عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-29-2022
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي معالم مدينة ديكاتور السياحية



مدينة ديكاتور
المعالم السياحية في مديتة ديكاتور
1. مركز ديكالب للتاريخ
2. حديقة وودلاندز
3. مركز كالانولد للفنون الجميلة
4. منتزه مارتن لوثر كينج جونيور التاريخي الوطني
5. مناطق ديكاتور التاريخية
6. جبل الحجر
7. قصر برياركليف
8. حديقة حيوان أتلانتا
9. محمية هامبتون بيتشر الطبيعية
“Decatur City” وتعتبر أكبر مدينة في ولاية جورجيا الأمريكية، وهي مدينة عصرية ذات طابع بلدة صغيرة وتحتوي على العديد من المعالم التاريخية الرائعة، كما تتميز بالكثير من المحميات الطبيعية والمساحات الطبيعية، التي تجذب الكثير من الزوار.



مدينة ديكاتور


تقع مديتة ديكاتور في مقاطعة ديكالب في ولاية جورجيا الأمريكية، تأسست في 1823، وهي مقر مقاطعة ديكالب، حيث تم تشكيل مقاطعة ديكالب في عام 1822 وتم تكليف مفوضيها الخمسة، المعينين من قبل الجمعية العامة لجورجيا، باختيار موقع عام لمحكمة وسجن وشراء قطعة أرض واحدة، لإنشاء بلدة لتكون بمثابة موقع المقاطعة.



اختار المفوضون قطعة أرض وأطلقوا على المدينة الجديدة اسم العميد البحري “ستيفن ديكاتور”، الذي يعتبر أشهر بطل أمريكي في ذلك الوقت، والذي قاد غارات جريئة في الحروب ضد القراصنة البربريين على ساحل إفريقيا، وعاد إلى الوطن بطلاً في عام 1805.



المعالم السياحية في مديتة ديكاتور


1. مركز ديكالب للتاريخ


يقع مركز ديكالب للتاريخ في وسط ديكاتور منذ إنشاء المدينة، داخل محكمة المقاطعة في ساحة ديكاتور، ويعود تاريخ المركز الحالي إلى عام 1898، وقد تم استخدامه للأحكام القانونية حتى عام 1967، وافتتح لأول مرة كمتحف في عام 1983، ويستضيف سلسلة منتظمة من المعارض، التي تهدف إلى الكشف عن الجوانب الخفية لتاريخ وثقافة جورجيا.



2. حديقة وودلاندز


تضم حديقة وودلاندز حديقة عامة تبلغ مساحتها 3.2 هكتاراً، وهي مكان رئيسي لسكان المدينة، حيث تحتوي على أراضي مشجرة تضم أكثر من 30 نوعاً من الأشجار، ومجموعة واسعة من النباتات الأصلية في المنطقة.



3. مركز كالانولد للفنون الجميلة


يقدم مركز كالانولد للفنون الجميلة سلسلة من المعارض الفنية، كما يستضيف فصولاً وورش عمل لجميع الأعمار في مجموعة واسعة من التخصصات الفنية، تم بناءه في عام 1917، وهو يشبه القصر في العصر القوطي المتأخر أو طراز “Mock Tudor”، مما يجعله مثيراً للإعجاب.



4. منتزه مارتن لوثر كينج جونيور التاريخي الوطني


ويعتبر واحداً من أحدث المنتزهات التاريخية الوطنية في الولايات المتحدة، وهو منطقة من المباني التاريخية التي تعود إلى مارتن لوثر كينغ جونيور، وهي تشمل منزل طفولته كنيسة إبنيزر المعمدانية، والمبنى الذي تم فيه تعميده وحيث كان والده قسيساً، كما تحتوي الحديقة على مركز زوار به متحف، حيث يمكن للزوار معرفة المزيد عن مارتن لوثر كينغ، كما يحتوي على القبر الذي دفن فيه رفات الملك بعد اغتياله في عام 1968.



5. مناطق ديكاتور التاريخية


تتميز مدينة ديكاتور بعددٍ من الهياكل والمناطق التاريخية، التي جعلتها مدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية في البلاد؛ نتيجةً لأهميتها الوطنية، أهمها؛ منطقة كليرمونت التاريخية شمال ميدان ديكاتور، وهي موقع للعديد من مباني الكنائس التاريخية والمعمارية الرائعة.



كما تحتوي على منطقة “MAK” التاريخية، والتي تضم سلسلة من المنازل المصممة على طراز الحرفيين الأمريكيين في أوائل القرن العشرين، ومنطقة “South Chandler Street-Agnes Scott College” التاريخية ثم منطقة “Winnona Park” التاريخية.



6. جبل الحجر


وهو عبارة عن صخرة معزولة صخرية، وهي وجهة شهيرة للرجال في الهواء الطلق، ويحتوي على 25 كيلومتراً من مسارات المشي، بعضها مثالي للمبتدئين الذين يحبون ركوب الجبل، والبعض الآخر أكثر صعوبة، كما يربط مسار شيروكي قاعدة الجبل بحوالي ثمانية كيلومترات، عبر غابات البلوط والجداول.



7. قصر برياركليف


بُني القصر في عام 1922، ويتميز بتصميمه الخارجي بأسلوب إحياء جورجي، ويحتوي الجزء الداخلي على مكتبة مغطاة بألواح وقاعة تيودور وقاعة رقص ومقصورة تشمس اصطناعي، حيث كانت أراضيها موطناً للحيوانات، بما في ذلك نمر بنغالي وستة أفيال.



8. حديقة حيوان أتلانتا


وهي واحدة من أقدم حدائق الحيوان في الولايات المتحدة، وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل حدائق الحيوان في البلاد، للحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض والرعاية الصحية للحيوانات، تحتوي الحديقة على 1500 حيوان منفردة من 220 نوعاً مختلفاً، من بينها نوعان من الباندا العملاقة وعائلة من الغوريلا ودب الشمس الماليزي، بالإضافة إلى أنواع أسترالية، بما في ذلك الكنغر والكسواري.



9. محمية هامبتون بيتشر الطبيعية


تحتوي المحمية على العديد من خيارات مسارات المشي لمسافات طويلة، التي تسمح للزوار باستكشاف مناطقها، كما تحتوي على بقايا من الحرب الأهلية، حيث تتميز بخنادق وتحصينات دفاعية شيدتها قوات من الاتحاد، خلال معارك كنيسة عزرا وأوتوي كريك، وهي جزء من حملة أتلانتا.



وبهذا يمكن القول أن مدينة ديكاتور تعتبر إحدى المدن السياحية المهمة في ولاية جورجيا الأمريكية، حيث تحتوي على العديد من المعالم التاريخية والثقافية، كما تعد موطناً لأكثر من 200 مطعم وبوتيك وصالات عرض وصالونات وخدمات، وتتميز بالعديد من المهرجانات والفعاليات على مدار العام، بما في ذلك الحفلات الموسيقية ومهرجانات الفنون ومهرجان الكتاب ومهرجان البيرة الحرفية ومهرجان النبيذ وحفلات الشاطئ.



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس