الموضوع
:
حب في اخر لحظه
عرض مشاركة واحدة
11-01-2010
#
5
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ يوم مضى (11:58 AM)
♛
آبدآعاتي
»
714,917
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1155
♛
الاعجابات المُرسلة
»
465
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
(( البارت الرابع))
قام طلال وبدر يرقصون والشله الباقيه اتناضر فيهم وتشجعهم بدر ياربي ياحلاتهم وهم يرقصون
طلال& ارقص ولا تناضر فيهم لاينتبهون لك بدر عادي الكل ايناضر فيهم ماوقفت الاعلي انا
كان المكان مره مزدحم من كثر الموجودين رقص وستهبال وفله ومن كثر ازحمه صكت ميشو في طلال لف وهي لفت شافته اقبالها وعينه في عينها قالت سوري ابتسم وقال لاعادي ولفت وكملت رقص وهو لف وناضر في بدر قال&ياليتك بدل ذا اشيفه الي اقبالي وهو يضحك
بدر& لا وبعدتطنز وتبيني ارقص معك يالله سقها معاد ابي ارقص معك
طلال&لالا خلاص لاتزعل ياقليبي كل شي ولا زعلك
بدر&يالله ياطلال روح ارقص معاها ونا برقص مع بدور واي والله وناسه طلال تستهبل انت وجهك
امصدق انهم بيرقصون معنا احلم ونا بحلم ومالي الاانت والله ايعيني ههههه
خلصت الحفله وطلعو البنات لمكانهم المفضل جلسو وبدو يتكلمون في الحفله
ميشو&بنات شفتو استايل مشعل اجنان
بدور&اول دراسه لنا بالجامعه وهو كشخه بكشخه ماعمره جا يوم وهو ماتكشخ
ميشو&بس مغرور من اول مادخلنا الحفله وهو ايطالعنا بستحقار
سارونه&معننه مغرور وشايف نفسه بس احس ان فيه طيبه بس غروره مايسمحله يخرج طيبته
رنوده& بس ياخي والله اني مااطيقه ياخي شايف نفسه
جا بدر يمشي من جهتهم سمع كلام ريناد لف عليها وناضرها بستحقار وكمل طريقه لشلته
هينا ريناد انحرجة الانه سمعها يوه بنات يافشيلتي سمعني وانا اتكلم
ميشو& ماعليك منه يستاهل اكثر من كذا
راح بدر لشله وجلس قال تصدقون ان البنات مايحبون مشعل
تركي&وش عرفك انهم مايحبونه
طلال&مايبيلها سوْ1ال من كثر مشاكله معهم وتبيهم ايحبونه الابالعكس بيكرهونه
بدر&سمعتهم قبل اشوي يتكلمون فيه
جا مشعل وجلس قال بدر وين كنت قال كنت عند واحد من اشباب
طلال&شباب الوقت متاخر ولازم نرقى انريح
قامو ورقوا لغرفهم وبدلو ونام والبنات نفس اشيى رقو الغرفهم وبدلو
ميدو& رنوده وش رايك نروح للبنات ونسهر معاهم والله مافيني نوم
رنوده&لاوالله تبين اتورطينا ممنوع ياقليبي نامي بس نامي
ميدو&ياغبيه نسيتي اني ام الخطط ادبرها لك يعني ادبرها
رنوده&وش عندك يم الخطط وش تبين اتسوين
ميدو& رنوده سوي نفس ماانا اسوي وتجهت لسريرهاوخذت مجموعه من المخدات وحطتها على سريرها وغطتها بشرشفها ونفس اشيى رنوده لفت ميدو على رنوده
ها وش رايك قالت رنوده والله ياميدو كان واحدنايم ههههههههه ياسكنيه منتي بهينه
طفت انور رنوده وطلعو للبنات ادخلو عليهم قالت ميشو لا روحو لغرفكم لحد ايشوفكم هينا
ميود& لاتخافون وفالت لهم اسالفه والكل يضحك
ميشو& والله منت بهينه ياميدو
وبدو بسوالف وضحك الساعه 3 اليل وطلعت ميدو ورنوده لغرفهم ونامو وكلعاده صحو اصباح
والبسو ونزلو للمحاضره بدت المحاضره الاولى ونتهت طلعو للكوفي وافطرو وجلسو اشوي ثم ارجعو الان عندهم محاضره ثانيه وهم جالسين قال تركي طلال تروك سمعنا بيت شعر
تركي&تامر امر ماطلبت شيى اسمع ذا البيت ينه عاجبني
الحب مايرحم صلاطين وملوك
....كيف يرحمني ونا انسان عادي.
لف عليه مشعل وبدر يوه ياعيني مين الي معذبك ههههه
بدر& ياسلام على البيت والله معانيه روعه
صفرة ميشو من جد عندك احساس شاعر
تركي &مشكور ذي شهاده وعتز فيها
دخل عليهم ادكتور لف طلال على بدر قال حسبي الله عليه خرب علينا الجو
بدر& ازفت ذا مايجي الالما يزين الجو
وبدت المحاضره والبنات كل وحده فيهم عايشه جو في عالم ثاني تفكر في حبيب قلبها
خلصت المحاضره وطلعو لمكانهم كان الجو اجناآآآآن وبراد واصوات العصافير وريحة الورد
كان المنضر رهيب جلست ميشو وحطت ضهرها على غصن اشجره وتكت وضمت ارجولها على سدرها
وبدت اتغني
بدر& شباب وش رايكم بالمكان ذا
مشعل& حلو يالله نجلس فيه وجلسو كانو ورى البنات والبنات مادرو انهم وراهم
وميشو ماسكه جو وتغني اسمعت صوت مشعل وصكتت قال مشعل& شباب والله المكان روعه
بس الي فيه امخربين المكان
لفت ميشو &على اشله قالت صبايا فيه هينا صوت ناموس مزعجني
ميدو& ماعاش من يزعجك وطلعت جزمتها ونتم بكرامه قوليلي وين اناموس ونا ادعسه لك
البنات افقعو ضحك على شكل ميدو والجزمه بيدها
رنوده&ميشو بليز ياقلبو اطربينا بصوتك
مشعل& لا تكفين وع وع ماني قادر اتحمل لاتغنين كبدي اتلوعني
سارونه &هههههههههه الاخت حامل والبنات حلوه ههههههههه
ميشو& تامرين ياروحي راح اغني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ادواك عندي وناا ضلم دايم البالي
والله لوريك شين مابعد شفته
ماهو في صالحك يوم جرب اعنادي
والله من ريق ماينشاف ونشفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البنات صرخه وحده بعدي والله ميدو& لك توأبشي البي ماحلات صوتك ومعاني الكلمات
رنوده& يوه انقلبت الغه بدينا بالبناني ههههههه
اشباب انهبلو اول مره يسمعون صوت ومشعل جن اجنونه وعصب وقام وشباب الحقوه
والبنات افقعو ضحك على شكل مشعل وهو امعصب الا سارونه
سارونه&بنات والله حرام الي سويناه فيه
ميشو& ياقلبي على الحنيه توه والله لخليه ايصير رجال ويترك الغرور عنه
جا اليوم اثاني ومشعل ماله نفس في المحاضره فغاب والبقيه احضرو
وسارونه كل ساع وثاني تلف على مكان مشعل انتبهت لها ميشو
اقول اثقلي لاينتبهون لك اشباب سارونه انا نفسي اسئلهم ليش غايب اخاف صاير له شيْ
طبعن اشباب انتبهو لنضرات سارونه
تركي&والله مشعل ماعاب تعبان بس مايبي المحاضره بس حبيت اطمنكم
البنات لفو عليه شافو نضراته لسارونه وهويضحك وهينا سارونه بذا الموقف ودها ان الارض
تنشق وتبلعها ولا ان احد يعرف بحبها لمشعل قالت ميشو شفتي الله ايفشلك انتبهو لك يالمطفوقه اثقلي لاتفشلينا واول ماخلصت المحضره على طول رقو الغرفهم وعلى طول اشباب قالو له كل الي صار
مشعل& وش تقولون انتم لالا مومعقول على كثر مااحرجها اهي اتحبني لالا مومصدق عادي اتناضر
وجلس وهو ايفكر وكل ساع وثاني يسئلهم كيف كان شكلها يوم طمنهم تركي وشباب ماتوضحك ياخي لاتزعجنا كل اشوي ونت تسئل
نامو الاهو يفكر كيف اتحبني ونا ما عمري عطيتها ريق حلو بس ممكن تكون اتحبني ياربي
راسي بينفجر من كثر اتفكير بصعوبه نام
قام اول اشباب وتكشخ وشباب اول ماشفوه انجنو مشيعل وش عندك صاحي بدري والله مو بالعاده مشعل &الاخفت نتاخر على المحاضره
تركي&اها مشالله عليك خفت تتاخر لاصراحه مجتهد
مشعل&تطنز حضرت جنابك
انزلو للمحاضره وجلسو ومشعل كل ساع وثاني ايناضر فيها وهي نفس اشيى
ميدو& ميشو والي يرحم لي والديك عقلي اسبيكه ذي تراها فشلتنا
ميشو&ههههههه سارونه اثقلي وسوي نفسك مومهتمه تفهمين
سارونه&خلاص لاتاكلوني ماعادني بمناضره فيه
خلصت المحاضره وطلعو البنات الاسارونه ورنوده تستنا سارونه تربط احبال جزمتها
وكانت ساره امنزله راسها وتربط جزمتها لاحضت شيى واقف ناضرت جزمته شافت انها جزمه رجاليه ارفعت راسها وقفت بغى يغمى عليها مشعل اقبالها ابتسم لها قالت في نفسها يومه انا في حلم والافي علم اقول اثقلي ياسارونه
مشعل& اسلام سارونه اهي تجمدت لاوبعد ايدلعني هي سارونه انا اكلمك وش فيك
سارونه&لامافيني شي هلا وش تبي قال ممكن دفترك الان عندي دروس ماكملتها وابي اكملها
رنوده اتناضر الموقف وهي ساكته مومصدقه انه ايتكلم بادب تحس انها تحلم
عطت سارونه مشعل ادفتر وبتسم وقال مشكوره اح ا وتركهم
وسارونه راحت ركض للبنات وهي ترقص وتغني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ياسلام ياسلام
ادي ايه حلو الغرام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ترقص وطامر وهي مبصوطه على الاخر البنات منهبلين معقوله ذي سارونه وش صاير لها
سارونه&تمسك ميشو وتدور وميشو اتصارخ وقفي يالمجنونه بطيح وقفي وهي تضحك وقفت
وضمت ميشو فرحانه فرحانه واخيرا ابتسم لي مومصدقه احس اني في حلم
ميشو&مين الي ابتسم سارونه مشعل ابتسم لي وسلم علي
ميدو&ايش ابتسم وسلم تستهبلين لا مو معقوله
سارونه&والله ما اكذب وسئلي رنوده بعد رنوده الاوالله حتى انا احس اني في حلم
ميدو&ونتي فرحانه كل علشان واحد حقير وتافه وكل اتجريح الي سواه لك ونتي عادي مبصوطه
وش عرفك يمكن يستهبل عليك ويلعب معك بعدين واحد مثل مشعل يستحال يتغير فلاتتعلقين بوهم
سارونه & حرام عليك لاتضلمينه وبعدين اتجريح نسيته وكل انسان يغلط مافيه احد معصوم من الغلط
ميشو& خلاص ياسارونه ميدو ماقالت الاالي في مصلحتك ليش زعلتي
سارونه& مازعلت ونا عارفه انكم خايفين علي بس يمكن ندم على الي سواه فيني
ميدو&كيفك بس لاتجينا بكره وتقولين ياليتني سمعت كلامكم فقد اعذر من انذر
سارونه&يوه لاتكبرون اسالفه وخلوني مبصوطه وقامت اطامر وتغني والبنات يضحكون على شكلها بس مو مطمنين له
مشعل رقى للغرفه وقعد يتفرج في دفترها ويقلب في اصفحات وفجاءه فتح له على صفحه في نص ادفتر وكالهااشعار وشاف حرف في جنب الورقه mامزخرف وتحت اشعار ومنها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في كل لحضه لك على البال طاري
وفي كل سجده لك من القلب دعيه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اول امل في حياتي وال معناها
ماحس ان بك مني و بي منك
روح قسمها على شخصين مولاها
لاتقول وش تحب فيني كلك
من اليل شعرك لشمسك واخر اقصاها.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انجن جنونه بعد ماقرا الاشعار الله وش ذا من جد روووعه بس نفسي اعرف مين ذا الحرف ام مين هو
يمكن انا ويمكن لا يوه نفسي اعرف مين هو بعد تفكير وتقلب على سريره نام
جا اليوم اثاني وجاها وعطاها دفتر وقال مشكوره قالت العفو وخذته وجلست اتقلب في ادفتر
شافت اشعر الي اكتبته قالت يوه يافشيلتي وش بيقول عني ويمكن بعد ماشافه وصكت ادفتر
الاوالبنات داخلين عليها جلسو
ميدو& رنوده اعترفي تحبين مين لاتكذبين وتقولين انك ماتحبين تراه واضح
رنوده& انا بعترف بس محد يضحك علي انا احب تركي
البنات يالله من متى والله من اول يوم شفته ونتي ياميدو
والله انا احب بدر ولا تسئلوني كيف لاني ماني عارفه كيف اخترق قلبي
ميشو&يالله سارونه من زمان معترفه بس انتم امخبين كل ذا في اقلوبكم
ناضروها اممممم انتي عرفتي مين نحب يالله اعترفي احسلك يالله يالله قولي
ميشو& ههههه لاتحرجوني مستحيه
رنوده&ميشو تستحي لالامو معقوله اعترفي لا اقوم اكفخك
ميشو& خلاص خلاخلاص بقول انا...... بحرق اعصابكم ههههه طلال
وتدخل المشرفه على اصراخهم يالله كل وحده في غرفتها
ميدو ورنوده اطلعو الغرفتهم وسارنه وميشو نامو
فترة الأقامة :
5965 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28872
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.85 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب