عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2010   #69


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قذيفة نيفيز تخترق الشباك.. وياسر عززها
بالفتح الهلال يبتعد



نيفيز والشلهوب يحتفلان بهدف الأول. تصوير: سعد العنزي ـ "الاقتصادية"
عبد الله الجريان من الرياض

انفرد فريق الهلال لكرة القدم بصدارة ترتيب دوري زين السعودي بعد أن كسب ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل، أحرزهما البرازيلي نيفيز (78)، وياسر القحطاني من ركلة جزاء (84)، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة. ورفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مطارديه النصر والاتحاد، بعد أن كان مساويا لهما في النقاط ويتفوق عليهما بالأهداف "28 نقطة لكل منهما"، علما بأنه يملك مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد والشباب، فيما تجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة. عانى الهلال الأمرين هجوما ودفاعا، وظهر الفتح بأداء أفضل من صاحب الأرض، مستغلا الخلل الكبير في بناء الهجمة، وكثرة الكرات المقطوعة، ولا سيما في الشوط الأول، ما حدا بالمدرب الأرجنتيني كالديرون في مطلع الشوط الثاني، إلى سحب وليد الجيزاني والدفع بأسامة هوساوي، مع الإيعاز إلى عبد اللطيف الغنام بالتقدم إلى اللعب في وسط الملعب بعد أن بدأ به اللقاء مدافعا، إلا أنه اضطر إلى إخراجه بعد إصابته فزج بأحمد الفريدي، ثم دفع بعبد العزيز الدوسري بدلا عن سلمان الفرج، مع تكليف محمد الشلهوب باللعب في مركز الظهير الأيسر، وأسهمت التغييرات في ترجيح الكفة الزرقاء، لا سيما أن أداء الفتح هبط قليلا، رغم التغييرات التي دفع بها المدرب التونسي فتحي الجبال، حيث زجَّ بالثنائي يوسف سيف وبدر الحقباني لإيقاف الهجوم الهلالي.

استخدم الهلال كل السبل لهز شباك الفتح، ولم تفض عذريتها سوى قذيفة نيفيز من خارج الصندوق، وقف حيالها الحارس محمد البخيتان موقف المتفرج (78)، وعزز الفحطاني تقدم فريقه بهدف آخر بعد مضي ست دقائق عندما تعرض السويدي ويلي إلى إعاقة داخل منطقة الجزاء، لم يتوانَ الحكم مرعي العواجي حيالها من احتسابها ركلة جزاء، انبرى لها الأول بنجاح (84).



كالديرون: نزال الفتح سيئ الجبالي: حمدان أخفانا

عبد الرحمن أباعود من الرياض

وصف الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي, نزال الفتح بأنه أسوأ مباراة له مع الهلال حتى الآن, وقال "إنها أسوأ مبارياتي ولا شك أن فترة التوقف كان لها دور في ذلك حيث كان لدي 11 إلى 14 لاعبا جاهزا فقط والبقية مصابون ومع الأخضر".

وأضاف "تعذر علينا إقامة مباريات ودية للحفاظ على اللاعبين بعد كثرة الإصابات إضافة إلى ضغط الدوري بعد استئنافه", وشكر اللاعبين على الهدوء في الملعب ليستطيعوا التحصل على الهدف الأول, وقال: "هناك أخطاء دفاعية وقمت بحل ذلك بأسامة هوساوي في الشوط الثاني وكذلك سلمان الفرج الذي صبرت عليه بعد تقديمه مستويات مميزة لكن أخرجته للبحث عن الفوز".

وعن كثرة أخطاء حسن العتيبي حارس الفريق, قال "ذلك راجع لعدم وجود هجمات خطرة عليه وسنحل هذه المعضلة بيننا كفريق ولن نخرجها للملأ".

وعن تحجيم الشلهوب بأدوار دفاعية رد "نحتاج إلى الشهلوب في هذا المركز لنقل الكرات من الوسط للمقدمة خصوصا أمام الفرق التي تغلق خطها الدفاعي".

في المقابل, أبدى التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح, رضاه عن مستوى لاعبيه, وقال :"كنا نسعى للتعادل وتضييق المساحات على الهلال ونحجنا في الشوط الأول, أما الشوط الثاني فالهلال غير خطته وحاولنا تغيير أسلوبنا ولكن لم نستطع مقاومتهم", وتابع "كنا نعرف أن الهلال ضعيف في الظهير الأيسر لكن غاب حمدان الحمدان لظروف خاصة وأظن أنه كان سيعمل فارقا إذا لعب".



7 مواجهات في الجولة الـ 11 من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد
الاتحاد والأهلي .. ديربي أولمبي


عاطف الأحمدي من مكة المكرمة

تتجه الأنظار الليلة صوب ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، الذي يحتضن مواجهة الاتحاد والأهلي في ديربي مصغر ضمن الجولة الـ 11 من منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 21 عاما) لكرة القدم.

الأهلي الثالث في سلم الترتيب بـ 13 نقطة، يسعى جاهدا لمواصلة عروضه المميزة في هذه البطولة، والمزاحمة على مراكز الصدارة مستغلا الحال المتذبذب الذي يعيشه غريمه التقليدي الاتحاد صاحب المركز الثامن (10 نقاط)، ففوز الأهلي في هذا اللقاء قد يصعد به إلى المركز الأول في حال تعثر فريقي الاتفاق والشباب، في المقابل، سيحاول لاعبو الاتحاد إضافة فوز جديد يسهم في تقدمهم إلى المراكز الأربعة الأولى.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، وفي لقاء لن يقل أهمية عن لقاء ديربي الغربية، سيرمي الشباب متصدر الترتيب (15 نقطة) بجميع أوراقه من أجل مواصلة الصدارة عندما يلاقي الهلال التاسع (9 نقاط)، ففوز الشباب سيجعله يواصل تصدره هذه البطولة بينما سيسعى لاعبو الهلال إلى تقديم صورة جيدة ومستوى مغاير خلاف ما قدموه في الجولات السابقة، من أجل حفظ حقوقهم في المنافسة على هذه البطولة.

وعلى ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في مقر نادي الوحدة يستضيف فريق الوحدة الـ 12 (7 نقاط) نظيره النصر الخامس (12 نقطة)، حيث يأمل لاعبو الوحدة استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نقاط اللقاء والبعد عن مراكز المؤخرة، بينما سيقاتل لاعبو النصر على نقاط اللقاء، لا سيما أن فوزهم في هذا الليلة سيدفعهم إلى المراكز الثلاثة الأوائل.

وفي الرس، وعلى ملعب نادي الحزم يحل التعاون ضيفا ثقيلا على الحزم في لقاء أشبه ما يكون بديربي آخر لمنطقة القصيم، حيث ستغري ظروف الحزم الأخير ضيوفهم في اقتناص نقاط اللقاء.وعلى مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم يستضيف الرائد نظيره القادسية في لقاء متكافئ تتشابه فيه ظروف الفريقين من حيث النقاط والمركز.

وفي المجمعة، وعلى ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز يحل الفتح ضيفا على الفيصلي، فيما يستضيف الاتفاق على ملعب عبد الله الدبل في نادي الاتفاق نده نجران، حيث سيسعى الاتفاقيون من خلال اللقاء إلى التمسك بالمنافسة على صدارة الترتيب.



«الجزيرة» تنقل 4 مواجهات

عبد الله الجريان من الرياض

تنقل قنوات الجزيرة الرياضية أربع مواجهات من الجولة الـ 11 ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز على قنواتها المشفرة (حصريا)، حيث ستكون أبرزها مباراة الاتحاد والأهلي المنقولة على الجزيرة الرياضية +10.

كما ستنقل قناة الجزيرة +6 مواجهة الاتفاق ونجران، الجزيرة +9 مواجهة الشباب والهلال، والجزيرة +8 مواجهة النصر والوحدة، وستنطلق جميع المباريات عند 7.45 من مساء اليوم.





الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد فوز الهلال على الفتح :
ما حصل بيننا وبين الأمير بندر بن محمد (سوء) فهم وسيحل بجلسة
دورة دبي ستجهز فريقنا .. وهذا ما قلته عن إخفاقاتنا ..!!




متابعة – علي القطان

عبر رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن ارتياحه من الفوز الذي حققه فريقه على الفتح بهدفين دون مقابل في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين امس وعززت من صدارة الفريق لبطولة الدوري. واكد سموه ان فريقه ظهر بمستوى فني سيئ في الشوط الاول ولو لعب اسبوعا بنفس الاسلوب لما سجل هدفا الا ان الوضع تغير في الشوط الثاني ونجح الفريق باحراز هدفي الفوز.
واشار الى ان فريقه تنتظره مباراة مهمة وقوية ضد فريق الفيصلي يوم الخميس المقبل على ارضه ووسط جماهيره ومن المهم الفوز بها حتى يكون الوضع مريحا مع فترة التوقف المقبلة.
وبين ان هناك اجازة لمدة تصل لعشرة ايام للاعبين ثم العودة للتدريبات والتوجه بعد ايام الى مدينة دبي للمشاركة في بطولة ودية هناك.
وأوضح ما ذكره خلال الاحتفالية التى نظمها النادي مؤخرا مع الشريك الاستراتيجي (موبايلي) لنجوم منتخبات المملكة من المنتمين للهلال الذين حققوا انجازات للوطن في الاولمبياد الآسيوي الأخير بالصين بالقول (قلت ان إخفاقاتنا انجازات لبعض الآخرين) ولم اقل (ان إخفاقاتنا يحتفل بها الآخرون).
وحول ما حصل في معسكر فريق درجة الشباب من مشكلة وبقي اللاعبون في مسرح النادي قبل مواجهة النصر الماضية أوضح سموه ان الامر اخذ ابعادا لا تطاق وكان الحل يمكن ان يتم بسرعة من خلال نقل الفريق الى فندق او شقق مفروشة قريبة بعد ان تعطل جهاز تكييف وسنجلس مع الامير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف والمشرف على الفئات السنية لحل هذه الإشكالية حتى لا تتكرر مستقبلا ملمحا الى اجراء صيانة لمعسكر النادي بشكل عام خلال الفترة المقبلة.



سيناريو الهلال في الشوط الثاني يتكرر للمرة الرابعة
الزعيم يواصل الصدارة .. بهدفين في الدقائق الأخيرة




خالد الجابر - الرياض

غرد فريق الهلال الأول لكرة القدم وحيدا بصدارة ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين إثر فوزه على ضيفه الفتح بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء البارحة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة ، سجل للهلال تياغو نيفيز (78) وياسر القحطاني (84) من ضربة جزاء ، ليرفع الهلال رصيده النقطي لـ31 نقطة ، بينما تجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة في المركز العاشر .
قدم الفتح مستوى كبيرا في الشوط الأول الذي كان فتحاويا مستوى دون نتيجة فيما تدارك كالديرون مدرب الهلال فريقه في الشوط الثاني بتغييراته وعودة اللاعبين لمراكزهم المعتادة وقدم شوطا ثانيا رائعا سجل خلاله هدفين ثمينين انفرد بهما بالصدارة .
المباراة
بدأ الهلال المباراة بطريقة فنية مختلفة عن منهجية الفريق السابقة بمهاجم وحيد وخمسة في الوسط حيث زج كالديرون الأرجنتيني بوليد الجيزاني بجوار ياسر القحطاني بدل الفريدي مما وضح على الفريق الارتباك ومكن الضيف فريق الفتح من السيطرة على بداية المباراة وهدد مرمى حسن العتيبي منذ الثواني الأولى عن طريق الجهة اليسرى الهلالية التي كانت لحمدان الحمدان وشكل منها خطورة واضحة مع ارتباك في خط الدفاع الهلالي وكاد حسن العتيبي يمنح الفتح الأفضلية في التقدم عندما سقطت الكرة من يده (10) لكن مهاجم الفتح لم يستغل الهفوة وترجمتها لهدف ليعود المرشدي ويحول كرة عرضية على مرمى حسن العتيبي بالخطأ لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن ضربة ركنية ووضح مع مرور الوقت وجود خلل في الوسط الهلالي الرباعي رادوي وتياغو نيفيز والشلهوب وولهامسون حيث تفوق وسط الضيوف في امتلاك الكرة والسيطرة على منطقة المناورة وكان أكثر انتشارا وحركة ايجابية نحو المرمى الهلالي التائه تماما في الشوط الأول ولم يظهر الشلهوب وتياغو نيفيز في صنع الكرات أو التسديد على المرمى وارتكب المرشدي خطأ قاتلا في إعادة الكرة للخلف لربيع السفياني الذي سقط على الأرض مع حسن العتيبي ولم يجد الهلال الحلول الكافية لخلق فرصة ولو وحيدة في ظل تمركز خط الدفاع الفتحاوي الجيد سوى تسديدة رادوي (33) كحل فردي أمسك بها الحارس على دفعتين ، أغلق الفتح ملعبه في وجه نجوم الهلال وكثف وسطه بخمسة لاعبين منحته السيطرة المطلقة على مجريات الشوط الأول الذي كان فتحاويا أداء بكل ما تعنيه الكلمة في بناء الهجمة والارتداد السريع المتقن من الحمدان ودوروسيو وربيع السفياني وحسين المقهوي لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين وأداء هلالي باهت .
عاد الهلال لطريقته المعتادة 4/2/3/1 في الشوط الثاني وعاد اللاعبون لمراكزهم بدخول أسامة هوساوي بدل وليد الجيزاني وتقدم عبد اللطيف الغنام للوسط بجانب رادوي ليشكل الهلال خطورة مبكرة بثلاث كرات متتالية خطرة على مرمى الفتح بدأها الشلهوب (50) بتمريرة في الجهة اليمنى لولهامسون جهزها لياسر القحطاني سدد الكرة بجانب القائم الأيسر ومرر تياغو لولهامسون في الجهة اليمن انطلق خلفها وسدد في المرمى لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن وحاول رادوي بتسديدة مباشرة قوية لكن أخطأ حسن العتيبي حارس المرمى الهلالي تتواصل عندما لعب كرة بالخطأ للمهاجم الحمدان الذي حاول لعب الكرة ساقطة خلفه لكن الكرة بعيدة عن المرمى ، وخرج ابوهميل من الفتح (60) ودخل فيصل سيف ودخل الفريدي بدل الغنام المصاب وأجبر التعديل على تشكيل الفريق الهلالي تغيير في الأداء وتحركاتهم في الملعب ومسك الفريق بزمام الأمور والمبادرة في البحث عن هدف في ظل تراجع الفتح لملعبه للدفاع عن مرماه وجهز الفريدي كرة لرادوي سدد الكرة قوية (68) مرت بجانب القائم الأيسر ودخل من الفتح أحمد الحضرمي بدل دوريس ، وسدد ياسر القحطاني كرة ثابتة في الشباك الجانبي وخرج سلمان الفرج ودخل عبد العزيز الدوسري الذي توغل فور دخوله بكرة خطرة لم تجد أحدا يتابعها أمام المرمى وتراجع الشلهوب لمركز الظهير الأيسر الوهمي في المقابل رد فتحي الجبال بالدفع ببدر الحقباني في الوسط بدل حمدان الحمدان لمواجهة الهجوم الهلالي المدجج لكالديرون الأرجنتيني .
هدف الهلال (78)
لم يمهل البرازيلي تياغو نيفيز فتحي الجبال للدفاع عن مرماه في وجه الهجوم الهلالي عندما استوقف كرة من الفريدي لم تكن تمريرة له وسدد الكرة على يمين محمد البخيتان هدفا هلاليا مستحقا في شوط المباراة الثاني .
ضربة جزاء (84) وهدف ثان
تعرض السويدي ولهامسون لإعاقة صريحة من المدافع جابر حقوي داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم مرعي العواجي في احتسابها ركلة جزاء تقدم لها ياسر القحطاني ووضعها على يمين الحارس هدف التقدم الهلالي الثاني أمام ضياع تام للفتح في الشوط الثاني الذي كان هلاليا مستوى ونتيجة وكاد ربيع السفياني يصيب الشباك من كرة عرضية من الحضرمي (90) لكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر لحسن العتيبي لينهي الهلال المباراة بفوز ثمين على الفتح .





الهلال «يدُّك» حصون الفتح ... وينفرد بالصدارة



الرياض - عبدالعزيز العمر

انفرد الهلال بصدارة دوري زين السعودي بعد أن وسع الفارق بينه وبين منافسيه رافعاً رصيده إلى 31 نقطة إثر تغلبه على الفتح بهدفين نظيفين. خالف الفتح التوقعات، بادِئاً المباراة مهاجماً، وكاد يصل إلى الشباك الزرقاء في أكثر من مناسبة في ظل ارتباك الدفاع الهلاليوكاد ربيع السفياني يستثمر خطأ فادحاً من ماجد المرشدي إلا أن الحارس حسن العتيبي تدخل وأنقذ الموقف وسط مطالبات الضيوف بركلة جزاء.

واعتمد الهلال على الاجتهادات الفردية وسط أخطاء متكررة في التمرير وفشل في بناء هجمة مثالية نحو مرمى الخصم، وتحسن الأداء الهلالي في الدقائق العشر الأخيرة، وزاد من الضغط الهجومي على مرمى محمد البخيتان، وكاد ياسر القحطاني يفتتح التسجيل عندما استقبل كرة داخل المنطقة المحرمة إلا أن كرته اصطدمت بجسم المدافع رمزي بن يونس.

وفي الشوط الثاني، زجّ المدرب الهلالي كالديرون بالمدافع أسامة هوساوي بدلاً من المهاجم وليد الجيزاني، وأعطى عبداللطيف الغنام فرصة التقدم لمحور الارتكاز، وتحصل الهلال على فرصتين متتاليتين الأولى عبر ياسر القحطاني مرت بجوار القائم الأيسر، وأتبعه ويلهامسون بكرة أخطأت أيضاً طريق المرمى، وحاول المدربان الاستفادة من أوراق دكة الاحتياط، إذ استعان مدرب الفتح فتحي الجبال بفيصل سيف بدلاً من عبدالله بوهميل، فما زج كالديرون بأحمد الفريدي عوضاً عن عبداللطيف الغنام. وفرض الفتح أسلوبه على أرض الميدان من خلال تنظيمه الدفاعي والاعتماد على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على المرمى الأزرق، وحاول الروماني رادوي كسر الحصون الدفاعية عبر تسديدة هائلة من منتصف الميدان اعتلت العارضة بقليل، ثم كرر المحاولة بعد أن تبادل الهلاليون الكرة أكثر من مرة، إلا أن محاولة رادوي مرت بجوار القائم الأيسر.

وزاد الهلال من ضغطه الهجومي، وكرر محاولاته الجريئة، وكاد ياسر القحطاني يفتتح التسجيل من كرة ثابتة ارتطمت بالشباك الجانبية، قبل أن يتوغل البديل عبدالعزيز الدوسري بكرة من الجهة اليسرى ويمرر كرة رائعة تجاوزت الجميع، ووسط المد والجزر، يرسل البرازيلي نيفيز قذيفة لا تصد ولا ترد سكنت على يمين الحارس محمد البخيتان كهدف هلالي أول «77».

وتحصل الهلال على ركلة جزاء، بعد أن تعرض ويلهامسون للإعاقة من جابر الحقوي، سجل منها ياسر القحطاني الهدف الثاني (85).





عبد الرحمن بن مساعد : وجود إدارتين في ناد واحد وراء ما حدث لشباب الهلال
قال إنه سيجتمع مع بندر بن محمد لإيجاد حل لهذه المعضلة .. وحذر من الفيصلي




الرياض: فارس السبيعي

إعتبر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال التداخل الإداري فيما بين الفئات السنية والفريق الأول بوجود إدارتين في ناد واحد لفرق كرة القدم سببا رئيسيا في سوء التنسيق الإداري الحاصل على اثر « نوم » لاعبي فريق شباب الهلال في مسرح النادي عشية مباراتهم امام نظيرهم النصر في الدوري الممتاز .

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلال يحكم قبضته على صدارة «زين» بثنائية في الفتح
رفع رصيده إلى 31 وحصر مضيفه في المركز العاشر




الرياض: فهد العيسى

قاد البرازيلي نيفيز فريقه الهلال للتشبث بالصدارة بعد فوزه على فريق الفتح يوم أمس بهدفين دون مقابل في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة لدوري زين السعودي للمحترفين، وحمل الهدف الأول توقيع البرازيلي نيفيز بعد أن سدد قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفتح، وعاد بعدها ليقود هجمة مع السويدي فيلهامسون تحصل معها الأخير على ضربة جزاء سددها قائد الهلال ياسر القحطاني ووضعها على يمين الحارس محمد البخيتان ليرفع الهلال رصيده للنقطة الـ31 في المركز الأول، فيما ظل الفتح على رصيده السابق 15 نقطة في المركز العاشر، وشهدت المباراة حضوراً جماهيريا بلغ 4539 مشجع.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس