عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2022   #43


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 يوم (01:54 PM)
آبدآعاتي » 7,190
الاعجابات المتلقاة » 781
الاعجابات المُرسلة » 669
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع
:
اما فـي الديره ،، وفـي بيت بو ساري ...
:
ساري كان مجهز نفسه لخطبته من شهد سبحان الله كانت حبيبة المرحوم واليوم حبيبتي ابتسم برصى وهو يذكر كيف كان معجب فيها لما كان محمد المرحوم يراويه صورها ويضحك عليها وعلى تصديقها له كان يغار عليها من اخوه من شافها انعجب فيها وانفتن وقبل لا يعرف انها حليلة لنايف كان قلبه يفز كل ما يشوف محمد يرمسها ولا يتامل صورها كان بدافع غيرته عليها يقوله لا تلعب باعراض الناس يا محمد ..

:
ولــظ°گ بـــقــلــظ°بــظ°ـي حــــظ°ب مظ°ـــا يـــوصــظ°فـه گــلـام â‌¤ï¸ڈ
:
نرجع فلاش باك..
:
محمد يراويه صورتها وهو يقول بضحك: غبيه تتحسب اني بحبها وبتزوجها
ساري اللي انفتن بعيونها وحس بخفقان قلبه من نظرة عيونها وقال: صارورروخ ما شاء الله ليش تلعب عليها با ولد خاف الله تممه بزواج ولا اتركها تتيسر ..
محمد ببحه: مجنون انا اخليها ،، انا احب كلامها وسذاجتها وغبائها وكيف تصدق كلامي بسرعه وبعدين تخسي تكون لي ولا ام لعيالي..
ساري بضيق قام عنه ومن يومه وهو يحاول يطرد صورتها من باله لوكنهرماقدر تمكنت واستوطنت عرش قلبه وبعدها صارت السبب لي وفاة اخوه صحيح انصدم انها زوجة نايف ولكنها حاليا قلبها خالي ونايف ما يفكر فيها وكان خايف انها ما أوافق لو تقدم لها ولكن الله هداها وتابت وهاشيء اللي شجعه يتقدم من بعد ماعرفها الكل بانها تابت وتغيرت وانتهى الفلاش باك .. رجع على صوت امه وابوه يستعجلونه وباس روسسهم وحرك صوب سياره وركبوا سيارتهم وتوجهوا لبيت بوحمد وأخيرا اللي تمناها من زمان تصير اليوم رسمي له ..
من وصلوا بيت بوحمد لقى في الاستقبال حمد وابوه وعبدالرحمن اللي استقبلوهم بكل حب وترحب وحفاوه ..
:
في المجلس كان الكل مصدوم ان ساري مجهز المليج من يحصل الموافقه وبعلم من امهم مسبقاً فرحتهم اليوم باختهم فرحه عميقه وكبيره كم تسوى اليوم يوم كل رجال الديره كبيرها وصغيرها متعنيين لبيت بوحمد عشان خطبة بنته وتتمت ملجته عليها ..
:
اما داخل عند الحريم كانت شهد لابسه فستان اوف وايت ( لفوا يمين شوفوه) ورافعه شعرها بتسريحه بسيطه ومنزله خصل وحاطه ميكب خفيف ما كثرت لانها تبا تكون طبيعيه اكثر وهي عارفه نفسها انها جميله وجمالها كل اهل الديره يشهدون به ماتقل عن وصايف في الجمال بس شهد ملامحها على بياض اكثر وعيونها الدائريات شگلاً واوسع واهداب عينها الكثاف وطوال والخشم الرفيع والصغير شفايف الرفيعه والويه الدائري والشعر الأسود الكثيف اللي يوصل لين نهاية ظهرها ، ملامح شهد طفوليه اكثر فيها براءه والتزماها زادها حمالاً ونوراً فوق نورها ابتسمت بحيا من سمعت صوت الزعاريط تعالت في المكان بمجرد ما مانزلت من دري وانزفت على كلمات قصيد بدون موسيقى ولا أي اله موسيقيى ابدا فقط القاء شعر ،، ووقفت على الاستيج بكل شموخ وكل من يشوفها يصلي عليها بالنبي ويحسد ساري عليها ابتسامة بدلع وهي تتمايل بمشيتها وفاردة ظهرها وماسكه الباقه في ايديها بكل خجل وحب قربت ام المعرس وحضنتها وباركت لها
:
-
:
فيگ من السما لمحة غيوم وضي القمر
:
-
وقربوا منها خوات المعرس فاخره وبدريه وسميه ورسميه وسلموا عليها وباركوا لها بكل حب وهم فعلا حاسدين اخوهم عليها من سماحة قلوبهم وطيب نواياهم عاذرين شهد الخجوله منهم هي كانت فعلاً تحب محمد الا انه هو اللي طلع يخدعها ويكذب عليها والكل فرح لها ووشوي واعلنوا دخول حمد جايب الكتاب معاه ووقعت شهد وبعدها دخل عبدالرحمن وابوه وساري وابوه وسلموا عليها وباركوا لها ووتقدم منها ساري وباس راسها ببطء وعلى وجهه ابتسامة فرح وبحب ابعد عنها ووقف يمها ومسك ايدها وشبكها في ايده بكل حنيه وحب وصد عليها يتامل حب قلبه اللي يرفرف لها من دخل عليها معقوله حبه لها تحدى الظروف ومساوؤها والأيام والسنين واخر شي توج الحب العظيم اللي بالنسبه له حلم ولكن اصبح حقيقه ..
كانت منحرجة من نظراته وماقدرت ترفع راسها له بعكسه هو اللي ما قدر يزيح عيونه عنها من كثر ماهي حلوه حيييل وجميله وتجبر قلب التايب يتلتفت لها همس في اذنها: ودي اخطفج من بين هالحضور كلهم وما يكون حولنا حد الا انا وانتي والقمر ثالثا وشد على يدها بكل حب وحنيه وتنهد تنهيده متعبه وباين ان فيها شووق عظيم وحب يفوق الوصف ..
مر الوقت عالسريع وتعشوا المعازيم وساري طلب يشوف شهد ويقعد معاها ودخل للغرفه الجانبيه وقعد ينتظر دخولها عليه بفارغ الصبر ..
:
اما في غرفة الشهد كانت متوتره حيل دخل عليها حمد اخوها وباس راسها وقال: مبروگ يا عين اخوج
شهوده بتوتر وخجل: الله يبارك فيك حبيبي وعقبالگ يارب ..
حمد: امين وشوي قطع عليهم دخلت حصيص ومريفهه وعذبه تتنحنح حمد من شاف اللي دخلت عليهم وهي تضحك ووراهم دخلت ساره بعد حمد عنهم عقب ما انخشن ورى مريفه وساره اللي كانت واقفه عادي ومريفه سحبت الستاره وعطت شعرها ضحك حمد عليها من شاف الكل منخش وراها وطلع بعد ما قال: لا تطولون عندها الحين ريلها يسوي احتلال علينا وضحك بقصد يخرج مريفه وهو يقول : ام سماوي سمعتيني ترا انا مالي شغل اذا داهمكم وخذا حرمته منكم وطلع عنهم ،، اما مريفه قلبها يرقع مب مصدقه ان الخطاب موجهه لها طلعت بعد ما سمعت صوت الباب ولفت عليهم وهي تقول : حسبي الله على بليسكم الحين انخشيتن ورايه ماتعرفن تصرفن نفسكن
ضحكت عذبه اللي قالت : ع الأقل انتي امنا وكبيرتنا والكبير الله واجب ننخش وراج.
:
:
-اخـاف اتعود غيابگ واخاف ارتاح*** واخاف احب من بعدگ وانا احبگ â‌¤ï¸ڈ
:
ضحكت شهد اللي خففوا من توترها ومريفه قالت: اسكتي انتي، اونه امنا انتي ،، انا بعدني صغيره وفي عز شبابي لا تقطعين نصيبي يا حرمه .
ضحكت حصه اللي قالت وهي توجه كلامها لعذبه : هيه لانج صرتي مرت اخوها لذلك لا تقولين هي امنا عشان ماتزعل عليناً قولي انني اختنا الكبيره.
ضحكت مريفه باحراج وقالت: هيه تراج انتي معرسه وهي تاشر على عذبه وانتي توجه كلامها لحصه تراج خالصه خاتم عليج اخو العروس وساره بعد خالصه ما بقيت الا انا .
ضحكت ساره بغرور وهي تقول: ههههه لا خالصه ولا شيء انا بعدني قيد الاجراء.
ضحكن عليها ولفن على شهوده وسلمن عليها وباركن لها دخلت ريم وهي تقول: ساروه يلا اخوج كايد برا يتريانا .
طلعت بضيق كان ودها تلتقي بحمد بس اليوم كسرت عينه يوم حضرت ملجة اخته عشان تراويه العين الحمرا لكنه ما عبرها وطنشها وعرف حجم غلطته ...
:
:
-
عند ساري في الغرفه ينتظر شهد ودخل عليه حمد وقال بزفره وهو يضحك: هذي يبتها لك عدت ساعه ظ،ظ  ونص وانته تنتظرها لكن سامحني كانوا رفيجاتها عندها ،، ضحك ساري اللي ابتسم وهو يوقف ويستقبلها من يد حمد وسخبها من يد حمد وقال: شكراً وعطني وقت معاها .
ضحك حمد بفشله وطلع عنهم ..
:
عندهم في الغرفة الهدوء يعم المكان الا من نظرات ساري لها وهمسه نطق بحب من سمع صوت الرعد : حتى سمانا ارعدت وامطرت تشهد على توثيق هالحب اللي عانيت منه سنين ..
انصدمت من كلامه وحاولت ترفع عيونها له لكن مستحاها ما سمح لها ان ترفع راسها له كمل كلامه وكانه قرا افكارها وقال: اييه احبج من سنين ليش مصدومه من يوم حياة المرحوم( محمد) ماعلينا من الماضي اهم شي ان تخدى كل ظروف وكل المساوؤى وصرتي لي يا بعدهم وسحبها لحضنه وباس عنقها بهدوء..
:
-
في بيت بو جاسم ...
:
في غرفة مريفه بعد ما بدلت لبسها ولبست بجامة النوم سمعت دق على بابها افتحت الباب وانصدمت ببوها سلمت عليه وقالت: هلا يبه !
محمد بهدوء: وشلونك يابنتي
مريفة: طيبه طاب حالگ ..
محمد: دريتي ان عمتج خوله وبنتها الجازي وريد بيجون عندنا
مريفه بفرحه: صدق يبه بيجون من الكويت أخيرا بشووفهم .
محمد ابتسم: أي بيجون وبيجلسون عندنا شهر وبيجي مشاري من سفر على بيتنا
مريفه بصدمه: تقولها صادق يبه مشاري من تزوج ما طب بيتنا يبه هالدور بيي من استراليا على بيتنا مباشرةً الا في شي انا متاكده.
ازفر بضيق وقال: أي فيه !!
:
:

-الشوووق اللــي يزور قلبي يا ترى يزورگâ‌¤ï¸ڈ!؟
:
-
رفعت نظرها لبوها تبيه يكمل لكنه قال: وقتها تعرفين !
مريفه بخرشه: يبه انته متاكد ان مشاري مافي خاطره الموضوع اللي صار من بينا قبل .
محمد بضيق: يبه ان بغيتي صدق وانا ابوج !! مشاري من درى ان مشعل بيجي معاهم عندنا الديره قال لامه ان يخطبج رسمي له .
مريفه وقلبها يخفق: يبه وشلون!! هو اللي تزوج اللي كان يدرس معاها برى !! وشلون الحين يقولون انه يبيني ! يبه انا ما ادخل على شريجه! وبلعت ريقها بخوف .
محمد بضعف حال قال: انتي لين الحين تهابين اسمه وطاريه يا مريفه ! وقلبج يرقع من طاريه!
مريفه بخوف :مو حب يبه مو حب !خوف والله خوف يبه!مشاري يبيني له لثانيه ليه يبه انا وش سويت له حجر عليّ خمس سنين وبعدها يروح برى يدرس ويرافج بنات ويغلط مع وحده وتحمل منه ويضطر يتزوجها ويهدد بعد اني ما اتزوج غيره !!
محمد بضيق : مادري يا بنتي لين وقتها يصير خير باذن الله ، ولتفت لبنته وهو يشوف علامات الخوف بوجهها واسترسل بكلامه: اخوج لج عضد وسند وانا ابوج
هزت راسها بضعف وباسة راسه وهو طلع من عندها ..
:
وان بغيت القلب تراه حلالگ *** يكفي بس اشوف بسمة شفاتگ
:
-
اما في استراليا بعد ما حجز طيارته اتصل بمشعل اخوه: هلا بالعضيد.
مشعل ببتسامه: هلا بالغالي شلونك عساك طيب
مشاري بضيق: ماني طيب وانا اخوك والله ..
مشعل يبتسم: افا تفكر بالريف القلب..
ضحگ مشاري من اللقب المحبب لقلبه وبتنهيده قال: أي غلطان واستاهل بس الجازي تقول انكم نويتوا تسافرون للديره..
مشعل بتنهيده: أي والله امي تبي تشوف خالي محمد ولازم نسافر للديره عشان نشوفهم ونهدي الوضع ونعدل العلاقات .
مشاري: مشعل طلبتك اذا امي قالت اخطبها لا توافق تراها لين الحين بقلب اخوك.
ضحكً مشعل وقال: انته من صجگ شنو ابي فيها !! تراني مستحيل اسوييها !!
مشاري تنهد بارتياح وقال: طيب انا حجزت وطيارتي قريب يوم السبت متى سفركم لديره..
مشعل: الاحد الفليل ..الساعه عشر بنطير ان شاء الله..
ابتسم مشاري بحب: تمام الغالي ،، اجل بلاقيكم هناك ..
مشعل: بتنزل انته مباشرةً هناگ ...
مشاري: أي نعم ، ان شاء الله ...
مشعل يبتسم: زين عيل بتشوف ريف قلبگ قبلنا..
مشاري يبتسم : وهالريف القلب لليوم زعلانه عليّ وشايله بقلبها عني !!
مشعل بصراحه قال: شتبيها تسري يعني مشاري انته كنت مراهق وراعي سوالف الله يعديك وحاجر على البنت .
مشاري يضحك: ليت قلبها يحبني انا ادري بريف قلبي ما عدت من سكانها !
ضحك مشعل وبنذاله: تستاهل اكيد خذوه مكانگ بقلبها .
:
:
-
مادريت ان المحبه شي مصيري **وليتني ما كنت بالفرقى مشارك
بس تدري وش اللي مريح ضميري ***ان طريق فراقنا كان اختيارك
:
-
عصب مشاري وبغيره قال: تخسي هي وهو والله اقتلهم بليله مافيها ضوء قمر..
مشعل يضحك على غيرته وعصبيته: اجل تحسب انها قاعده وحاطه يدها على خدها تنطرگ لا يبااا اكيد انها لقت لك بديل وحطته بين عوج المحاني ..
مشاري وهو رافض الفكره وكلام اخوه: والله اني حلفت لاخلي امه تبكي عليه وتفقده هذا اللي بايع عمره بس يقرب منها ويشوف شو بسوي فيه.
مشعل بخوف من تهوره عدل جلسته وقال: يا رجال وش بلاك تراني امزح معك الله يعينها عليگ هي بروحها يدبها رعب منگ ( الخوف) .
مشاري ابتسم بحب: أي اكيد ..
مشعل يتحنحن قال: عسى بس مرتك وعيالك زينين
مشاري: أي بخير حمدلله امس اكلم الجازي بتموت وتكلم مريفه بنتي وقعدت تحجي معاها ساعه كامله تخيل !
مشعل : دامها سمية ريف قلبك اكيد الجازي بتحبها وضحك.
مشاري بجديه تنهد: بكري شلون ما سميها على اللي ماخذه قلب ابوها لجل ينادوني باسمها ومايفارقني ابداً
مشعل: ياعيني على الحب ..
مشاري؛ اجل اخليگ واسمعني تراني جاي مع عيالي بس اما النمر المقنع ما بنزلها معاي.
ضحك مشعل غصباً عنه على لقب اخوه لمرته وقال بجديه: يلا برايگ عيل !!
مشاري : مع سلامه.. وسكروا الخط ..
:
:
عند جاسم وعذبه في قسمهم ،، دخل بهدوء وشافها متعمقه في نوم دخل الحمام تسبح وطلع لبس بجاما وقرب منها سحبها وهو يوزع قبلاته بحب وعنف وقال: الحين هذا عقابج عشان ثاني مره تعرفين تنطريني وما تنامين .
ابتسمت بخجل وهي تشوف تعمقه ببوساته وبحبه الكبير الواضح لها تعشقه وتحبه وتغار عليه موووت وبهمس قالت: تاخرت حيل حبيبي وانا غلبني نعاس يا قلبي
باس وحمتها بعنف وهو يقول: فديت قلبج عله نوم العوافي يا قلب مغليج ..
استحت اكثر منه وبعدته شوي عنها وهي تقول باحراج شديد: احبگ
دفن وجهه في شعرها ومن بعدها في صدرها وحط اذنه عند دقات قلبها المتسارعه وقال بهمس: وانا اموت فيييج ...
:
:
:
-
وقاسمته روحـي فصار خليلها â‌¤ï¸ڈ
:
في المستشفى عند وصايف كتبوا لها خروج ، من بعد ماخفت وصايف واستقرأت حالتها طلعت مع نايف وسلطان اللي متجهين للمحكمه وخصوصا ان نايف وسلطان مب عارفين انها مملكه على عز ووصايف الفرحه ماتفارقها وابتسامتها ما تفارق شفاتها وسلطان لف عليها وقال : تعالي اليوم انا بتمم ملجتي على هنادي شرايج نخليها باجر !
ضحكت بحيا وهزت راسها ضبالإيجاب شل تلفونه سلطان اللي يرن من ساعه ورد بهدوء: هلا يبه
عبدالله: وحطبه ان شاء الله صار لنا ساعه ننطرك في المحكمه عشان بنت الناس ماتقولي وينك فشلتنا ياولد ..
سلطان يضرب راسه بنسيان: اووووه نسيت والله يبه خلاص تم الحين اجيكم ولف على نايف وقال: حرك على المحكمه ينطرونا هناك ..
نايف بضحك: اجل مره وحده اخلص من هنادي واملج على وصايف ونحن ننطرك بسياره شرايك
جازت له الفكره ولف على ورى وهو يقول: همم شرايج يا حلوه .
ابتسمت بخجل وهي تقول: اللي تشوفونه ..
تنهد بضيق نايف وقال: انا نسيت نفسي بعد شكلي انا بملج اليوم بعد اشوف عز عنده الزين
رفع عيونه سلطان لعز واللي كان لا بس نظارته الشميه ومجدم على الزين بالمشي ولابس غتره وعقال وكندوره بيضا شاح بنظره عن عز وقال لنايف: عز له هيبه تخليهم يحترمونه ..
ابتسم نايف وهو يقول: هيه والله .. يلا ننزل
نزلوا كلهم ماعدا وصايف اللي تمت في سياره...
::
فــي المحگمةً...
:
بعد ما وصلوا الزين وعبدالعزيز من البيت وقف عبدالعزيز يأخذ الأوراق ولف وشاف سلطان ونايف دخلوا نايف والزين عشان يملجون وتموا عز وسلطان قرب سلطان منه وببتسامه قال: مادريت ..
عز رفع راسه من الاراق اللي كانن في ايده وعلى ويهه شبه ابتسامه قال: لا ابداً ،، شوو اللي صاير !!
سلطان بهدوء: ابوي يقول ان في واحد مملج على وصايف وبيجي ياخذها بعد ماتعافى لكني بعد ما املج على هنادي بتمم ملجتيه عليها
انصدم عز من كلامه بس ابتسم وقال : زين تسوي عشان القطو ما يحب الا خناقه .. ولف على طلوع الزين ونايف وتقدم منهم وباركلهم ، ودخل سلطان وهنادي تمموا ملجتهم وطلعوا كان سلطان متضايق وايد من هالخطوه اللي صارت له حس ان ارلدنيا صحكت بوجهه حتى طلع ومالقى لهم بال ،، اما عز ميل بسمته على طرف شفاته وطلع من المحكمه ورمب سيارته وراح للبيت ...
:
:
-
اما عند سلطان اللي لقى نايف موجود عند السياره وباين انه متوتر قاله سلطان : شبلاك !!
نايف بتوتر : ابوك شل وصايف معاه للبيت مايبيكم تتمون الملجة..
سلطان بعصبيه: ومن اللي قال لبويه اني بتمم ملجتي عليها انته صح
نايف هز راسه وهو ساكت !!
سلطان شل كرتون الكلينكس وفره عليه وقال بعصبيه: حسبي الله عليك حرك للبيت ..
اما في بيت عبدالله ،، كان الجو متكهرب فعليا الزين حاضنه وصايف اللي تبكي وعبدالله بعصبيه يقول: انتي شو فيج ماعندج كرامه ولا عزة نفس ،، عزي نفسج عنبوه غيرج توه مملج على وحده غياضًا فيج وبعد تقولين لي انج موافقه عليه ..
لف عليهم بعصبيه وهو يشوف عز اللي دخل وفصخ النظاره الشمسيه وتقدم من ابوه وقال: افا عليگ بس يبه تعصب ويضيق خاطرگ عشان سلطان وزواجاته خليها يبه باجر تعرف قدرها وين بيوصل .
طالعهم عبدالله بعصبيه وطالع عز ببرود وقال: شلها من اليوم لگ ...
انصدم عز وطالعها وتذكر موقف المستشفى وشمأز من قربها وتوه بينطق لكن قاطعه ابوه وهو يسحبها من حضن الزين ويفرها عليه وقال بحده: تراها مرتك وحليلتك شرعاً وقانوناً
من طاحت في حضنه ابعدها بسرعه عنه وقال: يبه ما يصير ما ينجبر قلبن على قلب
وصايف بتهور وضيق قالت: يبه ليه تعاند خلاص رضى فيني صار له سنين عجاف وهو يحاول ينسى الموقف ولا نساه وهالحين لما قدر يتناسى الموقف ويبيني حليله له توقف ضدنا يبه وانته اللي تعرف سلطان بالنسبه لي حياه
دخل سلطان ونايف وشافوا الوضع تقدم سلطان لوصايف لكن سبقته يد عز اللي سحبها غصباً عنه ولفها بحضنه وقال بحده: ابعد عنها يا سلطان تراها حليلتي ومالك حق فيها
انصدم سلطان وبعدها ضحك وهو يقول: ههههه حبيت المقلب ياخوي توني اقولك بتمم ملجتي عليها والحين تقولي حليلتي
بعدت وصايف عنه بقهر وهي تقول : ماحبك ولا ادانيك ما ابيگ بحياتي ولا اطيقگ ..
عبدالعزيز لف عنها بضيق وقال عبدالله بحده: انجعمي بسسس هذا زوجج وله حقن عليج ومن اليوم وساير محد له راي عليج الا هو سمعتيني ولالا !
وصايف طالعته بضيق ووجهت نظرات الكره لعز وقالت: انا مادري كيف يطاوعك قلبك تأخذني رغم انك تعرف بحبنا لبعض
غمض عيونه بقهر في هاللحظه وما هانت عليه كرامته وقال بقهر: يكون في علمج زواجي منج على ورق بس ما ترضى نفسي بدنائه ابداً
قرب سلطان منه وبقهر قال: انا في حلم ولا في علم وضربه بيديه على صدره وهو يقول هممممم انطططططق .
عز ابعد سلطان عن وجهه وقال: علم انته في علم وهذي مسكها بقهر وقربها منه وحاوط خصرها صارت حليلتي مالك عليها سلطه ..
سلطان تهجم على عز وطرحه بالأرض قوو وبدا يلكمه بقهر وغيظ تقدم عبدالله ونايف وابعدوهم عن بعض لكن سلطان من عصبيته العميانيه قام يضربه بكل وحشيه وشاد عليه بيديه وهو يقول بقهر: انتته اخووو انته ،، انتتته طعنتني في قلبي انا بريءً من مخوتگ لين يوم الدين وكمل ضربه لعز واسترسل بكلامه طلقها يا عز طلقها ما دام النفس عليگ طيبه ..
عز كان يقدر يقاومه ويضرب سلطان ويدفه عنه بس اللي ردعه دموع سلطان اللي جرت على خده حس بانكسار اخوه وانصدم ،، حس نفسه حقير وواطي كيف وافق على راي ابوه وخذاها من بين ايدين اخوه وهو العاشق المتيم لها والله حتى لو كان عز يحبها ويموت عليها ولا يشوف اخوه ودموعه حس بضعف اخوه لدرجة ان قوة سلطان قامت تضعف وتخور قواه قعد على الأرض يبكي بقهر رفع راسه وقال لهم: والله ماعديها بساهل لكم والله بس اصبروا عليّ وبتشوفون وش اقدر اسوي لخليها مرتي وانتوا كلكم تشهدون على ذلك بس اصبروا الصبر الزين وقام وهو يترنح وتوجه لغرفته ومن وصل بكىىى بكاءه اللي يقطع القلب كيف حبيبته تكون حليلة اخوه كييييف ... انتهى البارت التاسع


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس