الموضوع
:
رواية مدام صدر اللي أحبه وسعلي ما همني ضيق الزمن واتساعه
عرض مشاركة واحدة
12-08-2010
#
5
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 4 ساعات (03:27 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,005
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1164
♛
الاعجابات المُرسلة
»
468
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
البارت الخامس
ماجد راح للبحرين وفي الطريق صابهم حادث
طبعا شوق والعائله عرفوا بالي صار وجوا البنات الى شوق يهدوها
ا بس مافي فايده كانت تبكي من قلببببب
طبعا راحت الى ماجد المستشفى وكانت حالته ماتطمن حلا ونوف الي راحو المستشفى مع شوق وكانوا يهدوها
جاء الدكتور
العمه هديل:ها دكتور بشرنا
الدكتور:انا سف المريض توفى الله يرحمه
بعد ماسمعت شوق ان ماجد توفى صرخت بأقوى ماعطها ربي من قوى
ونهارت وغمي عليها وكانت حالتها ماتطمن ابد ابد
بعد يومين طلعوا شوق من المستشفى وكانت شوق طول الوقت تتدكر ماجد وتبكي
واخدت على روحها وعد انها ماراح تتزوج غيره لان قلبها مادق الى غير بس الى ولانه حبها الوحيد
وطبعا حاولوا فيها البنات وامها واختها حلا انها تشيل هدي الفكره من راسها بس ما قدروا
وبعد كدا الكل احترم قرارها ودفنت الالم وحبها الى ماجد بقلبها
وكانت ماتحب تبين الى احد انها متضايقه
في بيت ابو تركي
رغد مع حنان بالماسنجر
احبك حب ماله حدود
هلا والله حنون
احــــبك
اهلين فيك
احبك حب ماله حدود
حنون تعاليلي اليوم من زمان ماجيتين
احـــبك
امم طيب راح اسأل امي
احبك حب ماله حدود
طيب وردين علي
احــــبك
اوووكي
احـــبك
خلا ص راح اجيك اليوم العصر
احبك حب ماله حدود
ياي وناسه اوكي حياك غناتي
الساعه اربع ونص جت حنان الى رغد
رغد:هلا والله بالحلوين
حنان:اهلين بالقشطه
اثنينهم:ههههههههههه
رغد:وش رايك حنو نسوي لنا فشار
حنان:يم ودي فيه
رغد:طيب يلا قومي نسوي
حنان:يلا
رغد:حنان لاتلبسين لفتك ترى محد بالبيت
حنان: طيب
حنان راحت للمطبخ عن حساب محد بالبيت وكان هناك هشام بالصاله وشاف حنان بس اهي ماشافته واهو يموت بخيالها يحبها حيل ولما شافها انعجب فيها اكثر واكثر
في بيت ابو نوف
نوف تكلم ملاك صاحبتها
نوف:هلا والله بادبه
ملاك:هلا فيك
نوف:وحشتيني مررا
ملاك:وانتي اكثر
ملاك:ممكن سؤال نوف
نوف:تفضلي
ملاك:انتي تحبي محمد ولد عمك
نوف:قبل ماكنت احبه بس الحين بصراحه اي
نوف:اول شي لازم اتأكد انه يحبي بعدين
ملاك:وانا أأكدلك مليون بالمئه انه يحبك
نوف:وش الي يخليك متأكده كدا
ملاك:من الحركه الي سواها بالمجمع(نوف ماتخبي شي عن صاحبتها ملاك وملاك تفهمها اكثر من ريما ببعض الامور)
نوف:اممم يمكن المهم ماعلينا
ملاك:نوف قلبو انا بسكر الحين امي تناديني بعدين اكلمك
نوف:طيب غناتوو بايوو
ملاك باي
في بيت ابو محمد
محمد:ريما وش رايك نطلع
ريما:صج
محمد ايووه
ريما:عادي لو اخلي نوف تجي معنا
محمد:ايووه اكيد
ريما دقت على نوف
ريما:هلا نوف
نوف:هلا فيك
ريما:وش رايك نطلع
نوف:وين
ريما اي مكان
نوف:طيب بس مع مين
ريما :اخووي محمد
نوف :لامابي
ريما:بلا عباطه يلا نوف تراني راح ازعل
بعد اصرار من ريما
نوف:طيب عشانك بس
ريما واخير اقتنعت الاميره هع
نوف هههههههههههه طيب باي بقوم اجهز والبس
ريما: ميتوو بايات
مروا على نوف
نوف:سلام
محمد:هلا والله
ريما:هلا نوف
محمد:ها نوف وين حابه تروحي
ريما:نبي ايسكريم من باسكن
محمد:ماسألتك انتي سألت نوف
نوف جلسه تضحك على خفيف على ريما
محمد:ها ريما ماقلتيلي وين حابه تروحي
نوف:عادي اي مكان
محمد:طيب راح نروح باسكن
وصلوا باسكن
محمد:ها شنو تبوا على ايش
ريما:انا توفي
محمد:وانتي يانوف
نوف:............
محمد:خلاص راح اشتريلك مثلي
ريما اشترولها فانيلا ومحمد ونوف اشترى لهم توفي
ريما:لا انا قلت ابي توفي رحت اشتريتلي فانيلا
محمد :هدا الموجود
نوف:هههههههههههههه
محمد بقلبه فديت هالضحكه انا
راحوا عالبحر وتمشوا شوي ورجعوا نوف بيتهم
في بيت ابو نوف
نوف صارت طول الوقت تفكر بمحمد لان حركاته تدوبها بس كل ماتتدكر السالفه تنقهر
في بيت ابو فواز
فواز:يمه انا ابي اخطب
ام فواز:هذي الساعه لمباركه حاط ببالك وحدا ولا على دوقي
فواز:بصراحه حاط ببالي وحدا
ام فواز:ومنو سعيده الحظ
حنان تبي تحشر روحها بالموضوع وتنرفز اخوها:قصدك تعيست الحظ
فواز:اقول انتي هي ورمى عليها المخده
فواز:رغد بنت عمي
ام فواز:رغد بنت ولا كل البنات والله كبرت وعرفت تختار يافواز
فواز:افا عليك بس يمه اعجبك
ام فواز:ومتى نخطبها
فواز:اليوم
ام فواز:لهدرجه مستعجل
فترة الأقامة :
5970 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.76 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب