عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــبارت الــــــ20ـــعــشروووووون

صـــــباح يــــــوم جـــديد
عـــــــــــند خـــــــــالد
تحرك باااانزعاااج من صووت رنين الجوااال .. مد يده وهو يتحسس السرير ويدورعلى الجواال اللي قطع عليه نومته وازعجه .. فتح عيوونه بصعووبة وعدل جلسته وهو ينااظر المكاان حووله .. رفع اللحااف وشااف جواال جووري يدق .. سحبه وهو يقرأ اسم المتصل !!
ســــــــام " يتصل بك "
حط الموباايل ساايلنت وتركه يدق برااحته وقاااااام وااقف وهو يتوجه للحماام !!
************
عــــــــــــند جــــــــــــوري
نااايمة بهدووء ورااحة .. بس ازعجهاااا صووت غلا اللي طقت بااب غرفتهاا وتصاارخ : جووووووري يلا بتآخر ع الجاامعة !!
انقلبت لجهة اليمين : طيب طيب يكفي صرااخ
غلا بعنااد صاارت تصااارخ : يعني خلاص صحيتِ ؟؟؟؟؟؟
دفنت رااسهااا تحت المخدة وهي شووية وتصيح .. امس ناامت متآخرة لأنهاا كاانت تكلم خااالد !!
غلا : جوووووووووووووووري ؟؟
بعدت المخدة وبقهر : خلاص خلاص صحيت
ابتسمت غلا ورااحت تكمل لبسهااااااا >>>>>>>>>
اماا جووري اول مااا اختفى صووت غلا رجعت تكمل نومتهااااا ^^
بس ثواااني واتنهدت بضيق وهي تسمع رنين الجواال جنبهاااا .. مدت يدهاااا وسحبت الجواال وردت بدوون ماا تنااظر الرقم !!
جووري بصووت نااايم : هلا
تخدر من بحة صووتهااااا اللي زااادت من نومهاااااا : حيااات خاالد للحين ناايمة ؟
فتحت عيونهاا وهي تحااول تستووعب الصووت .. ناظرت شااشة الجوااال ..وعدلت جلستهاا وهي ترمش وتعدل صووتهاااا : خااالد ؟؟
ابتسم : وشفيكِ مستغربة ؟
جووري بحرج : احم رديت من غير ماا انااظر الرقم !!
خااالد : كنتِ ناايمه صح ؟
جووري : اايه
خاالد بهمس : ازعجتكِ ؟
ابتسمت : لا ... وكملت بقهر : بس غلا ازعجتني من الصبااح وهي تصاارخ
خاالد بحب : ماا عااش من يزعج حياااتي !!
توردت خدودهاا من كلامه وسكتت .. عمرهاا ماا اتخيلت تكلم خاالد وتصير حبيبته وحياااته !!
حس بخجلهاااا : حيااتي متى جاايه ؟ مطووله ؟
ابتسمت : دقااااايق واكون عندك !!
خاالد : اممممم دقاايق كثير بس ايش اسووي ماا عندي حل غير الانتظاااار !!
جووري : ماااا راح اتآخر حبيبي
ابتسم : انتظركِ
جووري : اوووكي بااااي
خاالد : دقيقة !!
جووري : هلا ؟
خاالد : قووليهاا قبل لا تسكري !!
جووري بهمس : أحـــــــبك !!
*************
Ksa
بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد
دخلت الصااالة وهي تسلم على امها بابتسااامه : صبااح الخير
ام خاااالد : صباااح النوووور
جلست وهي تناااظر الضيق بوجه امهااااا .. ندى بااستغرااب : يمه وشفيكِ ؟؟
ام خاالد وهي تتنهد : شهد رااح تجنيني من امس ماا اكلت شي والحين ما تبي تنزل تفطر ومو رااضية ترووح الروضة !!
كشرت : عشاان خاالد ؟؟
هزت ام خاالد رااسهااا بالمواافقة
ندى وهي تمسك يد امهاا : يمه ما عليكِ اليوم بيجي خاالد وتااكل معاااه واذا اليووم ماا راحت الرووضة ماا يآثر
ام خاالد : بس شهد زودتهااا ماا يصير كذاا هي متعلقة بخاالد مرررره !!
ندى : يمه خااالد هو السبب !! معطيهاا وجه ومدلعهااااا زياادة !!
ام خاالد : معااااكِ حق اناااا اليوم بكلم خاالد بهذاا الموضووع
وقفت ندى وهي تبوس رااس امهااا : طيب يمه اناا بروح الحين توصي شي ؟
ام خاالد : ماا فطرتِ ؟
ندى بعجلة : بفطر بالجاامعة تآخرت
ام خاالد : الله يحفظكِ
************
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــــــوري
وقفت قداام المرااايه وهي تناااظر شكلهااااا .. كاانت لابسه بنطلوون جينز وتيشرت احمر مكتووب عليه بالابيض اي ميس يو .. وعلى خصرهااا حزااام ابيض عريض .. سحبت شمااغه من سريرهاااا ولفته على رقبتهاااا !!
ابتسمت وهي تتنفس ريحة عطره .. نااظرت شعرهاااا المنثوور على ظهرهاا واكتاافهااا وقررت تتركه كذاا على رااحته !!
سحبت شنطتهاااا الكبيرة البيضاااء وخرجت من غرفتهاااا .. شاافت غلا جاالسه تنتظرهااااا .. توجهت لهاا باااابتساامه : صبااح الخير
غلا وهي تصفر : وااااوووو جوري ايش هالحلاوة ؟ .. غمزت لهااا : كل هذااا عشااان خاالد ؟
توردت خدودهاااا : وجع .. ونااظرت لبسهاااا : ترى لبسي عاادي مثل كل يوم بنطلوون وتيشرت !!
غلا بعنااد : مااادري احسكِ اليووم غير ^^
جووري بغرور : اايه احسن عشاان ماا ينااظر غيري
غلا : هههههههههه غيوورة ... انتبهت لشمااغ : هذااا شمااغ خاالد ؟
جوري بعيوون تلمع : اايه
ابتسمت : الله يوفقكِ معااه
جووري : آميين .. وكملت وهي تتنهد : خاايفة !!
غلا بااستغرااب : من ايش ؟
جووري : خاايفة اخسره .. خاايفة يخوون ثقتي .. خاايفة احبه اكثر ويتركني !!
غلا وهي طمنهاا : ماا اتوقع وااحد ترك شغله واهله عشاان يتسلى !! .. لا تخاافين ان شااء الله انه صاادق !!
جووري بخووف من الاياام الجاايه : ان شااء الله
غلا وهي تمسك يدهاا : جووري لا تخلين سالفتي مع فيصل تآثر عليكِ صدقيني مو كل الشباااب كذاا وان شااء الله نهاايتك مع خاالد زوااج !!
لمعت عيوونهااا وهي تتخيل نفسهااا زووجته وتحمل ااسمه !!
جووري وهي تضغط على يد غلا : اناا ماادري وشلوون قاادرة تقوولي كذاا بعد فيصل ؟؟ بس ان شااء الله ربي بيعووضكِ احسن منه !!
ابتسمت بآلم : خلاص قلبي سكرته !!
انتبهت للآلم اللي لمع بعيوونهاااا .. وبمرح عشاان تغير الجوو : اليووم مااا بوصلكِ الجااامعة !!
غلا بقهر : لا والله وانا جاالسه انتظر مين من الصباااح ؟
جووري وهي توقف : هههههههه اذا ووصلتكِ بتآخر على خاالد !!
غلا وهي توقف معهاااا : مالي شغل بتووصليني اوول
جووري وهي تغمز لهاا : وانااا اقدر ارفض طلب لتؤم رووحي
غلا : فديتكِ يلا
خرجوووو من الشقة .. واتوجهوو لسياارة جووري وركبوووو >>>>
جوري وهي تشغل السياارة : اليوم كم محااضرة عندناااا ؟
كشرت : ااربعة !!
جووري : ههههههه انتبهي للمحااضراات عشاان تقدري تفهميني
غلا بقهر : اايه انتِ انبسطي وانا اتوهق بالمحااضراات
جوووري : هههههههه ايش اسووي مالي غير غلا حبيبتي
غلا بنص عين : اايه اضحكِ علي بكلامكِ
جووري وهي تمد يدهاا وتشغل المسجل وترفع الصووت : هههههههههه فديت كلامي كله عسل
ابتسمت غلا وهي تلاحظ تغير جووري وروقااانهاااا .. كله هذااا من تآثير خااالد !!
التفتت للشبااك وهي تدعي انه خاالد يكون صاادق مع جووري وماا يجرحهاااا مثل مااااا جرحهاااا فيصل !!
*************
KSA
عـــــــــــند ريـــــــــــان
بيده الجواال يكلم اخته شووق .. وباليد الثاانية يجهز الاورااق اللي بيااخذهاا معه الشركة !!
رياان : اهااا وكيف لقيتِ الجاامعة ؟
شووق : حلووة بس كبيرة مررره
ريااان : هههههههه فيهاا اكثر من قسم اكيد بتكوون كبيرة !!
ابتسمت : اايه اسيل ماا قصرت اخذتني لقسم الازيااء وبعدين رااحت قسمهاااا
رياان : حلوووو يعني مرتااحة ؟
شووق : اايه الحمد لله بس ...
سكتت وهي ماا تدري تكمل ولا لأ !!
رياان بااستغرااب : بس ايش كملي ؟
شووق بتردد : البودي قاارد !!
عقد حوااجبه : وشفيهم ؟
شووق بخجل : يلاحقووني مثل ظلي وربي فشلة بالجاامعة !!
رياان بجدية : لا مو فشلة وانا طلبت منهم !!
شووق : بس رياان أناا ...
قااطعهاااا : شووق لا تحاولين .. احناا اتفقنااا من الاول البودي قاارد بتبقى معكِ
اتنهدت بضيق : طيب
انتبه لضيقهاااا بس طنشه .. اذا سمع كلامهاا وسحب البودي قارد رااح تكون بخطر !! هي بنت ولحالهااا بالغربة !!
رياان : يلا بسكر الحين برووح الشركة .. توصي شي ؟
شوق : سلامتك
رياان : الله يسلمكِ سلام
شووق : مع السلامة
سكر من شووق وخرج من جنااحه وهو ينزل ويتوجه لغرفة الاكل .. شااف ابوه وامه .. سلم عليهم وجلس يفطر !!
رياان وهو يااخذ خبزة : كلمت شووق قبل شووية
ام رياان بلهفة : وشلوونهاااا ؟
رياان باابتساامه : بخير
ابو رياان : داومت بالجاامعة ؟
رياان : اايه امس كاان اول يووم
ام رياان بحزن : والله اشتقت لهااااا
رياان : يمه ان شااء الله بكل اجاازة بتجي هنااا
اتنهدت ام رياان : ان شااء الله
***********
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
غلا بااستغراااب : جووري وشفيكِ خففِ السرعة !!
جوري وهي تضغط على البترووول اكثر : تآخرت على خاالد
غلا : اذا تآخرتِ شووية احسن ماا نسوي حاادث !!
جووري : ههههههه تفااولي خير حاادث مرة وحدة !!
غلا : والله ماادري عنكِ .. اذا درى ساامي عن سرعتكِ بيااخذ منكِ السياارة !!
جووري : واكيد غلا حبيبتي ماا راح تقوول له عن سرعتي
غلا وهي ترفع حااجبهااا : الا بقووله عشاان ثااني مرة ماا تسرعي
جووري بقهر : غلا ماا يصير تقوولي لساام .. أناا خويتكِ وبنت عمكِ وبنت خالتكِ !!
غلا : اايه عشااان كذااا اناااا اخااف عليكِ
وقفت السياارة عند بوابة الجاامعة : وانااا اخااف على نفسي
غلا : اايه وااضح .. فتحت بااب السياارة والتفتت لهاا : اعطيني جواالي !!
جووري : اايه صح نسيت .. التفتت وسحبت شنطتهاا من ورااء وطلعت الجواال : دقيقة بس اتصل بخاالد
اتنهدت غلا : طيب بسرعة المحااضرة بتبدأ
رفعت الجواال لآذنهااا .. وثوااني وصلهاااا الرد : هذي الدقاايق حقتكِ ؟ مرت نصف سااعة ؟
جوري بحرج : سووري والله دقاايق واكون عندك
خاالد : دقاايق ولا نصف سااعة ثاانية ؟
جووري : ههههههه لا والله دقاايق بس .. كنت اوصل غلا للجامعه والحين هي بتااخذ جوالهااا عشاان كذاا اتصلت
خاالد : طيب فهمت بتلقيني عند بوابة الفندق
ابتسمت : طيب بااي
خاالد : مع السلامة
سكرت من خاالد وهي مبتسمة .. مدت يدهااا وهي تعطيهاا الجواال : تفضلي
اخذت جواالهاااا وهي تنزل من السياارة .. وقبل لا تسكر الباااب : جوري انتبهي لنفسك ولا تسوين مثل امس !!
فهمت قصدهاااا : ان شااء الله
غلا : يعني كنتِ تنصحيني ماا اتعدى حدودي مع الشباااب والحين انتِ جالسة تسوي العكس واناا انصحكِ !!
جووري : طيب خلاص فهمت والحين يلا سكري البااب تآخرت
غلا بعنااد : مو قبل ماا توعديني انكِ ما تخلينه يتعدى حدوده معااكِ وما تخلينه يحضنكِ مثل اامس !!
توردت خدودهاااا : خلاص واالله فهمت
غلا بااصرارر : اوعديني !!
سكتت جووري وهي خاايفة توعدهاا وتضعف قداامه مثل اامس !!
جووري : خلاص ان شااء الله ما اخليه يقرب مني
غلا : قوولي اوعدكِ !!
جووري بضيق : اووف يلا غلا .. وربي تآخرت
اتنهدت بااستسلام : برااحتكِ سلام
جوري : مع السلامة
سكرت غلا الباااب ودخلت الجاامعة .. وانطلقت جووري بسياارتهاا لمكااان ماا ينتظرهاا خاالد .. ومع سرعتهااااا بدقاايق وصلت له !!
**********
عـــــــــــند خـــــــــــالــــد
كااان راايق لأنه صبااحه كاان على صووتهااااا .. وكاان مشتاااق لشوووفتهاااا .. بس روقااانه اختفى وهو يشوووف شعرهااا يطير للورااء بسسب الهوااء لأنهاا فاتحة كل شبااك موجود بسياارتهاااا .. وراافعة صوووت الأغاااني !!
ووقفت سياارتهاااا .. وصووت اليساااااا انتشر بااالمكاااان !!
اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك
خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
ياا ويلي ياا نااري
قولي ازااي ادااري
شوقي ولهفة قلبي في قربك
حتى واحناا سوى
بتنور سنيني
وبيكبر حنيني
قرب مني
تعال في حضني
واملى حيااتي هوااا
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
غيرني في ثوااني
احسااسي اللي جااني
اول مرة
احس الدنياا حلوة في عيني كدااا
ايه اتمنى تااني
فيك كل الامااني
دنتااا مليت الدنياا علي بالاشوااق والهنااا
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك
خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك
قبض كف يده بعصبية وهو يااخذ نفس " اهدى يااخاالد اهدى "
مشى وهو يفتح باااب السياارة ويركب جنبهاااا .. وبهدووء : صبااح الخير
جوري باابتساامه : صباااح النووووور
زاادت عصبيته وهو يشووف لبسهاااا .. نااوية تجننه .. مد يده وطفى مسجل السياارة !!
ابتسمت بعفووية وهي تمشي بالسياارة " يمكن ماا يحب يسمع اغااني من الصبااح !! "
جووري : وشررااايك نرووح نفطر ؟
خاالد وهو ينااظر الشواارع من الشبااك عشاااان ماا ينااظر لبسهاااا : برااحتكِ !!
ابتسمت بشقااوة وهي تحااول تستكشف حبيبهااااا .. اكتشفت انه ما يحب يسمع اغااني من الصباااح !! واكتشفت هدووءه بالكلام بالصبااح !!
سمعت رنين جواالهااا .. التفت لخاالد وشاافت جواالهااا بيده !!
خاالد : اخووكِ ساامي من الصبااح يتصل !!
جووري بسرعة : جااوبته ؟
خاالد : طبعااا لا
ابتسمت وهي تمد يدهااا اليمين له وتسووق بيد وحدة : اعطيني جواالي
رفع حااجبه : بتكلمينه وانتِ تسووقي ؟
جووري بعفووية : اايه عاادي
خاالد : انتبهي للسوااقه وانا بجااوب وبحطه لكِ سبيكر !!
رجعت يدهاا اليمين لدركسوون وهي تبتسم " فديته يخااف علي " : اووكي
ضغط خاالد بيده على الجواال وهو يجااوب ويحطه سبيكر !!
سامي : جوري ؟
جوري : هلا ساام
ساامي بقلق : صار لي سااعة اتصل وشفيكِ ماا تجااوبي ؟
جوري وهي مركزة بالسوااقة : كاان جواالي ساايلنت الحين انتبهت له
ساامي : وينكِ فيه ؟
جوري : راايحة الجاامعة !!
ساامي : ابي اشوفكِ اليوم ابيكِ بموضووع ضروري
عقدت حوااجبهااا : موضووع ايش ؟
سامي : وقت اشووفكِ تعرفين !!
جوري : اوكي تعاال لي المساااا
سامي : اوكي اتفقناا اخلص من الناادي واشووفكِ المساا
جوري : طيب قول لي شوية من الموضووع !!
ساامي : قلت لكِ وقت اشوفكِ تعرفين
جوري : ساااام تكفى لا تخليني اقلق وانا افكر بالمووضووع
اتنهد : طيب تذكرين خويي اللي امتحنكِ بالسوااقة واعطااكِ الشهاادة
جوري بااستغرااب : ايواا
ساامي باابتساامه : كلمني ويبي يخطبكِ
سكتت وهي مصدومه .. التفتت لخاالد وما قدرت تفهم ملامحه !!
ساامي بااستغرااااب : جوري ؟
جوري وهي ترجع تناظر الطريق قداامهااا : احم هلا ؟
ساامي : وشراايكِ بالموضووع ؟
جووري : خليني اافكر !!
سامي : اووكي وان شااء الله المسااا نتكلم بالمووضوع اكثر
جوري : اوكي .. ساام انا وصلت الجاامعة بسكر الحين
ساامي : اوكي سلام
ضغط بقووة على الجواال وهو يسكر الخط .. التفت للشبااك وهو يحط يده على فمه ويحاول يمنع عصبيته من الانفجااار " اول شي شكلهاا وهي بالسياارة والاغااني العاالية وثاانياا لبسهااا والحين خطبتهااا .. اتخيل انه هذاا اللي خطبهاا شاافهاا بهالملابس وشاف جمالهااا وشاف حركااتهاا وهي تسووق .. ولا وتقوول لأخوهاااا خليني افكر !! إذا هو وجالس جنبهاا وتسوي كذاا اجل من ورااه ايش تسووي ؟؟؟؟؟
وقفت السيارة وهي تلتفت له .. بلعت ريقهااا من ملامحه : خاالد وصلناا !!
خالد بحدة : اليووم بتساافرين معاااي !!
جووري بصدمه : اايش ؟؟
التفت لهاا : اليوم بحجز لكِ وبترجعين معي السعوودية !!
جووري : خاالد لا تصدق الكلام اللي سمعته وتتضاايق انا اكيد برفضه !!
خاالد بسخرية : اايه وااضح عشاان كذاا قلت لأخووكِ خليني اافكر !!
اتنهدت : لأنه مو معقوول ارفضه بسرعة بسوي نفسي اافكر وبعدين اارفضه
خاالد بااصراار : اليوم بتساافرين معي وما ابي ااعترااض
جوري : خاالد مقدر عندي جاامعة وبعدين ايش اقول لأهلي ؟؟
خالد : مالي شغل قولي اللي تقوولينه
جوري : بس ..
قااطعهاااا : يعني ارجع السعوودية اخطبكِ من اابوكِ وانت مو فيه ؟
سكتت وهي مو مصدقة .... وبهمس : تخطبني ؟؟
خاالد : اجل وش شاايفتيني جاالس العب ؟؟؟؟
حست بسعاادة تغمرهاااا.. بيخطبهاااا ؟؟ بتصير زوجته وتحمل اسمه !! يعني هو صاادق معاهااا وما بيتركهاا مثل فيصل وبااقي الشباااب !!
جووري باارتبااك ممزووج بخجل : طيب بساافر بس مو اليووم
خاالد : مو بكيفكِ !!
جوري برجااء : خاالد افهمني عندي جاامعة واختباارت نهااية الاسبوووع واليوم ما داومت وما رحت الجاامعة عشااانك !!
خاالد : خلاص جوري قولي انكِ ماا تحبيني وما تبي ترتبطي بي
جوري بضيق : خاالد انت تدري اني احبك .. بس اتخيل اترك جامعتي وارجع السعودية ايش اقوول لأهلي ؟؟ اوعدك اخلص اختباارااتي والحقك
اتنهد خاالد بصبر .. ما يبي يضغط عليهااا ويضاايقهاااا .. وبنفس الووقت يبي يملك عليهاا عشاان يقدر يتحكم فيهاا و عشااان يبعد عنهااا كل رجل يفكر فيهااااا !!
نااظرهاااا : متى تخلص اختباارااتكِ ؟
جووري : نهااية الاسبووع .. عندي بس اختباارين
خاالد : نهااية الاسبووع بتكون ملكتنااااا !!
قلبهاا صاار يدق بقووة : طــ طيب
خاالد : عندكِ اجازة بعد الاختباارت ؟
جووري : اسبووع بس .. يعني ببقى بالسعودية اسبوع وارجع هناا !!
قرر يسكت الحين .. بس يملك عليهاا بيتحكم بكيفه !!
جووري باابتساامه وهي تفتح بااب سياارتهاا : يلا ننزل
هز رااسه بالموااقفة وفتح بااب السياارة ونزل معهاا وهم يتوجهووااا للمطعم عشاان يفطرووو !!
**************
ksa
بـــــــيت ابـــــو ســعود
"جناح سعود ونوف "
سعود : يلا نووف تآخرت ع الشغل
نووف وهي تلبس عباايتهاا : خلصت .. يلا
فتح البااب وخرج سعوود من الجنااح ومعااه نووف
سعود : انتِ السبب اذا قاال لي رياان ليش تآخرت !!
نووف : هههههههه ماا عليك حبيبي ادخل مكتبك وطنشه
سعوود : هههههههههه عزالله انطردناااا من افكااركِ
نووف : هههههههههههه
شافوو ام سعوود بالصاالة سلمووو عليهاااا وخرجووو .. وصل سعوود زووجته عند اهلهاااا وكمل طريقه للشركة !!
**************
بـــــــــيت ابــــــــو خـــــــالد
سمعت ام خاالد رنين جرس الفيلا .. طلبت من الخداامه تفتح وثوااني وشاافت بنتهاااا دخلت !!
نووف باابتساامه : صبااح الخيرررر يالغاالية
ابتسمت بحناان : صبااح النوور هلا والله بنتي
بااست رااسهااا وجلست جنبهاااا : هلا فيكِ شلوونكِ يمه ؟
ام خاالد : الحمد لله بخير
نوف وهي تفصخ عباايتهاا وشيلتهااا : دوووم ان شااء الله .. التفتت حولهااا : اشووف البيت هاادي !!
ام خاالد : ابووكِ رااح الشغل وخالد من امس ناام عند خوويه .. واختكِ ندى رااحت جاامعتهااا وشهد فووق بغرفتهااا !!
نووف بااستغرااب : من متى خاالد يناام براا البيت ؟
ام خاالد بقلق : صاار له كم يووم مو عااجبني حااله خليه يغير جوو
نووف : ليش وشفيه ؟
ام خاالد : ماادري وقت سألته قاال مشااكل بالشغل وبس !!
هزت رااسهاا بالمواافقه : اهااا ان شااء الله خير .. شهد ماا عندهاا رووضة اليووم ؟
ام خاالد : الا عندهاا بس ماا رضت ترووح
نووف : ههههههه فديتهاا ليش ؟
اتنهدت : جاالسه تنتظر اخوهاااا !!
نووف : ههههههههه دلووعة خاالد ... ووقفت وهي تتوجه للدرج : برووح اشوفهااا
توجهت نووف لأختهاا وام خالد كملت شرب قهووتهااا !!
************
يتبع >>>>>>>


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس