عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-17-2023
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مع اقتراب ذكرى تأسيسها الـ15.. لعبة "ماين كرافت" تبلغ رقمًا قياسيًّا غير مسبوق



كشفت إحصائية نشرتها لعبة "ماين كرافت" الشهيرة، بلوغها رقمًا قياسيًّا غير مسبوق، وهي التي ستبلغ العام المقبل عامها الـ15.

وأظهرت الإحصائية عبر الموقع الرسمي لـ"ماين كرافت"، أن اللعبة باعت حتى الآن أكثر من 300 مليون، متفوقة على لعبة "جراند ثيفت أوتو" التي تحتل المركز الثاني، بعدما باعت أكثر من 185 مليون نسخة.

وأعلنت "ماجانغ ستوديوز" التي طوّرت لعبة "ماين كرافت لايف"؛ أنها ستشارك الجمهور عددًا من الميزات الجديدة بالتزامن مع بلوغها عامها الـ15.

وأشارت إلى أن أبرز هذه الميزات الجديدة ستكون عبارة عن "غرفة المحاكمة"، التي تحتوي على أفخاخ وغوغاء يأتون إليك عبر سلسلة من الغرف والممرات.

كما ستتضمن التحديثات أيضًا محتوى إضافيًّا جديدًا من "حرب النجوم"، والمتوقع أن تكون متاحة في أول نوفمبر وأوائل العام المقبل على التوالي.

وقالت هيلين تشيانج، رئيسة استوديوهات Mojang: "مع اقترابنا من الذكرى السنوية الخامسة عشرة، تظل لعبة ماين كرافت واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق؛ حيث بيعت أكثر من 300 مليون نسخة، وتُعد هذه علامة فارقة لم يكن من الممكن أن يحلم بها أحد عندما كنا جميعًا نضع كتلنا الأولى".



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس