عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[COLOR="Indigo"]هيا : بسم الله كليتيني بس مو جنه هذا الوسمي
مها : فعينج الحين تشبهين ها بالوسمي
أخ لاه أخ ما أقول الا مالت
هيا : والله والله لابس شراته قميص أزرق وبعدين مالت عليج
مها : أوووووووووووف شو ييب الوسمي الغربية
هيا : شو دراني بس ها الوسمي
دقيتها على راسها
مها : يالغبية نحن فالغربية يعني فآخر الدنيا لو اّنه نحن فـ دبي نصدق
هيا : محد غبي غيرج وبعدين خلاص أمي هب الوسمي ارتحتي
مها ابتسمت لها : هي أباج جييييييييه
هيا : ناس الغربية كلهم أرقامهم AD بس نحن الحين رقم سيارتنا دبي
مها : ما أقول الا مالت لو تفكيرج جيه
هيا : لا صدق لما وقفنا يدام البيتش أرقام السياير كلها بوظبي بس عايلتنا دبي
مها : اللهم طولج يارووووووووح
هيا : انزين خلااااص بسكت
مها : هي أباج جذا
هيا : ويـــــــــــه البيت مليان اليوم يعني العايلة مالقت تيي الا ويانا
مها : عاد متى تبينهم ييون انشالله
هيا : أووووووووووف ما أدري
مها : جي ولا جي بييون وبعدين هم هب غرب عايلتنا روحج قلتيها
هيا : بس وياهم واااااااااااااايد شباب
مها : هي سمعتهم يقولون هالأسبوع كلّه بنبات اهني بيت عمّي
هيا : شي طيب بس بدون غرب
مها : ارتاحي ترا الشباب بيروحون الحداق من الفير الين قبل المغرب البيت حقنا
هيا : لااااااااااااااا ليش
مها : مو تووج تقولين غثث وما ادري شو
هيا : تعالي نروح نلعب بالماي
مها : قمنا
تجدمنا من الماي تمينا نلعب يدام السيف أنا وهييونه الخبلة خخخخ
وآخر شي قلت حق هييونه تييب الكيمره عسب تصورني
تميت قاعده أشوف البحر
لفيت وراي شفت أخوي ميّود ( ماسك ) هييونه وسوالف وياها
أنا عااااااااااد انفجرت أغااااااااااااااار على أخوي خخخخ جني حرمته
لا بس هم ما يعاملوني جيه يعاملون هييونه بطيب
أنا بصوت عالي : هــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ــــــونه يالتنبلة قلت لج يييبي الكيمرة
صديت شفت الكل يطالع صوبي خخخخخخخ قفطت عن خاطر
وجان اطالع صوب أهلي شفت خواني متوعدين فيني خخخخخخ
وغير انه ويانا ناس من أهلنا مب محارمنا
جان هييونه تيي مادة البووووووووز
مها : عن يطيح البوز بس
هيا : محد تنبلة غيرج مهاوي
مها : بس بس لا يكثر صوريني
تمّت هيونه تصورني وأنا اسوي حركات استهبال
وتصور ريولي وأنا أحطهم فالماي
وتميت أسولف وأتخقق يوم هيونه تصورني
حركاااااااااااااااات
آخر شي بعد ما ردينا الكيمره
هييونه يت صوبي
وأنا سويت حركة نذالة
///////
خخخخخخخ
رشيت عليها ماي وخيستها
تمت تصارخ وتسب هههههههه
عقب أخوها سكتها
تستاهل السيلانية
وجان تخيس
وعقب تونا نبا نروح صوب الحمامات رحنا نلبس نعلتنا
هييونه لبست نعالها
أنا عاد أم الاستهبال
شليت نعالي فايدي وانتو بكرامه
وتميت أوني رافعتنه بس هب واااااااااايد
بس انّه يبين وشكلي كان طررررررطريشن
خخخخخخخ
لا ونظارة وكرافته
وآخر شي شووووووووه
حاااااااااافيه
لووووووووول
لايق علي ....لاه
تونا قاعدين نمشي وأنا حافية
هيا : فضحتينا
مها : جب يالياهل اش دخلج
ونحن نمشي قربنا صوب طاولة اثنين
هيا بصوت واطي
هيا : مهاوي الوسمي الوسمي
مها : مب هو
هيا : لا هو
مها بصوت عالي : شسوي لج يعني أوووووووووف
هيا قفطت حليلها وتمينا نمشي لمحت يميني بالنظارة
بالفعل شفت واحد يشبه الوسمي ونفس الشعر وحليو
بس بالنسبة لي هب حلو وااااااااااااع جنه شحاااات خخخخ
أمحق كلام
كنت أشوفه بطرف عيني بس ما يبين لأني لابسة نظارة
وهو بعد لابس نظارة
عقب انتبهت لطريجي بس بحيث انه ما يشوفني خخخخ
عقب يوم دشينا الحمامات
هيا كانت تبدل ملابسها فالحمامات وانتو بكرامه
لأنه ماخذين ويانا اسبير وعبي اسبير
جان أروح الحمام وانتو بكرامه الثاني اللي يمبها
ووقفت عالكرسي الخشبي تعرفونه
خخخخخخخخ
وجان أوني أشقح خخخ
هيونه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
مها : بلاج زختي أنا
هيا : ما تعرفين عيب
مها : بس انتي من ساعة داشة يعني لبستي
هيا : هي بس قاعدة أضبط ميكبي
مها : أي ميكب الله يخليج في حد ييي البحر ويحط ميكب ما أقول الا ويه فقر
هيا : محد فقر غيرج ويا أفكارج
مها : سيري لاه سيري
لفيت وراي لمحت وحدة توها داشه الحمامات
البنية : السلام عليكم
أنا : وعليكم السلام
أنا : هيووووووووونو بسرعه
البنية دشت الحمام وانتو بكرامة وطلعت وهيونه بعدها تعدل بودرتها
البنيه ابتسمت جان ابتسم
البنيه : انتي من الغربيه
أنا : لا من دبي
البنيه : والنعم أنا من غياثي
أنا فخاطري اقول محد سألج جان أطنش
وبعد شووووووووه قالت من غياثي واااااااااااااااااااع
سمعت من أهل (،،،،،،،،،،،) منطقة فالغربية
يقولون أخس مناطق الغربية غياثي وناسها في منهم مو هاااك الزود
ترا عمي هب من غياثي عمي من منطقه راقيه
البنية : شو رايج فالغربية
أنا : قفره ما فيها شي
( ويهي لوح لاه )
البنية : هي تراها هب شرات دبي
أنا : هي ما عندكم مولات ملل
( اللي يسمع جني يوميا طايحة فــ مول خخخخخخخخ)
وعقب هيونه طلعت ورحنا تمشينا وردينا للأهل
هيونه : والله يشبه الوسمي
انا : أقول مالت عاللي يمشي وياج
هيونه : خلاص بسكت أوووووووف
هيا : تعتقدين اماراتي
أنا : لا لا شكله زلمة لبناني شي جذا
هيا : هي اعتقد جذا
أنا : لأانه أبيضاني بس ملامحه امارتية وشعره سواد الليل
هيا : شرات الوسمي بالضبط
أنا : أقول طوفي ولا بسير بخبر أخوج
رحنا صوب الأهل
شفناهم يشربون بارد
لوززززززززاز
أحم أحم خخخخخخخخ
ويوم سألناهم قالو خلّص روحو اشترو
زط أعوذ بالله خخخخ
عيالهم الصغار ما خلو شي الا ولحسو
رحنا صوب الكافتيريا وكان الوسمي على قولة هيونه


من كثر ما تقول انه الوسمي اقتنعت انه الوسمي
وقفنا
وتمينا نتريا راعي الكافتيريا اتأخر
جان هيونه أونها تستعبط
هيا تسأل الوسمي وربيعه
هيا : لو سمحت وين العامل
أنا كنت أبا أذبحها بس صديت عنهم الصوب الثاني عن أذبح هيونه
وأدفنها اهني
الوسمي ما رد علينا
شكله خقااااااااااااااااااااق
ربيعه رد
أنا قلت أكيد بيقول
موهون هلأا بيجي
بس انصدمت لما قال
ربيع الوسمي : الحين بيي شكله راح صوب الألعاب ...
انصدمت بس بيينت اني هب مهتمه
هيا : أوكي مشكور
وتمينا نتريا
لما يا راعي الكافتيريا طلبنا لنا بارد
ونحن راديين حسيت الوسمي يبتسم بطنازة شي جي تميت مغرورة
تميت ألعب فالتلفون وجني هب مهتمة
كنت أوني ابا أشوف البلوتوثات شو اساميها
بس لمحت انه اسم بلوتوثه ( أمير الظلام )
انقهرت عن خااااااااااااطر
شو هالنك اللي يلوع الجبد
أنا كان بلوتوثي ( ارسل لاكفخك ^_^ )
خخخخخخخخخ
تجدمنا قعدنا أنا وهييونه
ويوم بطلنا البارد
جان هييونه تقول
هيا : أووووووووووه نسيت الاسترو
أنا : مالت انزين اشربي جذا عادي براطمج ما بتنطر
هيا : لا لا أبا استرو
وبعد الحاح وقفنا
انا طلعت نظارتي وعلقتها على عبايتي من فوق
وصديت تونا بنمشي الا شفت الملقب بالوسمي
الله يسلمكم
سوّا نفس حركتي بالضبط
بس طبعا ما علقها على عباة
على قميصه
تخيلو عاد لو عباه هههههههه
شوي
وأسير أموته اذبحه
وحسيت ابتسم ابتسامه يالله يالله نشوفها
جان أصد الصوب الثاني ولبست النظارة عنااااااااااد
معنه الحين حزة المغرب
بس يلا اللي يضحك يضحك المهم أقهر هالوسمي
ونحن تونا بنروح الكافتيريا
أخوي : مهاوي هيونه صخو شوي حشا
أنا : هيونه تبا استرو وبنرد نقعد
كان جريب المغرب الشمس قاعدة تغيب تميت لابسة النظارة
مرينا صوب هالملقب بالوسمي وربيعه
وقفنا هيونه طلبت استرو
ونحن رادين
سمعت صوت أغنية على يساري
لأنه وقت الردة فيساري
بس من طرف النظارة شفت الملقب بالوسمي
مشغل أغنية
////////
ياليت قلبك عرفني من صغر سنّه
والله لحبك وأضمك بين أحضاني
حبيب قلبي منعت لكنّه
يبغيك انته ولا يبغي أحد ثاني
////////
عاد أنا شوي وأرقص خخخخخخخ
والله ما أروم استحمل الغنية ترقص
بس يودت روحي
وكان فخاطري أذبح هذا اللي لقبه الوسمي
وادفنه اهني جدام البيتش
بس يودت روحي بعد
ولا فجاة جفت أخوي يدامنا من بعيد
جان الوسمي يبند الأغنية وجنه يرمس ربيعه
خسااااااااااارة كان على بالي هب راعي بنات وسوالف
بس خابت ظنوني
خسااااااااااااااااره
يا خسااااااااااااااااارة
اهئ اهئ
بصير شاعره خلاص


عيوز حبّت شوفو شو صار بها


ليــــــــه تعذبــــني ليه يا قلـــــــبي ليه .... يا خســـــــــــارة حبي لك يا خســـــــــــارة

تســــــــــــألـني قـــــــلبي وش فــــــيه .... أقـــــول لك محد ذاق كثــــــــــره المــراره

تـرا حـــــــرام اللي انت قاعد تســـويه .... والله انّي أغـــــنى منك وماني بطـــــــرّاره

ليه منت مداري قلــــبي ليه منت مداريه.... قلـــبن حبّك وبــنا لك وسطه بيوت وعماره

وأكلّك من أغـلى الأكل ومن كل بــوفيه .... غير كـذا عطــــــاك سويـج السيــــــــــارة

ليه إنت عايــــــــــف حبّــــي وما تبغيه .... حبٍ(ن) يولع كهربا ببعدك ونيران وشرارة

كلما جيت أكلـــــــمك وأقـــــول لك لبيه .... صديـــــــتني حتى ما رديت علي بعبـــــارة

أنا الحــــــــلا كلّه وقلـبك هذا أنا براويه .... ياللي حاسـب نفـــــــسك نوبــــــــل وجيفارا

كلـــــــــــــمني إنت أنا أكلـــــمك يا هيه .... ولا منت سامعني يالبــــــطالي يابو السجارة

أنا قلبي عن الحــــــــــــــــــــــــب ناهيه .... بس مدري ليه حب يمكن نسى لنّي ختياره

صح اني عجوزٍوعقلي محتاج من يصحيه ... بس يوم انّي حبيتك درو كل هل الحـــــارة

قالو عني مسخنه قلت حبيبي ماني ملاقيه ... قالو أكـــــيد ارتفعت عندها الحــــــــــــرارة

قلت مهو بحرارة هذاحب محتاج من يداويه ... قالو جيبو لها طبيب لعقلها اللي صابه دوراه

عصبت ورميت عليهم كل اللي فالبيت ومافيه ... قلت ابعدو عن طريقي قربّت تنفجع المراره

رحت لحبي شفته يكلم بنتٍ فاسخةٍ الحيا وربيه ... وطلعت هذي الدلــــــــــــــوعة بنت الجارة

بس العتــــــب على قلبي يوم انّه محد مربيه ....والله لأنــي حبيتك أنا أكبر حمــــــــــــــااارة

وسلااااااااااااامتكم
الله يسلمكم ترا هذا من اشعار يتومة
اللي هي يتيمة زايد
اللي فــ نـــــــــــــــور الإمــــــــــــارات

،،،
اقروووووه والله بينقعكم ضحك ..

المهم من بعد ما شعر قلبي بوجود أخوي
رديت للواقــــــع
أخوي مهند
مهند: حـــــــــووووه وينكن صار لنا ساعة نترياكن
مها : جيييييه شو تبا
مهند : صخو رايحات هالكافتيريا ورادات الهندي مل حليله
هيا : عادي كنا نبا استرو
مهند : انزين تعالو اقعدو مع الحريم
مها : انزين انزين
مهند بصوت عالي
مهند : تعالي تعالي وين هالأسود ( قصده الغشوة )
أنا : ما أتغشى انزين أنا
مهند : أونج أمس تقولين كبرت ومب لازم تخبون شي عنّي
انا : هي خلاص كبرت
مهند يغايضني
مهند : يالياهل ياللي ما تتغشين
مها : هننننننننننود
مهند يقلدني : والله أنا خلاص كبرت عمري 17 سنة هب لازم لما أيي تسكتون
هيا : هههههههه سوو لج
أنا : طوفو يلا طوفو
( للعلم ترا الملقب بالوسمي كان قاعد قريب أظنيه سمعنا )
هيا : أووووووه هنود فضحج
أنا : هي مالت قال اني ياهل يدام الوسمي
عاد رحنا قعدنا وأنا طلعت النظارة
هيونه قالت لي انه الملقب بالوسمي
سوّا نفس حركتي
كنت قاعدة ومعاي ووك مان وحاطه سماعات فأذوني
وهيوونه بعد
فجأة ما حسيت الا بــ مهندووووووه الأثول
سحبه منّي
لأني بصراحة
وبصراحـــــــــــــــــــــــــــــة
تــــــــــــــــــــــــــــــــــامه
لاطشتنه من حجرته خخخخخ
لمّا كنّا فـ دبي قبل ما نيي الغربية
يعني سارقتنه
وتمينا أنا وهيونه نسولف كلهم حريم أو بنات فوق العشرين
فقعدنا بروحنا
هيا : تدرين مهاوي أدنوك بيتش روووووووووعه
مها : هي وايد حلو ماشالله
هيا : أحلى عن الممزر بعد
مها : عن الغلط عاااااااااااااد
هيا : صدق والله اهني ماشي مغازلجيه وايد
مها : فـــــ هاي صدقتي خخخخخ
هيا : باجر الصبح بيروحون الحداق
مها : أحسن فكّة
هيا : بيقولون باجر ييبون سمج
مها : فشَلة مستحيل
سمعت حس ولد عمّي
حميد
حميد : منو الفشلة يا دافورة زمانج
مها : خخخخخخ انت فيه فاشل غيرك
هيا : استحي الريال بيعرس بعد فترة وتقولين له جيه
مها : محد قال له يقول لي فاشلة
حميد : الحمدلله والشكر أروح أحسن لي الكلام وياج ما منّه فايده
وروّوح قبل ما أكفخه
وتمينا أنا وهييونه نسولف ولما أذن المغرب صلينا وردينا قعدنا
عقب شفت صوب الكرسي اللي كان قاعد عليه الوسمي
ما شفته وجأأأأأأأأأأأأأأأأأأن
وجااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــان
؟_؟

أفتقده
أفـــــــــــتــــــــقـــــــــــــده

وتذكرت مقطع شعري قريته في احدى الروايات

////////////
فقدتك..يا اعز الناس..
فقدت الحب والطيبــــة
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة

رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح
في بعدك يهلي بي واهلي بــــــــــــهـ

وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبــــــــة
/////////////

تنهدت عن خاااااااااااااطر
خخخخخخخخ لأني افتقده مو حباً فيه
لأني الله يسلمكم
ما راويته على حركته الوسخة
على قولة اخوي\
الخايست الخيوست الخياست خخخ هندي
اللي هي
يقلدني يوم البس النظارة وأفسخها
وشغل أغنيه
،،،
خساره ما بردت خاطري
بس اذا شفته باراويــــــــــــه

عقب صلاة المغرب خفّو الناس
أما نحن عايلتنا محد طلع لأنه يايين
عسب الباربيكيو
واااااااااااااااااااو
وبنتعشى اهني
جان أيّود هيونه
ونروح صوب الألعاب مال اليهال
شفت يمين ويسار ماكان فيه حد غير يهال عايلتنا
الصغاريه بس
جان أرفع عبايتي وأربطها
وأركب فووووووووووق
وأتزحلق من عالزحليقة
شعور خباااااااااااااااااااااااااااال
حتى هيونه يت وياي
واليهال كانو مبطلين حلوجهم عيال عايلتنا
لأنه كلهم يعرفوننا بس مو زود لأنه منهم أهل حرمة عمّي
خخخخخخ
فيه ياهل بغا يركب عالزحليقة
وجاااااااااااااااان أبطل عيوني وأقول له
مناك مناك
يلا محد ييي صوبي الحين
خخخخخخ
وتمينا أنا وهيّونه الخبلة نتزحلق
هيونه بصوت عالي : مهاوي عيب ما قعدنا ويا البنات
أنا : عاااااااااادي بنقعد وياهم فالبيت وبعدين هم أكبر عنّا وأختج قاعدة وياهم
هيا : هي هي صدقتي
تمينا نتزحلق ونصارخ
عقب قعدنا عالرمل أنا وهيونه
خباااااااااااااااااااال رمل البحر الله أتذكر طفولتي
ما استوعبنا الّا يوم سمعنا
صوت رجولي خششششششششششششن
صديت وأنا متخرعة
........: أحــــــــــم أحـــــــــــم
أنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
هيا صاخة جنها اتجمدت
أنا : والله طيحت قلوبنا
عمّي راشد : أنا أشوووووووووف اليهال كلهم يايين قاعدين صوبنا شكّيت
أنا : فــشو
عمّي راشد : من سوالفج
أنا : خخخخخخخ عادي عمّي ألعب انزين
عمّي : انزين روحي صوب المريحانات عقب شوي خوانج بيجكونج
أنا : هي بيعرفون سوالفي خخخخخخخخخ
عمّي راشد : يلا مناك انتي وياها والحقي شكلها ماتت
شفت هيّونه
ضربتها هاااااااااااااااااك الكف على راسها
حسيت مقبضها بينكسر
خخخخخخخخخ
وجان عمّي يضحك ويروح
هيا : ههههههههه عورتني يالبنغالية
أنا : محد غيرج يالبتانية يلا نروح صوب المريحانات
تمّينا أنا وهيونه نتسابق
عسب نروح صوب المريحانات
ونعلتنا فايدنا
وصلنا تمينا نتمرجح
ونرووووووووووووووووووووووووح
فووووووووق فوووووووووووووووووق فالسما خخخخخخخ
فجأة سمعنا صوت رجولي مرّة ثانية
وجااااااااااااااااااان
أفر روحي من فوووووووووووووووووووووق
المريحانة
OMG >>> OMG >>> OMG >>>
OMG >>> OMG >>>
OMG >>>
واتكسرت عظامي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
أما هيونه خففت ونزلت بسرعه
هيونه : مهاوي استوا بج شي
ما اهتميت للريال اللي ورانا لأني سوييت الصواب لأانه شيلتي طايحه عجتوفي ولو ما نزلت ما أقدر أعدلها
أنا : ماااااااااااااااااااااااالت منو هالطفس الحيوااااااااااااااااااااااااان والله تكسرت عظامي بسبته شو ماشي مذهب جذا يدش
(جنه البحر بيتي خخخخخخخخخخخخ)
سمعنا صوت رجولي
............ : جيه من المذهب انج تحطين الشيلة عجتفج وتتمرجحين يدام الخلق
أنا لفييييييييييييت وبغرور
أنا : لا ماشي مذهب وبعدين ها مكان يهال شو يايبنك ويا شكلك
ولد عمّي ذياب عمره 19 أخو هيا
ذياب : وانتي ياااااااااااااهل عسب تيين اهني
نشيت شوي وأضرب ذيابووووووووووووه بنعالي اللي فايدي
ذياب : ايه عن تضربين أعرف فيوزاتج ضربت من الطيحة
أنا : أووووووووووووووووف مالت علييييييييييك
أنا لبست نعالي بعصبية
ذياب : عن تطرينه حليله ماله ذنب ..
سكتت وطالعته بنظرة لو ما بيسكت بالنعال على ويهه
ذياب : ترا طحتي بشكل حلو خخخخخخخخ
عرفت انّه يستفزني
هالعايلة يحبون انهم يستفزوني أووووووووووووف
أنا : مالك خص ... يلا هيّونه نروح
وتونا بنمشي نروح صوب الأهل حسيت انه شهاب واقف يمب ذياب وأنا توني عرفت
وااااااااااااااااااااء فشلة طحت جدامه شو بيقول عنّي
اهئ اهئ
رحنا ووقعدنا وأذن العشا
رحنا صلينا
أنا خلصّت صلاه بس هيّونه بعدها
خواني دوم يقولون عنّي مركبه نايتروس مادري توربو خخخخخخخخ
لأني أصلي بسرعه
ما اترييت هيّونه ورحت صوب الكافتيريا اشتري آيس كريم حقي أنا وهيّونه
عسب ناكله لأنه الباربيكيو يباله شوي
طلبت العامل سألني
العامل : وير ايز يور سيستر
أنا فخاطري انته اش لك
أنا : ان ذا موسك ... كويكلي بليز
العامل : اوكي
..............
وعقب رحت قعدت هيونو يت
هيا : جيه ما اترييتيني
أنا : جب بس خذي آيس كريمج
هيا : أووووووووووووف
أنا : ترا العامل سأل عنج خخخخخخخخخخ
هيا : شو قال
أنا : شكله يبا يخطب قلت له ما عنّا بنات يتزوجون بهالعمر تبا تخطب اخطب بس العرس بعد 5 سنوات خخخخخخ وشرط بعد فالبحر يكون العرس خخخخخخخخخخ
هيا : جلبه حماره
أنا : محد غيرج يا راعيه بابو
هيا : محد بياخذ بابو غيرج
أنا : جب لاه جب
هيونه أونها زعلت وراحت صوب الحريم
حكرتها بترضى روحها ما تستحمل تبتعد عنّي
الله عالثقة
وجــــــــــــــــــــــــــان
ايي ذياب يقعد مكان اخته
عرفت انّه ياي يستفزني
ذياب يطالع البحر : حلوه الطيحه لاه
احيد الناس يوم يقعدون يدام البحر يقولون اه يا قلبي شي جذا هذا عكس
أنا : افتكينا من الأخت يانا الأخو
ذياب : ماااااااااااااااالت عليج
أنا : وعليك
ذياب : وين لابج
أنا : فـــ دبي
ذياب : ليش ما يبتيه
أنا : لأنك حمار فالجيش
ذياب : جب
أنا : جب جبك
ذياب : حمار لفج ,,,, بس ليش ما يبتيه
أنا : لأنكم ما تجيكون لما تنزلون يدش فايروس



 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس