عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-15-2022
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 5 أخطاء تجنبها عند ارتداء الملابس الرسمية



5 أخطاء تجنبها عند ارتداء الملابس الرسمية
من المفترض أنك تعلم أن لكل خرجة أو مناسبة ، ما يليق بها من ملابس ، الملابس التي ترتديها إذا كنت ذاهب إلى الشاطئ ليست نفسها إذا كنت ذاهبا إلى الجامعة او خروجك مع الأصدقاء ، أما إذا كنت ذاهبا إلى إجتماع فهناك شيء واحد فقط يجعلك تبدو أنيقا و مناسبا لملاقات رجال الأعمال، نعم إنها البذلات الرسمية ، لكن الكثير من السادة المحترمين يقعون في الكثير من الأخطاء التي قد تقلل من جاذبيتهم ، لذا في هذا المقال سأطلعك على 5 أخطاء تجنبها عند ارتداء الملابس الرسمية .

البنطلون القصير
5 أخطاء تجنبها عند ارتداء الملابس الرسمية .
يقع الكثير من الشباب خاصة في هذا الخطأ ، حيث يقصرون السروال إلى فوق الكعب ، هذا يتناسب مع الكاجوال و ليس الفورمال ، سروال الفورمال يجب أن يكون عند الكعب .

مقاس البذلة الواسع جدا
5 أخطاء تجنبها عند ارتداء الملابس الرسمية .
هناك ثلاث أنواع للبذلات الأمريكية ، البريطانية و الإيطالية ، أنا شخصيا أفضل الإيطالية لأن مقاسها لا يكون عريضا جدا ولا ضيقا جدا ، كما أنها في غاية الأناقة .

الجوارب القصيرة

كلنا نحب أن نرتدي الجوارب القصيرة التي تظهر أبدا ، لكن هذا ما يتناسب مع الكاجوال فقط ، أما الفورمال فالأصح هو ارتداء جوارب سوداء طويلة .

نوع الساعة

تكلمنا كثيرا عن الساعة في مقال أهم قواعد ارتداء الساعة ، و قد ذكرنا أن الساعة فيها نوعين و لكل نوع ما يتناسب معه من ملابس ، أما عن الفورمال فقد قلنا أكثر ما يناسبه هي الساعة الجلدية ، لايمكنك سيدي أن ترتدي ساعة ذكية مع بذلة رسمية سيبدو هذا في غاية السخافة و أنت من متابعي مجلة سيدي يجب أن تبقا دائما أنيقا .

عدم ارتداء الحزام

هل يبدو لك عدم ارتداء الحزام فيه شيء من الأناقة ، لا أنت مخطىء ، عدم ارتداء الحزام في الفورمال من الحماقة ، يجب عليك أن لا تنسى الحزام ابدا مع البذلة الرسمية ، كما يجب عليك أن تنسق لون الحزام مع الحذاء و الساعة ، و ستبدو في غاية الفخامة .

كانت هذه أبرز الأخطاء التي قد يقوم به أحد عند ارتداء الفورمال ، نرجو أنكم استفدتم من هذا المقال ، تابع كل جديد في مجلة سيدي للتمكن من تطوير مستوى جاذبيتك و اناقتك ، دمتم سالمين.



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس