عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-21-2023
لوني المفضل Tan
 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (02:40 PM)
آبدآعاتي » 266,078
الاعجابات المتلقاة » 1887
الاعجابات المُرسلة » 8786
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مجموعة باربيير vip: حلاقة الذقن والشعر بلمسات الفن الإيطالي في دبي



مجموعة حلاقة مميزة، يسعى إليها الرجل العصري للحصول على أعلى مستويات الرفاهية، التي تقدمها خدمات باربيير VIP الرائدة الإيطالية أكوا دي بارما، أصبحت متاحة اليوم في دبي.

هذه الخدمة التي وجدت لتدليل الرجل، غدت متوفرة الان في بوتيك (اكوا دي بارما) بدبي مول، من خلال مجموعة من الخدمات والمستحضرات والأدوات التي صُممت خصيصًا للرجل الأنيق.

خدمات باربيير VIP
خدمات باربيير VIP الرائدة الإيطالية أكوا دي بارما في دبي
المصدر:Acqua di Parma


يمكنك الاستمتاع بتجربة حلاقة فريدة على أيدي مجموعة من الخبراء والمستشارين الذين يقومون بتحليل وفهم رغباتك لمنحك المظهر المميز الذي ترغب فيه، بالإضافة إلى تقديم شرح بسيط ومُفصل حول الاعتناء بشعرك ولحيتك بعد تقديم الخدمة.

العناية الكاملة باللحية: يمكن للرجل الذي يَرى أن اللحية المثالية شيء لا بد منه، أن يستمتع بالعناية الكاملة باللحية التي تقدمها أكوا دي بارما والتي تبدأ باستخدام المقص وأجهزة التشذيب والحلاقة، ثم تهدئة البشرة باستخدام المنشفة الدافئة، وصولاً إلى استخدام سيروم يوفر للحية النعومة التي ترغب فيها.

الحلاقة الإيطالية التقليدية: إن عملية الحلاقة التي تتم باستخدام حركات بطيئة وآمنة ودقيقة، هي فن إيطالي جوهري جرى نقله عبر الأجيال، وتستخدمه أكوا دي بارما لتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها، تبدأ بتطبيق كريم الحماية للبشرة قبل الحلاقة وتنتهي بالمنشفة الساخنة ولمسة عطرية من الكولونيا.

حلاقة "The Prestige": يمكنك الاستمتاع بـ 50 دقيقة من الاسترخاء من خلال حلاقة "The Prestige" التي تتطلب طقوسًا خاصة يقوم بها الحلاق لتجهيز بشرتك قبل البدء في تقليم لحيتك، وتنتهي بعلاج عميق للوجه والعينين.

الحلاقة الإيطالية التقليدية وقص الشعر مع استخدام شامبو: تعتمد خدمة أكوا دي بارما التقليدية على الطلبات الشخصية للعملاء، التي تتضمن قص الشعر مع استخدام شامبو مخصص للعناية بالرأس، ومن ثم تصفيف الشعر باستخدام مجموعة من المنتجات الفاخرة، ذلك بالإضافة إلى حلاقة اللحية وعلاج البشرة باستخدام المنشفة الساخنة.

حلاقة "The Prestige" وقص الشعر بالشامبو: يمكنك أن تقضي أطول وقت ممكن أن تحصل عليه في صالون حلاقة مع خدمة "The Prestige" التي توفر لك وقتًا فريدًا للعناية بالشعر بدءًا من قص الشعر ووصولاً لتصفيفه، مع علاجات عميقة للبشرة.

اقرأ أيضًا: Mr. Regimen.. أرقى مستحضرات العناية بالرجل الخالية من المواد الضارة

مجموعات حلاقة للرجل الذي يعشق السفر
Grooming Kit
المصدر:Acqua di Parma


ابتكرت Acqua di Parma ثلاث مجموعات حلاقة خاصة بالرجل الذي يسافر كثيرًا، والتي تضمن نتائج حلاقة مثالية، كل مجموعة تحتوي على منتجات الحلاقة بأحجام سفر يدوية، تأتي مع علبة بارما صفراء أنيقة، بالإضافة إلى عطر Acqua di Parma Colonia الأيقوني بتنسيق 2OmI، وهو نسخة مصغرة من زجاجة Art Deco وهو ما يُساعدك على الاستمتاع باللحظات الرائعة.

مجموعة الحلاقة الأساسية: تشمل كل ما يلزمك للحصول على حلاقة مثالية، فتتضمن كريم الحلاقة الناعم والغني بالمواد الفعالة، ما يساعد ماكينة الحلاقة على الانزلاق بسلاسة على الجلد، مع بلسم الحلاقة وهو منتج خفيف ومنعش تمتصه البشرة بسهولة فائقة، ما يساعد على ترطيب البشرة بعمق بعد الحلاقة.

The Prestige Shaving Kit: جرى تخصيص مجموعة "The Prestige" للرجل الذي يحب السفر مع طقم حلاقة كامل الملحقات، إذ يضم كريم حلاقة غنيًّا بالمكونات التي تمنع احمرار وتهيج البشرة، مع فرشاة وحاوية على شكل أسطوانة لتخزينها بعد التجفيف. بعد روتين الحلاقة توفر المجموعة مستحضرًا مكونًا من الزيوت النباتية التي تمنح البشرة ترطيبًا عاليًا وإحساسًا منعشًا. تأتي هذه المجموعة مع حقيبة حلاقة مريحة بحجم السفر مصنوعة يدويًّا في إيطاليا.

Grooming Kit: جرى تصميم مجموعة "Grooming" خصيصًا للرجل الذي يحب الحصول على لحية مثالية حتى في أثناء تنقله، وتوفر مجموعة من المنتجات الفاخرة منها زيت الحلاقة المثالي لترتيب الشارب والسوالف واللحية، والغني بمزيج من الزيوت التي تعمل على تنعيم الشعر، فيما يحتوي سيروم اللحية الخفيف على مغذٍّ وفك تشابك فعال يجري إثراؤه بزيت اللوز الحلو وزيت بذور الرمان للحصول على لحية ناعمة ولامعة وصحية وبشرة رطبة



 توقيع : مجنون قصايد





رد مع اقتباس