عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2010   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



على العشا .......
كان الكل جالس على طاولة الاكل الا فهد مثل ماانتو عارفين ..... والضحك بيكسر جدران الصالة
نايف : أي يبه .... ماشفت وشلون هزأت شوق ندى اليوم العشا عالبلاي ستيشن .... بصراحة نكبة في تاريخ ندى
ندى : لا هزأتني ولا شي ..... انتوا اللي حاطين لعبة صعبة
نايف : لا مهي بصعبة .... وش معنى شوق عرفت تلعبها .. انت زلابة ماتعرفين تلعبين
ندى : لا حبيبي تلقاها لعبتها قبل كذا ... بس تمثل علينا
شوق كانت ميتة ضحك على نايف الخبل : هههههههههههههه.... والله هذي اول مرة العب فيها البلاي ستيشن بكبره
نايف وهو يشوف ندى بنظرات سخرية : شفتي الموهبة .... موب انتي اللي قاعد اعلمك شهر شلون تمسكين يد الكمبيوتر ...
شوق فقدت سيطرتها : ههههههههههههههههههههههههههههههه !!!
ندى تنرفزت ..... بعد معد الا هي يجي ذا البزر على اخر عمري ويقول رايه في لعبي
ندى : ترا ان ما انطميت وصكيت ثمك ... ترا والله بهالصحن على راسك
نايف : ترا عادي الاعتراف بالحق فضيلة
ندى : نوييييييييف ..... انت وبعدين معك .... ماتحب الا الفضايــــح !!
ابو فهد : خلاص نايف كمل عشاك وانت ساكت ...
ندى : احسن ماينفع لك الا ابوي
شوق : هههههههههههههههه .... ندى لا تحطين عقلك بعقله
نايف : شفيه عقلي ؟ .... سليم والحمد لله
شوق : لا ابد مافيه شي ..... بس الله يخليك لا تقلب علي ... بعدين وشلون بفتك
ابوفهد : اجل وين فهد ؟ .... مابعد جا ؟
شوق اللي كانت بتدخل اللقمة وقفت ... ندى تشوفها وهي تبتسم
ام فهد : فوق في غرفته
ابوفهد : وليش؟ مايبي يتعشا ..
ام فهد : لا .... طلب نوديله عشاه فوق عنده بالغرفة ..... مثل ماانت عارف مايصير ....
قاطعها ابوفهد وهو يهز راسه وفاهم وش تقصد ...
الكل بقى ساكت وكمل عشاه ....

فوق في غرفة فهد اللي كان يتكلم بالتلفون ويتعشى .......
فهد : متى بيروحون ؟
احمد : يمكن بكرة الثلاثاء .... بيقعدون يومين هناك وبيرجعون الجمعة
فهد : بصراحة مالي خلق الشرقية الحين .... نسيت ان حنا رايحين لها ثلاث مرات بالاجازة ... ماملوا ؟!
احمد : حتى انا ... اعتذرت منهم ... مالنا راجعين منها اسبوعين ...
فهد : قلهم ان فهد مو برايح ..
احمد : خلاص اوكي ... الا انت وش تسوي الحين ؟!
فهد : اتعشى ...
احمد : وليش تقولها من غير نفس ..
فهد : بلاني اتعشى لحالي في غرفتي قدام اربع جدران
احمد بمزح : ههههههههههههه .... وليش ؟ .... مقاطع اهلك ؟
فهد متنرفز : لأ .... لان البرنسيسة بنت العم تتعشى معهم تحت ..
احمد : ههههههههههههههههههههههه ... وليش انت متنرفز ؟
فهد : متنرفز لان حتى دخلة بيتي لازم اتنحنح فيها ...!!!
احمد : هد شوي... ترا الموضوع مايستاهل ...!!
فهد : اذا هذا مايستاهل وش اللي يستاهل اجل ...
احمد : خلك من هالموضوع وقلي ... للحين ماسلمت عليهــا ؟
فهد رفع صوته : ترا بذيتـني بهالسالفة ..... خلاص ماني بمسلم ... ماني بمسلم ارتحت الحين ..
احمد : اوووووه.... ليش كل هالعصبية ... هد شوي ..!!!
فهد : اوووف .... قلت لك مــابي اسلم عليها يعني مــابي ... فكـــني عــاد !!!
احمد : اقول مع السلامة لا تدخل علي من سماعة التلفون وتذبحني
فهد من غير نفس : يكون احسن بعد ... مع السلامة
وسكر.........
رمى جواله عالسرير بنرفزة ودخل الملعقة في ثمه وهو يتأفف ....

*** *** ***

صباح الثلاثاء ...
شوق كانت طالعة من الحمام ........ راحت للتسريحة تسرح شعرها .... ولما خلصت التفتت لندى اللي محتلة كل السرير ونايمة احلى نومة...
شوق : ندى ...... ندى يالله قومي
ندى : مممممم ... خليني شوق ماشبعت نوم
شوق : وانا وش علي منك اذا شبعت ولا لا ...... قومي يالله بنتأخر
ندى : يوووه شوق تونا ....
شوق : أي تونا الساعة الحين تسع .... قومي عاد
ندى لفت وجهها للجهة الثانية ولا عبرتها....
شوق : هيييييين ... !!!
راحت للحمام وخذت كاس مويه من الحنفية ... ومشت لندى بدون ماتحس .....
رفعت الكاس فوق راسها وميلته لين انكب نصه على وجهها ........
ندى صرخت : اااااااااااااااااااااااااااااه .......... باااااارد
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..... لما اقولك قومي قومي
قامت ندى بسرعة تبي تنتقم .... لكن شوق كانت أسرع منها فتحت الباب بسرعة وركضت نازلة وهي ميتة ضحك ....
ندى اللي كانت واقفة عند باب غرفتها : هييييييييين يا شوق مردودة لك .... بس استني ..!!
دخلت واردعت بالباب
دخلت شوق للصالة وهي ماسكة فمها من الضحك .... شافتها ام فهد وابتسمت بدورها
ام فهد : خير ياشوق .... تضحكين وصوت ندى يلعلـع ...شفيكم ؟
شوق : هذي ياخالتي عيت تقوم .. فسويت فيها مقلب وجبت لها كاس مويه وصبيته فوق راسها
ام فهد : ههههههههههههههههه .... تستاهل ماينفع معها الا انتي
شوق : والحين ابي اروح اجيب عبايتي .... نسيتها فوق بالغرفة بس اخاف تصيدني وتصفقني !!
بعد حوالي عشر دقايق نزلت ندى لابسة عبايتها والطرحة على كتفها ...
دخلت الصالة : صباح الخير ...
ام فهد وشوق : صباح النور
توجه كلامها لشوق : ولك عين تردين بعد ..؟!
حطت شوق يدها على فمها تضحك
تقدمت لها ندى ورمت العباية والشنطة في وجهها
ندى : خذي عبايتك وشنطتك ... يالدبا
ام فهد : حرام عليك شوق مو بدبا
ندى : الا دبا ونص ..
ام فهد : تبين فطور ياندى ؟
ندى : اييييييه .... ابي كوب نسكافيه امخمخ بها راسي بعد اللي سوته فيني ذي ( وتأشر بيدها على شوق )
ام فهد : كل شي على طاولة الأكل روحي
راحت ندى للطاولة
ام فهد : وانت بعد ياشوق روحي كلي لك شي
شوق : ان شالله
قعدت شوق على كرسي مقابل لندى ... ندى اللي صبت لها كوب نسكافيه رفعت راسها لشوق
ندى : تبيني اسبحك بهالكوب عشان تتأدبين
شوق رجعت لها نوبة الضحك : هههههههههههههههههههههه
ندى : لا تضحكين .... وعندك وجه بعد !!
قامت شوق وهي تضحك وراحت لندى وعطتها بوسة على خدها ..
شوق : لا تزعلين ... sooooooorry … I'm sooorry
ندى : ............
شوق تمزح : يالله عاااااد .... ارضي علي .... ما اكررها مرة ثانية
ندى : ............
شوق خذتلها كاس مويه موجود عالطاولة : تبيني اسبح نفسي بكاس هالمويه عشان ترضين
ندى : لا مايحتاج ... كملي فطورك بس
شوق : يعني راضية علي
ندى ابتسمت : وانا اقدر ازعل
شوق ضحكت : يابعد قلبي انتي ...
وعطتها بوسة طوييييييييييييييييييييلة
ندى تضحك : خلاص عاد ... خليني اكمل ولا بنتأخر
رجعوا كملوا الفطور ولما خلصوا قاموا .... ولبست شوق عبايتها وطلعوا

في السيارة ..... الساعة تسع ونص ... السيارة كانت تمشي متوجهة لجامعة الملك سعود ..
شوق : والله اني خايفة ياندى ...
ندى : وليش خايفة ؟
شوق : اخاف اكون ما انقبلت
ندى : لا تخافين .... انت كم نسبتك ؟
شوق تفكر : مممم ... حوالي سبعة وتسعين بالمية
ندى : لا اجل مقبولة مقبولة ... نسبتك بالمرة زينة
شوق : ان شالله ..
وصلوا للجامعة .... ونزلوا يسألون عن اسم شوق
بعد ساعة الا ربع رجعوا ..... ركبوا السيارة راجعين للبيت
في نص الطريق
ندى : اقول شوق تبين دونات
شوق : الحين ؟
ندى : أي الحين ... مشتهيتها
شوق : good idea
ندى : حلو .... قاسم
قاسم : نأم ماما
ندى : وقف عند بيت الدونات
قاسم : اوكي
ندى : وش تبين ؟..suger or chocolate
شوق : لا خليها suger
وصلوا لبيت الدونات .....
ندى : خذ قاسم هذي 50 .... جيب 8 حبات دونات بالـ suger و2 بيبسي
قاسم : اوكي
نزل قاسم يجيب اللي يبونه ... وبعد خمس دقايق رجع ومشوا للبيت .. تمت شوق تتأمل الشوارع ..
شوق : أقول ندى ..
ندى : هلا ...
شوق : مبين ان الرياض حلوة ..!!
ندى : هههههههههههه ... اكيد حلوة ...
شوق : والله اتكلم من جد ... أنا اول مرة ترا أجي للرياض ..
ندى التفتت لها متفاجأة : معقولة اول مرة ؟!
شوق : والله ... كل حياتي كانت في الشرقية ... بين الدمام والخبر ..
ندى : طيب ليش ؟!
شوق : حنا وابوي كنا عايشين بالخبر... وبعض الاحيان نروح للدمام نزور خالتي .. اللي هي خالة امي ...
ندى : اها ... الرياض حلوة بس اللي يخرب عليها جوها الحار بالصيف ...
شوق ابتسمت وهي تتامل مسقط رأسها اللي رحلت عنها من قبل لا تنخلق ... سعيدة بعودتها لها برغم كل الأحزان اللي عاشتها من قبل ...

كانت ام فهد جالسة بالصالة لما دخلوا ندى وشوق ..
ندى وشوق : السلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلام
فسخوا الطرح وجلسوا على الكنب
ام فهد : ها بشروا
ندى : لا الحمد لله مقبولة .... وأول المقبولات بعد
ام فهد : زين الحمد لله ... مبروك
شوق : الله يبارك فيك خالتي
ندى : يمه هذي شكلها دافووورة ماينخاف عليها
ام فهد : قولي ماشالله .... لا تصكين البنت بعين
ندى : وش دعوة يمه ... عيني باردة مب حارة
ام فهد : والله مايندرى ....
شوق وهي تشوف ندى بطرف عينها ومبتسمة : لا تخافين علي خالتي .... أنا مداومة على الأذكار و المعوذات...
ندى : ايه شفتي يمه .... يعني لا تخافين
ام فهد : المهم وش جايبن معكم؟
ندى: هذي دونات ... تبين تذوقين ؟
ام فهد : عطينيي اكلها مع القهوة
ندى ضحكت : ههههههههههههه .... يمه هذي ياكلونها مع الشاهي.. مع البيبسي.. مع العصير مو بمع القهوة
ام فهد : وانت وش عليك مني .... اكلها ان شالله لو مع المويه ..!!
شوق وندى ضحكوا
ندى : يمه مع الموية مرة وحدة ... ما تحسين بطعمها بعدين
ام فهد : وانت وش دخلك .... انا اللي باكل ولا انتي
ندى : هههههههههههههههههه .... يمه ترا شرب الموية مع هالاشياء يتفخ البطن ... وتصيرين بعدها بلونة ... وبعدين يدور ابوي غيرك
ام فهد عصبت : فال الله ولا فالك ... حسبي الله على عدوك ... جيبي الكيس
سحبت الكيس من يد ندى وخذتلها دونه
شوق اللي كانت تضحك : ماعليك منها خالتي .... كلامها كله خرابيط
ام فهد : وانا دارية ... مايحتاج احد يعلمني
ندى : شفتي شوق ... امي مثقفة
في هاللحظة ... سمعوا صوت احد يتنحنح نازل من الدرج
على طول رفعت شوق طرحتها ولفت بها راسها وتغطت
شوق قامت : يالله خالتي انا راقيه
ندى : لحظة وين تعالي
شوق : برقى ...
ندى : لحظة بجي معك
مشت شوق مع ندى وهي منزلة راسها للأرض ووقفوا جنب الدرج لما ينزل فهد وهي لازالت منزلة راسها ولا شافت وجه اللي نازل حتى ...
لما نزل على طول رقوا فوق بسرعة خاصة شوق ...
وصلوا للغرفة ودخلوا ...
ندى : شفيك كأنك شايفة وحش ؟
شوق : مافيني شي
ندى : وليش انعفست
شوق : شتبيني اسوي يعني .... اقعد مثل ماكنت قاعدة واتبسم له لما ينزل
ندى : لا بس خلك طبيعية وعيشي مثل ما انا عايشة
شوق : وشلون ياندى ..... انتي اخته وانا بنت عمه ... فيه فــــــــــرق !!
ندى بعد ما فسخت عبايتها : لا ... مافي فرق .... طالما انتي عايشة هنا مافي فرق ..
شوق وهي تجلس على السرير : لا يا ندى بتعود مع الأيام
ندى وهي تهز كتوفها : كيفك ... والأيام بتعلمك شلون بتكون عيشتك صعبة اذا استمريت على هالحال
شوق : خلاص ياندى قفلي الموضوع
ندى : على راحتك.... بس انا ابيك تعيشين حياتك طبيعية وكأنك في بيتك وبين اخوانك
شوق تبي تنهي الموضوع : وانا الحمد لله مرتاحة

في الصالة تحت .... كان فهد يتقهوى مع امه
فهد : اقول يمه
ام فهد : سم
فهد : تراني اليوم بتغدا عند واحد من الشباب
ام فهد : ليش عاد ؟
فهد : عشان البنات ياخذون راحتهم
ام فهد : ما يخالف .... البنات يتغدون فوق بغرفة ندى
فهد : لا يمه يمكن ابوي يبغى البنات يتغدون معه
ام فهد متعاطفة مع ولدها : حتى ابوك يبغاك تتغدى معه .... امس ماتغديت معنا
فهد : معليش يمه .... انا قلت للرجال اني بجيه اليوم ... وهو اصر علي
ام فهد : خلاص بكيفك على راحتك
فهد : الا ان توني شايف البنات بعباياتهم .... كانوا طالعين اجل ؟
ام فهد : ايه كانوا طالعين
فهد : وين طالعين من الصبح ؟
ام فهد : كانوا رايحين للجامعة
فهد : جامعة اليوم ..؟! تونا عالجامعة باقي عليها اربع ايام
ام فهد : لا رايحين يشوفون اسم شوق اذا هو من المقبولين او لا
فهد : آآها ... شوق في الجامعة ؟!
ام فهد : ايه اول سنة
فهد يهز راسه : اممم ... مع ندى يعني
ام فهد : ايه
فهد مد يده وخذ فنجال القهوة شربها عالسريع ... ووقف ..
فهد : يالله يمه .. أنا بطلع ..
ام فهد : على وين ...؟
فهد : بطلع للنادي مع احمد ... وعلى طول بروح للرجال وأتغدى عنده ... تبين شي ؟!
ام فهد : سلامتك ..
فهد : يالله أجل ..
رقى لغرفته وغير ملابسه ولبس ترنغ رياضي ... وخذ معه الشنطة الرياضية وطلع ..

.................................................

مرت ثلاث ايام والوضع مثل ما هو بالنسبة لشوق وفهد ......
اليوم يوم الجمعة ....
شوق كانت تفتش في تسريحة ندى بدافع الفضـــول .. وبعدها راحت لمكتبتها اللي كانت ملياااانة روايات رومنسية ... ابتسمت وهي تكون انطباعات اكثرعن بنت عمهــا .. كل يوم تكتشف فيها شي جديد ...
التفتت شوق مبتسمة لندى اللي كانت منسدحة عالسرير تكلم في التلفون واللي ماكانت حاسة بنظراتها المتأملة فيها ..
ندى : ايه نوف يعني بتجين اليوم ؟
نوف : ايه بجي ... بعد صلاة المغرب
ندى : طيب وسهى اختك بتجي؟
نوف : ايه يمكن
ندى : خلاص اوكي انتظركم اجل
نوف : اوكي .. باي
ندى : باي
سكرت ندى الخط عن نوف والتفتت لشوق
شوق : خير من اللي بيجي
ندى : هذي نوف بنت خالتي سارة ... تبغى تشوفك وتسلم عليك
شوق : الله يسلمها وياك من الشر
ندى : وتقول يمكن تجي معها سهى بعد
شوق : سهى اختها ؟
ندى : ايه اختها اللي اكبر منها ... وبيجون بعد صلاة المغرب
شوق : حلو !! وانا بعد ابغى اشوفهم
ندى : يالله اجل ... قومي خلينا نتغدى ترا تأخرنا عليهم تحت
شوق بارتباك : وفهد ؟
ندى بقلة صبر : ياذالفهد اللي مسويلنا سالفة .... ياحبيبتي فهد من كم يوم وهو يتغدى برا ... يالله كوه ..
قاموا كلهم ونزلوا تحت يتغدون مع الباقين .... ماعدا فهد اللي ماكان موجود مثل العادة
............................................

بعد صلاة المغرب ... الساعة سبع الا ربع
شوق وندى كانوا بالغرفة يتجهزون ...
شوق : اقول ندى ملابسي حلوة
ندى : يااااااربي .... انتي كم مرة سألتيني هالسؤال ... هاذي عاشر مرة
شوق : وش اسوي احس انها مب مناسبة
ندى : الا مناسبة ونص .... تراهم موب غرباء
شوق : بس بالنسبة لي اول مرة اشوفهم
ندى : يالله عاد .... انت بتشوفين شلون ملابسهم بتصير... بسيطة ...
في هاللحظة سمعوا جرس الباب يرن .....
ندى : يالله ننزل ... اكيد هم
نزلوا تحت للصالة اللي كان فيها بس منى تحل دروسها ... ونايف يلعب بلاي ستيشن
ندى : قلتوا للخدامة تفتح الباب ؟
منى : ايه قلتلها
شوي وانفتح باب الصالة ودخلوا بنتين
ندى : هلا وااااااااااااااالله .. بالطش .. والرش .. والبيض المفقش
نوف تضحك على طريقة ندى اللي ما تتغير : ههههههههههههه هلا قلبي
تقدمت نوف لندى وضمتها
ندى : شخبارك ؟
نوف : تمام الحمد لله
تقدمت ندى لسهى ....
ندى : وش هالغيبات يالقاطعة ... ابد مانشوفك
سهى : ههههههههههههههههههه ... حقك علي حبيبتي
ندى بعد ماسلمت : تدرين لو انك ماجيتي اليوم وش بسوي فيك ؟
سهى : اجل اشوى اني جيت
التفتت ندى لشوق
ندى : وهذي بنت عمي شوشو
نوف تقدمت تسلم على شوق : ماشالله وش هالحلاوة
شوق : تسلمين ياعمري .... شلونك ؟
نوف : انا الحمد لله تمام انت كيفك ؟
شوق : fine
ومن بعدها سلمت سهى على شوق وراحوا يجلسون على الكنب
ندى توجه كلامها لمنى ونايف : وانتوا ورا ماتقومون تسلمون ... عيب عليكم
قامت منى تسلم ... اما نايف جالس يكمل لعبه ولا عبرهم
ندى : نايف ... قم استح على وجهك ... قم سلم
سهى : خلييه شكله متحمس في اللعبة
نايف : لحظه شوي ... مو بطايرين
ندى عصبت : قم عيب عليك
قام نايف وهو يتأفف ... وسلم من غير نفس
ندى : ابتسم على الاقل بدال هالبرطمة
مارد نايف ورجع يكمل لعبه .... ورجعوا البنات لأخذ الاخبار والسواليف ...
ندى : وش تبغون بنات .... عصير ولا قهوة
نوف : خليها عصير احسن ... انا ماشرب القهوة كثير
ندى : وانتي سهى
سهى : وانا بعد عصير
ندى : وشوق ؟
شوق : عصير بعد
راحت ندى تقول للخدامة ورجعت
ندى وهي تجلس : ايه نوف ما قلتلك
نوف : خير
ندى : شوق معك بالجامعة وبنفس القسم ...
نوف : والله ؟ ..
ندى : ايه والله .... لا وجدولها نفس جدولك ... يعني بالكلاس معك
نوف ماصدقت : حلوووو .... اخيرا لقيت احد اعرفه معي بالكلاس
شوق : وليش فرحانه كل هالقد؟
نوف : مادري ماحب اقعد لحالي
شوق : شوي شوي ... وبتتعرفين على بنات
نوف : هذي يبيلها وقت .... وانا مااحب اصادق أي وحدة كذا عالماشي ... لازم اعرفها زين
شوق : الحمد لله حتى انا كنت خايفة من هالسالفة
سهى : وانحلت لثنتينكم
ندى : وانت سهى ... مستعدة للكورس الاخير ؟
سهى : تقدرين تقولين
ندى : الله يعينك يارب
بعد ساعة نزلت ام فهد ...... قاموا كلهم يسلمون
ام فهد : ياحيالله من جانا ...
سهى تسلم : الله يحييك خالتي ... شخباركم
ام فهد : الحمد لله ...شخبارك انتي ... وشخبار امك والوالد
سهى : والله الحمد لله بخير وصحة... ويسلمون عليكم
ام فهد : الله يسلمك وياهم من الشر
تقدمت نوف تسلم بدورها : اهلين خالتي ... how r u ?
ام فهد : والله مادري وش تخربطين
كلهم ضحكوا
نوف : ههههههههههههههههههه .... امزح معك خالتي ... اقول شلونك ؟
ام فهد : الحمد لله بخير وصحة
ام فهد بعد ماجلست : اخيرا فكرتوا تزورونا ؟
نوف : والله ودي ازوركم من زماااااااان .... بس تعرفين خالتي .... امي تقول توني صغيرة وما يصلح اطلع مع السواق لحالي ..... وابوي واحمد دايما مايفضون .... بس اليوم قدرت اقنع سهى تجي معي
ام فهد : وانت سهى وش عذرك ؟
سهى : ادري اني مقصرة خالتي ... وحقك علي
في هالوقت دق جوال سهى .... رفعته وردت
سهى : الوو.....
هلا يمه....
تبينه الحين .....
اوكي ......
ومن اللي بيجيبنا ....
آآآه اوكي خلاص بقوله يجيك......
مع السلامة .........
وسكرت
سهى تكلم نايف : نيوف .... نيوف حبيبي
التفت لها نايف : نعم
سهى : ممكن تروح تقول لسواقنا يرجع للبيت عشان امي تبيه
نايف : طيب
قام وطلع .........
ورجعوا لسواليفهم اللي ماتخلص.....
نوف : ها شوق ... عسى مرتاحة هنا مع وحدة بلشة مثل ندى ...؟!
ندى : أنا بلشة يانوووف ....
نوف : ايه بلشتين بعد ... مو بلشة وحدة ...
ندى : حدك عاد يابنت سعد ... وبعدين وش اللي حارق رزك انتي .... وش عليك اذا كانت مرتاحة ولا لأ ... قولي انك تبين تعيشين عندنا ... لا قولي ..
شوق : هههههههههههههههه ... هوو شفيك هبيتي في البنت هبة ...!!!
ندى وعيونها على نوف : لا خلها ترد .... يمكن غيرانة وتبي تعيش عندنا ... بس بقولك من الحين ... ترا ماعندنا غرف زايدة اذا تبين تقعدين ... عندنا غرفة في السطح تبين تنومين فيها اهلا وسهلا ماتبين تنومين يكون أحسن بعد ...
نوف : لا حبيبتي .... انا عايشة في بيتنا مثل الملكة ... وش اللي يخليني أتنازل أصلا وأعيش مع وحدة مثلك ...
ندى بغرووور : ياحظك لو تنعمتي بقربي ولو دقايق ...
نوف : انا مدري من وين جبتي هالثقة الزايدة اللي بينفجر راسك منها ... أشوف راسك كابر عن آخر مرة شفتك فيها ...
سهى : هههههههههههههههههههههه ...
نوف طنشت ندى والتفتت لشوق تسولف معها .... وندى قامت تقول للخدامات يجيبون صينية الشاهي ...
جلسوا يشربون وهم يفرفشووون ....
بعد ساعتين يعني حوالي الساعة عشر دق جوال سهى مرة ثانية
سهى : الوو
هلا احمد ...
الحين ...
ان شالله ...
خلاص نستناك ...
باي ...
وسكرت
نوف : وش يبغى احمد ؟
سهى : جاي ياخذنا الحين
ام فهد : ايه وراكم مستعجلين عاد .. تونا مبكرين
سهى : الا قولي متأخرين خالتي ... ورانا جامعة بكرة
ام فهد : ايه على راحتكم اجل
سهى : قومي البسي عبايتك نوف .... عشر دقايق واحمد واصل
قامت نوف مبرطمة ... عاجبتها الجلسة.... عشر دقايق ورن الجرس .... قاموا نوف وسهى طالعين
قامت ام فهد معهم
سهى : لا خالتي ارتاحي مانبي نتعبك
ام فهد :لا ابد ... بروح اسلم على احمد
طلعوا .... وعلى طوووووول ندى طــــــــــــــــــارت لشباك الصــــالة
شوق : ندى شفيك ؟
ندى تأشر بيدها : شششششش ... تعالي شوفـــــــي !!
شوق : وش اشوف
ندى : تعالي شوفي وانتي ساكته
راحت لها شوق ووقفت جنبها

برا في الحوش .. طلعت سهى لاحمد ..
احمد : ها يالله اركبي
سهى : خالتي الجوهرة تبي تشوفك وتسلم عليك
احمد : وينها هي ؟
سهى : واقفة في الحوش تنتظرك
نزل احمد بسرعة ودخل البيت
احمد : السلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلام هلا هلا ... شخبارك يااحمد
احمد وهو يحب راسها : بصحة وسلامة .... شخبارك انتي ياخالتي ... بشريني عن علومك
ام فهد : بخير وصحة وعافية ...
كانوا ندى وشوق واقفين يراقبون ..... خاصة ندى اللي عيونها مافارقت احمد
شوق : اقول ندى هذا احمد ؟
ندى وهي ذايبة وعيونها سكرانه عليه : ايييييييه
شوق : طويل ماشالله
ندى تتمتم : ياحلو ضحكته ...!!!!!
شوق : نعم ؟! وش قلت ؟!
ندى : لا ابد ماقلت شي
شوق : اجل يالله خلينا نبعد ...لا ينتبه لنا
ندى : لا ماراح ينتبه
شوق : كيفك انا رايحه
دخلت شوق ... وندى مازالت سرحانة في احمد تراقبه في كل حركاته وسكناته ....
ياااااربي .... يجنــــن ... يجــننننننن ... عطني بس نظـــرة ... نظرة وحدة تكـفى
طلع احمد وراح وام فهد دخلت الصالة وندى مازالت على حالها بالها مو بمعها
ام فهد : شوق ...وين ندى رقت ؟
شوق وهي تأشر للشباك : لا شوفيها ورا الستايــر
التفتت ام فهد : هوو .. وش تسوي ورا الستايــر !!
شوق : مادري عنها ... المشكله مافي شي تتفرج عليه
راحت لها ام فهد وسحبت الستاير
ام فهد : نديييو ... وش تسوين هنا؟
ندى ارتاعت : يمه .. روعتيني .... ما .... مااسوي شي
شوق ضحكت على شكلها...
ام فهد : افرضي لو احمد شافك
ندى : لا مايقدر يشوفني ... ما التفت اصلا
وراحت عن امها عشان ما تسألها اسأله محرجة أكثر
ندى : يالله شوق انا بروح انوم ... تجين ؟
شوق :لا انا بقعد شوي وبلحقك
ام فهد : والعشا ؟
ندى : لا مابي ... كليت كيك قبل شوي وشبعت
رقت ندى ودخلت غرفتها .... سكرت الباب وطفت النور وتمددت عالسرير ...
وبدى بالها يشتغل بأحمد .... وبدون ماتحس فتحت نور الابجورة ومدت يدها لدرج الكومدينة وطلعت دفتر وفتحته .... كان مليان ورد مجفف ويفوح منها ريحة ورد ورياحين عطرة ... وبينها كان موجود صورة ... طلعتها وجلست تتأملها ...
ياربي شسوي .... افكر فيك ليل ونهار .... وقلبي كل ماله يتولع اكثر واكثر ... وماادري اذا انت حاس فيني ولا لا .... آآآآآآخ ياقلبي .... شلون ارتـــاح شلون ؟!!
جلست فترة على حالها هذا ... لما انفتح الباب فجأة .....
ارتاعت ندى وفزت من مكانها ... دخلت الصورة والدفتر جوا الكومدينة بسرعة
شوق بابتسامة خبيثة : شفيك انعفست ؟!!
ندى تحاول تتدارك الموقف : ما انعفست ولا شي .... الا انتي اللي دخلتي بطريقة تروع
شوق موب مصدقة وحاطة يدينها على خصرها : لاااااااه !! ... وش اللي كان معك قبل شوي
ندى مسكت المخدة ورمتها في وجه شوق : ماكان معي شي .... وبعدين وش ذا اللقافة ... شي خاص فيني
شوق : افااااا ..... يعني لهالدرجة سري ... ماتبيني اعرفه
ندى : بالنسبة لك مو بسري .... ومب وقته اعلمك وشو ..
شوق : يعني بتعلميني ؟
ندى : ايه ... بس مو بالحين ... انا تعبانة وفيني النوم
شوق : طيب ندى نسيت اشتري لي ملابس للجامعة ... ماعندي أي شي مناسب
ندى وهي تتغطى باللحاف : البسي أي شي من عندي ... وبكرة نروح انا وياك للسوق ونشتري اللي تبين ...
شوق : بتنومين بملابسك ... قومي البسي بجامه
ندى : مالي خلق ... فيني النوم
خذتلها شوق بجامه نوم .... وراحت للحمام تغير ... وهي مستغربة من حال ندى قبل شوي تحت .... والحين ...!!!!
وش فيها مو بعلى بعضها ...

غيرت وراحت نامت

.. نهاية الجزء الخامس ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس