الموضوع
:
رواية مدام صدر اللي أحبه وسعلي ما همني ضيق الزمن واتساعه
عرض مشاركة واحدة
12-08-2010
#
3
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 16 ساعات (02:16 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,942
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1157
♛
الاعجابات المُرسلة
»
467
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
البارت الثالث
نوف كانت رايحه بالسواق بوحدها وتفقت مع البنات انهم يتلاقوا لما توصل
دخلت نوف المجمع وجنب المطاعم شافت خالها بندر كان عمره 24 |(كان وسيم بالمره)
طبعا محمد وتركي كانوا رايحين بالصدفه
نوف لما شافت خالها بندر وحده حبت تسلم عليه
نوف:هلا خالوو(البنات شافوها بس لما شافوها مع خالها حبوا ينتضروها)
بندر:ياهلا والله نووف عاش من شافك وسمع صوتك
نوف تسلم
طبعا محمد لما شاف الموقف فهم غلط وماكان يعرف ان هدا خالها وكانت نوف منسجمه مع خالها في الكلام وفجأه ماشافت كف يجيها من عند محمد بكل ماعطاه الله من قوه ونصدمت من الموقف وماعرف ايش تقول وراحت واهي تبكي من الفشيله والي سواه فيها
بالسياره
ريما اتفشلت من الي سواه اخوها وب مين بأعز انسانه عندها
تركي:هي انت وش سويت
محمد:كانت تستاهل اكثر كيف كدا تكلم اولاد
تركي:معقوله ماتدري ان هدا خاله يالخبل
محمد بعد ماعرف ان هدا خالها اتمنى الارض تنشق وتبلعه
نوف المسكينه كانت فشلانه حدها والبنات ضلوا يهدوها وراحت ودقت ع السواق
وراحت البيت
في بيت ابو محمد
ريما:يمه يمه
ام محمد:هلا ريووم ها رجعتي
ريما:ايووه يمه رجعت
ريما حكت الى امها كل الي صار وام محمد قالت الى ابو محمد كمان
بعد ماعرف ابو محمد وابو نوف بالي صار راح ابو محمد الى ابو نوف بيتهم
ابو نوف:انا بنتي نوف تنضرب كف ولا من مين من ولد عمها
ابو محمد:اسف يا اخووي وحقك علي سامحني
ابو نوف:انت مالك دخل يا اخووي وكان سوء تفاهم
ابو محمد:اصيل يا ابو نوف
محمد من داك اليوم ومحد شافه
ونوف ماحبت تضايق امها وابوها وحاولت تكون هاديه شووي
في بيت ابو محمد
كان الوضع مايطمن يومين وماشافوا محمد
شوي الى يجي محمد وكان يبين عليه اثار التعب والارهاق
ام محمد:وينك يا ولدي يومين ماشفناك
محمد:رحت للبحرين
ابو محمد:عيب يامحمد الي سويته وماكان لك حق
محمد:انا عارف اني غلطان يبه وراح اروح الى عمي واعتذره
ابو محمد زين ماتسووي
راح محمد الى بيت عمه ابو نوف
محمد:والله ياعمي انا خجلان منك
ابو نوف:وانت تعرف يا محمد ان نوف اعز ما املك بهالدنيه
محمد:اتمنى تسامحني
ابونوف:والله ما اقدر ازعل عليك انت مثل ولدي يا محمد
محمد:محمد ابتسم راح وباس راس عمه ابو نوف
محمد كان متضايق بالمره وكان حاب يفتح قلبه الى احد ومالقى غير تركي يدق عليه
تركي:هلا ها وينك ماشفناك يومين
محمد:تركي انا محتاجك انا الحين بمطلعم..
تركي:شوي وانا عندك
وصل تركي
تركي:سلام
محمد هلا تركي
تركي:وش فيك عسى ماشر
محمد والله انا متضايق على الي سويته ببنت العم
تركي:انت تسرعت واجد يامحمد المفروض ماتسووي كذا
محمد:اه بس لو تعرف كيف كنت غيران لما شفتها مع غيري
تركي:بس ولو كان لازم تتاكد يا محمد
محمد:تصدق انا كنت افكر اني اصارحها بحبي بس بعد الي صار ما اتوقع انها راح تسامحني وستمعني
تركي: انشاء الله بعد فتره تنسى الموضوع
محمد:اكتفى ببتسامه بريئه
تركي:بس يامحمد لازم تروح للبنت وتعتذر لها قدام الكل
محمد:اي اكيد ادا صار فرصه انشاء الله
في بيت ابونوف
نوف تدق على ريما
نوف :هلا ريووم
ريما:اهلين
نوف:ريما انا محتاجتلك وربي
ريما:وش فيك يانوف عسى ماشر
نوف:تعاليلي:حابه اسولف معاك وافتحلك قلبي
ريما:اوكي
طبعا ريما كانت خجلانه من الي سواه اخوهافي نوف
نوف:هلا والله ريما
ريما:اهلين فيك
نوف:والله ياريما انتي تعرفي انك اقرب وحدا لي في البنات
ريما:وانتي بعد غناتي
نوف:تتوقعين محمد اخوك ليه سوا كدا
ريما:محمد يحبك يانوف
نوف بعد ماسمهت دا الكلام توترت اعصابها
نوف:بس ماله حق انه يضربني قدام الكل ولا بجمع بعد
ريما:لاحبيبتي اهو لما شافك مع بندر خالك توها بتكمل سكتت
نوف:ايووه كملي
ريما:لا ولا شي
نوف:انا عارفه شنو بتقولي بس وربي ماراح اسامحه
ريما:حقك
بعد مرور يومين خالي من الاحداث
طبعا نوف نست الموضوع ولا همها وعاشت حياتها
محمد قرر يروح الى لبنان يغير جو وينسى السالفه شووي
في بيت ابو محمد
ام محمد:تروح وترجع بسلامه حبيبي
محمد:الله يسلمك يالغاليه
فارس:لاتنسى الهدايا
الكل:ههههههههههههه
محمد:وانت ماهمك الى الهدايا
انتضر تشجيعاتكم الحلوه ياحلوين
شنو تتوقعون راح يصير بالبارت الرابع
وهل محمد راح يعتدر الى نوف ويعترف لها بحبه
وتتوقون نوف راح تسامحه وتبادله نفس الشعور
كل هدا راح تعرفونه بالبارت الرابع انشاء الله
فترة الأقامة :
5968 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.80 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب