الموضوع
:
روآيـــه" فــي ضواحي تورونتو"...
عرض مشاركة واحدة
01-21-2011
#
16
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 4 ساعات (11:23 AM)
♛
آبدآعاتي
»
715,017
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1164
♛
الاعجابات المُرسلة
»
470
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
البارت الخامس عشر
زينه
: أي احبه زين ( وقامت من مكانها بسرعه )
غياث
: هههههههههههههههههههه
سامي وصادق
فهموا عليها: هههههههههههه
في المطار ينتظرون طيارتهم
سام
: شقالت لج من ساعه تحبه
غياث
: أي هههههههه عندنا روميو وجوليت
صادق
من وراهم: حلفي قالت تحبني
غياث
: ههههه شفيك يعني بجذب عليك مثلا؟
صادق
: وينهي وين راحت حبيبتي
سام:
هههههههههههههه في الحمام
غياثو
شووفيه خلاص ذاب الولد
غياث
: ههههههه بنشوف فلم هندي مباشر
صادق
بعصبيه: سخيفين
زينه
وهي راده من الحمام : شفيكم تضحكون العالم كله سمع ضحكم
غياث
تبتسم وتطالع في عينها تبي تخلي
صادق
يعصب: تدرين انج حلوه
زينه
تسوي مثلها: انتي بعد حلوه
صادق:
سخيقات
زينه
: مو كثرك
صادق
: اففففففففف
زيوون
غياث
: انقهر
سام
: ...............
غياث
:
سمووي
شفيك
سام
: ها ..مافيني شئ
غياث
: خايف؟؟
سام
: شووي
بعد فتره
صادق
: ينادون رحلتنا يلا قوموا
سام
وهو يكلم
غياث
بصوت خفيف : خلاص غياث ماابي اروح
غياث
: بتروح بالطيب بالغضب بتروح يعني بتروح ولا تقعد تتدلع علينا
وقاموا كلهم ركبوا الطياره وكانوا كلهم يم بعض
طبعا
سام
كان متوتر وخايف ومو عارف شلون بيشوف هله و مو قادر ينسى
ندى
ويمحيها من باله
غياث
كانت تفكر بدكتور
فهد
اذا كلم
احمد
او لا وتفكر ب
سام
اللي متغير وصاير ساكت ويفكر وايد
صادق
كان طول الوقت عينه على
زينه
ويفكر ان تصرفتها ما تدل على حبها له بس الباقين يقولون له انها تحبه
زينه
مطلعه لها كتاب " لا تحزن " وتصفح اوراقه شاغله نفسها عن نظرات
صادق
اللي توترها
خلونا نطلع من جو الطياره ونروح البــــــــــحرين
في المستشفى الكل متجمع في مكتب الدكتور
تركي
: بشر
د.موسى
: والله ما ادري شقول لكم بس وضعه صعب
يوسف
: شلون يعني صعب اتكلم دايركت بس لف ودوران
د.موسى
: بصراحه قلبه وايد ضعيف ولازم يتم تحت المراقبه عندنا واذا استجد شئ بخبركم وقعدتكم مني مالها داعي روحوا بيتكم ارتاحوا احسن لكم
هم في البحرين بس بمكان ثاني عند
احمد
في غرفته<< يتذكر
~ ~ ~ ~ ~
د.فهد
:
احمد
جرب اتصل فيها يمكن ترد عليك
احمد
: واذا ما ردت
د.فهد
: جرب ما راح تخسر شئ
~ ~ ~ ~ ~
احمد
[ اتصل او لا .... لا لا ما راح ترد عليك ... اتصل ما راح اخسر شئ يمكن ترد علي .... اتصل ...لالا ....بلى بتصل ....]
تمت محتار فتره يدق لها او لا
رفعت التلفون واتصل
..........: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته يمكنك الاتصال فيما بعد
احمد
: افففففففففف ليش ما يرن بجيك
زيون
واتصل ل
زينه
...............: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته يمكنك التصال فيما بعد
احمد
: افففففففف وينهم هذول
نروح مكان ثاااني السعـــــــــــوديه
نور
:
حمود
حبيبي انت
محمد
: طسي بره
نور
:
حمود
قوم ودني عند
غاده
محمد
:
نوووووووووو
ر قلت لك عقب بوديك
نور
: اففففففففف
وطلعت بره وشدخت الباب وراها
نروووح مكان ما رحناه من زمااااااااااااااان تورونتو
الكل متجمع في شقه
نايف
يدرسون
ساره
وهي ترمي الكتاب على الارض: افففففففففف راسي بينفجر
عماد
وهو يسجل الاشياء المهمه في نوت صغار: عن جد شكلكن بيضحك وانتو عم تدرسون هيك
خالد
حاط وساده صغيره بالارض ونايم ولا له باحد
رهام
وهي يايبه لهم عصير: هاكم ولا باقوم لو اشوفكم جثث قدامي
نايف
: اصلا احسن وحده انتي
نروح لاخر محطه ونوقف عندها الامااااااااااااااارات
نزلت الطياره وبدا التوتر والخوف على ويه
سام
يبين واضح
صادق
: بروح اشوف لنا سياره وبرجع
سام
: اوكي
راح
صادق
و
سام
قعد على الكرسي
زينه
وهي تكلم
غياث
على خفيف:
سام
ما عنده اهل؟
غياث
: عنده اهله ليش تسالين
زينه
: ليش ما يوا ياخذونا
غياث
: بعدين افهمج
زينه
: انزين
صادق
: يلا قومو
وقاموا كلهم بسياره اللي استاجرها
صادق
و راحوا فندق
في شقه البنات
زينه
: شسالفه
سموي
غياث
: الله يسلمج سالفته ............................... وقالت لها السالفه
زينه
: مسكين
سموي
ما يستاهل كل اللي صار فيه
غياث
: انا ما قلت عشان تقولي لي مسكين ابيج تساعدينا الحين لان اهو بيروح يشوف هله عقب ما خلهم فتره طويله فهمتي قصدي صح
زينه
: اوكي
عند الشباب
سام
: تصدق
صدوق
صادق
:ايش؟؟
سام
: لما هربت من بيتنا اول مره يت هني
صادق
: متى يطلع الصبح عشان تشوف هلك
سام
: خايف من رده فعلهم
صادق
: اكيد راح يفرحوا
سام
وهو يبتسم: وحشتني
يزوي
صادق
: يحليها اكيد هي مشتاقه لك بعد
سام
: وامي بعد اشتقت لها يا حلوها ويا حلو ابوي وياها تقول توهم متزوجين ولا كانهم كبروا
صادق:
ههههههههه بقى اخوك
سام
: قصدك
سيف
يا كرهه لين تنيذل علينا ودك تقوم وتعطيه جم كف تعدله في بس اطيب منه مافي خصوصا على اللي يحبهم
صادق
: هههههه
سام
وهو يصارخ: اشتقت لبلادي ولريحه بلادي ولاهل بلادي
صادق
: ههههههههههههه فضحتنا بين الامم اسكت شوي
يوم ثاني الصبح
في المطعم تحت قاعدين يتريقون
سام
: يلا
زيون
شفيج تاكلين بالقطاره نبي نروح
زينه
تاكل شوي شوي: توها تسع لاحقين
سام
بعصبيه:
زيووووون
صادق
: انت لا تصارخ على حبيبتي
زينه
وهي منحرجه من الكلمه: بس الحمد الله كملت قومو نروح
سام
: يلا
في السياره و
سموي
متوتر يدل
صادق
على بيتهم
عقب فتره السياره وقفت قدام بيت
سام
صادق
: يلا
سموي
سام
وهو يطالع البنات :
غياث
طلبت انا ما اقدر ادش البيت قومي انتي و
زيون
وقولي لهم أي مكان عشان اشوفهم بس مو البيت بليز
غياث
وهي تطالع
زينه
: بس انا
سام
:بليز
غياث
قولي ليهم يروحون مطعم الـ.......... وطمنيني عليهم شوفيهم
زينه وغياث
: انزين
ونزلوا ووقفوا على الباب
سام
: احنا بنروح نوقف هناك عشان محد يشوفني اذا خلصتوا اتصلوا اوكي
زينه
: زيييين
طقوا الجرس مره مرتين ثلاث
زينه
: شكله مافي احد
غياث
: امشي نروح لهم
وتوهم بيمشون وينفتح الباب
...........: نعم
غياث
: امممم سلام عليكم
........: عليكم السلام خير اختي بقيت شئ
غياث
وهي تبلع ريجها تسب
سام
في قلبها: انت
سيف
صح؟
سيف
وهو مستغرب: أي من انتو
زينه
: احنا ياين من طرف
سام
سيف
منصدم:
سامي
فيه شئ؟؟
غياث
: لا مافيه شئ اهو زين
سيف
: تفضلو
غياث وزينه
دخلوا داخل
سيف
: عند اذنكم انادي على الوالده
غياث
: خذ راحتك
زينه
: يهبلللللللل
غياث
: وين
صدوق
يسمعج
شوي ونزلت لهم بنت شكلها قاعده من النوم ونازله ببجامتها
........: صباح الخير
غياث وزينه
: صباح النور
زينه
: وانتي اكيد
يزوي
يزوي
: أي انا
يزوي
انتو منو
ام سام
: هلا يا حي الله من زارنا
غياث وزينه
وهم واقفين لها : الله يحيج خالتي
ام سام:
طمنوني وليدي بخير متاكدين مافيه شئ
غياث
: الحمد الله خالتي هو بخير
ام سام
: وينه ابي اشوفه
يزوي
: منو
سام
؟؟
زينه
: أي
يزوي
: جذابين
غياث
: ليشب نجذب
يزوي
: اخوي مات من زمان
ام سام
بصراخ:
يزوي
عن كلامج الفاضي وانتي ساكته
غياث و زينه
: ....................
~ شبيصير
~ منو اللي طايح بالمستشفى
~ ليش
يزوي
تقول ان
سام
مات؟
فترة الأقامة :
5972 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28874
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.73 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب