الموضوع: رواية مشــاعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2010   #93


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في الشركه
مشعل: ايش رايك بكلام طلال
سعود: بصراحه انا خايف تعصب علي لكن بقولها انا الولد هذا يعجبني ,,, وواضح انه يحب مشاعل مررررره,,, حرام نرفضه
مشعل قال كلمه انصدم سعود منها : مين قال لك اننا راح نرفضه
سعود: سبحان مغير الاحوال,, امس كنت تبي تقتله
مشعل: بصراحه باين عليهم ناس راقين بتصرفاتهم واخلاقهم,, ويكفي انه جاء يخطبها,, ولاتنسى مركز ابوه ,,, وانشالله راح يقدر يسعد مشاعل
سعود: والاهم من كل هذا انه يحبها
مشعل: وهي تحبه
سعود: تدري انا راح ارجع للبيت ابلغها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
طلال باعلى صوته : لميـــــــــــــــــاء
وصل لغرفتها وصار يطق الباب باقوى ماعنده
لمياء خافت ايش فيه طلال الساعه 10 ونص الصباح ليش يصحيها
لمياء بعد مافتحت والنوم والرعب طاغي ع وجهها: طلال ايش فيك,, ايش صاير
طلال ماسك قلبه : لموووو الحقيني قلبي يعورني
لمياء خافت : ايش فيك؟؟؟
طلال: خطبت ميشو
لمياء فتحت فمها وعيونها حتى خشمها فتحته من الصدمه: الصباح؟؟؟
طلال: ايه
لمياء صرخت بقوووه فجرت اذان طلال: اخيرا ميشو راح تجي عندنا ,, اخيرا فيه احد راح يسهر معاي
طلال: لا والله ترى زوجتي مو زوجتك,,, والله ماخليك تشوفيها الا ساعه باليوم
وبدت المضاربه بين طلال ولمياء ,, لمياء تبي تحجز مشاعل كل خميس تسهر معاها وطلال رافض
واخيرا صحى نواف من النوم,, من صراخهم
نواف: لازم تصارخوا بصوت ماخليتوني انام
لمياء تكلم نواف: عمرك شفت احد يصارخ بصمت
نواف: ايه انتم ع شان اقدر انام
لمياء وطلال يطالعوا بعض ميتين ضحك على نواف وبدوا يصارخوا بهمس
لمياء: كذا
نواف: بايخه,, حروح انام وياويلكم لو سمعت صوت
بعدين رجع كانه تحسف
نواف: طلال ليش كنتوا تصارخوا
طلال: خلاص ميشو راح تجي عندنا
نواف وكله نوم: شلون
طلال: راح اتزوجها
نواف: متى ؟؟
طلال: قريب انشالله
نواف: طيب بسرعه اتزوجها
طلال مستغرب: ليش
نواف: عشان ابيها تلعب معاي بلي ستيشن
لمياء وطلال ماتوا ضحك حتى نواف يبي يحجزها
لمياء: لاحبيبي صف دور معانا
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود يطق ع مشاعل: ميشو حبيبتي نايمه
مشاعل كانت نايمه,, صحت ع صوت سعود,, وقامت تفتح
مشاعل وكلها نوم: هلا سعود
سعود يطالعها ومبتسم: عندي لك اخبار حلوه
مشاعل : ايش صاير؟
طبعا سعود قال مشاعل كل شي عن طلال ,, وكيف بين لهم حبه لها,,
سعود: هاه تبيني اقول له انك موافقه اليوم ؟؟؟ او نتغلى لما بكره
مشاعل وهي تطالع سعود وبكل جديه قالت : سعود انا مو موافقه

سعود يطق ع مشاعل: ميشو حبيبتي نايمه
مشاعل كانت نايمه,, صحت ع صوت سعود,, وقامت تفتح
مشاعل وكلها نوم: هلا سعود
سعود يطالعها ومبتسم: عندي لك اخبار حلوه
مشاعل : ايش صاير؟؟؟؟
طبعا سعود قال لمشاعل كل شي عن طلال ,, وكيف بين لهم حبه لها
سعود : هاه تبيني اقول له انك موافقه اليوم ؟؟؟ او نتغلى لما بكره؟؟؟
مشاعل وهي تطالع سعود وبكل جديه قالت : سعود انا مو موافقه
سعود ضحك : ايه صح مانتي موافقه لانك راح تطيري من الفرحه
مشاعل بحزن : سعود انا اكلمك جد مقدر اوافق
سعود خاف وحس ان مشاعل جديه,, ايش تبي بالضبط هي تحب طلال وهالشي باين بعيونها,, ليش ما توافق؟؟؟
سعود : مشاعل ماني فاهمك؟؟؟ايش تبي بالضبط؟؟
مشاعل طالعت فهد اخوها والي نايم جنبها
مشاعل : تعال نطلع نتكلم برا
سعود طلع مع مشاعل وكله حيره ,, جلسوا بالصاله الي فوق
سعود : ميشو تكلمي حيرتيني مو قادر افهمك؟؟؟ رفضتي بندر لانك تحبي طلال,, والحين ترفضي طلال ليش؟؟؟؟
مشاعل : انا قطعت وعد لسلطان وفهد وفيصل اني ما اتركهم
سعود : ميشو ايش الي ما تتركيهم ,, عندهم امهم
مشاعل بحزن : امهم؟؟؟ انت ماتعرف امهم؟؟؟ من بعد ماتوفى ابوي,, صارت تضربهم,,, سعود هم صغار وخايفين ووحيدين ومستحيل اتركهم ,, انا خايفه عليهم من امهم
سعود : تخافي على اخواني من امهم ,, ايش هالكلام
مشاعل : انت ماشفت ايش تسوي لهم
سعود : ميشو معقوله تدفني حياتك معاهم ,,, طلال الي تتمنيه جاء لحد عندك ويبي يتزوجك
مشاعل تبكي: ماراح اكون سعيده وانا ادري انهم يتعذبوا,, انا مستعده اضحي بحياتي بس ماشوف دمعه بعيونهم ,,, خلاص ياسعود يكفي,, انا عطيتك رايي وخلاص,, بليز لاتفتحوا هالموضوع معاي مره ثانيه ابد
سعود: بس يامشاعل ايش راح اقول لطلال
مشاعل : قول له الي قلت لك وانشالله راح يتفهم
سعود: بصراحه هو واثق انك راح توافقي والله راح ينصدم
مشاعل: انشالله يلقى الي تعوضه عني
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في بيت طلال وبالتحديد في غرفه الاكل
ابو طلال : طلال ليش ماتتغدى
طلال : انتظر مشاعل تجي تغديني
الكل ضحك عليه
لمياء : وانشالله ماراح تاكل لما تجي تاكلك ,, صدقيني وقتها راح تكون من الاموات
طلال : انشالله كلها اسبوع وهي هنا
هيفاء شهقت: وانشالله ماراح تسوي حفله
طلال: اذا الحفله راح تاخذ وقت ماراح اسويها
هيفاء : لاحبيبي لازم نسوي حفله تبي تفشلني عند صاحباتي
ابو طلال: انتم تجهزون العصابه قبل الفلقه,, استنوا يوافقوا الناس
هيفاء: وليش مايوافقوا ماراح يلقوا مثل طلال , ,اصلا تلقاهم طايرين من الفرح
طلال: لا يابابا فال الله ولا فالك,, انشالله اخوانها موافقين
ابو طلال: يمكن البنت ماتوافق
طلال: هههههههههه لا معليش راح توافق
ابو طلال: قول انشالله
طلال: انشالله
هيفاء: اعمل حسابك ان زواجك في الفور سيزون
طلال: انشالله بالبطحاء بس خليني اتزوج
لمياء: لا ياحبيبتي مانبي الفور سيزون نبي نحطه في نياره
هيفاء: ياااااااااااي قديمه انتي مره
لمياء: قديمه والا مو قديمه مالي شغل
طلال: خلاص انا ارح اسوي حفلتين وكل وحده تعزم صاحباتها بمكان
الكل: ههههههههههههههههههه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
ام مشعل: والله هالبنت حيرتني معاها ماقدرت افهمها
نجود: خالتي اتركوها ع راحتها ولاتضغطوا عليها
مشعل: طيب ايش راح نقول للرجال
نجود: اتصلوا عليه وقولوا له الي قالته
مشعل: والله الرجال متعشم اننا نوافق,, بصراحه منحرج
نجود: اذا يحبها بيصبر لما تغير رايها
ام مشعل: ع قولتك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في غرفه طلال
دق موبايله كان الرقم غريب
طلال: الو
العنود صاحبه هيفاء : هاي
طلال: نعم مين معاي؟؟؟
العنود : وحده معجبه
طلال: ع فكره اسلوبك قديم,,, وانتي مره بايخه
العنود انقهرت مافيه احد اتجرا يهينها: طيب علمني ايش الاسلوب الجديد
طلال: والله,,, تبي تعرفي الاسلوب الجديد
العنود: ايه
طلال : اوكي اسمعيه بس ركزي ع الصوت كويس
وقفل بوجهها
العنود ماتت قهر ,,, وعزمت اكثر انها تجيب راسه ع قولتهم
كان طلال يتقلب مو قادر ينام ,,, فرحان من قلبه,,, انقلب ع جنبه اليمين ويطالع المخده,,, لمسها
طلال"متى يا مشاعل تكوني هنا ,,, متى ارتاح بحضنك,, ومتى اتصبح بوجهك,, متى انام ع صورتك,, متى تكوني انتي حلمي,, وانتي دنيتي,, متى تكوني زوجتي وشريكه حياتي,,, متى تكوني نصفي الثاني,,, متى ياميشو متى,, متى ياقطوتي العبك ,, واحكي معاك,, متى ازعلك وارجع ارضيك,,, متى اكرهك وارجع احبك,,, متىىىىى ,, الله يصبرني بس"
واخيرا نام طلال بصعووووبه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت ليلتها صعبه ,,, ماتجرات حتى انها تحاول تنام,,, لانها عارفه ان النوم راح يجافيها,, والارق راح يكون من نصيبها,,, ياما تمنت السعاده مع طلال,, وهذا طلال الحين يعرض عليها الزواج وهي مو راضيه,, مستحيل تتخلى عن اخوانها خاصه بعد الي قالوه لها عن خوفهم من امهم ورعبهم منها,, وانهم يبوها هي الي تكون معاهم ,, معقوله تتزوج وتترك هالاطفال بيد وحده ماتخاف الله مستحيل
تمنت ان بكره مايجي,, كانت حاسه بفرحه طلال والي اكيد متوقع انه اراح توافق,, واكيد يتمنى اليوم الي راح يجمعهم اكثر منها بس مسكين مايدري انها راح ترفضه,,, حزنت عليه وعلى حالها,, وعلى الدنيا الي مو راضيه تخليها سعيده,,كان ممكن تتزوج وتترك كل شي وراها بس مستحيل راح تكون سعيده مع طلال وهي متاكده ان اخوانها يتعذبوا
سمعت صوت اذان الفجر ,, الله اكبر ,, الله اكبر ,, صارت تردد وراه ,, ,تذكرت ان الدعاء بين الاذان والاقامه مجاب باذن الله ,,, دعت ربها انها يفرج عنها كربتها ويبدل حزنها بفرح ويبعد عنها مايهمها ويكدرها,, وتوكلت ع الله
00000000000000000000000000000000000000000000000000


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس