01-19-2025
|
#2
|


البارت الثاني والاربعون
:
-
جيت اطعن الخوف بيدي واذبح ظنونك
جيت اندفن مع بقايا الحب وابقابك
بعلمك بالصراحه يوم يطرونك
مادري الا وانا واقف على بابك
:
-
ابتسم له سالم وهو يشوفه يظهر عنهم تنهد وهو يرجع يلتفت لساره ويقول: الـشكر لله رب العالمين ومن ثم لعايض هالريال الطيب اللي دلني عليج وفتْح عيوني على كل شيء
طالعته باستغراب: وقالت له عايض هو اللي دلك عليّ كيف!؟
بدا سالم يتذكر هذاك اليوم كان طالع من دوام بيروح البيت رن تلفونه وشاف رقم غريب متصل من الكويت طنش ولا رد عباله من هذيلا اللي ينصبون ولا اللي يتكلمون عن الاستثمار وشوي تفاجأ برساله على الواتس مرحبا سالم رد عليّ ممكن عندي موضوع يخصك انته واختك ساره.
بذيك اللحظه اتصل سالم بصاحب الرقم بجنون وثواني رد عليه عايض بترحيب له: مرحبا الساع حيّ الله بوغنيم شحالك ربك بخير.
بلهفه سالم جاوب: دخيلك بشرني عن ساره وينها وهي وين بخير ولالا!!
هداه عايض بهدوء وابتسم: سالم اهدا ساره بخير وبافضل صحه وعافيه هي عايشه عندنا في بيتنا مثل الاميره واكثر بس الفترة الاخيره من طلعوا لها ناس يقولون لها انها مب بنتنا وان نحن تبنيناها من الصغر وان عندها اخو بالامارات بغيت اني اكسب ثقتها واييبك لها وتعرف اني واقف معاها بشده قبل لين وهذا انا ابا اوفي بوعدي لها واييبك وماخليت حد ماخبرته بأسمك الكامل عشان اييبون لي رقمك واتواصل معاك.
سالم نطق برجفه بانت في صوته: الليله باذن الله حاجز على الكويت .
هز راسه بفرحه وتنهد باريحيه واخيرا بيوفي بوعده لها ونطق: يا مرحبابك تنور الكويت والدار.
سالم انهى المكالمه بعد ما شكره وتوجه للمطار دايركت حجز على اقرب رحله وراح لاقرب مول خذ له شنطه ولبس ماله بارض يرجع البيت ويشوفونه ورتب اغراضه وتوجه للمطار وكمل نص اسبوع مع عايض اللي ضيفه وحجز له افخم فندق وقعد معاه يفهمه كل شي قبل لا اييبه البيت ويخليه يتعرف على اخته وقاله مابنصدمها بنسهل الموضوع فبدا عايض يكلمها عن قرب اخوها منها ويقولها انه هو قريب منها وقريب بتشوفه وكانت ماتصدقه وتستهزا فيه هو حب بس يثبت لها اني قول وفعل ولكنها قابلت كلامه بستهزاء وادرك حينها انها ماتهتم فيه وانها قامت تعامله بجمود وبحدود لدرجة هو احترم هالشيء وخلاها على كيفها لانه استعجل لما قالها عن حبه ولكن مايلومها اكيد خايفه على عمرها ونفسها ومازادها في عينه الا كبر ولها غلا بقلبه يزيد كل ما زاد احترامها لذاتها ولكنه اليوم اكتشف انه مايسوى شيء عندها ولاتحبه وانتهى الفلاش باك من قال لها سالم : وهذي كل سالفه ياحبيبة العين طول ماسالم يتكلم عنه كانت تفكر بكلامها اللي كانت تعقه عليه وانه بس كلام ماشي افعال تذكرت يوم جرحته في حبه لها وانها ما تبا واحد تشوفه اخو وهو استغل اني ماعرف انه غريب واستغل حبه بالاحضان والتقرب لي والتودد على اساس انه اخوي والحقيقه منافيه تماماً للطبيعه ماتمت لي بصله ولايربطنا ببعض شيء غير حبي اللي نمى في قلبك وحب الاخوه اللي كنت شالته لك تلاشى مع اكتشاف الحقيقه ندمت على كلامها معاه وادركت خطاها وانها جرحته وهو شخص وافي لها ووقف وياها بمحنتها.
ابتسمت لسالم بوسط دموعها وهي ندمانه على كلامها وجرحها له ولكن سالم ترجمها بانها ماتوقعت سرعة اللقاء اللي بينهم والمهم انه قعد يمدح في عايض وهي تتقطع من اللوم وخصوصا هالفتره بعد عنها من سم كلامها لانه كرامته فوق حبه المجنون لها ومايبا يغلط عليها عشان مايندم على شيء يسويه عقب لذلك فضل انه يبتعد عنها ومايعطيها اكبر من حجمها مشكلة عايض انه ماعنده صبر وباله مب طويل مب نفس عواضي اللي باله طويل وصبور
:
انتهى التفاعل يزعل ✋✋
|
|
|
|