عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (05:52 PM)
آبدآعاتي » 658,703
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ21ـــحادي والـــعـــشروووووون

ســـــــــوريــــــا " الشاام "
مطااار دمشق الدوولي
شااافته من الزجاااج اللي يفصل بين قسم المغادرين وقسم القاادموون .. بلعت ريقهاااا بخووف وهي تكلم نفسهاا : هذااا ايش يسووي هناااا ؟؟
مسكت يد غلا وسحبتهاااا معهاا وهي تدخل بين زحمة الناااااس !!
شهقت غلا وهي تشوف جوري تسحبهاا : جووري وشفيكِ اتركي يدي !!
تركت يدهاااا وهي تااخذ نفس برااحة
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟؟
ابتسمت بتوتر : ولا شي بس قلت ندخل بين النااس عشاان نخلص الجواازاات بسرعة !!
غلا بشقااووة : مستعجلة على شووفة الحبيب ؟؟
جووري بشووق : مررره مشتااقة له
غلا وهي تغمز لهاا : وبتملكين على خالد ولد ال ..... مين قدكِ
جووري بخووف : احس بيصير شي يخرب ملكتناااا !!
كشرت : تفااولي خير !!
جووري وهي تتنهد : ان شااء الله خير .. تتوقعين قاال لأهله انه بيخطبني ؟؟
غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري .. كاان سآلتيه !!
توردت خدودهااا : استحيت اسآله .. حتى سالفة الملكة مااا تكلمناا فيهاااا من يوم ساافر !!
غلا بمزح : ههههههه اجل اكيد غير رااايه
جووري وهي تضرب كتفهاااا بخفه : انطمي
سمعوو الندااء للطياارة المتوجهة للسعودية .. خلصوو الجوازاات وركبوو الطياارة !!
************
Ksa
بــــــــالــــــــشركــة
رياان بااستغراااب : خاالد اجلس وشفيك راايح جاايه !!
خاالد وهو ينااظر السااعة بيده : اوووف وشفيه الووقت وااقف !!
رياان : ههههههههههه انا للحين مو مصدق انك تحب وتنتظر حبيبتكِ !!
خاالد وهو يجلس : لا يكثر
رياان : وشراايك نرووح المطااار انت تستقبل حبيبتك وانا استقبل غلا ؟!
خاالد وهو يسترخي بجلسته : ياليت بس بعد ربع سااعة عندناا اجتمااع واهل جوري بيكونوو بالمطاار !!
ريااان : امممممممم متى نااوي تكلم اهلك ؟
خااالد وهو يمرر يده على شعره : الليلة بكلمهم وبقوول لهم يخطبوهاا بوكرااا !!
ريااان : بوكرااااا ؟
خاالد : اايه
رياااان : كاانك مستعجل اصبر شوية
خاالد : احمد ربك قلت بوكراا مو اليوووم .. وهي ماا عندهاا غير اسبوع اجاازة
ريااان باستسلام : برااحتك
خاالد : خليناا نجهز الاورااق للاجتماااع
ريااان : آمرك استااذ خاالد
***********
بــــــــــيت ابـــــــو فـــــــراس
ام فرااس بفرحة : زين ماا اخترت يااولدي البنت نعومة واخلاق ماا شاء الله
فرااس : يعني مواافقة ؟
ام فراااس : اكيد مواافقة وان شااء الله اليوم اكلم امهاااا
فرااس وهو يوقف : طيب يمه اناا رايح الشغل الحين توصي شي ؟
ام فراااس : سلامتك
سلم فرااس على امه وخرج وهو متوجه لشغله وبرااسه قرار وااحد ينسى شوق ويبدأ حيااته من جديد !!
دخل فهد الصاالة جلس وهو يااخذ تمرة ويدخلهاا فمه : شلوونكِ اليووم يمه ؟
ام فرااس باابتساامه : بخير داام اخووك قرر يخطب مرة ثاانية !!
فهد بصدمه : فرااس بيخطب ؟
ام فرااس : اايه
فهد : من بنته ؟
ابتسمت : عنود بنت ابو عمر !!
ابتسم وحس برااحة تغمر قلبه .. الحين يقدر يااخذ شوووق !! .. قاام وااقف : الله يوفقه .. يلا يمه اناا رايح المعهد
ام فرااس : الله معاااك
***********
ســـــــوريـــا " اللاذقية "
بــــــالمستشفى
كاااانت وااقفة بالممر وتنتظر نتيجة علاج ابوهااا ومعااهاا امهاا وكل الشلة وااقفة معهاااا وبجنبهااا !!
لانا وهي تفرك يدينهااا بتوتر : خاايفة
فااارس باابتساامه وهو يطمنهاا : لا تخاافي بس ادعيله
جينااا وهي تمسك يدهاا وتضغط عليهاا : ان شااء الله راح يصير منيح
لاناا بهمس : ان شاء الله
ام لانا ودموعهاا بعيونهاا : تتوقعوو العلاج نجح ؟
راانية : ان شااء الله خالة
لاناا وهي تحضن امهاا : ماامااا انا بحب بابااا
ام لاناا والعبرة خاانقتهاا : واناا كمااان
راامي وهو ينااظر باب الغرفة : الدكتوور طلع !!
اول ماا سمعت لاناا جملة راامي ركضت عند الدكتووور وورااهاا امهاا والشلة !!
لاناا بخووف : طمني دكتووور ؟
الدكتوور باابتساامة تعب : الحمد لله ابوكي اتخلص من السرطااان اللي بدمه بفضل الله والعلاج !!
بكت لاناا بفرحة وحضنت فااارس اللي وااقف جنبهاااا : فاارس بابا رجع
دمعت عيونه وهو يضمهاا : الحمد لله على سلامته
ام لاناا دخلت عند زوجهااااا ^^
والشلة بدآوو يسلموو على لاناااا ويبااركوون لهاا بسلامة ابوهااا .. ولاناا تشكرهم على وقفتهم معاهاااا بهذي الظرووف !!
************
Ksa
عــــــــــند جـــــــــوري وغـــــــــلا
بعد مرور ساعاات وصلوو للسعودية .. وكاان بانتظاارهم ابوساامي وزوجته واسااامة وابو غلا وزوجته .. سلموو على اهلهم واتووجهووو لبيت ابو سااامي >>>>>>>>
نزلت جووري من السياارة وهي تنااظر بيت ابو خاالد ^^
انتبهت غلا لنظرااتهااا .. قربت منهاا وهمست بااذنهاااا : خاالد بالشركة مو بالبيت !!
التفتت لهااااا .. وبغيرة : ايش عرفك ؟؟؟؟
غلا ببروود : كلمته !!
جوري بعصبية : غلا لا تعصبيني
غلا : هههههههههه وشفيكِ اهدي
جوووري : ايش عرفكِ انه بالشركة ؟
ابتسمت : وقت طلعت من المطااار ارسلت لرياان رسالة عشان اقوله اني وصلت وهو ارسل لي وقال لي انه هو وخالد بالشركة ووقت يخلص بيكلمني !!
جووري بااستغراااب : خالد بيكلمكِ ؟؟
ضربت رااسهااا بخفه : وشفيكِ ؟ ههههه اقصد رياان اللي بكلمني وقت يخلص شغل
جوري : طيب طيب فهمت
ابو ساامي وهو يدخل الشنط وابو غلا يسااعده : عااجبتكم الجلسة بالشاارع !!
ابتسمت جووري وهي تتوجه للبيت : ههههههههه نسيناا نفسناااا بالسواالف
غلا وهي تلحقهاا وتدخل البيت : تعرف عمي سواالف جووري ماا تخلص
جووري وهي تضرب كتفهاا بخفه : انطمي يالدووبة
دخلوو الصاالة وجلسوووو مع اهلهم .. مرت دقاايق ووقفت جوري عشاان تطلع غرفتهاا وتكلم خاالد ^^
ام ساامي : ووين ؟
جووري باارتبااك : اممممم بطلع غرفتي شووية
غلا وهي فااهمة على جووري : خليهاا خالتي اشتااقت لغرفتهاااا !!
ام ساامي : طيب لا تتآخري بعد شوية راح نحط الآكل
جووري وهي تتوجه لغرفتهاا : اووكي ماما
طلعت غرفتهاااا وسكرت البااب وراهاا وانسدحت على سريرهااا .. واتصلت .. نزلت الجواال من آذنهااا بقهر وهي تشووف خاالد يعطيهاا مشغوول !!
قاامت وااقفه من سريرهااا وهي تنااظر غرفتهااا .. اتقدمت بخطوااتهااا وفتحت بااب البلكوونه وخرجت والهوااء طير خصلات شعرهاا .. اشتااقت لسعودية ولأهلهاا ولغرفتهااا .. غمضت عيونهاااا وهي تتنفس هوااء وطنهااا .. ودقايق ورجعت فتحت عيونهاا وهي تسمع رنين جواالهاااا .. رجعت لغرفتهاا وانسدحت على سريرهااا وردت بزعل : هلا
ابتسم : لازم اناا ازعل مو انتِ !!
جووري : ليش ؟
خاالد : لأني دريت بوصوولك من ريااااان مو منكِ !!
جووري : ماا اقدرت اتصل والحين اتصلت واعطيتني مشغوول !!
خاالد : كنت بااجتمااع الحين خلصته
اتنهدت : طيب خلاص تعاادل
خاالد : هههههه .. الحمد لله ع سلامتكِ حيااتي
ابتسمت : الله يسلمك
خاالد : ايش تسووي ؟
جوري : جاالسه بغرفتي واكلمك !!
خاالد بجدية : اممممم طيب بوكراا بخطبكِ جااهزة ؟
دق قلبهاااا بقووة : بــ بــوكراا ؟؟
خاالد : اايه بوكراا
جوري : طــ طــيب
خاالد : جوريتي ما ابي تآخر بالرد عشاان نملك قبل سفركِ !!
بلعت ريقهااااا : آ آ.. آن شااء الله
سمعت صووت امهاا تنااديهاا عشاان الآكل !!
جوري : حبيبي بسكر الحين ماماا تنااديني
خاالد : طيب قووليهااا قبل لا تسكري !!
جووري : أحــــــــبك
**********
عــــــــــند خــــــــــــالد
خرج من الشركة بعد ماا اتكلم مع جووري .. واتوجه للبيت .. وقف سياارته .. وقبل لا يدخل البيت نااظر بيت ابو ساامي .. حبيبته مووجوده دااخل هذاا البيت .. مو مصدق متى يمر الووقت وتصير زووجته !!
اتنهد ودخل البيت وكاان بااستقبااله شهد .. شالهاااا : هلا بدلووعتي
بااست خده وهي تحط رااسهاا على كتفه
دخل الصاالة وشااف ابووه وامه جاالسين يشربوون قهوة .. سلم عليهم وجلس وشهد بحضنه !!
ابو خاالد : طمني وشلوون كاان الاجتماااع ؟
خاالد : الحمد لله يبه الشغل مااشي مثل ماا نبي
ابو خاالد : الله يبشرك بالخيير
خاالد بثقة : قررت اتزوج !!
ام خاالد بفرحة : هذي السااعة المبااركة
ابوو خاالد : تتكلم جد خاااالد ؟؟
خاالد : اايه يبه
ام خاالد باابتسااامه : بدور لك على بنت حلال تسعدك !!
ابتسم : مااله داااعي في باالي وحدة !!
ابو خاالد وهو يبتسم لولده : من بنته ؟
خاالد : بنت ابو ساامي
ام خاالد بااستغرااب : جووري ؟
هز خاالد رااسه بالمواافقة
ابو خاالد : بس اناا اعرف بنت ابو سااامي تكمل درااستهاا براا !!
خاالد وهو يرقع : سمعت اليوم ابو ساامي يقول بنته رجعت ورااح المطاار يجيبهااا !!
ام خاالد : بس ياا خــ
قااطعهاا : يمه تكفين ماا ابي اعترااض
ابو خاالد : ليش ما تااخذ شووق بنت عمك ؟
اتنهد خاالد بملل من النقااش : يبه شووق مثل اختي ندى والبنت بايطااليااا تكمل درااستهااا .. ابي افهم ليش الاعترااض على بنت ابو ساامي ؟
ابو خاالد : اناا ماا شفت من ابو ساامي الا كل خير رجاال ما عليه كلام
خاالد : اجل خلاص ابيكم تخطبوهاا بوكراااا
ام خاالد : بوكرااا ؟؟
خاالد : اايه
ام خاالد : وشفيك مستعجل ؟
خاالد وهو ينزل شهد من حضنه ويوقف : خير البرعااجله .. انااا طاالع ارتاااح
طلع خاالد جناااحه ولحقته ااخته شهد !!
ام خااالد وهي تلتفت لزوجهاااا : سمعت !!
ابو خاالد وهو يتنهد : خليه برااحته هو رجاال ومقدر اجبره !!
ام خاالد : بس البنت ماا قابلنااهااا كثير وماا نعرفهااا ؟؟
ابو خاالد : لا تقلقين اناا اعرف ابو ساامي وعاائلته والرجاال والنعم منه
اتنهدت : طيب .. اهم شي ازووج ولدي واشووف عيااله !!
ابوو ساامي : عليكِ نووور .. واهم شي سعاادة خاالد لا تنسي هو ولدي الوحيد واسوي اي شي عشاانه !!
***********
عــــــــند ريـــــــــان
كاااان بسياارته رااجع من الشركة للبيت .. سحب جوااله واتصل !!
غلا : هلا والله
رياان : هلا فيكِ .. الحمد لله على السلامة نورت السعوودية
ابتسمت بخجل : الله يسلمك تسلم
رياان : شخبااركِ ؟
غلا : تماام .. شخبااارك انت ؟
ابتسم : الحمد لله بخير
عقدت حوااجبهااا : كاانك تسووق ؟
رياان : اايه توني طاالع من الشركة وراايح البيت
غلا : طيب خلاص اكلمك وقت تووصل
رياان بااستغرااب : ليش ؟
غلا بعفووية : ماا ابي اشغلك وانت تسووق اخااف تسووي حاادث !!
سكت وهو سرحاان بكلامهاااا .. تعجبه عفوويتهاا بالكلام .. بس ماا تدري انه كلامهاا صاار يآثر عليه !!
غلا بااستغرااب من سكووته : ريااان انت معاااي ؟
صحى من سرحاانه : احم ايواا معااك ؟
غلا : طيب بسكر الحين انتبه لسوااقتك
ابتسم : ان شااء الله
غلا : مع السلامة
*************
عـــــــــند خـــــــــالــد
شهد ببراءة : خالد ايش يعني بتتزوج ؟
ابتسم : امممممم يعني امممممم
سكت وماا عرف وشلوون يفهمهااا ^^
شهد وهي تحرك يدينهااا : يعني ايش ؟
خاالد : الحين بابا عنده زوجته ماما واناا بصير مثل بابا !!
شهد بطفوولة : يعني بيصير عندك وحدة زي ماما ؟؟
قرص خدهاااا : ايواا شااطرة بيصير عندي بنت تعيش معااي
شهد وهي ترمش : تعيش معاااك ؟
خاالد وهو يتخيل جووري تعيش معااه .. ابتسم : اايه
شهد : وهذي البنت كبيرة مثل ماما ؟
خالد : ههههههههههه لا حبيبتي اممممم البنت اللي بتصير زوجتي جوري عرفتيهاا ؟؟
شهد وهي تهز رااسهااا بالموافقة : ايوا اللي عندهااا اسامة ولعبت معاااه !!
خاالد : هههههه اايه
دمعت عيونهااا : انت راح تحب جوري اكثر مني ؟
خاالد وهو يغمض عيوونه : لا حبيبتي .. والحين خليني اناام شوية لأني تعباان من الشغل !!
شهد وهي توقف وتخرج براا الغرفة : طيب
***********
عــــــــــند نــــــــدى
جاالسه بوسط سريرهااااا وبحضنهااا الاب توب تكلم الكااابتن !!
الكاابتن : ندى !!
قطرة ندى : هلا ؟؟
الكاابتن : ابي اعرف انتِ من بنته ؟ اممممم يعني اسم عااائلتكِ !!
قطرة ندى : بس احناا اتفقنااا من الاول انه ما احد يسآل الثااني عن حيااته !!
الكاابتن : ادري اتفقناا كذاا بس اناا ودي اعرف
قطرة ندى : احناا اتفقنااا سواالف وبس .. شووف اناا حتى ااسمك ماا اعرفه !!
الكاابتن : اذاا تبين الحين اقولك كل شي عني !! بس انتِ رفضتي التعاارف !!
قطرة ندى : اناا ماا ابي اعرف شي .. قلت لك من الاول اناا دخلت اسوولف مو اتعرف !!
الكاابتن بااستسلام : طيب خلاص برااحتكِ !!
سمعت طق بااب غرفتهاااا .. قاالت برب للكاابتن .. وردت : تفضل !!
دخلت شهد : ندى ؟
ندى : وش تبين ؟
شهد وهي تجلس جنب اختهااا وببراءة : خالد بيتزوج !!
ندى بصدمه : هاااه ؟؟؟؟؟
كشرت شهد : بيجيب جوري تعيش معاه !!
ندى وهي ترمش : جووري ؟
شهد بغرور : اايه بس انا ما احبهااا !!
ندى : ليش ؟
شهد بطفولة : لأنهاا بتعيش مع خاالد !!
سكرت ندى شاشة الاب توب وقاامت وااقفه عشاان ترووح عند امهااا تفهم ساالفة زوااج خاالد !! هي تعرف انه جوري مساافرة وشلون بيتزوجهاااا !!
************
يـــــــــــوم جـــــــديـــــــد
عــــــــــند جــــــــــوري
جووري بتوتر : غلا احس قلبي بيخرج من صدري من كثر الدق !!
غلا : هههههههههه ريلاكس جوجووو
جووري : غلا تكفين لا تضحكي
غلا : ههه طيب خلاص بس انتِ اهدي ماله دااعي كل هذااا التوتر !!
سمعت جووري صووت ابوهااا ينااديهاااا !!
بلعت ريقهاااا : غلا بابا ينااديني
غلا : يلا رووحي له وبس تخلصي اتصلي عشاان اعرف ايش صاار
جووي : طيب طيب يلا باااي
سكرت من غلا .. واخذت نفس طوويل وهي تحااول تكوون طبيعية !!
خرجت من غرفتهاااا واتوجهت للصاالة .. شاافت ابوهااا وامهاا .. دخلت وببراءة : بابااا ناديتني ؟
ابتسم ابو ساامي وهو يآشر للمكاان الخاالي جنبه : اايه تعاالي اجلسي
اتقدمت بخطوااتهاااا وجلست بالوسط بين ابوهاا وامهاااا !!
ابوو ساامي : جووري انتِ الحين ماا شااء الله كبرتِ وصرتِ وااعية وآلف من يتمناااكِ !!
بلعت ريقهااا وهي تحااول تااخذ نفس .. خجلانة من وضعهاااا بين ابوهاا وامهااا واللي زاايد خجلهااا انه ابوهاا اللي يكلمهااا !!
حست ام ساامي بتوتر بنتهاااا .. مسكت يد جووري وضغطت عليهاا وكاانهاا تقولهاا اناا جنبكِ ومعااكِ !!
ابتسمت جووري لأمهاا بتوتر وهي ترجع تركز بكلام ابوهااا !!
ابو ساامي وهو يكمل : حبيبتي ابووخاالد كلمني وخطبكِ لوولده خااالد !!
سكتت جوري ودقااقت قلبهااا زاادت من ذكر ااسمه .. وفى بوعده لهاا وخطبهاااا !!
ابو ساامي : جووري ؟
جووري باارتبااك : اممممم ؟
ابو ساامي : وشراايكِ ؟
جووري : احم انت وامي وشراايكم ؟
ابو ساامي : اناا مواافق .. اناا تعااملت مع خاالد بالشغل واناا اشووفه رجاال منااسب لك واقدر اطمن عليكِ معااه !!
جووري وهي تكلم نفسهاا " واناا ماا احس بالآمااان الا معاااه !! "
التفت جوري لأمهاااا عشااان تسمع راايهااا !!
ام ساامي باابتساامه : اناا اهم شي عندي رااحتكِ اذا انتِ مواافقة اناا ماا عندي ماانع
سكتت جووري وهي تحس برااحة وسعاادة تملا قلبهاااا !!
ابو ساامي وهو يحط يده على كتف بنته : فكري على رااحتكِ بس لا تتآخرين لأنه ابو خاالد قال لي ولده يبي الملكة قبل لا ترجعي لدرااستكِ !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وقاامت وااقفه وهي ترجع لغرفتهاااا .. سحبت جواالهاا واتصلت بغلا عشاان تقول لهاااا ايش صاار ^^
************
عـــــــــــند نـــــــــــــوف
نووف : حبيبي تكفى ابي اروح لأهلي وافهم سالفة زوااج خاالد !!
سعوود بااستغرااب : خالد بيتزوج ؟
نووف : اايه المغرور بيتزوج .. ماا قاال لك ؟
سعوود باابتساامه : لا .. من بيتزوج ؟
نووف : ماادري عشاان كذاا ابي اروح عند اهلي
سعوود : طيب حيااتي تجهزي بسرعة.. بوصلك قبل لا اروح الشركة
نووف باابتساامه : دقايق واكون جااهزة
*************
عــــــــند دااااانـــــه
خرج فيصل لشغله وهي جلست ترتب البيت .. جااء عبالهاااا ريااان .. هي غيرت رقم جواالهاااا من اول ماا اتزوجت بس رقم رياان للحين ببالهاااا .. جلست على الكنب وسحبت جواالهاااا واتصلت وقلبهاا يدق بقووة !!
************
بــــــالـــــشركــــة
رياان باابتساامه : هههههه وربي للحين مو مصدق انك بتتزوج !!
رفع حااجبه : ليش ؟
ريااان : كنت تكره ااسم حوااء والحين بتتزوج وحدة من حوااء !!
خاالد وهو يتنهد : هي غيرتني وقلبت حيااتي !!
ريااان : ههههههه وربي مو هينة
خاالد وهو يرميه بالقلم : واناا بعد مو هين .. كمل بغرور : لا تنسى اني اخذت قلبهااا !!
رياان : هههههههههه الله يعينهااا على غرورك !!
خاالد بسخرية : اللي يسمعك يقوول انت مو مغرور ؟؟
ابتسم : هههههههه غروري اخف من غرورك
خاالد : اصلا هذااا مو غرور مجرد ثقة بالنفس !!
قطع عليهم رنين جواال رياان .. سحب جوااله من جيبه وعقد حوااجبه من الرقم !!
خاالد وهو ينااظره : مين ؟ غلا ؟
رياان : لا .. رقم غريب اول مرة ااشوووفه !!
خاالد : طيب جااووب يمكن احد مهم !!
رفع الجواال لآذنه وهو يجاااوب : هلا ؟؟
دااانه : ..........
رياان باااستغراااااب : الوووووو ؟؟
طاحت دمووعهاا وهي تسمع صووته .. اشتااقت له .. ياليتهااا رفضت فيصل وبقت مع ريااااان !!
رياااان وهو يسمع انفااس الطرف الثااني : الووووو ؟؟ مين معاااي ؟؟
كتمت شهقااتهااا وقررت تسكر الخط يكفي انهاا سمعت صووته !!
نااظر شااشة الجواال باااستغرااااب !!
خاالد : مين ؟
رياان : ماادري .. سكروو الخط وماا احد جااوب
خاالد : يمكن غلطاانين !!
رياان وهو يرفع كتووفه : يمكن !!
************
بـــــــيت ابــــــــو خــــــــالد
نوف بصدمه : وشفيه مستعجل ؟ ماا نقدر نلحق عشاان نجهز للملكة ؟
ام خاالد : اخووكِ يبي ملكة صغيرة للأهل وقاال بحفل الزوااج نجهز على كيفناااا !!
ندى وهي تشرب عصير : معاااه حق يبي يملك قبل ماا البنت تساافر ؟
نووف : انتم تعرفوون البنت ؟؟
ام خاالد وهي تتنهد : مو كثير
ندى : اناا قااابلتهاا مرتين البنت حلووة وسووالفهااا عسل وذووق بتعااملهااا !!
نووف بسخرية : ماا شااء الله قابلتيهاا بس مرتين واكتشفتي كل هذاا ؟؟
ندى : خلاص ووقت تشوفيهاا تعرفي انه كلامي صح
ام خاالد : خلاص البنت لسااا ماا واافقت خليناا نستناااا !!
نووف : طيب ايش ااسمهاا ؟
ندى باابتساامه : جووري
************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسه تنتظر محااضرتهاا تبدأ ومعاهااا ميرنااا ومنة وسلطاان وعلي !!
علي وهو ينااظر سااعته : محااضرتي راح تبدأ يلا سلام
سلطاان وهو ينااظر اورااق بيده : الله معاااك
ميرنااا وهي توقف : انا بدي روح اسأل عن الابحاااث وبعدين برجع
منة وهي توقف معهاا : استني وانا عايزة اعرف حاجة عن الابحااث
ميرناا : اوكي يلا
راحووو ميرناااا ومنة >>>>>>>>>>
رفع رااسه عن الاورااق وشااف شووق مندمجة وهي تشووف تصااميم بكتاابهاااا .. طلع سيجاارة من جيبته وبدآ يااخذ انفااس منهااا .. ونفس من انفااس سيجاارته نفخه بووجه شوووق !!
دمعت عيوون شووق : كح كح كح كح
اخذ كااسة المووية من الطااولة ومده لهاااا : صحة صحة حيااتي !!
اخذت الكاااس منه وصاارت تشرب .. بعدت الكااس عن فمهاااا وهي تااخذ نفس : آح كح آه احم .. التفت له وهي تحااول تخلي نبرتهاا وااثقة : لو سمحت اسلووبك هذااا لا تتعاامله معي مرة ثاانية !!
نااظرهاا من غير ماا يرد ورجع يااخذ انفااس من سيجاارته !!
ارتبكت من نظراااته .. وكملت : ترى كل البنااات تتكلم عنك بالجاامعة فلو سمحت الزم حدودك معااي
ابتسم ابتساامه ذووبتهاااا : وانتِ تحكمين على الاشخااص من كلام النااس مو من تعااملكِ معااهم ؟
سكتت وماا عرفت ترد !!
كمل بثقة : اجل انااا اي احد اسمعه يتكلم عنك بصدقه !!
شووق بسرعة : بس يمكن يتكلم عني بااشيااء غلط ومو صحيحة ؟
رفع حااجبه : هذاا انتِ حكمتي علي من كلام النااس من غير ماا تعرفيني واناا بعااملكِ كذاا .. بحكم عليكِ من كلام النااس !!
بلعت ريقهاااا وحست بتأنيب الضمير من اسلوبهااا معااه !!
ابتسم بقلبه مثل ماا اتوقع كلامه آثر عليهااااا !!
جمعت كتبهاااا ووقفت : احم عندي محااضرة عن آذنك
مشت شووق وهي تبتعد عنه .. ووصل هذي اللحظة ناايف
جلس وهو يحط كتبه على الطااولة : سلام
سلطااان : ..........
استغرب ناايف .. ليش سلطاان ما يرد عليه .. رفع عيوونه لسلطاان وشاافه يرااقب شووق ؟؟؟؟
ناايف : سلطاااان ؟
التفت له : هلا .. متى جيت ؟
ناايف : الحين .. بس انت مو منتبه جاالس ترااقب شووق !!
ابتسم وهو يطفي سجاارته ويرجع يطلع وحدة ثااانية !!
ناايف : مغرورة صح ؟
زاادت ابتساامته : بالعكس البنت بريئة !!
ناايف بااستنكاااار : الا مغرورة اذا ما كلمتهاا ما تكلمك !! اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتكوون كذااا !! مو شاايف البودي قاارد ورااهاا كله هذاا عشاان المظااهر !!
سلطااان : هههههههههه كل كلامك غلط !!
رفع حااجبه : ليش ؟
اخذ نفس من سيجاارته وبثقة : هذي البنت مو مغرورة بس هي جااية من السعوودية وانت تعرف كيف الحيااة هنااك .. وفجآة انتقلت من حيااة السعوودية لحيااة ايطااليااا .. وطبيعي تكوون مستغربة من الاختلاط وتعاامل الشباااب مع البنااات .. يبي لهاا وقت عشاان تتعود وتااخذ وتعطي وشكل البنت مو اجتمااعية .. اماا بالنسبة للبودي قاارد هذاا شي طبيعي عشاان الحمااية ببلاد غريبة !!
ناايف بصدمه : وشلوون قدرت تعرف كل هذااا ؟؟؟؟
سلطاااان : من تعااملهاا .. اي احد من شبااب الشلة يكلمهاا ترتبك والبناات اذا ماا كلمووهاا ماا تتكلم .. وغمز له وهو يكمل : وتعااملي مع البناات اعطااني خبرة عشاان افهمهم
ناايف : والله انت مو هين
سلطاان وهو يرفع يده لفمه ويستمتع بسيجاارته وبغمووض : ابي البحث حقهاا يكوون معاااي !!
ناايف بخبث : ليش ؟ نااوي عليهااا ؟
ابتسم وهو يطنش سؤااله : ابي تكلم استااذ البحووث وتسوي لناا وااسطة
ناايف : ههههه ابشر بخلي ااسمك مع ااسمهااا
سلطااان : بشرووك بالجنة .. البحووث متى بتبدآ ؟
ناايف وهو يوقف : بعد يومين .. يلا المحااضرة بتبدأ
طفى سيجاارته ووقف : يلا
" طبعاا قررت الجاامعة انه كل طاالب وطالبة يسووي بحث عن الماادة اللي يدرسهااا ولازم تكوون البحووث بالغة الايطاالية عشاان تحتفظ فيهم الجاامعة وتستفيد منهم .. وشووق لازم تسووي بحث بالغة الايطاالية عن الازيااء واسيل عن هندسة الديكوور وكذاا يعني .. واستااذ البحووث يختاار اثنين للبحث .. مثلا يختاار اسيل لكتابة بحث عن هندسة الديكور ويختاار واحد ثااني يكون يدرس ادب ايطاالي عشاان يسااعدهاا بالغة .. وفكرة سلطاان انه يخلي بحث تصميم الازيااء حق شووق معه وهو يسااعدهاا بالغة لأنه يدرس ادب انجليزي وايطالي .. " <<<<< اتمنى فهمتوو ^^
**************
بــــــــعد مرور يوومين
هذي اهم الآحدااث
اعلنت جووري مواافقتهاااا والحين هي بالاسوااق مع غلا تدوور فستاان لملكتهاااا ^^
خاالد مع عاائلته يجهزوون للملكة ^^ ورياان يسااعده
عنووود واافقت على فرااس وقريب ملكتهم ^^
فهد فرحاان لأخووه ومقرر اول ماا ترجع شووق يعترف لهااا بحبه !!
رااشد بسوريااا يدوور جووري وطفش لأنه للحين ماا عرف عنهاا شي !!
*************
يــــــــوم الملكة
كااانت آية من الجماااال بفستاانهاا العنااااابي وتسريحتهاا النااعمة ومكيااجهااا الراايق باالوااان هاادية !!
غلا وهي تبوسهااا : طاالعة تجنيني ياا قلبي .. تعبناااا لحتى لقيناا فستاان حلوو بووقت قصير !!
جووري وهي تتنهد : اممممممم
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟
جووري بقهر : كاان ودي ساام يكون معااي .. اتصلت فيه وقاال ماا يقدر يترك الناادي !!
غلا باابتساامه : ان شااء الله بحفل الزوااج بيكون فيه .. والحين ابتسمي كذاا خاالد بيشووفكِ وانتِ مضاايقة!!
ارتبكت من طااريه : مااادي احس بيصير شي يخرب الملكة !!
غلا : اووف منكِ تفااولي خير
سمعت دق بااب غرفتهااا .. جووري بتوتر : تفضل ؟؟
دخل ابو ساامي وبيده الكتاااب ووراه ام ساامي ^^
ابو ساامي باابتساامه وهو يمد لهاا القلم : ووقعي
اخذت القلم بيد مرتجفة وهي تشووف تووقيع حبيبهااا !!
غلا بحماااس : يلا جووري

نهااااية الـــــبارت الــــــ21ـــحادي والـــعـــشروووووون


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس