عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-11-2023
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكونتور الكريمي الملفت مع الشفاه النيود.. صيحة تضفي الجاذبية على مكياجك



الشفاه الجذابة تتطلب الكثير من الخطوات والتفاصيل التي تبرز بشكل لافت ومتناسق مع مكياجك. فلا بد من اختيارها بطريقة ملفتة مع تطبيق خطوط الكونتور الكريمي الساحر والمتنوع مع الشفاه اللحمية النيود بكثير من الجاذبية. فلا بد أن تتعلّمي العديد من الحيل البسيطة التي يمكنك تطبيقها لابراز جمال شفتيك بأساليب مميزة هذا الموسم.

الكونتور الكريمي الملفت مع الشفاه الفاتحة من دار Maison Sara Chraibi
الكونتور الكريمي الملفت مع الشفاه الفاتحة من دار Maison Sara Chraibi
فمهما كان شكل وحجم شفتيك الصغيرة، لا بد من اختيار أجدد مستحضرات الكونتور الكريمي وتطبيق التموجات الفاتحة التي تضمن لك التألق برسمات طبيعية ومناسبة لكافة أنواع المكياج.

تمرير الكونتور الفاتح على الشفاه الصغيرة
تمرير الكونتور الفاتح على الشفاه الصغيرة من وحي دار Ujoh
تمرير الكونتور الفاتح على الشفاه الصغيرة من وحي دار Ujoh
من الخطوات الأساسية التي تبرز شفاهك الصغيرة أثناء المكياج، تمرير الكونتور الفاتح على الشفاه دون الوصول الى الخطوط الخارجية. فمرّري اللون المرجاني على كامل الشفاه بطرف الاصبع لكي تحدّدي الرسمة التي تريدين الحصول عليها بطربقة سهلة ولتضمني كثافة ملفتة لسطح شفتيك والحصول على الملمس الناعم المطلوب. بعدها استخدمي الكونتور الكريمي بتدرجاته الداكنة على الجهة الداخلية للشفاه فقط لابرز حجم الشفاه وللحصول على شفاه ممتلئة. كما مرّريه بشكل محدد ورفيع للرسمة، مع ضمان إبقاء اللون بارزاً خصوصاً مع الخطوط المات.

Dior Contour Lip Pencil
Dior Contour Lip Pencil
اختاري الكونتور الكريمي الفاتح من وحي قلم ديور كونتور ليب بانسيل Dior Contour Lip Pencil مع أحمر الشفاه القوي للحصول على شفاة ممتلئة كونه ذو تركيبة كريمية تعمل على توريد الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

تمرير الكونتور البني على الشفاه المات
تمرير الكونتور البني على الشفاه المات من دار Maison Sara Chraibi
تمرير الكونتور البني على الشفاه المات من دار Maison Sara Chraibi
ومن أجمل الالوان التي تضفي جاذبية مطلقة على اختياراتك، تدرجات اللون البني المات الذي يعتبر من الالوان الاساسية في اطلالات الصيف، كونها تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي من دار Maison Sara Chraibi هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات الساحرة لجعلها أكثر جاذبية.

SISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat
SISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat
عند تطبيق هذا اللون القوي، مرّري الكونتور الرفيع والفاتح لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك، مع بعض الخطوط الرفيعة وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية. ولا تترددي بتكثيف اللون من الجهة السفلى للشفاه للحصول على جمال ملفت.

حافظي على الشفاه الجريئة والبارزة مع الكونتور البارز والمحدد من سيسلي باريسSISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat بتركيبته الناعمة والمشرقة التي يمكنك من خلالها تمرير خطوط موحدة ورفيعة.

تمرير الكونتور الابيض على الشفاه اللماعة
تمرير الكونتور الابيض على الشفاه اللماعة في عرض أزياء Giambattista Valli
تمرير الكونتور الابيض على الشفاه اللماعة في عرض أزياء Giambattista Valli
ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن أجمل ألوان الكونتور الكريمي الملفت مع الشفاه الفاتحة واللماعة خصوصاً بطرق متقنة ومشرقة. فبكل بساطة، يمكنك تمرير الخطوط البيضاء الفاتحة والرفيعة وسط الشفة العليا فقط للحصول على شفاه مضيئة وخطوط ساحرة ومتجددة في عالم الجمال. فطبّقي بأسلوب دار Giambattista Valli التدرجات اللماعة مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

تمرير الكونتور الفضي على الشفاه اللماعة
1 رئيسية تمرير الكونتور الفضي على الشفاه اللماعة من وحي Elie Saab
تمرير الكونتور الفضي على الشفاه اللماعة من وحي Elie Saab
ومن اجمل خطوط الكونتور القوية والجريئة، تألقك بالخطوط الفضية البراقة على الشفاه الخارجية على طريقة دار Elie Saab بطريقة تمنح مكياجك الكثير من الجاذبية. فقومي بتمرير الغلوس اللماع والفاتح على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح كثيفة وأكثر لمعية من الوسط. ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، قومي بتمرير الكونتور الرفيع على الشفة السفلى فقط من الجهة الخارجية لابراز الحجم المطلوب.

ننصحك بالحفاظ على الظلال البراقة والغلوسي والوان البشرة النقية، مع تمرير الوان البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين لضمان اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية.

تمرير الكونتور القوي على الشفاه النيود
تمرير الكونتور القوي على الشفاه النيود من دار Sacai
تمرير الكونتور القوي على الشفاه النيود من دار Sacai
أما ألوان أحمر الشفاه النيود والطبيعية فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون الوردي على كامل سطح الشفاه مع التموجات الناعمة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Sacai.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المات من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer
YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer
اختاري الكونتور الخاص من Lancome LE Crayon Lip Contour واملئي حدود شفتيك بهذا اللون خصوصاً عند حدود الخطوط الخارجية. وركّزي أكثر على الزوايا السفلى للشفتين، وقومي بتكثيفها بخطوات منتظمة للحصول على جمال مشرق



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس