الموضوع: رواية مهـــا
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2010   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 715,677
الاعجابات المتلقاة » 1180
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((.. الجزء الواحد و العشرون..))

تكرر نفس الحلم المريم بأن عبير تختفي من جدامها و تحاول توصل لها ما تقدر
صحت من النوم متأخره على طول للجامعة وكانت احسن بهذا اليوم
توها محركه سيارتها تذكرت الهديه نزلت و أخذتها و على طول للجامعة للمحاضرة
رؤى بدت تتحسن حال ريلها
بعد اول محاضرة أرسلت مريم رساله المساعد تقوله ينتظرها عقب نهاية الدوام
مساعد ستغرب لكن قال بينتظرها
مريم راحت الكفتيريا لقت مها و رؤى قاعدين
مريم: صباح الخير
رؤى و مها: صباح النور
رؤى: وينج اليوم ما شفتج
مريم وهي تقعد: يت متأخره
مها: شلونج اليوم
مريم: لا احسن بوايد عن أمس
رؤى: الحمد الله
.. السلام عليكم
لفوا البنات يشوفون منو هذا
مريم انصدمت شذكرهم فينا
خلود وهي متخصره: قلنا السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هنادي: شلونكم تمام وينكم يالقاطعات
مها: تمام الحمد الله
رؤى كانت طالعهم و ما رتاحت لهم أبد شكلهم يقمت القلب
قعدوا البنات معاهم مريم ودها تصرفهم لكن مو عافره شلون
مها: انتوا شخباركم
خلود: الحمد الله بخير لو صج مهتمه فينا جن دقيتي مو جذيه هنووده
هنادي: ايه والله صاجه
مها: شسوي انشغلت هذي الأيام ألا اعرفكم هذي رؤى بنت خالي
هنادي: هلا فيج حبيبتي
رؤى: وفيج
خلود: هذي الساعه المباركه اللي شفناج فيها و تعرفنا عليج دامج تقربين لمهوووي فنتي غاليه
من غلاتها..( مريم عرفت انهم ما بيتركونها سالمه)
مريم: اقول رؤى ترى الكلاس حق محاضرتج الجايه بعيد يبيلج مشوار (مريم قالت لها جذيه علشان تبي تقومها)
رؤى: صج أيل أستأذن انا سلام
الكل: سلام
خلود وهي تلف على مها: اقول وين كنتي خاشتها
مها: مني رؤى؟
هنادي: ايل منو غيرها
مها: كانوا مسافرين و رجعوا
خلود: مشاء الله عليها حلوه وين بتسلم من الشباب
مها: شقصدج
هنادي: مهوووي تستغبين انتي اليوم... بالعربي خليها تطلع معانا بيوم
مها سكتت مريم كانت طالع مها تنتظر جواب منها
مها: مادري والله اشوف بعدين
خلود: ترى سامي دق علي يشتكي منج
مها من غير نفس: ليه شنو سويت له انا
خلود: تسوين نفسج ما تدرين يقول انج مهملته و ما تدرين عنه
مها: قلتله اني مشغوله... ولا أقولج قوليله يدور غيري احسن
خلود: انتي الخسرانه
هنادي: ما عليج المهم حنا بنطلع اليوم نبيج تين معانا
مها: اليوم ما اقدر عندي مشوار
خلود: وين
مها: بودي الخدامه للمطار
هنادي: من متى وانتي تلبين خدمات العيوز
مها عصبت من قلب لكن مسكت نفسها
مها: مهما صار تراهي امي
خلود: هه شكلج مسخنه اليوم مب طبيعيه اقول هنوود امشي خلنا نروح
قاموا عنهم مريم كانت طالعهم بقهر ( مايكفي غيروا مها يبون يغيرون رؤى بعد )
مها: مريووووم
مريم: هلا
مها: شفيج انقلبتي جذيه
مريم: تدرين ليه انتي
مها: مريوووم وبعدين يعني.. تراهم صديقاتنا بعد(وهي معصبه شوي)
مريم ما ردت عليها لفت ويها عنها و بس
مها تنرفزت قامت عنها وراحت وهي خلاص موصله حدها
راحت مريم المحاضرة و خلصت راحت المساعد اللي كان ينتظرها بالكفتيريا
مريم: هلا سعووودي
مساعد: جب فضحتينا
مريم: يووه هذا يزاي امدحك
محمد: شكلج بخير اليوم
مريم: ايه الحمد الله من بعد التغصب اللي امس
محمد: ههههههههههه العصير قصدج شفتي لو ما الله ثم انا جن ما طبتي
مساعد: عصير؟!! أي عصير شصاير اشوفكم تتأمرون من وراي
محمد: مافيه شي كانت شاريه عصير و ناويه تتركه مو مشتهيته انا غصبتها عليه
مساعد: أاايه قلتلي
مريم: مساعد بلا هبال صج اللي قاله شنو ايه قلتلي
مساعد لف يطالعها شفيها ليه تنرفزت و محمد بعد ستغرب
مساعد: ياج الدور انتي مدري ليه كله تهزئوني اكسر الخاطر انا
محمد: من زينك عاد.. ويهك الحاله فلم مرعب اصلا وانت تسوي نفسك مسكين
مريم: هههههههههههههههههههه صاج والله
مساعد: اقول حموود اذلف وراك بحث تسويه تيسر
محمد: اصلا انا بروح من اول ياله سلام
مريم: سلام (طالعته لما راح) سعووود خلنا نطلع سوى
مساعد: مريم شكلج ما يطمن تراني مطفر إذا تبين شي
مريم: غبائك انت مركب الصراحه ...لا مابي.. انت تعال
راح معاها وصلت لسيارتها
مساعد: وين بتخطفيني انتي
مريم: من زينك ولا من حلاتك اخطفك لو بخطف اخطف حمود احسن منك(تبي تنرفزة)
مساعد وهو يرفع حاجبه: شمعنا يعني حمود
مريم: لأنه أحلا منك حتى عبير لو تشوفه بتتركك و تاخذه
مساعد: هي مو خبله مثلج خلصينا شتبين
مريم طلعت من السيارة كيس صغير
مريم: حز فزر من مين هذا
مساعد: من منو بيكون منج اكيد
مريم نزلت الجيس لأنها كانت رافعتها و تنهدت
مريم: صج انت صاير غبي اليوم هذي يا الذكي من عبير لك
مساعد اخذ الجيس منها : حلفي مريوووم ليكون تقصين علي اذبحج ترى
مريم : لا من صج امس كنت عندها وهي تزين العلبه لك من زينك عاد
طقها على راسها: جب عقاب لج وصليني عند سيارتي
ركب و ركبت معاه
مريم: وينها هي
مساعد: ب 25 الرصيف ال3
مريم: هي تراني ما عرف قولي سيده يمين يسار
وصف لها الموقف و نزل توها بتقوله مع السلامه إلا هو نازل و مسكر الباب
ضحكت عليه و راحت وهي بالطريق أتصلت على عبير
مريم: هلا عبوووورتي
عبير: هلا وغلا مريووومتي
مريم: وصلت الأمانه الصاحبها و مستانس فيها الدرجة انه وقف مخه وصار غبي شوي
عبير: هههههههههههههههه لا عاد من صج شنو صار
مريم: عطيته هو مو مصدق حتى يوم وصلته لسيارته نزل وسكر الباب بويهي حتى ما سلم من جد صاير غبي اليوم هههههههههههههه
عبير: فديت الغباء اللي يجي منه
مريم: الحمد الله والشكر... الله بلاني ب مهابيل
عبير: اقولج مريووووم
مريم: هلا امري
عبير: مره سمعتي صوت القطار
مريم وهي عارفه شبسوي : ع ... طوووط طووط طووط من جد نفس الطبع انا الغبيه اللي اصير مراسله لهم
مساعد فتح الهديه وهو بالمواقف ما طلع شاف المداليه عليها ma محفورين عليه والأي طالع من الأم
بخط حلووو بدون تفكير وخر المداليه القديمه وحط اللي عطته عبير
و الفرحه مو شايلته
............... ((الساعة 4 العصر)).............
مها اخذت الخدامه توديها المطار لحالها
وصلت المطار و هي قاعد بالأنتظار شافت الولد نفسه اللي بالمجمع ابو بنطلون جنز أسود
هي تمت طالعه مو مصدقه هو ولا يشبهه لف وصار مقابل لها
مها: مو معقوله هو شنو هذي الصدفه
اسيا: انتي يكلم انا
مها: هاه لا مو انتي
ودها تروح يمه علشان يشوفها
مها: قعدي هنيه انا بروح اشرب ماي
اسيا: اوكي
قامت مها و مرت من جدامه وهي تمشي على كيفها علشان يشوفها شربت ماي و رجعت مكانها
نادوا على الرحله قامت مع الخدامه و تأكدت انها خلاص ركبت و طارت الطياره
راحت أدوره لقته واقف برى طلعت ورقه من شنطتها و كتبت رقمها فيه هي تبي تكسر عينه
مهما صار
طلعت شافته هو شافها لأن المكان فاضي هي وقفت تتلفت هو طبعا ما عرفها
مشى على لأساس انه بيدخل
مها: لو سمحت طاحت منك هذي الورقه
الولد: مشكوره
هي عطته وراحت عنه بسرعه
هو فتح الورقه كانت حق سياحه لكن فيه ورقه صغيره داخلها فتحها تفاجئ رقم
جاه اخوه
سليمان: شتبي البنت منك؟
أسمه سيف : بس طاحت ورقه مني وعطتني ياها
سليمان: اها المهم طيارتي الحين بطير
سيف: حسافه كنت مستانس بوجودك معي
سليمان: معليه كلها سنه هانت ورجع لكم بتمل مني
سيف: الله يعيني عليك
سليمان: طالع عبالي بتقول لا افا عليك .. تدري خلاص ماني راجع
سيف: بالسلامه
سليمان : مالت عليك اقول بس ياله لا طير الطيارتي
سلم عليه و طلع
هو حط الرقم بجيبه وصل البيت طلع كل اللي بجيوبه و دخل يتسبح
مها كان قلبها يدق بسرع بسرعه اول مره تسوي هذي الحركه بالعاده تجيها الأرقام عن طريق هنادي و خلود
طلع سيف كان ينشف شعره شاف الورقه على طاوله اخذها قعد يطالع فيها ويتذكر شكل مها
شكلها مو غريب عليه طنش حط الرقم بالبوك حقه و طلع لأنه مواعد ربعه
مها وصلت البيت و راحت غرفتها على طول
مساعد وهو يدق الباب على محمد
محمد: ادخل
مساعد: هاااااااااااااااي
محمد: ياله مساء خير الله يعيني فيه شي اكيد
مساعد وهو يقعد على السرير: ياربي ليه انتو كارهيني اليوم ما علينا بقولك شي
محمد: خير
مساعد: تدري مريم شقالت لي اليوم
محمد: شنو بتقول يعني
مساعد: كانت بتعطيني هديه على بالي منها تدري شقالت لي
محمد: شقالت اخلص
مساعد: قالت لو بعطي هديه بعطي لحمود مو لك سألتها ليه قالت حمود احلا منك حتى عبير لو شافته
بتتركك و تاخذه
محمد: على بالي عنك سالفه وخر مناك زين
مساعد: طالع و لا تنسى اللي قالته بالكفتيريا شدراك يمكنها تحبك بعد
محمد: مساعد تصدق
مساعد: شنو
محمد: السانك يبيله قطع
مساعد: الشرهه مو عليك علي انا اللي مهتم لك
طلع عنه و خلاه بس محمد قعد يفكر بكلام مساعد (لو صج تحبني شنو بسوي انا )
مريم بهذا الوقت كانت تفكر بهنادي و خلود بعد غيبتهم هذي رجعوا ولهم نيه شينه على رؤى
سالم وهو يطق باب غرفتها: مريم قاعده
مريم تعدلت بقعدتها:حياك سالم
سالم: مريم فاضيه ولا لا
مريم: فاضيه امر شعندك
سالم: ودي اطلع و مليت من ربعي تين وياي
مريم: صج اكيد ايي ليش لا
سالم: اوكي لج خمس دقايق
مريم: دقيقه وانا عندك
سالم ابتسم لأخته و طلع ينتظرها بالسياره
طلعوا وهي كانت مستانسه من زمان ما طلعت مع اخوها
مريم: وين بنروح
سالم: وين ودج تروحين
مريم: أي مكان معاك حلو
سالم: شرايج نروح المطعم يوعانه انتي
مريم: يله ما تعشيت انا
سالم: اوكي تم
مريم: شلونهم جيرانا اليدد
سالم: تعرفت على ولدهم والله شكله طيب هو يدرس جامعه الحين سنه ثاني
مريم: صج حليله شنو تخصصه
سالم: هندسه تصميم داخلي
مريم هنيه جمدت مكانه تذكرت فاقد غلا معقوله هو
سالم طالعها: شفيج سكتي
مريم: لا ولا شي
هنيه تملكها فضول تعرف هو ولا لا
كانت الطلعه قمه باروعه راحوا مطعم بعدين وداها د.كيف شرالها كيك كاكاو و رجعت البيت على الساعه 10
كان الولد اللي هو جارهم توه نازل من السيارة من شاف سالم ياه يسلم عليه
وليد: هلا والله سالم
سالم: هلا فيك شلونك
وليد: بخير جعل ربي يسلمك
مريم كانت بالسيارة فكرة انها تفتح البلوتوث و دور فتحته سوت بحث ما لقت حد
نزلت سلمت وهي ماشيه و رد عليها السلام
دخلت البيت ودها تساله انت فاقد غلا لكن شلون
و مها من جهه ثانيه تنتظر سيف يتصل و ما يئست أبد


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس