عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-27-2022
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,695
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تغييرات إدارية في تويتر لمواجهة اتهامات "التزوير"



أجرت منصة التدوين المصغر "تويتر" تغييرات إدارية لمواجهة الاتهامات المتزايدة بـ"التزوير والتزييف" بشأن الحسابات المزيفة على المنصة.

وأظهر تقرير لموقع "إنغادجيت" التنقي المتخصّص، أن تويتر قررت دمج إدارات المعلومات المضللة والبريد العشوائي مع بعضهم بعضا، بعد دعاوى متزايدة من معاناة المنصة من مشكلات أمنية وروبوتية متراخية.

وتهدف تويتر من خلال عملية الدمج تلك لتضييق الخناق على المعلومات الخاطئة والمحتوى الضار عبر المنصة، وسيُطلق على الفريق المدمج اسم "وحدة المنتجات والخدمات الصحية"، وستقودها إيلا إروين.

وأخبرت إروين الموظفين أن الوحدة الجديدة لها الأولوية بلا رحمة، لضبط كل المحتوى على تويتر، وأنهم باتوا يعملون كفريق واحد ولن تعود تويتر للعمل على شكل فرق أو جزر منفصلة.

وقال متحدث باسم تويتر إن التعديل الإداري يعكس التزام الشركة المستمر بترتيب الأولويات وتركيز فرقها على السعي لتحقيق أهدافها".



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس