الجزء 33
الساعة 11:15 الظحى....
يلسو يظاربون لين ما شبعو ..وسعيد ظهر حرتة ...بعدين ...
حمد ماسك إيدة:عنلاتك يا الهرم......والله إيدي تعورني..
سعيد:دواك....عشان ثاني مرة ما تنسي تخبرني ..
حمد:فقك ويهك ...مريض يالس تضارب وياي؟
سعيد:بليس ما يكسر وعايينة ..
حمد:هبببببببببببببببببب هباك الله ..بتاكلني..
سعيد ...قام المطبخ ..
حمد:وين تبى؟؟؟؟؟
سعيد:بسير أسوي كركم وملح...حشة دفرتني على الطاولة ..ريلي تعورني..
حمد:ههههههههههههههه..دواك ماحد قالك تظارب وياي ..
سعيد:أسويلك؟؟؟؟؟
حمد:هيه ......إيدي تعورني...
سار عنده المطبخ واحد بيسوي كركم وملح ..والثاني يدور خلقة حق الكركم والملح....
سعيد...عند الغاز:حمد ......
حمد...يدور في الكبتات:هلااااااا...
سعيد:حمد ..أنا قررت .......
حمد:هههههههه على شو قررت؟؟...
سعيد:أبا أعرس...
حمد:بلمبارك...بس بو عسكور هالرمسة على ما ظن من سنين أسمعها....
سعيد:والله كل ربعي عرسو إلاأنا ..
حمد:أنا كبرك بس ماريد أعرس...
سعيد:وليش؟؟
حمد:مادري بس احس أنه بعده ...ليش مستعيل؟؟
سعيد:وأنا قلت الحين بتعزم وياي ...
حمد:إن شاء الله خير....إنزين ومتى تبى تعرس؟؟؟؟؟
سعيد:والله فخاطري اليوم قبل باجر....
حمد:لالالالا الريال متخشع...
سعيد:هههههههه..فقك ويهك...
حمد:هههههههههههه...هاااااااا مى؟؟
سعيد:هيه ..
حمد:والله أنها بنت فنانة وحشيم وما بتلقى أحسن عن بنت عمك والله يوفقكم ..
سعيد:بس أخافها ما تبى ؟؟
حمد:شو إلى ما تباه؟؟؟
سعيد:أخافها ما طيع تباني وما تبى الحين العرس..
حمد:ههههههههههههه....يا ويل حالى أونة أخاف ما تباني ...والله تحمد ربها يوم بظويك ....وبعدين خبرتها وقالتلك لا؟
سعيد:الصراحة لا.....
يلسو على الطاولة .....مالت المطبخ..
حمد:عنبوه يا سعيد ...هذا مب كركم ..شرات الماي..
سعيد:عيل شو تباه ؟؟
حمد:سير ردة لين ما يكون شوي متماسك ...
سعيد:أسميك عبولة ..
حمد:يالله جلدي كاروه ..
سعيد:لا تخليني اعصب عليك وكسر إيدك...
حمد:أنا شخصنى يعنى معصب على مى ....خليتة فيني..؟
سعيد:ومنو قالك أنى معصب عليها..
حمد:شكلك يقول..
سعيد يالس يعابل الكركم.....:أنا الصراحة خلاص عزمت يوم نرد بخطبها من عند عمى...
حمد:مبروووووووووووووووووووووك ..بتدخل قفص السحري...
سعيد:تطنز حظرتك؟؟....
حمد سارالثلاجة إييب عصير:لا والله بالعكس أشجعك ..شىء حلو ..الله يوفقك ويهنيك ...
سعيد:وأنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد...يلس ..وسرح.......
سعيد:هااااااااااه ..؟....شفيك ؟؟..
حمد....إنتبه:هااااااااااااااا....
سعيد:شفيك .؟؟؟...
حمد..يصب العصير في الكوب:مافيني شىء ....
سعيد:إنزين متى بتعرس؟؟..
حمد..خذ تنهيدة:والله يا سعيد ماعرف....
سعيد:شو إلى ما تعرفة ؟؟؟....
حمد:ماعرف شو أقولك ؟؟؟؟؟..
سعيد:قول ..شفيك؟؟...أحيدك تبى موزه بنت عمي سالم ....ها ما تباها؟؟...
حمد:لا بالعكس أباها.....
سعيد:عيل شفيك؟؟؟
حمد:مادري..مرات أقول أريدها ومرات أقول لا..
سعيد:كيف يعني؟؟..
حمد..ساند على الكرسي..:مرات أحسها تباني ومرات أحسها تلعب علية ....
سعيد:ماظني...
حمد:صدق والله مرة صارحتها ...
سعيد:وشو قالت ؟؟..
حمد:أول شىء تمت تصيح ...ورفضتني ..وبعدين قالت العكس...مادري .
سعيد:كلمها مرة ثانية ...
حمد:شو أكلمها مرة ثانية ؟؟؟
سعيد:قولها ...وشوفها ..
حمد:لا مب حلوة ...
سعيد:يعني بتيلس بين هيه ولا...حمد لمتى بتيلس جيه ؟؟
حمد:مادري..والله الصراحة خلاص أريد أعرف الموضوع وريد تحليلة ...
سعيد:والله لو منك بكلمها ..عشان أرتاح ..مب جيه ما تعرف شىء..
حمد:أنا الصراحة أستحي أقولها ..أول مرة يوم قتلها ماعرف كيف يتني الجرأه ..سعيد أخاف اظغط عليها ..عشان جيه مافيني .
سعيد ..ياب الكركم ....وحطا الكركم على إيد حمد وبعدين ربطة ..
حمد:ههههههه..والله الدكتور يوم بشوفة بيستغرب .
سعيد:هههههه..بقول أمس مافيه شىء الحين شياه؟؟؟
حمد:تعرف مرة واحد قالى أنه طاع..إنزين وورم مكان الطيحة وحطا كركم وملح وبالباجر سار الدختر ..تعرف الدكتور كان مستغرب يقولة شو إلى خليتة ..تعرف يوم قالة كركم وملح إستغرب الدكتور ..قال أول مرة أسمع عن هالدوا..
سعيد:وشدراهم ؟؟..تعرف منصور؟؟
حمد:منو منصور؟؟
سعيد:منصور بن سلطان ..إلى بيتهم عدال بيت عمي سالم إلى في بوظبي..
حمد:هييييييييييييه شفية؟؟
سعيد:تعرف كان في بريطانيا وعندة بنت ...البنت مرضت ووداها المستشفى عادي زجام فيها تعرف شو قالولة ؟؟
حمد:وحليلة شو قالو فيها؟؟؟؟
سعيد:قالو يشكون أنها مغولية ..معاد أنها يوم طاحت قالو كل شىء أوكية ..ولو تشوف حليلة إنصدم وحرمتة بغت تموت من قالولها جيه ...
حمد:وكيف جيه ؟؟..ما قالو البنت بخير يوم طاحت ؟؟
سعيد:هيه ...من بونة كل ياهل يوم يطيع يسولة فحوصات ..والبنت طبيعية ...
حمد:عيل كيف جيه؟؟..
سعيد:إنزين وحليلة لو تشوفة سار مستشفي ثاني عشان يتأكد ..تعرف شو قالولة ..
حمد:شو ؟؟؟
سعيد:البنت طبيعية 100 بالمية وما فيها شىء ...
حمد:وحليلهم..عنلات هالدكتور صدق ما يعرف شىء...
سعيد:إنزين من الضيجة رفع علية قضية ....
حمد:ههههه..والله دواه ....شرات هالخبيل إلى قالى فيني مرض وبعدين أونة ملخبط ...
سعيد: وايد تستوي مثل هالأشياء ..
حمد:والله قهر...يعني أونا نحن يايين برى عشان يعالجونا أحسن عن البلاد ...وطالع شو يسون..
سعيد:لا بالعكس هم علاجهم أوكية ..بس هالحالات تستوي بالنادر....
حمد:يعلني بلاهم ...هاه شو خلصت؟؟؟
سعيد:هيه ..أقول متى منرد المزرعة..؟
حمد:عنبوه إلا امس مفارقنها ماوحلالك تشتاقلها....
سعيد:هههههههه عنلاتك ....
حمد:مادري يمكن باجر......
سعيد ..إحباط ياه:لالالالالالالالا..شو باجر اليوم ......
حمد:بس عاد قتلك باجر...يعنى شو بيستوي؟؟..
الساعة 11:30...الظهر......
دخلت سلامي المطبخ ..وشكلها صدق ...غريييييييييييييييييييييب..
موزه ..تسوي سندويشات :هااااااااااااااااااااا.
سلامي:أخوووووووج عذاب..
موزه:هههههههههههههه ليش عاد؟؟
سلامي..يلست :لو تعرفين شو قالي؟؟؟؟
موزه:شو قالج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:كلااااااااااااااااام ....فضيع.......
موزه:صدق؟؟
سلامي:هيه ...
موزه:مثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههه..تصدقين قالي أموت فيج......
موزه.....منصدمة :بذمتج..........
سلامي:والله ..........
موزه:أوووووووووووووووه....أشوف الشكل ....إيه ثقلي شوي....
سلامي:إنزين ما عطيتة ويه ...سرت عنة
موزه:ههههههههه ..أوني عاد....
سلامي:بس عاد..ويا ويهج.........
موزه.....:أوكية ..يالله خلصت نسير عنده........
سلامي:لالالالالالالالا أستحي .......
موزه....رافعة حياتها:أوني أستحي ....من متى حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله ما روم أشوف عيونة.....
موزه..رافعة إيدها عند يبتها:لا مش محمومة ...ومن متى الحلوة تستحي من سلطان ؟؟
سلامي:إيه والله أستحي فهميني .....
موزه:أوكية يعني ما بيلسين ويانا في الصالة ؟؟؟بكون وياكم لا صيحين..
سلامي:والله بصفعج.....
موزه..عند الباب:هههههههههههه....كيفج...أنا بسير عنده ....ويالسة تغمزلها....
سلامي: أففففففففففففف..الله ينطبها..........وبعدين ما عندها حل غير أنها تلحقها..
الساعة 12:01 الظهر.......
يلس يكمل قراية الجريدة وبعدين شاف السنجاب يتنفقز عدال السيارة ....لف عيونة عند قوم موضي شافهن مندمجات شىء عندهن..ظهر من السيارة شوي شوي لين ما مسكة بس هن كانن يالسات على الثلج وما شافن حمدان يوم مسك السنجاب..
حمدان:شممممممممممممة ..شممممممممة..
كلهن لفن صوبة ......وبعدين سارت شمة عنده...
شمة :يوم تقربت منة شافت شىء في إيده:الللللللللللللللله ..مسكت السنجاااااب.. تعالو مسكة ...تعالووووووو
كلهن سارن عند حمدان بس موضي ما سارت كانت بتموووووت قهر كيف هي من يومين تحاول تمسكة وهو مسكة بسرعة ..خيبة كيف كانت مفولة علية .....سارن عنده.
حمدان يمد إيه ويعطيه شمة:فجي إيدنج ..
شمة :خايفة ما طاعت ...
حمدان:هههههههههه..ليش تخافين ؟؟....ما يسوي شىء......
هند:أنا بمسكة ......
حمدان ...:يالله فجي إيدينج....فجت يدينها وعطاها السنجاب..
ويلسن مستانسات على السنجاب..بعدين رد سيارتة ...وسارن عند موضي...ويوم شافتهن يايات وعندهن السنجاب ..فولت ليش يمسكة ..وهي ما مسكتة .
موضي:هاتي السنجاب........
هند:عطته موضي.........
يوم مسكتة موضي..لفت عند حمدان ..يوم شافتة يشوفها ....فجت السنجاب وخلتة يروح..
هند:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..لي ييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساعة 11:10...............
في الصالة مى تشوف تلفزيون ..ونورة يالسة تشوف الثلج ..
مى:أفففففففففففففف مليت...
نورة:.......................
مى:أقول نورة ..شو رايج نظهر برى؟؟؟؟
نورة:...........................
مى:نورة .................أنا أكلمج والله ......
نورة:صبري صبري.........
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالي براويج شىء ..بسرعة............
قامت مى ..وسارت عند نورة ....وكانت تشوف حميد ويا ذياب برى يالسين عند بيت الضيوف ..يلعبون بالثلج..
مى:هههههههههههههه..الحين عرفت ليش من الصبح ساكتة ولا تردين علية ..
نورة...:اصصصصصصصصص..عن تسمعج سلامي وسويلى سالفة ..
مى:شعليج منها ..خليها تولي......
نورة:تشوفين إلى لابس أحمر وكاب أحمر هذا إلى كلمنا...
مى:الللللللللللللللللله ..كشخة ..
نورة:ههههههههههههه..
مى:منو الثاني؟؟؟
نورة:شدراني..........