الموضوع: رواية همس صوتك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وبعد مرووووووور أيااااااااااام وشهوووووووور وسنوووووووات
بعد أربع سنوات
صار عمر الجوري 20 سنة وفالجامعة تدرس it
هاليوم راحت بيت عمها بو خالد
سارا : وي ي ي ي بعد أسبوع عرسي
جوري : الله يعفينا يا رب هههههههه
سارا : الدور ياي عليج
جوري : لا لا خليني أخلص دراسة أول عقب يصير خير
سارا : يعني الا هي سنة باقية لنا أنا بدبر روحي
جوري : الله يوفقج
ودخلت عبير مع كرشتها حامل فالشهر الرابع وراشد يقول انه بيسمي ولده عبدالله
وعهود معاها ولدها أحمد عمره سنة ونص وحامل فالشهر الثاني
حنين معاها بنتين تؤام جوهرة وجواهر عمرهم سنة
ووداد معاها ولدها زيـــــــــــــود فديته ( زايد ) عمره ثلاث سنوات وبنتها الجــــــــوري من كثر ما يحبوني سموها علي عمرها سنة
ولمياء معاها بنتها ذوق عمرها سنتين ونص وحامل فالشهر الثامن
ومهرة وليد صار عمره ست سنوات وعندها الحين توم بنات مريم ومرام
والريم صار عمر ياسر 12 سنة ويارا صار عمرها 10 سنوات و الحين عندها ولد اسمه مانع
ورنا أخت منصور زوجة رائد أخو وداد
ومها زوجة وائل ومعاهم زوجات خوان لمياء والأمهات
وشوق بنت خالة وداد هي الوحيدة اللي مو متزوجة منهم
حنين : هلا هلا والله بالعروس
سارا مستحية : هلا

تلفون سارا رن
عبير : أوف هذا ما يمل كل شوي يتصل
جوري : من حقه معرس ههههههههه
عهود : ساااااارونه يايين ننصحج
جوري : أوه أوه عهود مرت أخوي صرتي ترمسين اماراتي
عهود : تعودنا هههههههه
جوري : أوكي أنا برد بيتنا بريح
عبير : تو الناس
جوري : والله تعبانة توني رادة من الجامعة على طول ييت عند سارو
جوري : شواقه تيين وياي
شوق : أي يا ريت لأنه الحين بيبدون الحريم بسوالفهم
عهود : يالله الله وياكم أحسن نحن كنا نبا نروغكم سوالف حريم ههههههههه
جوري : هي أحسن عشان أنا وشواقي بعدنا فتيات وعذاري هههههههههه
شوق : ايه هههههههههههه
سارا : من وين متعلمة فتاة عذراء هاي بعد
جوري : من الحياة هههههههههه
وداد : قصدكم عوااااااااااااانس
شوق وجوري : ههههههههههههه
ونحن طالعين نبى ننزل شفت فارس
وأنا خلال هالأربعة سنوات ما أعرف عنه وايد
فارس : أهلين عاش من شافج
جوري : هلا عاشت أيامك
فارس : شخبارج وشخبار الدراسة
جوري : تمام انت شخبارك
فارس : ما شي الحال
شوق تهمس : يلا
فارس : ما تبين أحد يوصلج
جوري : لا هاك أول يوم أنا ياهل ألحين عندي الليسن خلاص هههههههههههه
فارس : هههههههههه أوكي يلا هالله هالله فالدرب
ونحن نازلين سمعته رد عالتلفون ويقول هلا حبيبتي ودعيت له الله يوفقه فحياته لأني متأكدة انها جواهر
وبعد ما نزلنا
شوق : ما كنتي ناوية تنزلين شفتي خطيبج قريتي مكانج
جوري : أي خطيب الله يخليج
شوق : هاااا
جوري : خلينا ساكتين أحسن

بو خالد وحمود كانو قاعدين يرتبون أوراق أظن انها تخص الشغل
جوري رحت لعمي وحبيت راسه : هلا عمي
بو خالد : هلاااااااااااا بنتي شخبارج
جوري : بخير يسرك الحال عمي انت شخبارك
بو خالد : والله الحمدلله على كل حال وينج ضايعة ما تنشافين
جوري : عاد عمي انت أدرى بالدراسة
بوخالد : الله يوفقج يا بنيتي
جوري : تسلم عمي ....... حمود شخبارك
حمود : تمااااااااااام انتي شخبارج
جوري : تمام
جوري : أوكيه عاد أنا برد البيت
حمود وبوخالد : الله ويااااج
فالسيارة
شوق : أوووف ما بغيتي تطلعين
جوري : ههههههههههه ليش
شوق : هذا اللي أظن اسمه حمود طول الوقت هو يطالعني ويبتسم
جوري : ههههههههههه

ويوم عرس سارا
سارا : جووور خايـــــــــفــــــــة
جوري باستهبال : عادي عادي
سارا : لا تستهبلين
جوري : ههههههههه ونــــــــاســـهـ
عبير دخلت وكانت متعجبة
جوري : حووووووووووووه اش بلاج شو اطالعين
كنت لابسة فستان ذهبي رووووعة ضيج واااااااااااااايد وعاري أكثر من ما هو ساتر
عبير : الله يخـــــــــــــــســــــــــــــج على هالجسم
جوري : ههههههههههه اللهم لا حسد أكيد انتو الحوامل كرشتكم ما شالله مب مقصرة
عبير : والله بس انتي متغيرة عن الفترة الأخيرة كبرانة طالعة تهبلين
جوري : تسلمين حبيبتي من ذوقج
جوري : يلا أنا بروح للمعازيم
عبير : صح تذكرت عمتي أم خالد قاعدة تدور عليج
جوري : انتي مسوية كوكتيل سعودي على اماراتي خخخخ
عبير : اللي يعاشر سارا وأخوها يصير مثلهم
جوري : ههههههههههه عقبال ما تتعلم سعودي من جراح هههههههههه
عبير وسارا : هههههههههه
أم خالد وهي تشوف جوري من بعيد بفستانها اللي طالعة به مثل الأميرات اللي فالقصص شكلها يهبل مبين عليها وحدة كبيرة وفاهمة وقالت فقلبها البنت كبرت وعقلت باخذها حق ولدي قبل ما ياخذها غيرنا
وأم خالد كانت زاقرة جوري وفارس نفس الوقت عشان اذا فارس يا يشوف جوري ويخطبها لأنه الفتره الأخيرة جوري عقلت وما صارت تتكلم مع أي أحد مثل قبل وأم خالد كانت واقفة عند المدخل الخلفي
جوري : عموو
أم خالد : هلا بنتي
جوري : هلا عموو عبور قالت انج تبيني
أم خالد : هي بنتي لأني نسيت الدخون فالسيارة
جوري : أروح أييب لج اياه
أم خالد : يا ريت
جوري : لحظة بروح بلبس عباتي وبرد لج
أم خالد : ما في أحد بره ما يحتاي الشباب كلهم الصوب الثاني
جوري : عاد أحسن ويييييييييييت عمو الحين بيبه بس عطيني سويج الموتر
أم خالد : هاج حبيبتي
جوري طلعت بس آخر شي لما أبى أهوس عالسويج عسب أقفل السيارة
جوري : عموو هذا لااه
أم خالد : هي بنتي
جوري : أو............. رفعت راسها طالعت فارس
والحق ما تلحق شردة هههههه فشلة
وبعد أسبوع من العرس
كانو مسويين عزيمة فبيت عمي بو خالد بس أنا ما رحت لأنه كان علي امتحان
وبعد يوم بعد كانو مسويين عزيمة فبيت عمتي أم فيصل
رحت لأنه البنات أقصد الحريم خخخخخ ( أنا اللي بقيت منهم )
واليوم عمي كلم أبوي عن خطوبتنا وأبوي وافق بس بدون علم الطرفين اللي هم أنا وفارس
بو خالد جبر ولده لأنه خايف عليه من سوالف الشباب هالأيام والولد كله يرفض أما بو سيف فبنته غير موافقة على فكرة الزواج من الأساس ووقال هذا مجرد كلام مراهقين وجبرها لأنه خاف لما تكبر تتحسف وتعنس خخخخ حلوة هاي تعنس
أم خالد : مبروك يمه
فارس : الله يبارك فحياتج على شو
أم خالد : عالخطوبة خلاص خطبنا لك جوري بنت عمك
فارس متنرفز: ليش أنا وافقت عشان تخطبون لي هاي والبنات شو خلصو
أم خالد : بس البنية ما شالله عليها جمال وأخلاق ودين وكل شي فيها زين
فارس : أنا ما أباها
بوخالد بعصبية : خلاص أنا عطيت أخوي كلمة وهو وافق
فارس حاول يقنعهم بس النقاش ما فاد وفكر انه يسافر ويخرب كل شي بس ما قدر لأنه أبوه وايد متشدد عليه
فارس فقلبه : أكيد هي بعد مغصوبة علي بس أظن لا لأنه هاي لما تقول لأ الكل يسمع كلامها هالمغرورة
وبعد سنة جوري تخرجت وعمرها صار 21 سنة أما فارس 25 سنة وبيدخل 26
يوم الملجة كنت لابسة فستان عنابي واااااااااايد حلو أما فارس فكان بالكندورة والغترة والعقال ما كان لابس بشت لأنه ملجة وطلع يهبل هو من الأساس وسيييييييييم ولبسني الدبلة وبعد الفعاليات الرسمية قعدو فارس وجوري مع بعض
فارس : مبروك
جوري استحت : لا تعليق
فارس : انتي مقتنعة فيني تحسيني أناسبج
جوري : لا تعليق
فارس : ليش وافقتي أنا ما أحبج
جوري عن نفسي انجرحت لأني هاليوم لازم أسمع كلام حلو وأستانس بس لما قال ما أحبج انقهرت وعيني دمعت
جوري : غصب عني وافقت
فارس سكت حس اني مظلومة ما عرف كيف أهلنا المتفتحين يغصبونا على شي ما نباه
وبعد يوم
سارا : ها جنتي جاهزة حق العرس شريتي الزهبة
جوري : هي
سارا : واااااااااو لو تطالعين جناحج يهبل
جوري : صدق
سارا وهي ماسكة بطنها : ذوق اللي فبطني ههههه
جوري : ههههه عاد عيالج بيطلعون ذويقين علي

يوم العرس
جوري أنا طالعة قمر بفستاني اللي كله يلمع ويلق والتاج والطقم وكل شي يلق والميكب الفوشي مع الاورنج الفاتح وعليه ذهبي خفيييييييف والمسكة كانت على لون الكوشة بنفسجي على ذهبي ومعاه أبيض
عهود : ماشالله ماشالله اللهم لاحسد اقري على روحج
جوري : تسلمين
عهود : يا بخته فارس
جوري من ورا قلبها : ههههه ( هو من يوم الملجة مو سائل عني مالت عليه مبروك اللي قالها وايد عليه )
سارا : أوكي جوري أنا مجهزة شنتطج والساعة 2.30 طيارتكم خل عبير تساعدج لما تطلعين الفستان وعبير تعرف وين البدله اللي بتلبسينها لما تروحين المطار
جوري : أوكي حبيبتي ما قصرتي
سارا : جور جور شو شعورج
جوري : خايفة ومتوترة بعد شو
سارا : تتذكرين لما ضحكتي علي ههههههه
جوري : هي ههههههههه
سارا : والله بتشوفين نجوم الظهر خخخخخ

يا ترى هل بتوافق جوري انها تنزف ولا ما راح تنزل للناس وهل من تطورات جديدة فحياتها ؟؟؟
الــــبــارت الـثـامن


وقت الزفة
انزفيت طريقة الزفة اني أول أنزل من مصعد كله زجاج يعني وأنا نازلة الكل يشوفني وبعدين لما يفتح الباب يصير صوت أنا طلبته انه بوابه تنفتح ويصير صوت عالي لما يجري الخيل صوت ريوله خخخخ و ولد أختي يسور صار عمره 14 يعني كبر هو اللي يمسك ايدي جنه هو معرسي خخخخ ويزفني ووقتها تبدا الزفة على اسمي لما نركب عالجسر اللي قبل الكوشة فيه ناس يسمونه جسر وناس كوشة يمشي الحال خخخخخخخ ونركب عاد أمشي وفيه شغله يطلع منها النثور وأطالع يمين ويسار وأبتسم للناس وكنت قاعدة أرتجف ههههه لما وصلت وقعدني وطلع ههههههه عاد المراهقات مال قوم 12 .13.14 سنة كانو يطالعون يسور مو أنا هههههههه وعقب شغلو أغنية راشد الماجد وأحلام
مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال

مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي وردة من أحلى الورود
نال قلبي وردة من أحلى الورود
اللي أعذب وأكثرمن دلال

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
مرحبا
يا سنين المجد يا مجد الرجال
أشهد انه السعد فالدنيا يجود
أشهد انه السعد فالدنيا يجود
يوم حظي قال فيك نلت المنال


مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا
مرحبا بالزين كله والجمال

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
مرحبا بك يا وفا القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال
الله لايغير علينا
الله لايغير علينا

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
مرحبا بك يا وفا القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال

الله لا يغير علينا
الله لا يغير علينا

انتي أجمل ما رأت كل العيون
انتي آيه فالحسن انتي ملاك
انتي أجمل ما رأت كل العيون
انتي آيه فالحسن انتي ملاك
انتي ما مثلك ابهالدنيا يكون
انتي ما مثلك ابهالدنيا يكون
فدلالك فجمالك فحلاك

انت قلب من الغلا وافي حنون
بك أرى الدنيا اذا عيني تراك
وانت قلب من الغلا وافي حنون
بك أرى الدنيا اذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما أتخيل أنا نفسي معك

مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال

نال قلبي وردة من أحلى الورود
نال قلبي وردة من أحلى الورود











 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس