الموضوع: برنامج Desklamp
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-2022
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ 5 يوم (02:41 AM)
آبدآعاتي » 379,217
الاعجابات المتلقاة » 2471
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برنامج Desklamp



هو قارئ ملفات PDF مجاني يوفر طريقة سهلة لإضافة تعديلات على محتوى الملف مثل تمييز الجُمل المهمة أو إضافة تعليقات توضيحية، وهكذا. Desklamp يمكن استخدامه اونلاين من المتصفح ولكن استخدام البرنامج على الويندوز يجعل التعامل أسرع وأكثر سهولة. عند تشغيله لأول مرة ستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني، بعدها ستظهر الواجهة الرئيسية حيث تقوم بالضغط على علامة زائد (+) لإضافة ملف PDF من جهازك.


في الشريط الجانبي الأيسر ستجد أدوات لاقتصاص أجزاء من محتوى الملف أو إضافة ملاحظات في صفحة معينة أو تسليط الضوء على نص معين أو البحث في محتوى الـ PDF. على سبيل المثال، لتمييز جزء من النص حدد أداة "Highlighter" واختر لونًا من القائمة التي تظهر. بالإضافة إلى تمييز النص، يمكنك وضع خط تحت النص أو شطب النص بدلًا من حذفه، تمامًا كما تتعامل مع النصوص في برامج مثل Word فهناك الكثير من أدوات التحرير المتاحة للوصول إلى نتيجة مرضية.


يتيح البرنامج أيضًا القدرة على إضافة ملاحظة دائمة في ملف PDF، حدد "Sticker Tool" ثم حدد لونًا واكتب النص الذي يظهر في الملاحظة. لاحظ أن جميع التعديلات التي تقوم بها مسجلة ويمكن رؤيتها في الجزء الأيمن من نافذة البرنامج ولكن لا يمكن عرض هذه التعديلات إلا من خلال برنامج Desklamp ولكن يمكنك مشاركة ملف الـ PDF مع التعليقات التوضيحية باستخدام خيار "Share" في الشريط العلوي.



 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد

رد مع اقتباس