الموضوع
:
رواية كلا دعاه الشوق لعيون غاليه
عرض مشاركة واحدة
10-02-2010
#
10
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 15 ساعات (10:23 AM)
♛
آبدآعاتي
»
715,009
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1164
♛
الاعجابات المُرسلة
»
469
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
بعد مرور شهر..
عند فهد.
سوا فهد عرس كبير وعزمهم كلهم(للعلم ان شهد اخت فهد تزوجت سعود ولد جيرانهم وجابت ولدين بعد مرور سنه)
قرر راكان انه يتزوج ترف لانها تمووووت فيه هي دلوعه مووووووت
دق على فهد : فهود وشرايك اتزوجج ترف
فهد: حبيتها
راكان: اه تبي الصدق لا بس جايز بعد زواج احبها
فهد : مادري كيفك انت شوف نفسك وقرر
وقرر راكان انه يخطبها ووافقت
(( بيوم عرس راكان وترف ))
اشواق: تروك وشعندك كاشخ بزود
تركي: ههههههه اليوم عرس الغالي
اشواق: اهاا يا حليكم واخيرا طلقتوا العزوبيه
عند فهد: رهووف وين غترتي الي جايبها امس من المصبغه
رهف: يا ويلي ذبحتني ياخي حرام عليك روح جيبها انت
فهد: يلله حياتي وباسها على خدها
رهف: طيب هاك البسها
عند طلال: يلله يما انا بروح لعرس راكان
ام طلال : يا جعلي اشوفك معرس
طلال : أي انشالله يصير خير
راكان دخل صالة الحريم وعند الباب بنت واقفه قدامه لابسه نفنوف منثوره فيه كل الالوان تقريبا وتصارخ تبي عبايتها وكانت حامل راكان تجمد في مكانه : هند حامل بالثاني ؟
راكان: ليه حتى بليلة عرسي لازم اشوفها ليه يا هند وراي ليه..... اه يا قلبي .... مابي اشوفك
................ ومر العرس بسرعه
دخل راكان على ترف :مرحبأأأ
ترف منحرجه وقلبها يرجف خووووف:هلا
راكان بقلبه (تهبل مشاء لله الله يقدرني واسعدك):شخبارك
ترف:بخير وانت؟؟
راكان:بخير دامك بخييير يالغاليه وقام باس جبهتها
ترف:راكان
راكان:نعمــ
ترف ((اول مره اشوف واحد يقول حق زوجته بليلة العرس نعم بس احبه وربي )):اممم لابس سلامتك
ومرت الايام وراكان يعامل ترف عاااادي يعني ما يدللها ولا يدلعهااا
ترف راحت لبيت ابوهاا زياااره
غلا:ها تروفه بشري شخباااره؟؟؟
ترف:اسكتي يا غلا مجنني ومحد مصبرني عليه غير قلبي
غلا:نـــــعم راكان يجنن ترف بنت منصور انا لازم اقوول لبابا
ترف:لا لا لا يا غلا لا تخليني اندم اني قلتلك
غلا:طيب يا ترف شلووون ... احم .. سكتت
ترف:بخيــــر اعرف منوو كنتي بتسألين عنه لا تخاااافين عليه اهتمي بنفسك يا غلا والله انه فهد مستانس بحياته اصلا راكان وتركي وطلال كل يوووم بدوانيته........فهد مستأأأأأأأأأنس
غلا:وهذا الي ابيه من الدنيــــأأأ
ترف:ماااقول غييير الله يهديييك
غلا:هههههههههه شايفتني مجنونه قدامك؟؟
ترف:يا حليل المجنووونه اهوون منك
غلا:ههههههههههههههه
ترف:يلا اقلبي وجهك برووح اشووف ركوووني برا ينطرني
غلا:هههههههههههههههه يأأأأعيني حركااات بعد ركوووني.....
ترف:أي شقالولك فدييييييييييييته يلا حسبي الله علييييك اخرتيني
غلا:رووووووحي لحقي بس هههههههههههههههههههههه
وراحت ترف.......!!.......
بالسياره ....
ترف: السلام
راكان: عليكم السلام .... وشلون عمي وغلا
ترف: بخير
بآخر الليل....
راكان: ترف تعالي العبي معي اونو
ترف: ههههااااي ماراح تفوز علي
راكان: هههههااااااي مستحيل
ترف: يلله
راكان كان ذرب معاها وحنون وعاطفي وما عمرها شافت ضحكته الصجيه لانه دوم يبتسم: هههههههههههههههههههههههه فزت يا بنت منصور
ترف منصدمه لانه على طبيعته يقطع القلب: ها .... أي انت فزت
راكان فصل لآخر درجه: طيب فخاطرك تفوزين؟
ترف: اذا ممكن ؟
راكان: طيب انا موافق بس بشرط
ترف اول مره راكان يسولف معها ويفصل ويضحك كذا يعني كان غريب بس هي فرحانه من هالتغير: انت تامر يا قلب ترف
راكان انتبه لنظرتها وحس ان فيها شي وان هالليله كنها مهي معديه على خير وبخاطره : هي خاربه خاربه : تروفه
ترف بدلع: لبيه عيون تروفه انته
راكان: بفوزك بس بكل ما توكليني تعطيني بوسه
ترف: طيب وانا موافقه
راكان: انا ببدأ يلله دورك
ترف: واوكلك
راكان: يلله وكلتيني وين بوستي
ترف قامت وجلست بجنبه وعطته بوسه
راكان: طيب
ترف: واوكلك
وقامت وعطته ثانيه
ترف: واوكلك
وقامت وعطته وحده ثالثه
راكان: ترف مو كنك تعبتي من القومه والقعده
ترف: بلى بس فداك
راكان: طيب انا بريحك تعالي اقعدي بجنمبه
ترف: لا مابي جذي احسن
راكان: طيب تعالي
ترف : طيب
ترف جلست بجنمبه حط ايدينه ورا ظهرها: راكان
راكان: عيون راكان
راكان: احبكـ
ترف: حتى انا
راكان بدأأ يمـــــيل لترف وهي مستأأأأنسه
عند تركي...
تركي قاعد مع اشواق بغرفه وطلع بتلفزيون خالد عبدالرحمن
تركي: غيري بسرعه بسرعه مااتحمله هالمغني
اشواق: ياحلوووه فديتها يهبل
تركي: وش قلتي ويقوم يسكر التلفزيون
اشواق: تروووك لا تسكره
تركي: لو تموتين ماراح افتحه
بعد خمس دقايق فك تلفزيون ولا تطلع هيفا
تركي: الللله يا حلوها تحطم
اشواق: لا والله
وتقوم تسكر تلفزيون: نفس ما سويت انا بسوي مااااافي
تركي: هههههههههههه احبك
اشواق بغرور: ادري
ونزلوا تركي واشواق الصاله وقعدوا مع اهلهم
بدور:تروووك
تركي:امري الغاليه بغيتي شي.........؟؟
بدور:تركي ودنا الالعاب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي: ابشري يلله
بدور: وركضت راحت تلبس
تركي:يلا فطووم وشواقه بدر قووموا البسوا وانتي يما قومي البسي
ام تركي :لا والله رجلي مو شايلتني روحوا انتووا واستانسوا
تركي:براحتـــــ ك الغاليه يلا بدر واشواق وفاطمه البسوو ا
فاطمه:لا بقعد انا عند امي
تركي:كيييفكمــ يلا بدر واشواق قوموا
بدر:طــــيب ابشر نروح نضبط بنات
تركي: احم احم ترى مرتي موجوده استح
بدر: ههههههه يلا بروح
وصلوووا الالعاب::
قعدوا يتمشون
بدر:اقوووول تروووك
تركي:هلا والله
بدر:طالع هناك طلال ومعاه وحده
تركي:أي والله طلاااااااااااااااااااااااااااااال
طلال:لف عليه:تروووووك
وسلموووا على بعض::
طلال:اقووول تركي
تركي:هلا
طلال:والله كنا بزران نلعب فذا الالعاب
تركي:ههههههههههههههه صدقت وانا جايب بدور عشان تلعب ضاق صدرها من قعدة البيت وقلت اجيب اشواق تلعب معهااا
طلال:اهاااااااااااااا تلعب معهاااا؟؟؟؟ ولا معك؟؟؟؟
تركي:ووجع انشالله شخبارك ساره؟؟؟؟<<اخت طلال طبعا
ساره:بخــــير شخبارك انت؟؟؟
تركي: بخير دامك بخير يالغاليه
ساره:تســــــــــلم
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي
تركي مستغرب:خيييييير وش فييييك؟؟؟؟؟
طلال:ههههههههه شكله اليوووم يوووم الشله
تركي؟؟::شنوووو؟؟؟
طلال:طالع هناااااك راكان وخواته و مرته
تركي:ههههههههههههههههههه راكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
راكان جاهم:هلا والله ايا الخونه
تركي:ارررررررررررررحب والله
طلال:لا والله بالصدفه شفته
تركي:عااااد تخيلوووا الحييين نشووووف فهوود
راكان:أي قايلي بيجي اليوووم الحديقه مع اخته وزوجته
طلال:جد؟؟؟؟ ياحليلكم مشتاااق لكم ..... الطاف شخبارك؟
الطاف: بخير يا الغالي انت اخبارك؟
طلال : بخير ربي يسلمك
راكان: ها يا العجوز وش اخبارك؟
ساره تضرب طلال: شوف راكان يعيب علي
طلال: وربي ما قال الا الصدق
راكان: ساره ترى مالك الا اسم العجوز
ساره: يعني مافي مفر ؟ بخير ..... ترف شخبارك؟
ترف: بخير الله يخليك يا الغاليه
راكان: طيب خلاص بسكم سلام
فهد شافهم من بعييييد بس هم ما لاحظوووا
فهد:شهووود وش رايك نسوي مقلب
شهد:شنوووو؟؟
فهد :لقيتهااا ومر بجنب البنااات:يااااازين ذا الزووووول
الشباب انجنووا ولفووا بسرعه
طلال:العن ابو شكله منو هذا
فهد عطاهم وجه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
الكل:فهيدااااااااااااااااااااااان ووجع
فهد:هههههههههه شخباركم...........؟؟
طلال:بخير يالظالم
فهد:ههههههههههههههه دوووم وشخبااار الحلواااااات
بشاير اخت راكان ميانه مع فهد:بخــــــير دامك بخييير يالغالي
فهد:ههههههه تسلمييين يا حظك يا ركان دام اختك بشوره
راكان:نعععععععععععععم اخذها ما تغلى علييييك
الكل:هههههههههههههههههههههههه
رهف ساكته ومنقهره ما تدري انهم كلهم نفس الاخوان عادي..........
طلال:هاااا اكتملت الشله في احد ناااااقص
تركي:ههههههه لا الحمدلله بس شكثرنااا عطوني اللسته بنادي بالاسماء واللي تسمع اسمهااا تقول نعم
راكان:يااااااااااااااااشيخ قاعدين بمدرسه؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
راكان: بدور تعالي معي بلعب معك
تركي: اقول اسكت و روح مع مرتك
راكان: بدور تعالي معي
تركي: بيفصخ عقاله : توكل عالله
طلال: خلااص جايين نستانس
راكان: بطوفهاا
الشباب:طلال وتركي وراكان وفهد وبدر
البنات:الطاف وبشاير وترف وبدور وساره ورهف وشهد واشواق
لعبووووا العاب واجد واستخفوووا جد كنهم جهااال هههههههه
وصلوووا لعبه نفس قارب
كان تركي راكب مع اشواق وطبعا انهبل تركي يسرع فيها ويكت الماي عليها
اشواق انجنت منه : وجع تركي بذبحك خلاااص
تركي: ههههه احبك وشرايك ابوسك
اشواق: لالالالا ادري مجنون تسويها
تركي: مجنون فيك اعشقك
عند فهد ورهف
فهد يسوق وعينه تتطاير عالبنات وكان متعمد عشان يرفع ضغط رهف
رهف: هيييييه فهود استح على وجهك انا معك
فهد: هااا شنو شسالفه
رهف : لا والله الللللللله يا زين هذاك
فهد عصب
رهف: هههههه مثل ما انت تسوي
فهد: ههههههه اشهد انك عووبه
عند راكان و ترف
ترف: حبيبي قوم نلعب
راكان: نعم وش قلتي
ترف: قلت قوم نلعب
راكان: طيب قبلها
ترف: وشو قبلها
راكان: انتي وش قلتي؟
ترف وجها صار احمر: ها
ترف بهدووووء: راكان
راكان: عيون راكان
ترف: جننتني
راكان: انتي اللي ما خليتي فيني عقل
ترف انحرجت حيل وهي دلوعه من قلب
عند تركي:
ام تركي:تركي
تركي :سمي يماااا
ام تركي:ياوليييدي انا مزوجتك عشان اشوووف عيالك نطرت ونطرت بس مافي فايده بتدخلوووون بسنه الثانيه واشواق بنيتي ماحملت حتى
تركي لف على اشواق الي قاعده بجنبه:بدررري يمـــا
ام تركي:لا والله موب بدري فديييتك انا ابي اشووف عيالك قبل لا اموووت
اشواق وتركي:سمالله عليييك بعد عمر طووويل
اشواق:صادقه خالتي بكرا انشالله بروح الطبيب
تركي عطاها نظره :طيـــب يلله انا استأذن
ام تركي:سامحيني يابنيتي بس ودي اشوووف عيال تركي
اشواق:لا يا خالتي انتي معك حق
وجا بكره وسوو اشواق وتركي تحاليل وطلعت نتايج ان اشواق ماتجيب عيال
::عرفتــ العايله انه اشوواق ماتجيب عيال))
اشواق مسكره باب غرفتهااا وتصيييييييييييح
تركي يطق الباب :شواقه حياتي افتحي
اشواق تصاارخ:مااااااااااااااااابي
تركي عصب :اشواااااااااااااااااااااق افتحي لا اكسر الباب
اشواق خافت بس سكتت
تركي:طيب يعني تبين اكسر الباب صــــــح.....؟؟؟
اشواق:لا لا تركي الحين بفتح الباب
فتحت وهي عيوونها حمرا من الصياح
تركي ضمهأأأ حيييييل:يا عيووون تركي لا تزعلييين انا ماهمني العيال وربي
اشواق:تركي
تركي:لبـــيه ياقلــب تركي
اشواق:أحـــــ ب ك
تركي:وانا يا حياتي اموووووووت فييييييك
بدور تصفق وتصارخ:ياااااااااااااااااااااااااعيني ماتحمل انا عالرومنسيه
فاطمه تكفخهااا :خليهم بحالهم
بعد مرور ايام تركي نسا السالفه
اما ام تركي فكانت النار تشب بقلبها تبي تشوووف عيال ولدهااا الكبييير تركي
تمــــر الايـــــام قررت ام تركي انهاا تخطب لتركي وحده من البنات الي تعرفهم
"نوف"هذي البنت مغروره حييييل مايهمهااا شي بالدنيا غييير الفلووووس هي مشاء لله عليهاا مزيوووونه العالم كلها جت تخطبهااا بـــس هي دايم ترفض لانهاا تبي تأأخذ واحد غني .......كبرت نوف شوي وام تركي خطبتهااا وتركي مأأيدري وطبعااا ابو نوف وااافق لانه تركي رجاال وما ينعاااب
بعد ايااام::
تركي:يمااا ليه تسوين كذا وش سويتلك انا
ام تركي:عشاني احبك يا تركي وابيلك الخير
تركي:وما اتوقع فراااقي عن اشوواق خييير ابد ظلمتيناا كلنااا يا يمااا
ام تركي:انا ماظلمت احد وانت منت بتارك اشواق بتتزوج عليها يعني بتعيش حالها حال مرتك الثانيه ولا انت بتفرق يا تركي؟؟؟؟
تركي:اكييييييد يايماا انتي تعرفين شنو اشوواق بالنسبه لي شنوو......لييييييييييييه يايمااا ليييييه
ام تركي:يعني بتظلم بنت الناس ياتركي؟؟؟؟
تركي:مدري مدري لييييه يايمااااا انا احبك يايمااا بس اكتشفت الحين انك ماتحبيني لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<وقعد يصارخ وطلع بسرررررعه من البيت مايدري ويين يررروووح
بدر وبدور وفاطمه واشواق جوووا يركضوون
بدر:خيييير يماااا شصاير
ام تركي تطالع اشواق بحقد: كله منك انتي ولدي تركي اللي يدور رضاااي قااام يصارخ علي
اشواق: خالتي فيييك شي؟؟؟؟؟؟؟؟ وش سويتلك انا؟؟؟؟؟؟؟؟
ام تركي:انقلعـــــــي عن وجهي مابي اشوووف رقعة وجهك بهالبيت
اشوااق رااااحت دارهااا تركض
فاطمه:يمااا فيييك شي
ام تركي وقفت:اسمعوووووووني ملكت تركي على نووف بعد اسبووعييين اللي يبي يحظر حياه الله واللي ما يبي بالطقاااق
تركيي رأأأح البحر جوووا ربعه هناااك كلهم
قعدوا على التراب كلهم مقااابلييين البحر وكــــل واحد شايل هم بقلبه........
تركي:اللــــــه يلعنهاااا من دنيااا بهذلتنااا
طلال:اااااااااااااه هذا حظنا بالدنيااا عذأأأأب
راكان دموعه تنزل:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ هنودتي حامل يالربع
فهد:ماعلـــــــــيه يا جماااعه هذي الدنيااا ما فيهااا خيير
تركي:اااااااه انا اتزوووج على اشوااق انا انا؟؟؟؟؟؟ اشواق الغاليه حبيبتي
طلال:الله ييسر الاموور
وقعد لي الفجر وكل واحد يقوول هموووومه والبحر يسمعهم...........
راحوا البيت تركي قال حق اخوانه انهم مااا يقولون لاشواق شي
بيوم ملكة تركي
الصبح:بدر وبدوور يتهاوشون وفاطمه تهدي بينهم
فاطمه:يلله بدووور بنروح الصالوون
اشواق:ليه عرس منو اليووم غريبه ماقلتوا لي
بدور بقلبهاا"حرأأأم والله الي سوته امي":وحده من بنات رفيقه امي
اشواق:أي وحده
فاطمه:نوف
اشواق:ياااحليلهااا واخيرااا اقتعت انه احد يأأخذهاا عاد يهنياله فيهااا مشاء لله
بدور ماتحملت وراحت تركض لدارهاا
اشواق:خيييير شفيهااا...؟؟
فاطمه:سلامتك يلله حنا بنروح تبين شي؟؟
اشواق:أي زهقانه بروح معكم
فاطمه بسرعه:لالالالالالا
اشوواق باستغراب:لييييه؟؟؟
نوووف وهي نفاااس كانت تكلم واحد غني وهوحبهااا.....
بعد مرور كم اسبوووع تركي طلقها وخذا عياله طبعااا هي ماهمهاااا وقطت عيالهااا عليه وراحت تزوجت واحد غني.........!!!......
اشواق :تركي طلقني
تركي:مااااااااااراح اطلقك وش بتسوووين
اشواق:تركي حرأأأأأأأم عليك الي تسويه فيني عيشتني مع وحده حقييييره تعاملني بحقااااره ووقله ادب سكت بعدين طلقتهاااا وتبيني اربي عيالهاااا حرأأأأأأأم وربي حراااااام انا اربي عيال هالحقييييره تخـــــسى طلقني ياتركي
تركي شالهااا وحطهااا عالسرير:احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــبك
اشواق:تركي بعد
تركي :مأأأأأأأأأأبي شواقتي احبك
اشواق:تركي حرأأم علييك بعـــد اكرهــــــــــك
تركي:مااااابي
اشواق:تــيب براحتك
وراح تركي قرب منها حيل وقالها: احبك بجنون
مرت الايامــ ..................وكبروا العيال واشواق حسبتهم نفس اعيالهااا مابخلت عليهم بشي حبـــتهمـ من كل قلبهــأأأ
عند راكان....
ترف تفتح عيونها والا غبار وشمس : بسم الله
راكان بصوت عالي: هههه لا تخافين انا قاعد اشرب زقاير
ترف: يمه قلبي
راكان: اسم الله على قلبك ..... صباح الخير يا الغلا
ترف ابتسمت وتنهدت شعرها مبهذل طايح على وجها وشكلها جنان: صباح النور حبيبي
راكان: تعرفين ليه الصبح حلو؟
ترف استغربت: ليه؟
راكان: لاني كل يوم اشوف وجهك فيه
ترف: هههه طيب طف الزقاره غبرت علينا
راكان: تبين اطفيها؟
ترف: ايه
راكان: يعني هذا طلبك؟
ترف: ايه
راكان: طيب وحده بوحده
ترف: وشو
راكان: ابي بوسه
ترف: دا بعدك
راكان: طيب تشوفين هالزقاره؟
ترف: أي
راكان: مستحيل اطفيها
ترف وش تسوي بقلبها اللي معذبها: طيب تعال
راكان: معصي لا انتي تعالي
ترف حبت تتدلع لانها تدري انها اذا تدلعت يجيها ركض: ركوووني
راكان: أنا ولدك يا ابوي درقن درقن كاني جيت تراني مطيع
ترف: فديت المطيع
راكان: انا جاي عشان شي باخذه صح؟
ترف قربت منه وراكان كان متحطم لاخر درجه وعطته بوسه
عند طلال...
طلال ماله في الدنيا نصيب كل ما حاول يحب وحده تفاجأه و تتزوج ومن بعد قصة طلال ومها وقصة طلال وهنوف حرم طلال يتزوج وحرم عليه يحب بنت ثانيه وعاش حياته متعذب وقلبه مكسور ولا يمكن يرجع مثل ما كان وقلبه ينزف كل ما تذكر حبه مع مها ألي كانت أقرب من أنفاسه"وعشقها" وحبه مع هنوف إلي تقرب منها وحس انه يبيها،، وظل طلال في دنيته متعذب وضايع،،
وفي فتره قالت جدة طلال لأم طلال
الجدة: ياأم طلال انا اخذت شاليه وبنروح كلنا وخاوينا انتي ورجلك وأعيالك
ام طلال: خلآص يايمه بشوف ابو طلال وأعطيك خبر
دار الكلام في بيت طلال والكل وافق ماعدا أبو طلال قال
أبو طلال: والله انا ماراح أروح مع أهلك أخذي الأعيال وطلال يوديكم ويقعد عندكم
((كل إللي بالشاليه خوال طلال بس عشان كذا رفض أبوه))
أم طلال: عجل بنروح وماراح نطول
قبل لا يمشون الشاليهات في بيت طلال وطلال نايم
ساره: يمه ناخذ ماجله؟؟
أم طلال: لا يا سويره الماجله بتجيبها خالتك رفعه احنا بس بناخذ فواكه والغاز
ساره: عجل بروح أشتري فواكه مع أبوي ونعبي غازاتنا
شهد أختهم الصغيره 7سنوات وعووبه قالت: يمه يلله أمشوا ماصارت (هذا قبل الغدا وهم بيروحون الساعه 5العصر)
أم طلال: يايمه تو الناس وإذا رحنا بنموت من الحر
شهد: عادي انتم اقعدوا داخل واحنا بنتسبح بالبحر
أم طلال عشان تسكتها: خلاص اذا تغدينا بنروح يلله روحي خليني أسوي شغلي ولا مانروح
شهد: ياحوول الله بسرعه خلصوا انا بجيب جنطتي
أم طلال: روحي يالعووبه
ساره ردت وجابت أنواع الفواكه وحطتهم بالثلاجه ونزلت الجناط والفرش وينطرون طلال يوديهم
أذن أذان العصر وجت الساعه 4العصر
أم طلال: ساره روحي قعدي أخوك يدخل الأغراض بالسياره
ساره: طيب طيب
ساره راحت تقعد طلال وطلال حده دايخ ونام ورا الغدا
ساره: طلاااال يلله قوم خلنا ندخل الأغراض أخلص علي
طلال: أذلفي عني بعد شوي قعدوني
ساره: الساعه 4ونص قوووم أخلص قوووم
طلال عصب: أطلعي برا
ساره راحت عند امها وكانوا كلهم قاعدين ينطرون طلال وقالت
ساره: يمه طلال ما قعد و معصب روحي أنتي
أبو طلال: روحي جيبي سويج الجيب خليني أدخل أغراضكم وبعدها نقعده
ساره جابت السويج ودخلوا الأغراض بالسياره ووصلت الساعه 5 العصر وقعدوا طلال وطلال كان ماله نفس قعد و راح الديوانيه عند أبوه وقعدوا يتكلمون عن مكان الشاليه والساعه 5ونص اركبوا السياره والكل مستانس وطلال يسوق وماله خلق،، وصلوا الشاليه الساعه 6ونص والكل كانوا موجودين وطلال نزل الأغراض وبعدها راح الديوانيه عند خواله، ودخلوا أهله عند الحريم (سلام وقعده وتعرفون أول يوم عفسه يرتبون أغراضهم ويشوفون المكان...)
البنات يوم جهزوا كل شي وخلصوا راحوا البحر وقعدوا عنده ومافارقوا البحر اللهم وقت الغدا والعشا أم الريوق عند البحر يأكلون والبنات يومين سهاره وما ناموا والرياجيل كل مايشوفون البنات يردون فوق تحت لان البنات بالبحر يتسبحون (البنات استحلوا البحر عدل) الرياجيل راحوا يحدقون "يصيدون سمك" وكان جو الشاليه حلو وما يتعوض
أم طلال قاعده مع الحريم وشافت وحده من جماعتهم تعرفها اسمها مي "جسمها حلو وجها مدور وحلو وطويله شوي وشعرها أسود وطويل" وكان اسلوبها مع الحريم والبنات حلو وأم طلال حبتها وقعدت تسولف معاها
بليل كانت أم طلال قاعده وعندها مي وبنت أختها ودخل طلال الغرفه إلي فيها أمها تنام والباب مبطل شاف البنات وطلع
أم طلال: تعااال طلال ما عندي احد غريب
طلال دخل: السلام
الكل: وعليكم السلام
بنت خالته متزوجه وعندها أعيال: شلونك طلال؟
طلال: هلا والله بخير
أم طلال: وهذي مي بنت خالت أمي "من الجماعه"
طلال: هلا... يمه أبي فراش "بطانيه" الديوانيه مكيفها بارده حيل
أم طلال: ناد ساره
فجأه ساره تدخل وساره كانت هي أساس الشاليه كله الحريم مايعرفون إلا ساره مع ان في بنات كبرها وأصغر وأكبر منها "ساره تعالي... ساره جيبي... ساره ودي..."
ساره: شنو بعد؟ شفيني؟
طلال: ابي فراش ثقيل ودافي
ساره: طيب انطر خلني أطلع
طلال: اخلصي دايخ
ساره: هااك نام لما تقول بس
طلال: صدق راكان يوم قال انك عجوز
ساره: ترى ذبحتنا بربعك
طلال: صدق؟ يلله تصبحين على خير
وطلع وراح الديوانيه يرتاح شوي،،، ودارت السوالف والضحك والمواقف والغشمره واللعب والكل مستانس ما في أحد حس بضيقه
أم طلال أخذوا بالشاليه 3أيام الجو كان غبار وهوا قوي وحار وقالت ام طلال: احنا بنرد وأمها بعد قالت انها بترد لان داخت و تعبت من الازعاج نصهم أطلعوا من الشاليهات ونصهم ظلوا يوم وملوا وردوا...
أهل طلال ردوا البيت الساعه7 المغرب وكانوا كلهم هلكانين وتعبانين ودايخين وقطوا أغراضهم وكلهم ناموا نصهم قعدوا الظهر وساره قعدت الصبح تريقت وردت نامت وقعدت المغرب أما طلال نام يوم كامل وقعدوه بالغصب
وبعد ما أرتاحوا بكم يوم أم طلال نادت ولدها طلال وقالت
أم طلال: تعال أقعد عندي بسولف معك شوي.. وراك شي؟
طلال: عيون طلال.. لا ماوراي شي.. واذا وراي شي ابشري اني بطنشه لعيونك يالغاليه
أم طلال: تسلم ياوليدي بس انا بقولك إلي بخاطري ولا تزعل علي أو تتضايق......
قاطعها طلال: وشفيك يمه؟ خرعتيني قولي ماراح أزعل
أم طلال: طلال ياوليدي انا أبي أشوفك مستانس وبفرح فيك ولا تنسى أنت أكبر اعيالي
طلال عرف قصدها: يمه انا مستانس
أم طلال: طلال لاتكذب على أمك!! طلال انا شفت وحده من البنات في الشاليه وهي من الجماعه وخوش بنت اسلوبها مشاء الله عليها حلو وتصلحلك ومزيونه وما فيها عيب
طلال: بس يايمه انا...
قاطعته أم طلال: طلال ياولدي كل ربعك متزوجين وشايلين حريمهم فوق راسهم مابقى إلا أنت وخاطري أشوفك متزوج مثلهم و أشوف أعيالك قبل لا أموت.....
قاطعها طلال: اسمالله عليك يمه لاتقولين كذا انشاءالله بتشوفين أعيال أعيالي
أم طلال: طلال يمه فكر في الموضوع وقولي ترا البنت حلوه وكل الحريم يسألون عنها خلني أخطبها لك قبل لاتروح منا
طلال نظرته لأمه حزينه حييييل (هو حرم يتزوج أو يحب وحده ثانيه) وما يدري شيقول لأمه وسكت
أم طلال: طلال عشان خاطري اذا تحب أمك خلني أخطبها لك شوف ربعك تزوجوا وانت قاعد وهم يرحون عند حريمهم وأنت تقعد بروحك
طلال بقلبه "ياليتك يا يمه قايلتي من زمان كان اللحين بذمتي مها"
أم طلال: طلال يامك شقلت؟ ودي أشوف أعيالك وأقعدهم عندي وأشيلهم وأشربهم وألعبهم وأشوفك مع مرتك مستانس قبل لأموت أبي أتطمن عليك قبل أموت
طلال شاف أمه وماوده يكسر بخاطرها أو يشوفها حزينه وقال
طلال وهو ضايق خلقه: براحتك يايمه
أم طلال: ياوليدي انا ابيك الزين
طلال قلبه محترق: انا بروح
أم طلال حست ان طلال مايبي يتزوج ومو راضي وأول مره طلال يكلم أمه بالأسلوب هذا
أم طلال: روح الله يوفقك ويكتب إللي فيه الخير وأشوفك معرس ويرزقك بالذريه الصالحه
طلال من غير نفس: مع السلامه
وطلع وراح البحر يشكي له وظل فيه أكثر من 6ساعات قعد ساعتين بروحه ومل ودق على ربعه وقال
طلال: تركي انا بالبحر تعالي
تركي: ياحول يلله جايك
ودق على راكان
طلال: راكان انا بالبحر تعالي
راكان: مسافة الطريق وجايك
ودق على فهد
طلال: فهد تعالي بالبحر
فهد: ابشر
"البحر مصدر لهم ومايستغنون عنه ويشكون له"
ووصلوا تركي وفهد وراكان وشافوا طلال حده ضايق خلقه
تركي: شفيك طلال؟؟
راكان: شفيك؟ تكلم كلنا أخوانك
طلال: أمي تبيني أتزوج انا ما أبي أتزوج ماآآآبي وبكى
تركي: صدق طلال أنت لازم تتزوج وخالتي صادقه ما أغلطت
راكان: اي يا طلال خالتي معاها حق احنا كلنا تزوجنا وما بقى إلا أنت
طلال: بس انا غير.. غير.. أنتم تعرفوني شكثر عانيت... وبكى
تركي: ما عليه يا طلال يمكن خيره لك عشان تنسى إلي فات وتبدي حياة جديده
راكان: طلال أنت تعرف اني كنت حيل مع هند وانها حلمي وكنت ما أشوف غيرها وكنت انا الوحيد في حياتها وان محد راح ياخذها مني وكانت مالكه حياتي بيدها وكنا أحلى أثنين وفجأه راحت وخلتني وانت عارف كل شي وانا ألحين تزوجت من وحده غيرها وما كنت متوقع هالشي يصير (راكان عيونه غرقانه دموع وذبلانه وبكى)
تركي: يااااهيييه لاتبكوون البكي للحريم شوفو فهد ولا مره بكى
فهد:ههههه مخلي رهوفتي وعالبالي فيك شي واخر شي عشان جذي
طلال: هه جب
تركي: شفيك يا راكان أنت ألحين متزوج ومستانس وأنت يا طلال أمك قالتلك الحقيقه وما كذبت عليك واحنا كلنا متزوجين ما يصير أنت ما تتزوج لازم نكون مع بعض ونرتاح بالدنيا
راكان: صدق تركي.. طلال انا اللحين عايش مع زوجتي ومرتاح معاها وزوجتي مهتمه فيني و الحمدالله
طلال: بذمتكم شلون أتزوج وانا محرم أتزوج وأحب وحده ثانيه أنا كرهت البنات ماأبي وحده تدخل وتخرب حياتي نفس إلي راحوا
تركي: طلال افهمني أنت ما تزوجت مها ولا هنوف عشان تحكم على إلي بتاخذها وبعدين هذي ماشفتها ولاكلمتها شلون تحكم عليها؟!
طلال: مدري مدري
فهد ويدق جواله: رهووووفتي فديتهاا يلااا وخروو عني
الشباب: ههههههههههه
راكان: طلال تعوذ من ابليس وتزوج ترا مايهون علينا نشوفك بهذي الحاله انت متعذب واحنا ساكتين نبي نفرح فيك واتزوج نفسنا
تركي: اذكر الله وتزوج يمكن تريحك وتسعدك وتكون خير لك
راكان: اسمع كلامنا وتزوج وريح أمك إللي تبي مصلحتك
تركي: صدقني يا طلال ان أمك تحبك وتدور لك الخير
وسكتوا تركي وراكان نص ساعه يطالعون البحر (لحظة هدوء وصوت البحر والجو هادي وكلن في تفكيره وهمه غرقان وأفكار توديهم وأفكار تجيبهم) وبعد السكوت تركي قال
تركي على وجه ابتسامه: طليل أخلص علينا لاتدلع تزوج وودع العزوبيه
راكان: هههه اي والله تريك احنا ما ودعنا العزوبيه
طلال يطالعهم وعلى وجهه ابتسامه تكسر الخاطر
تركي: ركون ما سوينا حفل عشان نودع عزوبتنا
راكان: ههههه انطر انطر عندي حل عجييييييب
تركي: أخلص قول شنهو؟؟
(راكان متحسف لان خسر هند وماأخذها وتركي أخذ إلي يحبها)
راكان: نعيد زواجنا ونسوي حفله هههههاااااي
تركي: انا ما صدقت اتزوج اقول انقلع
راكان: اضحك اضحك خلنا نسويها مع حفلت طليل شرايك؟
تركي: امممم ما عندي مانع
فهد:بأأأأأأأأأأأك ياربع
تركي: ولكم شلونهأأ....؟؟
فهد: فديييييييييييييييييت قلبهاا
ركان: لااااااا الاخ جاينا متحطم
فهد: ها انتووو منووو
تركي+ركان: شكله خالص هييييه فهووود هههههههههه
طلال: صدق انكم خبول
راكان:ووجع احنااا خبوول
تركي: ههههه أنت خبل ههههه
راكان: جب أنت بعد خبل مو بس انا
طلال: خلآص لجيتوني سحبت كلمتي بس اسكتوا
تركي: ههههههه
راكان: الضحك بدون سبب قلت أدب
طلال: يا حووول انا اناديكم وأنتم تتهاوشون
تركي: آآآخ بطني خلآص بسكت
راكان: اي يوم بطنك عورك بتسكت
طلال لاشعوريا صرخ وقال: خلآآآآآآآآآآآآآآآآص
تركي وراكان تنحوا فيه وسكتوا
طلال: آآآه بس آآآه ألعن أبو الدنيا تدووور
فهد: خلآص يا طليل تزوج وأفتك من الهم والغم وخلصنا
راكان: طليل ارضى بالواقع وتزوج
طلال بعد المعانات: خلآص خلآص بتزوج وأمري لله ولا أزعل أمي وأزعلكم
راكان: اوييييييها وأخيرا ياخوي
تركي: عاااش بو نواااف عاااش
طلال: شفيكم يالخلا؟؟
راكان: ابدن مستانسين صح فهود
فهود: صحين
طلال: آآآآآخ منكم يا النصابين
تركي: يلله عاد مصختها رد وكلم خالتي وراضها
راكان: اي صدق تلقاها تحاتيك اللحين
طلال: بروح وأتمنى ألقاها قاعده
فهد: عطنا الاخبار لما تكلمها وتخلص
تركي: ترا راح ننطرك تقولنا وبعدها بنام
طلال: أبشروا يلله فمان الله
تركي+راكان+فهد مبتسمين: فمان الكريم يالمعرس
طلال رد البيت الساعه 3 الفجر ودخل البيت ولقى أمه قاعده بالحوش تنطره
طلال: السلام
أم طلال: وعليكم السلام
طلال: شفيك يمه؟؟ ليش قاعده بالحوش؟؟
أم طلال: احاتيك وانطرك
طلال قرب عند أمه وباس راسها وقال: سامحيني يمه وانا قررت أتزوج ولآ الاسبوع الجاي أبي أملك
أم طلال انصدمت من كلامه
طلال: يمه وربي معك حق
أم طلال باست راس ولدها: طلال انا أخاف عليك وابي مصلحتك وانت ماتعرف مصلحتك
وبعدها دخلوا الصاله وطلال انسدح وحط راسه على رجول أمه ودز مسج لتركي وراكان وكتب لهم:
أبشركم الأوضاع زينه وتطمنوا انا عند امي اللحين
راكان: ايواااااااااااااه بتزوج الله اشهدني بقحص لما أقول بس ههههههههاااااااي
طلال: جب وخلني مع أمي لا تفضحوني
تركي: عاااااش بو نواف بعلمك شتسوي اذا رحت تشوفها عندي خطه ههههههههههه
طلال: أقلب وجهك ترا أمي عندي فلا تفضحوني
أم طلال ما تعرف تقرأ ولا تكتب: منو إلي دازلك؟ وشنو مكتوب؟
طلال: هذول الخبول ركين وتريك ما عندهم سالفه
ودارت السوالف مع أمه وأذن الفجر وصلوا وبعدها راحوا ينامون..
فترة الأقامة :
5971 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28874
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.74 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب