عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2022   #312


الصورة الرمزية جسد

 عضويتي » 29461
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (01:32 AM)
آبدآعاتي » 6,407
الاعجابات المتلقاة » 677
الاعجابات المُرسلة » 653
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond reputeجسد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »  رايق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

افتراضي



.
.
.
.
.
كل عام وأنا والامة العربية والاسلامية بخير...
ثم ان الكثيرون يروني رائعًا وأنا كذلك كما يعتقدون.
اليوم طلبية تم حجزها من قبلي وهي عبارة نوع من انواع الخبز وللتوضيح اكثر يقال عنه ملّا - نفسي اجيب صورة توضح اكثر ذلك القرص الكبير المكتبوب عنه انه سوف وباذن الله بيغرق في السمن والعسل ويدفن بالفم ( يمكن توضيحي هذا هو احد روائعي كما أعتقد ) - نرجع لمحور حديثنا ..
ممممم اتركوا زحمة السيارات اصلن مافي مواقف .. موقف قبل المخبز بنص كيلو..
قبل اخذ الملًا من المخبز تذكرت ان امي قالت: حلاوة حلقوم - لو في طريقك - هاتها معك ؛ وفعلًا وجدت المكان المنشود وبجوار المخبز ؛ مصادفة لم تكن في الحسبان (نحمدو) لكن لفت نظري الكاشير ما يطبع فواتير.
دار حديث سريع بيني وبين نفسي استنتجت منه ضرورة طبع فاتورة واشوف المبلغ والضريبة ابغا اتأكد ان الضرايبة اتسجلت ومجرودة عليه .. ارتحت وتنفست الصعداء واخذت بعد ذلك الخبز الذي باستطاعته ان يطعم حي شارع الرمان.. اخوي الكبير يقول: بياخذ قرص للهمل والذين ينتظرون اي شي بلاش. ما علينا المهم: مازال مزاجي عالي .. جعت وقلت: برضو مع نفسي .. يعني مو كفاية حنطرة وطلبات بالاصل لست مسؤول عنها وتبخل على نفسك. على طول اتصلت وحجزت بمكان يناسب جوعي .. وعلى ما يجهز أخذت لفة حتى اجد مكان يبيع الزقاير وخلصت معاه ودخلت مكان مرعب الجوع وأنا في السرى استلم احد السعوديين ( على أساس اني نرويجي) المهم: وضعته تحت المجهر: اول ما دخل مكان التجهيز كمامة قلقز .. تذكرت واحد يقول: أنتم بدو (هههههههههه)
اصلن أعتقد الي ما يشوفني رائع لازم يسوي سفتوير اعداداته مضروبة. الصراحة دائم تزعّل.
- حديث نفس


 توقيع : جسد

الاشياء تتداعى..
مواضيع : جسد



رد مع اقتباس