عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



Ksa
بــــــيت ابـــــو عــــمر " جــناح عــمر "
بعد ماا اتصوورت وجداان مع عمر واحترقت من حركااته الجريئة معااهااا بالصوور ..خرجوو من صاالة الزوااج واتوجهووا لبيت ابو عمر عشاان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطاار >>>>>>>
" طبعاا وجداان نقلت اغرااضهااا قبل الزوااج لجنااح عمر وجهزت شنطة عشاان السفر "
عمر وهو ينااظرهاا بحب : وجدااني نااظريني
بلعت ريقهااا وهي ترفع رااسهاا له وتعلقت عيوونهاا بعيوونه !!
سكتوووا اثنينهم وهم ينااظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم ..
عمر بهمس : أحـــــبكِ
توردت خدودهااا ولساانهااا ماا قدر ينطق ^^
ابتسم .. خجلهاا يعجبه : رااح اطلع الحين عشاان تبدلين لا نتآخر على الطياارة
هزت رااسهاا بالمواافقه
مشى وهو يتوجه للبااب عشاان يخرج بس صوتهااا وقفه : عــمر ؟
التفت لهاا : عيوونه
وجداان بخجل : اممم وين مساافرين ؟
غمز لهاا : مفاجآة
وجداان باارتبااك : عشاان اعرف ايش البس ؟؟
عمر : اناا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشاان ترتااحين بالسفر
ابتسمت له : اوكي
عمر وهو يفتح البااب : انتظركِ لا تتآخرين
خرج وتركهااا تبدل على رااحتهاااا .. ودخل غرفه ثاانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>>
***********
عـــــــند بـــوابة بيت ابو عــمر
فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كاان الليلة ارتحتوووا بالفندق وبوكرااا تساافرون ؟؟
عمر : والله ليلة زوااجي وانا حر
فرااس باابتساامه : توصلوون بالسلامه
عمر : الله يسلمك
فرااس وهو يلتفت لأبووه : يبه ماله دااعي تتعب نفسك وتروح المطاار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع
عمر : اايه ياا عمي لا تتعب نفسك
ابو فرااس : بس .....
فهد وهو يقااطعه : يبه لا تخااف راح نوصلهم لبااب الطياارة
الكل : هههههههههه
ابو فرااس باستسلام : خلاص اجل على رااحتكم .. التفت لعمر : ماا اوصيك يااعمر وجداان بنتي الوحيدة
عمر باابتساامه : لا تقلق عمي وجداان بعيووني
خرجت وجداان بعباايتهاا وشيلتهاا بعد ما بدلت فستاانهاا ومسحت مكيااجهااا .. وكاانت تصيح بعد ما ودعت امهاا وام عمر والعنوود
ابو فرااس وهو يحضنهااا : خلاص وجداان
وجداان وهي تشهق : رااح اشتااق لكم
ابو فرااس : واحنااا بعد .. الحين اخواانك راح يرووحون معكم المطاار
هزت رااسهاا وهي تمسح دمووعهاااا
عمر كاان ينااظرهاا بحنااان وده يسحبهااا ويحضنهاااا بس كاابر على نفسه ^^
ابو فرااس وهو يبوس جبينهاا : انتبه لنفسكِ ولزوجكِ
وجداان : ان شااء الله
ركبت وجداان السياارة واتوجهت مع زوجهااا واخواانهاا للمطاار .. ودعت اخواانهااا ومسك يدهاا عمر واتوجهوواا للبواابة المغاادرين .. سمعت النداار للطياارة المتوجهة للهند!!
عمر باابتساامه : يلا هذاا ندااء طياارتنااا
وجداان بصدمه : بنساافر الهند ؟
عمر وهو يغمز لهااا : اعرفكِ تحبين الافلام الهندية وامنيتكِ تساافرين الهند صح ؟
وجداان بوونااسه : صح ايش عرفك ؟
قرب لهاا وهمس بااذنهاا : حبيبتي واعرف عنهاا كل شي من اياام الطفوولة !!
ارتبكت من قربه ... سمعوو الندااء الثااني للتوجه للطياارة .. بعد عنهااا وهو يرجع يمسك يدهااا : يلا
ركبوو الطياارة وبعد مرور سااعاات ووصلوو لمطاار الهند !!
خرج عمر من المطاار وهو يدف العربه ووجداان تمشي جنبه >>>>>
وجداان : عمر احنااا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟
عمر : ههههههه ماا عليكِ انت امشي معااي وبس
وجداان باابتساامه وهي تشووف الهند : اووكي
سياارة آجرة كاانت وااقفه جنب بواابة المطاار تنتظر عمر .. نزل الساايق وحط شنطهم بالسياارة وركب عمر مع وجداان بالمقعد الخلفي !!
وجداان بهمس : تعرف الساايق ؟
عمر باابتساامه : خلاص بجااوبكِ على اسئلتكِ .. وانا ادرس بلندن تعرفت على وااحد امه هندية وهو سااعدني بالتجهيزاات ومعرفة الامااااكن والحجز
ابتسمت وجداان باامتناان وسعاادة " كاان يفكر فيهاا وهو يدرس بلندن كاان يخطط لهذاا الشي من قبل !! "
بعد مرور ربع سااعة تقريباا وقفت السياارة واعلن الساايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجداان .. واخذوو شنطهم وراح الساايق بعد ماا شكره عمر >>>>>>
وجداان كاانت تنااظر المكاان وهي مبهوورة بجماااله .. كاان قداامهااا سااحة وااسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل اللي كاانت تشااهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يسااره جلساات منسقة بطريقة نااعمة وحلووة !!
عمر وهو يقرب منهااا : عجبكِ المكاان ؟
دمعت عيونهااا : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجآة بحيااتي
ابتسم لهاا ومسك يدهااا ومشى معهااا وسط الاعشااب وهم يتوجهوواا للبيت .. فتح البااب .. ودخلت وجداان وهي تنااظر المكاان بسعاادة .. كاان البيت عباارة عن طاابقين .. الطاابق الاول صالة ومطبخ وحماام وغرفتين زياادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطاابق الثااني وشاافت غرفة وااسعة يتوسطهاا سرير بشكل داائري والغرفة محااوطة بالزجااج اللي يطل على الحديقة الخاارجية والمسبح .. وكاان في صاالة وحماام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمت بخطوااتهااا للسرير وشاافت قميص نوم احمر شبه عااري .. مدت يدهاا وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر ورااهااا : ابيكِ تلبسينه الحين !!
ارتعش جسمهاا وتركته من يدهااا ولفت له وبتوتر : عــمر أنا ....
قاطعهاا وهو يحط يده على شفايفهااا : آخر مرة تنااديني عمر !!
سكتت وهي فااهمة قصده وده تنااديه عمري !! قلبهاااا يدق بقووة من قربه !!
سحب القميص من السرير وحطه بيدهاا وآشر بيده الثاانية على وحدة من الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي مو قادرة تنطق حرف وااحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتهااا وسكرت البااب وراهااا وهي تسند ظهرهاا عليه .. نااظرت القميص بيدهااا وهي تكلم نفسهاا : ياا ربي وشلوون البسه ؟ شكله عااري مرره ؟؟
اتنهدت وهي تفصخ عباايتهاا وملابسهااا وتلبسه .. نااظرت شكلهاا بالمراايه قداامهاا ودمعت عيونهاا بخجل .. القميص لنص فخووذهاا .. وشلون بتطلع كذاا ؟؟ لساا ماا استوعبت انه عمر الحين زوجهااا ومو متخيلة تطلع قداامه كذااا ؟؟
نقزت بخووف وهي تسمع طق بااب الغرفة ^^
عمر : وجداااني ؟؟
بلعت ريقهااا واتوجهت للبااب وفتحته شووية صغيرة وميلت رااسهااا .. وببرااءة : نعم ؟
شااف شعرهاا الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب رااسهاا اللي ميلته : تآخرتي !!
وجداان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟
انتبه ليدهاا العاارية وعرف انهاا لبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدهاا وسحبهااااا وهو يخليهاا تخرج من الغرفة
شهقت بصدمه وحرج .. نزلت رااسهااا وقلبهاا يرتجف وتحس بمغص ببطنهاا !!
بلع ريقه وهو ينااظرهااا .. سحرته بشعرهاا الطويل ووجهها المحمر من الخجل والقميص الاحمر القصير .. شااف التوتر والخوف على ووجههاا .. رفع رااسهاا بيده وابتسم يطمنهاا : يلا ننزل نتعشاا الاكل راح يبرد !!
اخذت نفس طووويل واتنهدت برااحه ^^
عمر : ههههههههه كل هذاا خووف ؟
توردت خدودهاا من حركتهاااا السريعة
شبك اصاابعه بااصاابعهااا ومشى معهاا وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشاافت طااولة فيهاا شمعتين وفيهاا انوااع آكل يشهي ^^
جلسهااا على كرسيهاا وجلس مقاابلهاا : يلا باسم الله
كاانت تااكل ببطء وارتبااك .. هي جوعاانه من الصبااح ما آكلت شي .. بس وجوده قداامهاا يحسسهاا بالشبع !!
عمر وهو ينااظرهاا : اطلع براا عشاان تاكلين برااحتكِ ؟
ابتسمت بتوتر : لا بــ بــس لا تناظرني !!
عمر بهياام : ماا اقدر ابعد عيووني عنكِ بس احااول
عمر جلس يااكل وهو يكاابر على نفسه ويحااول ماا ينااظرهاا عشاان تاااكل برااحتهاا !!
بعد ماا آكلت شوية وحست بالشبع .. قامت وااقفه : الحمد لله شبعت
عمر : متآكدة ؟ ماا آكلت كثير ؟
وجداان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك
عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو اناا طبخت .. الآكل جااهز
وجداان : هههههه
مشت وهي تتوجه للحماام : بروح اغسل يدي
غسلت يدينهاا ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحماام .. وفجآة حست بآحد يرفعهااا من الارض .. بلعت ريقهاا وهي تشوف عمر شايلهاا ويمشي فيهاا وهو يطلع للطاابق الثااني
وجداان بارتبااك : عــمــ .....
قاطعهاا وهو يهمس بآذنهاااا : حبيبتي لا تخاافين انا عمر حبيبكِ !!
**********
بعد مرور اياااااام على ابطاالناااا بدآت الدراااسه ^^
خاالد كاان يحااول يبعد افكااره عن جوري ويشغل نفسه بالشغل وصاار عصبي مررره ايه احد يشووفه قداامه يعصب عليه !!
رياان كل يووم يكلم غلا وكاانهاا لساا بالسعوودية .. وساافر مع شووق لايطااليااا يومين واطمن عليهااا ورجع للسعوودية !!
جووري انشغلت بدرااستهاا بالجاامعه بس هذاا ماا يمنعهاا من التفكير بخاالد وطبعاا ماا تناام الا وشمااغه بيدهاااا وتحااول تااخذ اخبااره من غلا ورياان !!
غلا صاارت ماا تفكر بفيصل اابدااا وكل حيااتهاااا درااسه وسواالف مع رياان !!
ندى صاارت كل يوم تكلم الكاابتن على المااسنجر وصاارت قليل ماا تدخل الشاات !!
شووق سااافرت ايطاالياا وصاارت تحااول تبعد فهد عن افكاارهاااا بس للحين ماا بدآت درااستهااا جاالسه بالشقة وتنتظر دواام جاامعتهااا الجديدة !!
فراااس كاان يحااول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخباار شووق بايطااليااا !!
فيصل ودااانه للحين بلندن وعلاقتهم كل يووم تزيد برووود وقريبااا بيرجعووو للسعوودية !!
شذى مشغوووول باالهاا على رااشد بس تحااول تشغل نفسهاا بجاامعتهاا وشغلهااا !!
رااشد رجع من فرنسااا والحين هو يرااقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ماا يشوفهاا ابدااا !!
وجدااان وعمر للحين بالهند ماا خلص شهر عسلهم ^^
سعوود ونووف حيااتهم مستمرة بالحب والسعاادة ^^
اهل اللاذقية : جيناا للحين تشووف سيف وراامي ما يدري .. ورناا تحااول تتذكر .. ولانا وفاارس دوووم هوااش !!
**********
بـــــــالشركــــة
" مـــــــكتب ريـــــــــان "
كاان جاالس ورااء مكتبه ويكلم غلا على المااسنجر .. وفجآة انفتح بااب مكتبه بقووة !!
رياان : بااسم الله وشفيك ؟ رااح تكسر البااب ؟
خاالد بعصبية : ووين الاوااااق حق صفقة ابو محمد ؟
رياان بااستغراااب : بالملف اللي بيدك !!!!
رمى خااالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريااان : وينه ؟ ماا لقيته ؟
مسك رياان الملف بيده وبهدوء صاار ينااظر الورق بالملف .. سحب الاورااق المطلووبة ومدهاا لخاالد : تفضل
اخذ الاورااق منه وهو ينااظرهااا : ماا انتبهت لهااا
رياان : مع عصبيتك هذي مااراح تلاقي شي
سكت خااالد وهو يتنهد
رياان : خاالد وشفيك من اياام واناا ماا اشوفك غير معصب ؟
جلس على الكنب الاسود وقرر يقوول لرياان كل شي .. لأنه مو قاادر يكتم بقلبه اكثر
رياان وهو ينااظر خاالد : خاالد اتكلم ؟
خاالد بااختصاار : ابــــــيها !!
رياان بااستغرااب : من ؟
خاالد : جــــوري !!
رياان بصدمه : هاااه ؟
خاالد : وش هاااه ؟ اقولك ابيهاا !!
رياان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشاانهااا ههههه وربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خاالد
خاالد بضيق : رياان انا ما قلت لك عشاان تضحك
رياان باابتساامه : خلاص آسف .. طيب اذا تبيهاا ليش ماا خطبتهاا قبل لا تساافر ؟
خاالد : لأني ماا كنت فااهم مشااعري .. كاان عبالي اعجااب ويروح بس من وقت ماا ساافرت واناا ماا ذقت طعم الرااحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحب وااحد ثااني !!
رياان وهو يرفع حااجبه : وش عرفك ؟
خاالد : سمعتهاا تكلمه
رياان بااستنكاار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليهاا بدون دليل
خاالد : اقولك سمعتهااا تقول له احبك ومدري ايش
رياان وهو ينااظر ملامح خاالد : ههههههه كاانك غيراان ؟
خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جاالس اكلمك
وقف رياان وهو يمسك يد خاالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص آسف
نااظره خاالد من غير ماا يرد
رياان باابتساامه : اجلس
جلس خاالد .. ورجع رياان لورااء مكتبه وطاحت عيونه على شااشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في بااله فكرة : خاالد عرفت وشلون نتآكد اذا كاانت جوري تحب ولا لأ
خاالد بااستغرااب : وشلوون ؟
ريااان وهو يطقطق على الكيبورد ويكتب بااك لغلا : جاالس اكلم غلا والحين بسآلهاا اكيد تعرف
خاالد وهو يوقف ويمشي لورااء مكتب رياان : مجنوون لا تسآلهااا نااوي تفضحني
ريااان : اوووف اصبر طيب ماا بفضحك
سكت خاالد وهو ينااظر المكاالمة بين رياان وغلا
دااخل شااشة الكمبيووتر >>>>>>>>
رياان : غلا بسآلكِ عن جوري ؟؟؟؟
غلا باااستغرااب : عن جووري ؟
رياان : ايواا ابي اعرف هي تحب احد او مرتبطة او مخطووبة ؟؟؟؟
غلا : ليش تسآل ؟
رياان : جااوبي اول
غلا : لا جووري ماا تحب ومو مخطووبة والصرااحه هي ماا عندهاا ثقة بالشبااب عشاان تحب احد
ابتسم ريااان والتفت لخااالد المصدوووم : قلت لك لازم نتآكد .. شفت شلوون ظلمت البنت
خاالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذاا اللي سمعهاا تكلمه ؟؟
غلا : ما قلت لي ليش تسآل ؟؟
رياان وهو ينااظر خاالد : رااح اقولهااااا
خاالد سااكت ومو قاادر ينطق حرف .. ورياان فهم سكووته رضى !!
رياااان : بصراااحه خاالد ولد عمي معجب فيهااااا
غلا انصدمت وهي تقرآ كلام ريااااان : قووووووووووول قسسم
رياان : والله وشفيك مو مصدقة ؟
غلا حست بسعاادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخاالد
خاالد واخيرااا انتبه لكلام رياان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لهااا اني معجب بجوري ؟؟؟؟
رياان : اووووف خاالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت
سكت خاالد وهو يقرآ المحاادثة !!
ريااان : قووولي
غلا : امممم وجوري بعد معجبة بخاااالد
ريااان وهو يلتفت لخاالد والابتساامه شااقه وجه : هههههههههههه شفت وهي بعد معجبه فيك
خاالد كاان يرمش بعيوونه وهو يحااول يصدق الكلام المكتوووب
ريااان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وماا اتكلموو
غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخاالد جووري تحب خاالد
رياان : هههههه من جد ؟
غلا : هههه ايوااا اعترفت لي
رياان : ههههههه وليش ماا اعترفت لخاالد ؟
غلا : هههههه ماادري عبااالهاااا خاالد يحب وحد ثاانية
خاالد خلاص قلبه صاار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟؟؟؟
مسك جوواااله واتصل : الووو .. راكاان ؟ .. ابي حجز على سورياا باقرب طياارة .. متى ؟ خلاص شويااات واكون عندك !!
التفت رياان بصدمه : من جدك بتساافر ؟
خاالد بعجلة : ايواا طيارتي بعد سااعة.. اذا احد سآل علي من اهلي قول رااح الاسترااحة مع خوويه او اي شي ثااني بس لا تقوول ساافرت مو نااقص تحقيق
رياان : والشركة ؟؟
خاالد : انت اهتم بكل شي بس اليوم برووح وبوكراا رااجع .. والحين اطلب من غلا عنواانهم بسرعه الطيارة بعد سااعتين !!
رياان وهو يلتفت للشااشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوون يااخاالد
رياان : غلا ابي عنواانكم بسوريااا
غلا : هههه ليش بتجي عندناااا ؟
رياان : ههههه لا والله للآسف مو انااا بس خاالد اليوم جااي
غلا : احلللف
رياان : والله طيارته بعد سااعة يبي يشووف جووري
ابتسمت غلا وجت في باالهاا فكرة : رياان اناا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشاان يروح لهااا
رياان : اوكي انتظركِ
غلا اخذت جواالهااا واتصلت : الوووو جوري ؟
جووري : وش تبين ؟
غلا بعجلة : وين انتِ ؟
جووري : بقااسيوون جاالسه اذااكر ليش ؟
غلا : امممم مطوله هنااك ؟
جووري : اكييد تعرفيني احب اذااكر هنااا
غلا : طيب اناا بعد ثلاث او اربع ساعاات بجي عندك
جوري بااستغرااب : اربع سااعاات ؟؟
غلا وهي ترقع : ايواا بناام عشاان ارتااح شووية وبعدين اجي عندكِ اذااكر معكِ
جووري : اووكي
غلا : لا تروحين خليك بمكاانكِ لين اجي عندكِ
جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكااني
غلا باابتساامه : اوكي بااي
سكرت من جوري ورجعت لمحاادثتهاا مع ريااان
غلا : باااك
رياان : ولكموووو ايش صاار ؟
غلا : اسمع قوول لخاالد اول ماا يطلع من المطاار يااخذ تااكسي ويقوول للسوااق يوديه جبل قااسيوون
رياان وهو يعقد حوااجبه : جبل قااسيون ؟
غلا : ايواا وبعدين فووق بيلاقي مطعم ااسمه .... جووري هنااك بتكوون جاالسه بس هي ماا تدري انه جااي
رياان : اووكي
خاالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسم المطعم وخرج من الشركة متووجه للمطاار !!
**********
ســـــوريــا " الشام "
رفعت رااسهاااا عن الكتاااب وهي ترجع خصلة من شعرهاااا لورااء اذنهااا .. رفعت يدهاا وشاافت سااعتهاا مرت ثلاث ساعاات ونصف وللحين غلا ماا جاات .. شكلهاا للحين ناايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشاان ترجع .. بس طاااح الكتااب من يدهاااااا وهي تناااظر خــــــالد بصدمه !!
***********

نهاااية الـــــبارت الــــــ18ـــثامــــــن عــــشر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس