الموضوع
:
حب في اخر لحظه
عرض مشاركة واحدة
11-01-2010
#
7
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 7 ساعات (04:05 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,941
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1157
♛
الاعجابات المُرسلة
»
466
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
البارت الخامس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
كانت ميشو في حاله يرثى لها وطلال منحرج كيف راح ايشيلها وحاس بحراج ميشو وكان مرتبك
نزل ورفعها وهي منحرجه ودها ذاك اساعه ان الا رض تنشق وتبلعها ولا طلال شالها وهو منحرج الانه اول مره ايشيل بنت بس مضطر المساعدتها ودموعها تنزل غصب عنها وتحس ان الجبل وكل ماله المسافه تطول ناضرها وكان ت خدودها محمره وشعرها يتطاير من الهواءسئلها ميشو تحسين بشيى
قالت لا ما احس بشي بس متى نوصل ضحك ميشو وش الي يضحك من سوْالي ما عطاها اي جواب نزلو وكانت كل العيون عليهم وهي ميته احرااج راحو البنات لهم ركض وطلال نزلهاعلى الارض
قال طلال للدكتور عن رجولها جلس ادكتور عند رجول ميشو ومسكها ميشو بليز دكتر توءلمني
لاتخافي بصيطه ومسك رجلها ولف رجلها وهي صارخة طقت رجلها والبنات خايفات على ميشو
قال ادكتر يالله ياميشو قومي مافيك اي شي قامت ميشو وتحركت ياي ماحس بعوار ثانكس دكتر
طلعو للمخيم دخلو البنات للمخيم وجلسو خذت سارونه مخده وحطتها في حضنها وناضرت ميشو وهي
تبتسم ميشو &ليش تضحكين ضحكينا معك
سارونه& امممم ميشو والله عندك حركات ههههه
ميشو& ايييش حركات وش قصدك؟؟؟؟
ميدو& كيف شعورك وهو شايلك ؟؟
ميشو& اقول قومي انتي وياها ونامو احسن لكم بلا اسئله فاضيه
سارونه& وليش منحرجه ياقلبي ههه
ميدو& تكفين قولي لي شعورك يالله قولي لي بسرعه
ميشو& بنات بس بلا احراج بس خلوني انام
رنزده& يالبى قلبها تبي اتنام تتخيل حبيب القلب خخخخخخخ
ميشو& بعدين انا كنت مضطره والا ماكان شالني
رنوده& مضطره اقول جاوبي على سوال ميدو
سارونه&انابروح ونط من اعلى الجبل وخلي مشعل ايشيلني بعدين اقولكم شعوري ههههههأأأأي
ميدو&روحي نطي وسيده للقبر خخخخخ
ميشو& بنات خلوني انام ميدو& بالاول جاوبينا بعدين نامي
ميشو& ماحسيت بشي بس ودي ان الارض تنشق وتبلعني وهو كان ايناضر فيني عادي ونا بموت من نضراته خلا ص ذي كل اسالفه يالله قومو نامو قامو البنات على افرشهم ونامو صحو وطلعو برا
المكان المخصص للفطور افطرو وراحو البحيره اقريبه منهم وسبحو كلهم الا اشله واقفين ايناضرون
ميدو&يمه والله وقاحه مايستحون على وجيهم
رنوده&عاتي هاذا طبعهم مافيه شي جديد
سارونه& الله يقلعهم هم وطبعهم
ميشو&بنات وش رايكم نسبح في المكان ذاك والمكان كان اشوي بعيدعنهم راحو وسبحو
وجلسو ايكبون على بعض ويضحكون لف عليهم فادي تعو اسبحو هون معنا شوبكن هونيك
ميدو&لا احنا مرتاحين هينا
تركي& اجل احنا الي نبي نجيكم هههه
رنوده& لاوالله لاتجونا ولااحنى انجيكم
تركي خلاص لاتاكلوني حشى مو بنات
اطلعو وراحو يغيرون ملابسهم وفي خيمت تركي وطلال
تركي& طلول ابي اعترف لها اني احبها
طلال&لااخاف تحرجها ولا تكون ردة فعلها اضايقك
تركي& انا بعترف والي ايصي ايصير وطلع متجه لهم
وصل لمخيم البنات ونادا عليها وهو برى مخيم البنات اسمعوه وتجمدة رنوده يومه انا بحلم ولابعلم
تسمعون الي اسمعه اينادي علي ميدو روحي شوفي وش يبي وهي ترتجف من الخوف اطلعت له
نعم وش تبي قال ممكن اتكلم انا وياك رنوده تبيني انا
تركي& ايوه ليه مشغوله اوكيه بروح وجيك مره ثانيه
رنوده&لالا مومشغوله يالله قول وش تبي
تركي& تبيني اتكلم هينا تعالي مكان ابعيد اشوي عن الازعاج
وخذاها وبعدو اشوي عن المخيم رنوده انا موعارف كيف ابتدي ولاعارف كيف بتكون ردت فعلك بس والله العضيم ان ماعمري حسيت ذا الاحساس ولاعمري حبيت احد الا انتي من اول مره شفتك فيها ونا مانب عارف وش الي صار فيني رنوده انا.....احبك
ميدو&هينا تجمدت حست كان مويه ثلج انكبت عليها تحس انهامانطقت ولابكلمه بس اتناضر مسكها تركي من ايدها وقربها رنوده ليش ماتتكلمين انا....قاطعته رنوده انت تحبني انا ودموعها تنزل
مو قادره تصيطر عليها
تركي& رنوده بليز لاتبكي خلاص والله ادموعك غاليه علي اوكيه اعتبريني ماقلت لك شي ودموعه في اعيونه ايحاول ايقاومها مايبي ايكون ضعيف قدامها وترك ايديها وبتعد عنها حس اب ايداتحاول توقفه لف عليها تركي انا احبك هينا تركي مو مصدق الي يسمعه لا انا بحلم من جد اتحبيني ايوه احبك مسكها مع ايدها وقام يدور فيها وهي اتصارخ خلاص تروك بطيح
ياحلات اسمي في فمك تكفين قوليها مره ثانيه تروكي خلااااص احرجتني وبتعدت عنه وتجهت للبنات وهو راح ركض للشباب اهم اخترعو مو بالعاده فرحان لدرجه ذي
بدر&وش فيك فرحان
تركي& مو امصدق اعترفة انها اتحبني
اشباب لامن جد اتحبك وقامو ايصارخون,,ميدوبنات اعترف انه ايحبني ونا اعترفت له
ميدو& اجلسي وقوليلي اسالفه من طقطق السلام عليكم وقالت لهم البنات انجنو ياحضك حس فيك مواحنا
وتركي&يرقص ويغني وهم ايصفقون له
طلال& انا ماكنت بعترف كنت خايف من ردة فعلها بس لما اعترفت الريناد صرت واثق وراح اعترف لها كل اشباب ايدوه وهم نفس اشي بيعترفون بحبهم لهم
مشعل&انا راح اسوي خطتي تركي وش الخطه مشعل بعدين مو وقته
كانو البنات يتمشون برى اتجهو اشباب لهم قال طلال ميشو ممكن اشوي اتجهت له مشاعل
ونفس اشي كل واحد خذا حبيبته وعترفو لهم
مشعل&سارونه انا اسف على الي قلته لك مو قصدي اني اجرحك بس كنت منفعل وما ادري وش كنت اقول بليز لاتزعلي
سارونه& تمووووت فيه لاتتعذر انت ما قلت شي وانا نسيت مافي خاطري شي منك مشعل انا احبك
مشعل&ونا احبك ياسارونه وماعمري شفت طيبه كثر طيببتك وحنانك سارونه انتي ملاك
المهم جاء نصاليل وهم مع بعض تفرقو والكل اتجه لمخيمه والبناتا بينامون كل وحده تحلم وتفكر بحبيب قلبها جلسو اسبوع ورجعو للجامعه بعد مرور سنتين كل واحد يموووت في حبيبته ويغارعليها
تركي& شباب من جد مشعل يحب سارره
بدر&اكيد بعد المده ذي شاك في حبه الساره
تركي&ماادري والله حاس
ومشعل وساره غير عن البقيه يعترفون بحبهم لبعض وكل واحد يقول شعوره لثاني
كانو البنات حاطين عشاهم جتهم سارونه مسرعه اشو انكم ماتعشيتو
ميدو&ليه وش فيه؟؟؟
سارونه&ههههه لا تخافين مافيه شي بس مشعل مايحب اكل الجامعه ونا بعطيه من عشانا
ميشو&حسبي الله على بليسك طيحتي اقلوبنا
خذت سارونه صحن وحطت لمشعل عشا وراحت له نزلت وطلعت للحوش الخارجي وهي فرحانه ياسلام مشعل راح يستانس الاني جايبه له العشى
سمعت صوت عالي لفت وشافت اشباب يوه ذولا يتهاوشون اتجهت لهم اسمعتهم يتكلمون فيها وقفت تبي تسمع وش يقولون فيها
تركي& موحرام عليك تلعب عليها
بدر&لو هي الي تلعب عليك وش بيكون مصيرك
مشعل& منزل راسه وكان موطي صوته انا والله احبها ورفع راسه بس كنت العب عليها الانها تكرهني هي وصديقاتها وكانو يتطنزون علي وهم الي دفعوني اني اتبع الاسلوب القذر ذا
طلال&طيب انت قلت لها انك كنت تكرها علشان تكون انسان صريح معاها
مشعل& وش تبيني اقول انا كنت اكرهك ياساره وكنت العب عليك
ساره اسمعت الكلام طاح اصحن من ايدها ونكسر امسكت فمها وهي تبكي مو مصدقه الي سمعته معقوله كان كل ذالحب لعب لفو عليها مشعل انهبل انها اسمعته وهو يتكلم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فترة الأقامة :
5966 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.83 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب