عصبيته من جديد : خليني اعلمهااا وشلوون تكلم اخووهاا الكبير !!
خاالد وهو ينااظره بعيوون حاادة : زوجتي اناا اعدل اسلووبهاا مو انت !!
غلا وهي تصيح : خــــــــــــــلاص يــــــــــــــكفي !!
سكتوو اثنينهم وهم يلتفتوو لهاااا وينااظرووهااااا !!
غلا وهي تمسح دموعهااا : مو رااضية تفتح اخاااااف تسوي بروحهاا شي ؟؟
ساامي بسرعة وهو خاايف يخسر اخته الثاانية .. اتوجه لغرفتهاااا وهو يطق البااب بقووة : جوووري ؟؟ جووووووري افتحي !!
جووري بصياااااح : ماااااا ابي .. روووووح عني اكرهك !!
غلا بقلق : جووري تكفين افتحي !!
جووري : ماا ابي احد !! خلووني لحاالي !!
اتوجه بخطوااته وطق الباااااب : جوووري ؟؟
شهقت وهي تسمع صووت حبيبهاااا .. حبيبهاااا اللي كاان شااهد على اهااانتهاااا !!
خاالد وبدآت اعصاابه تتلف : جووري وربي اذا ماا فتحتي بكسر الباااب !!
حلف !! وخاالد اذا حلف يسوويهاااا !! نزلت من سريرهااااا وهي تفتح باااب غرفتهااا !! ورجعت مرة ثاانية لسريرهاااا !!
مسك ساامي مقبض البااب عقب ماا سمع صووت المفتااح !!
بس صووت خاالد وقفه : لا تدخل !!
ساامي بضيق : خاالد تراهاا اختي قبل لا تكون زوجتك !!
خاالد بهدوء : ادري بس اتركهااا الحين لين تهدى !!
اتنهد ساامي وهو يتوجه للصاالة .. وغلا لحقته عشاان تترك خاالد يااخذ رااحته !!
دخل غرفتهااا .. وضااق صدره وهو يشووفهاا بسريرهاااا وداافنه رااسهاااا بالمخدة وتصيح بقووة !!
جلس جنبهااااا وهو يمسح على شعرهاااا : جووريتي ؟؟
ماا تحركت .. وكملت صيااحهاااا من غير ماا تجااوبه !!
خاالد : جوووريتي ارفعي رااسكِ !!
جووري : مــ .. مـــا .. ابـــ .. ابـــي !!
خاالد بصبر : عشاااني جووريتي !!
رفعت رااسهاا ببطء .. وشااف وجههااا الغرقاان بالدمووع .. وبدآ مثل داايماا يمسح دمووعهاا بااطرااف اصاابعه !!
جووري وهي تنااظره والدمووع بعيوونهااا : كــ .. كــان .. بــيــ .. بــيعطيني كـــــ .. كــــــف !!
خاالد : ماا عااش من مد يده عليكِ واناا عااايش !!
ارتمت بحضنه وهي تشهق بقوووة : هي السبب اكرهاااا !!
سكت وهو يضمهاااا .. مستحيل الحين يقدر يكلمهااااا .. تركها على رااحتهاا تقوول اللي تبيه !! تركهاا تشكي له همهااااا !! تشكي له معااملة اخووهاااا اليووم معاهااا !!
خلصت كلامهااااا وسكتت وهي تحااول تووقف صياااااااح !!
خاالد بهمس : ناامي الحين وارتااحي !!
جوري ببراءة وهي ترفع يدينهااا لوجهها وتمسح دموعهاااا : توني صااحية !!
ابتسم على كلامهااا .. والغرفة صاارت هدووء الا من صووت انفاااسهم !!
نطقت فجآة : ابي ارووح معااااك !!
خاالد بااستغراااب : ووين ؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم بقهر عن السفر اللي قااال عليه ساامي !!
خاالد : خلاص حيااتي اناا بعد مساافر بعد يوومين يعني بكون معاااكِ !!
جووري : بس اناا ما ابي اساافر !!
خاالد : ليش ؟؟
جووري : ما ابي اشوفهاااا !!
خاالد : بتساافرين معي عشاان نحدد مع اهلكِ مووعد لحفل زوااجنااا !!
جووري وهي ترمش : حفل زوااجنااا ؟؟؟؟؟؟
خاالد : اايه بنسووي حفل وبتعيشين معي !!
جووري بضيق : ودرااستي ؟؟
خاالد : بتكملينهاا وانتِ معاااي !!
جووري بعد تفكير .. نطقت بهمس : مواافقه !!
ابتسم وهو يحس بالرااحة غمرت قلبه !! يبي يبعدهاا عن كل شي يضاايقهااا !! اليووم وقت شااف ساامي حمد ربه انه جااء بالوقت المنااسب !! ولا كاان قلب الدنياااا لو يد ساامي لمست خدهااا !! رااح تعيش معااااه وماا راح يخلي آحد يلمسهاااا آو يآذيهااا !!
قطع عليه افكااره صووتهاااا : تمنيت الموت قبل لا اشوف اخووي اللي احبه يعااملني كذاااا !!
خاالد بضيق : آخر مرة تقوولي مثل هالكلام !!
رجعت الدمووع لعيوونهاا : هو دووم يفهمني ماادري ليش الحين مو قاادر يفهمني !!
خاالد : خلاص حيااتي انسي !!
رفعت رااسهاا له وهي لسااا بحضنه : وشلوون انسى ؟؟
خاالد وهو ينااظر عيوونهااا الملوونة اللي زاادت جماال مع دمووعهااا : تبغي تنسي ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة !!
خاالد وهو لساا ينااظرهاا : اناااا عطشااان !!
رمشت بااستغراااب وهي تحااول تفهم قصده !!
ماا انتظر جووابهاااااا .. قرب وجه لهااااا وهو يرووي عطشه !!
***************
عــــــــــــند غـــــــــــــلا
اتنهدت وهي تشووفه جاالس على الكنب ومغطي وجه بيدينه .. اثنينهم معااهم حق !! بس جووري زودتهاااا بالصرااخ على اخووهاااا الكبير !! وساامي زودهاا بالضغط عليهااااا !!
غلا بهدووء : ساامي ؟؟
بعد يدينه عن وجه وهو ينااظرهاااا : هلا ؟
غلا باابتساامه : تشرب قهوة ؟؟
بااادلهااا الابتساامه : مشكووره ماااا ابي
غلا بجدية : سااامي اصبر عليهااا !!
ساامي بقهر : هي زودتهاااا !! ماا سمعتِ كلامهاا وصرااخهااا ؟؟
غلا : ادري انهاا هي غلطت بس انت بعد جاالس تجبرهاا وتعااندهااا .. انت تدري انهاااا ماا تحب احد يغصبهاا على شي !!
اتنهد وهو يسند نفسه على الكنب : غلا هي مااتدري اني تعبت لين لقيت اختي ؟؟ كاان ودي نساافر مع بعض ونسووي مفآجآة لأبوي وامي مو اكثر !!
غلا : كنت تقدر تقوول لهاا هذاا الكلام بس أنت جيت قلت لهاا غصب عنكِ بتساافري طبيعي ترفض !!
ساامي وهو ينااظرهااا : يعني الحين اناا المذنب ؟؟
غلا : لا انت معااك حق وهي معاهااا حق بس اصبر عليهاا شووية ؟
ساامي : غلا مقدر اشووف اختي الصغيرة تكره اختهاا الكبيرة !!
غلا : انت تعرف جووري عمرهاا ماا كرهت احد .. هي قاالت كذاا من عصبيتهاا مو اكثر .. امس عرفت ساالفة اختهاا خليهاا تستووعب !!
ساامي : جيناا اللي لازم تزعل اكثر منهااا استووعبت المووضووع ورضت بالحقيقة !!
غلا وهي تتنهد : جيناا اكبر من جووري !! وتكفى لا تقاارن بينهم لا تسمعك جووري !!
ساامي : هذي مو مقاارنة وانتِ تعرفي شكثر احب جووري !!
غلا : ادري بــ ........
قطع عليهم صووت رنين جواال غلا .. سحبته من الطااولة وشاافت رياان يتصل .. حطته صااامت وهي تووقف : برووح اسووي قهوة !!
ساامي : قلت لك ماا ابي !!
غلا وهي تتوجه للمطبخ وبمزح : يمدحوون القهوة للنااس العصبية !!
اابتسم على جملتهااا وهو يرجع يفكر بااخته جووووووري .. ماا كاان وده يصير كذااا .. بس هي عصبته .. هو كاان مضاايق من كلام ندى اللي شاافه على ايميله وجووري بكلامهاا زودتهاا عليه .. ماا قدر يتحمل .. ماا احد قاادر يفهمه .. تعب من الضغط عليه !!
***************
Ksa
شاافهاا وهي تفرك اصاابع يدينهااا بتوتر .. حط يده فووق يدهاا وهو يضغط عليهااااا !!
رفعت رااسهاا له والرجفة بنبرة صووتهاااا : كااانه النتاائج تآخرت ؟؟
ابتسم وهو يطمنهاا : هي ماا تآخرت بس انتِ مستعجلة !!
نووف وهي ترمش : كاانه الوقت وااقف ؟؟
كتم ضحكته لأنه الووقت مو منااسب للضحك .. وهو خاايف اكثر منهااا بس ماا يبي يبين لهااا : حبيبتي وشفيكِ ؟؟ اصبري .. وان شااء الله خير لا تقلقي !!
نووف بهمس : ان شااء الله
قطع عليهم صووت الممرضة وهي تقوول لهم الدكتوور ينتظرهم !!
تعلقت نووف بذرااع سعوود وقلبهاا يدق بقوووة .. واتوجهوو للدكتوور!!
دقاااايق وخرجوو من عنده .. نووف تضحك برااحة وسعوود مبتسم لراحتهاا !!
الدكتوور قاال لهم انه اثنينهم ماا عندهم مشااكل !!
***************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــــوري
بعدت وجهها عن وجه وخدودهاا محمرة !!
اتضاايق خاالد من ابتعاادهاااا !! هو لازم يبعد مو هي تبعده !! حط يده على خدها وهو يقرب لهاا مرة ثاانية !!
حطت اصبعهاا على شفاايفه وباارتبااك : يكفي ساام وغلا هنااا !!
بااس اصبعهااا : عاادي زوجتي حلالي !!
بعدت اصبعهااا وهي تنزل رااسهاا لصدره وتغمض عيونهاااا .. تحس بالآماان والرااحة معاااه .. بقربه تنسى كل مشااكلهااا !!
مو قاادر يجلس معهاا أكثر لأنه ماا يضمن نفسه !!
همس بآذنهااا : أناا برووح
اتمسكت فيه وبدلع : لا تتركني
اتنهد وهو يبعدهاا عن حضنه ويوقف .. ناووية تجننه بدلعهااا عليه .. وده الحين يااخذهااا معااه من غير حفل زوااج !!
جووري بااستغرااب من ابتعااده عنهااا : خاالد ؟
ابتسم لهاا : رااح انتظرك براا لين تجهزين نفسكِ
جووري وهي ترمش : بنخرج ؟
خاالد : اايه اناا جيت عشاان اخذكِ ونتمشى
ابتسمت وهي تووقف : اوكي
اعطاهاااا ظهره وهو يتوجه لخااارج الغرفة : انتظركِ لا تطوولين !!
**************
عـــــــــــــند غــــــــــــلا
رياان بااستغرااب : ليش ؟ ايش صاااار ؟
غلا وهي تتنهد بضيق : ساالفة طوويلة بعدين اقوولك !!
رياان : طيب براحتكِ .. بس انتِ لا تضاايقي نفسكِ !!
اابتسمت : انت شخباارك ؟
رياان : بخير اممممم صح نسيتك اقوولكِ اناا بغير رقم جواالي !!
غلا بااستغرااب : ليش ؟؟
الارقاام الغريبة واتصاالات داانه ورساائلهااا صاارت تزعجه !!
رياااان : اممممممم ولا شي بس كذاا تغيير !!
غلا : بس رقمك حلوووو ومميز لا تغيره
رياان بغرور : احم احم ادري انه حلوووو
غلا : هههههههههه عن الغرور !!
ريااان : ههههههههههههه
انتبهت لخرووج خاالد من غرفة جووري : رياان شوياات واكلمك !!
رياان بتفهم : اوكي سلام
غلا : مع السلامة
اخذت صينية القهوة وهي تتوجه للصالة .. انتبهت للجوو المتوتر بين خاالد وساامي .. ضيفتهم القهوة واتوجهت لغرفة جووري !!
دخلت بهدووء : جووجوو ؟
التفتت لهااا من غير جواااااب !!
غلا وهي تجلس على السرير وتنااظرهاا : خاارجة مع خاالد ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه
غلا بعطف : انتِ بخير ؟؟
دمعت عيوونهااا : شفتِ ايش سوى ساام ؟؟
غلا : جوري انتِ اتكلمتِ بطريقة عصبته !!
سكتت جووري وهي تسحب شيلتهاااا وتلبسهااااا !!
غلا : شكلكِ نسيتِ انه هو اخووكِ الكبير ؟؟
جووري : لا ماا نسيت بس هو شكله نسى اني اخته ؟؟
غلا بضيق : طيب وبعدين ؟
جووري : ولا شي خليه يرووح لأخته اللي يحبهااا !!
غلا وهي تتنهد : جوري ايش هالكلام ؟؟ انتِ تعرفي انه ساامي يحبكِ !!
جووري بغصه : اايه عشاان كذاا كاان بيضربني اليوم عشاانهاا !!
غلا : بـــ ........
جووري : الله يخليكِ يكفي .. خلاص اناا قررت اعيش مع خاالد !!
غلا وهي ترمش بصدمه : شلوون يعني تعيشي معااه ؟
جووري : وشفيكِ ؟ ترااه زووجي !!
غلا : ادري بس ودرااستكِ ؟ احناا اتفقناا نكملهاا مع بعض !!
جووري : لا تخاافين بكملهاا
غلا وهي تنااظرهاا : كانكِ جاالسه تتسرعي بقراراتكِ ؟
جووري وهي تسحب شنطتهااا : لا .. اناا متآكدة من قراري !!
سكتت غلا وهي تتنهد !!
جووري وهي تنااظرهاا : غلا بتسافرين معي صح ؟؟
غلا وهي تآشر على نفسهااااا : اناااا ؟؟
جووري : اايه انتِ .. مستحيل اخليكِ هناا لووحدكِ !!
عفست وجهها : والجاامعة ؟
جووري وهي ترفع كتوفهاا : تااخذين اجاازة مثلي !!
هزت رااسهاا بالمواافقة .. ماا عندهاا خياار ثاااااني !!
*************
عـــــــــــند ســــــــــامــي
شااف خاالد وهو ينااظر فنجاان القهووة بسرحاااااااان : خاالد ؟؟
رفع رااسه له وهو سااااكت !!
ساامي بهدووء : كيف حاالهااا ؟؟
اسند ظهره على الكنبه ورااه : زينة .. الحين بنطلع نتمشى !!
هز رااسه بالمواافقة وسكت وهوو يرتشف قهووته
خااالد : اسمع ساامي ماا ابي تزيد علاقتناا توتر اكثر من كذاا .. انا زوج اختك وانت اخوو زوجتي بس اللي صاار اليووم ياليت ماا يتكرر !!
ساامي : خـــ .......
خاالد وهو يقااطعه : ادري انهاا غلطت بس هذاا ما يعطيك الحق ترفع يدك عليهااااا !!
ساامي وهو يهز رجله : غلطت على اختهااا ورفعت صووتهاا علي اتوقع هذاا يكفي عشاان افقد اعصاابي !!
خاالد : قلت لك ادري انهاا غلطاانه واناا اعرف وشلوون اعدل اسلووبهااا .. ويااليت بعد تترك موضوع اختهاا لي !!
قطع عليهم دخوول جووري وغلا !!
نااظرهاا خالد بتنورتهاا الزيتية وبلوزتهاا الخضراااء .. ومغطية شعرهاا بشيلة بنفس لوون ملابسهاااا .. هو اعطاها الحرية بتغطية وجهها بشويش ولازم يصبر !!
وقف وهو يحط فنجاانه على الطااولة ويتوجه لهاا : جااهزة ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر اخووهاا ساامي اللي صد عنهاا بزعل .. حست بالضيق .. وااضح من وجه التعب والهمووم !! هي تدري انهاا غلطت عليه بس موو قصدهاااا هو قهرهاااا !!
خاالد وهو يمسك يدهاا : اجل يلا
تركت يده : دقيقه !!
اتوجهت لأخوهاا وهي تووقف قريب منه .. ماا تقدر تشووف اخووهاا بهالحاالة !!
وقف سااامي وهو يطنش اخته وينااظر غلا : غلا اناا راايح !!
مشى عشاان يخرج .. بس جوري مدت يدهاا وهي تمسك يده وتوقفه وبهمس : آسفة !!
ابتسمت غلا برااحة .. تدري ان جووري تحب اخووهاا وماا تقدر على زعله !!
غمض عيوونه ساامي ورجع فتحهاااا وهو يحااول يسحب يده من يدهاااا .. بس هي اتمسكت فيه بيدينهاا الثنتين والعبرة خاانقتهااا : والله مو قصدي !!
اتنهد بتعب : بس ترجعي جووري القديمة اللي اعرفهاا تعاالي كلميني !!
غورقت عيونهاااا : ساام لا تزعل !!
انتبه ساامي لنظراات خاالد له .. وكاانه يقووله هذي هي اعرفت غلطهاا وجااات تعتذر لك !!
اخذ نفس .. مااراح يرفض اعتذارهااا ويكبر المشكلة اكثر .. سحبهاا لحضنه : مو زعلان !!
اتنهدت جووري برااحة من جواااب اخووهااااا !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
فتح عيوونه وهو يرمش .. عدل جلسته وهو يبعد اللحااف عنه .. طااحت الكماادة بحضنه .. مسكهااا بيده وااتذكر شووق .. شووق كاانت عنده ؟؟
التفت عشاان ينزل من السرير ويروح يشووفهاااا .. طااحت عيوونه عالآكل الموجود بالصينية .. وانتبه للورقة !!
سحبهاا وهو يقرآ موااعيد الآدووية .. ابتسم وهو يقرآ جملتهاا الآخيرة وكاانهاا تهدده : يااويلك اذاااا ماا اخذت الآدوووية !!
حط يده على جبينه وهو يتذكر يدهاا المرتجفة اللي لمسته .. حرارته خفت .. وحاالته صاارت احسن من قبل !!
ووقف وقرر يااخذ شااور يزيل آثاار المرض .. سحب منشفته وهو يخرج براا غرفته .. وانصدم وهو يشووف البيت المرتب .. رمش أكثر من مرة .. الحين هذاا بيته ؟؟؟
صاار يمرر يدينه وهو يلمس كل شي مرتب بالبيت !!
وزادت صدمته وقت شااف الحماام نظيف وجااهز .. والباني دااخله مووية وصاابون .. ومرتبة له الشاامبوو والعطوور والجيل ومكينه الحلاقة والاموااس ... الخ !!
رفع رجله وغطسهاا بالمووية .. المووية داافية .. ابتسم بتعب وغطس جسمه كله .. غمض عيوونه وهو يسترخي !!
هذي ايش نااوية عليه ؟؟؟؟ هوو ماا كاان في بااله كذاااا ؟؟ لو ماا مرضه كااان كااان ... سكت ومااقدر يكمل فكرته !!
ماا يدري كم مر من الووقت وهو بهذاا الووضع من الاسترخاااء والرااحة .. خرج من الحماام ومنشفة حوول خصره ومنشفة ينشف فيهاا خصلات شعره !!
دخل غرفته .. وطااحت عينه مرة ثاانية على الصينية .. هوو الحين جووعاااان .. لبس بنطلوون بيجاامه وترك صدره عااري .. جلس قباال الصينية وبدأ يتذووق طبخهاا .. الاكل برد بس مو مهم .. المهم يااكل !!
ترك شووكته وهو يسمع رنين جرس البيت .. ركض وهو يفتح البااب وفي بااله شووق رجعت له .. بس عفس وجه بضيق وهو يشووف ناايف !! سلم عليه ناايف وهو يدخل البيت !!
ناايف وهو ينااظر سلطاان : كيف حاالك الحين ؟
سلطاان بطفش : بخير
وقف ناايف وهو يرمش بصدمه !!
سلطاان بااستغرااب : وشفيك وقفت ؟ ادخل ؟
ناايف وهو ينااظر البيت : الحين هذاا بيتك ؟
فهم قصده سلطاان : ههههههههههههههه
ناايف بااستغراااب : ليش تضحك ؟
رجع سلطاان لغرفته وهو يكمل آكله .. وناايف لحقه !!
نااظر ناايف الصينية .. وااضح الآكل طبخ بيت مو جااهز .. مد يده عشاان يذووق .. بس سلطاان ضرب يده بخفة : هذاا الآكل حقي !!
ناايف بقهر : لا والله ؟
سلطاان ببرود : والله !!
ناايف طنشه وهو يذووق الآكل : يم يم من طاابخه ؟؟
اتنهد سلطاان من غير جواااب !!
ناايف وهو ينااظره نظراات شك : مين كاان عندك ؟
سلطاان بهمس : شووق !!
**************



 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس