عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2010   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 715,096
الاعجابات المتلقاة » 1166
الاعجابات المُرسلة » 471
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند طلال...
ومن بعد الكلام الطويل الي دار بين مها وطلال، ومها حست ان طلال من صدقه يتكلم وان يحبها بجنون ولدرجه عرفت ان مستحيل يسوي شي من دون علمها "وفعلا كان طلال يحبها بجنون وما يسوي شي إلا بعلمها" ويدزلها مسجات حب وغزل وعشق،،، وهذي جزء من المسجات اللي دارت بين طلال ومها من اول ماعرفوا بعض وعرفت مها الحقيقه (المسجات هذي مو كلهم بنفس اليوم على حسب وقت فراغ طلال ومها "يعني يوم ورا يوم أو يومين
طلال: :
يهمني أمرك...
"أحبك" وأداريك..
واسعد "بوصلك" ياسعادة جروحي...
لك بالحنايا موقع مايخليك..
لو قلت ابسكت خافقي لك ينوحي..
"حبك ملكني"
مابها اي تشكيك..
قليل في حقك ليا قلت "روووووووووووحي"
مها:
بيني وبينك شي أكبر من الحب؟!
"عشرة غلآ" ان خنتها
% خنت نفسي %
((يوم ثاني أو وقت آخر))
مها:
؛تموت المعاني عند غيرك وتحيا فيك؛
؛وتبقى المعاني ميزتك وأنت راعيها؛
؛ياعساك تكون بخير والضيق ناسيك؛
؛يحفظك ربي خالق الخلق وباريها؛
طلال:
تمنيت أكون دمعه... حتى اولد في عينك... وأعيش على خديك... وأموووت عند شفتيك.
طلال:
كلمه وفسرها على كيفك..
لو خلى هالكون "منك"
".. مأبيه.."
((وقت آخر أو يوم ثاني))
طلال:
...وين أنت...
يا"غايب" عن القلب وين انت!؟
غيبتك طالت والجفا له مواري..
خايف خذاك الوقت عني وهونت...
ولاطرالك في غيابي طواري...
شفني انا من فعل الايام ما شنت...
"أغيب"
لكنك على بال طاري...
.مساء الورد.
مها:
لو هو بكيفي يالغلآ مآ أتعدآك..
وأقضي معآك الوقت عرضه وطوله..
"أغليك"
((بعد مده أو يوم ثاني))
طلال:
ماتخاف ربك.. خمسه ولهانين عليك.. قلبي.. وعقلي.. وعيوني.. وروحي.. وانا.
مها:
.. لا غبت عني تطمن مسكنك عيني!!
وإن غبت عنك.. لاهنت.. حطني بعينك،،..
طلال:
أوعدك..
ما (أتخلى) عنك يوم..
ان غبت لا تقول
نساني قول
( مااااات وخلاني )
(( بعد فتره او وقت آخر ))
طلال:
أنا ~خويك~ كان خانوك خلان..
وأنا ~سراجك~
إليا أقبل الليل ضاوي..
وأنا ~وطنك~ أن كان مليت الأوطان..
"تعال"
وتلقى لك صاحب وهاوي..
أحط لك رموشي غطا لاصرت بردان..
وان ماكفاك الرمش
<بالجوف تااااااوي>
طلال:
خذني سجين بوسط قلبك على طول§
وأحذر تقول اليوم بطلق سرااااحك§
~اشتقتلك~
مها:
لا غبت عنك ظروف وقتي تجبرني
لا يصير بخاطرك ترا ماني بقاصدها.
ومها عرفت ان طلال يعشقها، وطلال يموووت عليها بدرجه ما تتصورون وصارت مسجات بينهم ونادرا ما تكلمه لان خايف عليها،، وتخرجت مها من الثانويه وكانت نسبتها مو شي بس طلال ماأهتم بنسبتها،، وبالعطله الكبيره عرف طلال ان مها ملك عليها وكان هو بكل صدماته تقولون كأن أحد قدامه يشرشحه!! ودز طلال مسج لمها وقال طلال:
{{ .. سمعت انك تبي تعرس وصار الحمل داخلي حملين .. عسى ربي يهنيك و يبعد عنك الآلام .. واتركني أنا أعيش على العسر وإلا اللين .. وذي حالة الدنيا بها حظ وأقسام .. وإن مت بيبقى داخلي حبن دفين .. حب عاش فيني سنين وسامر وحشة الأنغام .. }}
وبعدها دز لها:
بكيتك أكثر من الي بكى في ليلة الزفه
يشوف الي تمناها تحل لواحدن غيره
مها ماردت عليه عشان ماتعذبه،وطلال متعذب ويفكر طول الليل فيها وكان يكلم نفسه ويقول طلال: ليش رحتي مني ليش انا شسويت بدنيتي عشان تروحين انا أعشقك ومو قادر أصدق يجي واحد وياخذك مني بسهوله (كان يسمع أغنيت حاتم العراقي... تخيل بعد العشره الطويله يجي غيري و ياخذك بسهوله،،، مادامك بعت الأيام الجميله وشلي بس من حقي أقوله...) وظل يعاتب نفسه كل يوم وبعد فتره قصيره دز طلال لها مسج يبي يعرف أخبارها ويتطمن عليها
طلال:
~طمني
وخبرني وش هي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك
وعلمني
اشلون تقضي باقي يومك
ولا برسالة شوق راسلني
وأكتبلي افراحك مع همومك
واذا نويت ترد خبرني
أبحتفل ياخلي بقدومك...
مها ماتدري وش تقوله، ومها ماتبيه يتضايق ودقت عليه
مها: أنا بخير الحمدلله ولا تحاتي
طلال مايدري وش يقول مو عارف يتكلم ومها صارحت طلال
مها: انا أحب زوجي وأتمنى انه يكون نفسك ويحبني كثر حبك
طلال ماكان يضايقها بكلامه وسكر منها ودز مسج لها
طلال:
مدري علامي صرت ضايق ومليت..
قعدت افكر في زمان مضى لي..
وسال دمعي فوق خدي وصديت..
صدت حزين غربلته الليالي..
لاشك ماراح أنساك مهما تناسيت..
ورقمك بدقه كل "ماضاق بالي"..
وصارت العلاقه بينهم مسجات وسوالف وكلام خفيف وما يطول عليها وهي تتكلم على قد الي يقوله طلال وماتزيد نفس أول مره كلمته لان ماتبيه يتعذب
ومن بعد الصدمه الكبيره اللي قالتها مها لطلال عن خطيبها ومن كثر التفكير فيها طلال مرض بسبتها كان بداية شهر8 تعب طلال حيل وحس انه بيمووت من كثر عوار بطنه وكلياته
(وقتها كان طلال في بيت جدته ساكنين فيه لان بيتهم يبنى "طلال كان عنده حصوات بالكليتين صارله سنتين ومازال لحد يومكم هذا فيه فأدعوا له ان الله يشافيه")
وكان طلال في الصاله عند التلفزيون وكانت الساعه 5:30 الفجر وفي باب فاصل للغرفه والباب الفاصل معزول للصوت وأمه وأبوه نايمين بالغرفه اللي عند الصاله وبابهم مسكر وباب الفاصل همن مسكر وطلال يصرخ من كثر الألم والألم شديد حيل من درجه بكى طلال وكل ماقال كلمه الآلام تزيد عليه وكان يقول
طلال: يمه.. اممم.. يمه.. آآآآخ.. يمه.. ردي علي.. يمه.. آآآآخ.. بموت..يمه.. اممم.. يبه.. امم.. يبه.. آآآخ.. يبه.. اممم.. آآآخ..
وظل ينادي أمه وأبوه ومحد كان يسمعه وزاد العوار عليه وطلال كان بحاله خطيره وضاغط على بطنه وكلياته وملتوي مثل شكل الربيان وجواله عنده دق على أبوه وأبوه ما رد عليه وهو يقول
طلال: يبه رد.. تكفى رد.. آآخ.. بموت مو قادر.. يبه.. اممم..
وظل يدق وينادي أمه وأبوه و وصلت الساعه6:30 الصبح وفجأه صحى أبوه وشاف رقم ولده طلال يدق وراح بسرعه الصاله (لان ولده كان ينام فيها) وشاف ولده وانصدم أبوه وجاه أبوه بسرعه
أبو طلال: طلااال طلااال شفيك ياولدي
طلال: يبه ألحق علي بموت كلياتي وبطني ذابحيني وبكى
راح أبوه يقعد بنته ساره (لان أكبر بناته) وساره كانت نايمه وعندها خواتها وأخوانها الصغار وصحت ساره بسرعه وراحت عند طلال ولحقها نواف أخوهم الصغير بالمتوسط وكان منصدم وعيونه حمر ولا قدر يتكلم حتى حرف واحد وساره ما علمت أمها
أم طلال: شفيكم؟؟
أبو طلال: لا بس بودي طلال الطبيب وبرجع تعبان شوي
أم طلال بخرعه: ليه؟! اشفيه؟!
أبو طلال: رد عوار كلياته وبروح أوديه
(طلال من فتره لفتره يجيه عوار في كلياته ولازم ياخذ ابره ومسكنات ومتعودين عليه بس أول مره يشوفونه بهذي الحال وأبو طلال كذب على زوجته)
أم طلال: لاحول ولاقوة إلا بالله قلتلك خلنا نوديه طبيب خاص بس ما طعتني
أبو طلال: انا بروح يلله
وراح سكر الباب عليها عشان ما تحس بصوته لان باب الطلعه قدام الصاله وغرفة الأم جنبها وراحت ساره بسرعه تلبس عبايتها وملفعها وراحت أمسكت طلال وودته السياره وراحوا المستشفى ودخلوا طلال على طول للدكتور وقال
الدكتور: ودوه الملاحظه يعطونه ابره ودرب
وظل طلال يصرخ من شدة الآلم
طلال: آآآآآخ.. كلياتي.. آآآآآخ.. بطني.. نادوا الدكتور بسرعه.. آآآآخ..
ومر الدكتور عليهم وكشف عليه وماعرف بالضبط شنو سر عوار بطنه وعطاه ابرة مسكن قويه حيل وابرتين داخل الدرب،، وبعدها طلال حس بالآلآم تخف عنه بس ماراح الآلآم وظل يقول طلال بصوت واطي
طلال: آآآخ... اممممم.. آآآخ.. مو قادر نادوا الدكتور
الدكتور قال للممرض: نادوا رئيس المسالك البوليه ودكتور الجراحه هم بيعرفون شنو فيه
وجا دكتور الجراحه كشف على بطنه
دكتور الجراحه: فيه دوده زايده ونبي موافقة ولي أمره عشان نسويله العمليه
وأبوه بدون تردد وقع على الورقه مالت عملية الجراحه عشان يسوون العمليه له، لان أبوه شاف ولده بحاله لايعلى عليها
ودخلوا طلال جناح الجراحه الصبح ودخلوه العمليات الساعه 8 بليل وسووا له العمليه وطلع واحد من الدكاتره وراح أبوه وأخوه وأخته ساره له يسألونه عن حالة طلال
الدكتور: سوينا العمليه طلع ما فيه دوده زايده كان فيه دهن متجمد وشفطناه وبعد شوي راح يصعدونه الجناح
أبو طلال: يعطيكم العافيه ماقصرتوا
الدكتور: الله يعافيك هذا واجبنا
الساعه12:15 بليل تقريبا
طلع طلال من العمليات ولقى قدامه أبوه
أبو طلال: الحمدلله على سلامتك وما تشوف شر وأجر وعافيه وباس راس ولده طلال
وراحوا البيت وهم مطمنين عليه،، وصارت أحداث ببيت جدته مع أمه وأبوه وجدته وخالته باختصار عن طلال (يعني ليه؟! وشفيه؟! وشنو قالوا؟! وغيرها من أمور)
وطلال ما صحى من بعد العمليه من مضاد لمضاد ثاني ولما يرجع يمسك بطنه بقوه ويضغط على الجرح (فاتحين بطنه ثلاث مرات فوق السر ويمين السر وتحت السر وكلهم خياط) والجرح يعوره وكل ما صحى يتألم ويقول
طلال: آآآآخ.. بطني.. امممم.. آآآخ.. نادوا الدكتور.. آآآخ.. خلهم يعطوني ابره اي شي.. اممم
(اخوه نايم عنده وكل شوي ينادي الدكتور والدكاتره يكونون مو موجودين وينادي الممرضين عشان يعطونه شي)
وظل طلال على هذي الحاله لمدة 5أيام تقريبا من بعد عمليته،،
عند فهد:
فهد قاعد بالصاله
شهد نازله تركض: فهود
فهد وهو توه قايم ماله خلق :خير وش عندك؟
شهد :رهوفه بتجينا فديتهآآ
فهد :حيآها الله
شهد :اي حيآهآ الله بس انت توكل على الله البنت تستحي تقابلك
فهد :يؤيؤ تراها تدري اني عآيش في هالبيت يعني بأي لحظه ممكن انها تشوفني
شهد :يابرودك ياأخي... اففف دق الجرس
راحت تفتح الخدامه الباب فهد قعد عالكنبه وقعد ياكل المعكرونيه
دخلت رهف ومع امها
شهد :هلا وغلا خالتي شخبارك ؟
ام رهف :بخير ربي يسلمك وانتي وشخبارك وشخبار الوالده؟
شهد :بخير الوالده تنتظرك بالمجلس
فهد طلع من الصاله يبي يسلم :وشخبارك يا خالتي ؟
رهف انحرجت لما شافت فهد شكله يجنن شعره مخربط وجسمه صاير يجنن ببجامه من محل نكست
ام رهف :تمام ياولدي وانت اخبارك ؟
فهد:بخير الله يسلمك يا خاله وشخبارك رهف ؟
رهف منحرجه :تماآآم وانت ؟
فهد :بخير دامك بخير
دخلت الخاله المجلس ودخل فهد يكمل اكله
شهد ورهف دخلوا عند فهد وقعدوا عالكنبه الي بجنبه
فهد رفع عينه :خير شعندكم؟
شهد :سلامتك دقايق رهوف بروح اجيب المجله اللي فيها النفانيف
رهف :طيب لا تطولين
فهد :همممم تبين رهوفه؟
رهف :لا شكرا عليك بالعافيه
فهد قام وقط نفسه جنبها :آآه
رهف: شفيك ؟!
فهد :تعبآآن
رهف :سلآمتك حبيبي شنو يعورك ؟
فهد :مدري احس كل جسمي يعورني
رهف :يوه فهودي تبي نروح الطبيب
فهد :لا ما يحتاج بس خليني انام ارتاح
(انسدح وحط راسه على فخذهآ)
نزلت شهد انصدمت :هييي فهد بدري عالزواج
فهد : شهود مو فاضيلك تعبآآن
شهد :خير شجاك؟
فهد :مدري تعبآن حدي جيبي لي حبوب
رهف :انا معي اسبرين
شهد :لا لا لا مو زين الاسبرين هو معاه ربو اللحين اروح اجيب له بندول
جابت له الأحبوب وأكله ونام
شهد :فهد قوم نام بغرفتك
رهف :حرآم عليك خليه
بعد نص ساعه فهد صحى
رهف :صبآح الخير
فهد :صباح النور حياتي
شهد دخلت كانت رايحه تجيب حلو هي مسويته :فهد واخيرا قمت كسرت رجول البنت
فهد :ليه ماقعدتيني ؟
شهد :بعض الناس ما يقدرون يقطعون عليكم نومتكم
فهد لف عليها وابتسم وحط راسه على كتفها وايده على ظهرها :فديييييييييييييييتهم هالناس
رهف انحرجت:احمـ
شهد: اكلووا من هالحلووو انا مسويته
فهد:لالالالالا انا مابي زوجتي تتسمم
شهد:نعـــــم
فهد:اسفـــــين شهوده مانبي
شهد:اســــــكت رهوفه بتاكل صح رهوفه.......؟
رهف:أي صح
فهد:هههههههههههههههههههاي يلله جيبي نتذوق
قصصت وحطتهم بصحون :رهوفه اخذي؟
فهد بسرعه سحب الصحن:لالا انا بوكل رهوفه
رهف انصدمت وانحرجت و دعت على شهد بقلبها.........
فهد وهو يقصص الحلو:يلله رهوفه افتحي حلقك
رهف فتحته <<مطيعه لأوامر فهد وكلها وبعدها عطاها الصحن :يلله رهف دورك وكليني
رهف:طيب
فهد:ها يلله
وكلته وهو فاطس من الضحك على شكلها
شهد:فهههههههههد خلاص البنت ماتت من الحياااا والله لنادي امي عليييك
فهد:لالالالا خـــــفت تكفييييييييييييييييييين كيفي زوجتي بعد بتمنعوني منهاااااااا ؟
رهف:فهد خلااااااص تكفى
فهد:طيــــب يلله مع السلامه
رهف:وييييين بدري
فهد:من عمرك حبيبتي
شهد:ياااااااي شوفي هالنفنوف يجنن
فهد سحب المجله يشووف النفنوف :لااااااا رهوفتي ماتلبسه
شهد:ليييش انشالله
فهد:ماتشووفين يفضح اكثر مما يستر
رهف:فهد عاد انا بلبسه عند الحريم بس
فهد:تصدقييين لوو انك قايله بتلبسينه عن رياجيييل وافقت.....(عصب)...ادري بتلبسينه عند حريــــم وانا قايلك من قبل نفانيف كذا مابي
رهف ساكته
شهد:فهد حرااااام عليييييك
فهد:شهد لا تتدخلييين
شهد:مااابي ابتدخل كيـــــفي
فهد قام وهو معصب:شـــــهد؟
رهف:فهد ماتقدر تمنعني من شي انا احبه انا احب الموضه والنفانيف الكــشخه
فهد عطاها نظره :وانا مامنعتك من الموضه والنفانيف البسي بس مو العريان
رهف:ماااابي
فهد:الا تبيــــن بكيــــفك هو؟؟
رهف:أي انا حره بلبسي
فهد:رهـــــــــــف
رهف:نـــــــــعم
فهد:لاتعاندين مافي فايده من عنادك صدقيني بتسمعييين اللي اقولك اياه وانتي ساكته تفهميييين..............؟؟
رهف:لا حماره ما أفهم
فهد:مشكلتك اذا انتي ماتفهمييين براحتك
رهف:فــــــــــــــهد
فهد:اششششش يلله فمان الله بــــس اسمعي قــبل لا اطلع ان سمعت انك لابسه هالمصخره ماتلووومين الا نفسك((وطلع))
رهف:ياررررررررررررربي تعبت من اخووووك افففففففففف
فهد رد:سمعتك
رهف وشهد انقزوا:بسم الله الرحمن الرحيييم خرعتناا
فهد: اسمالله على قلوووبكم
شهد:ههههههههههههههه فهود خل هالحركات عنك
فهد:هههههه طيب يلله مع السلامه وطلع))
عند راكان...
أمل: قوه هنادي
هند: شافت عيون أمل ومسكت دمعتها بس خانتها الدمعه ونزلت بدون إحساس
أمل (تضم هند) : خير وشفيك؟
هند (قالت لها كل السالفه لأن هند كاتمة أسرار أمل وأمل كاتمه لأسرار هند)
أمل: طيب والحين؟!
هند: الحين شنو؟!
أمل: كيف راح تكلمين راكان؟!
هند محتاره: مدري.. بس عطيني جوالك بكلمه
أمل بخوف: طيب بس بالأول قفلي الباب
هند: أصلا أهلي محد موجود منهم
أمل: طيب أتصلي
هند (بعد تردد بس الوله زاد وماعادت تصبر على فراق غلا دنيتها)
راكان: ألو << صوته تعبان بقوه
هند: ألو << خانقتها العبره
راكان: منو هند؟
هند بضيقه: لبيه يا قلب هند
(راكان طلع من المجلس وقعد عالأرض بالحوش شكله يكسر القلب)
تركي (لحق راكان وحس ان هند اللي عالخط وشاف شكل راكان وانكسر قلبه وسكت عنه وماحب يضايقه أكثر)
راكان: وينك يا هند؟! أنتي وين خليتيني بروحي بين هالناس اللي ما أطيق أشوف وجيهم الغلا أقشر يا طويلة العمر أقشر.. الشوق ذبحني أنا ضايع تايه كرهت عمري كرهت البشر كرهت دربي دام يدك تركت إيدي
... وقعد يغني وبحة صوته كانت تعور القلب وكان يغني وكل كلمه بالأغنيه على صوته كانت تلعب بقلب هند لعب
(أحبك وأسهر أيام وليالي
أناجي الليل فغيابك لحالي
وأقول اليوم يرجع لي حبيبي
ويروح اليوم وماترجع يا غالي
تعال ونور الدنيا بنورك
وعطر كل هالكون بزهورك
ياسيدي غيبتك ماهي قليله
أصبر نفسي وأتحرى حضورك
أنا مجنون في حبك وهايم
وشوقي لك وأنا صاحي ونايم
ألا قلي وش الدنيا بدونك؟
وقلبي بالهوا وياك دايم
أشوف الناس كل واحد وخله
وكل عاشق حبيبه ما يمله
وأنا بس أنتظر يمكن تجيني
أنا أحتاج لك وأنت أتغلى) : هند؟
هند (بتردد وقلبها متقطع وعقب بكي صامت ومن خاطرها تبكي بس ماحسست راكان انها تبكي لكن راكان يفهمها حتى وهي ساكته): لبيه ولبيه ثم لبيه
راكان: وحشتيني
هند (من سمعت هالكلمه وحست بنفسها مهزوزه هز) : أنت أكثر
راكان: هند أنتي تبكين؟
هند: لا من قال؟ اللي قايلك اني أبكي تراه كذاب
راكان: قلبي يكذب يا هند؟!
هند (تصيح ومو قادره توقف دموعها اللي كنها مطر): أشهد انه صادق
راكان: ليه تبكين؟
هند (قالت لراكان السالفه)
راكان: أنا بتقدم لك
هند: أنت من صدقك؟
راكان: يحرم علي وصل غيرك ويحرم علي مسك إيد أي بنت غيرك
هند (تأثرت بكلامه وتبكي حيل وتضم أمل)
راكان (لا جيت أبرقد هيضتني شجوني
تآخذني الذكرى على ذيك الأهداب
ان جتني الذكرى تجيني جنوني
أسهر وطيفه داخل العين ما غاب
يا عاذلين القلب لا تعذلوني الحب ما حشم طويلين الأشناب)
هند (أنجرحت حيل وكنه سهام تدخل وتطلع بقلبها) : راكان
راكان: سمي
هند: تكفى راكان كافي ؟
راكان: كافي؟ ليه تقولين لي أنا كافي؟ قولي للأقدار قولي للمصير قولي لغيري كافي مو أنا
هند: راكان قطعت قلبي تكفى خلاص
راكان: أنا آسف آسف يا هنوي
هند: يا حلات أسمي يا الغالي
راكان: آآآه يا هند
هند: سلامتك من الآه
راكان: شوفي وجهي وربي ان الشيب طلع فيني وأنا بعدي صغير
هند: ...
راكان: شوفي عيوني ذبلت شوفي قلبي أنكسر بقووه أنا شبه ميت
هند: راكان لآزم أقفل الخط
راكان: هند
هند: لبيه
راكان: ديري بالك على نفسك وأنا مافيني الا العافيه
هند: ما ظنتي
راكان: طيب مع ألف سلامه
هند: أحبك
راكان(نزلت دموعه كنها السيل وقفل الخط)
هند(طوط طوط طوط)
أمل: وش قالك؟
هند: أمل قلبي يعورني على راكان حيل << وتصيح
أمل: ما عليه يابنت
راكان (طاح عالأرض وقعد يصيح كنه بزر)
تركي(يمسح دمعته) : راكان .. راكان .. راكان
راكان: أنا بموت يا تركي
تركي: مو زين اللي تسويه بنفسك وأنا أخوك
راكان: طيب اللي الدنيا تسويه فينا زين؟
تركي (نزل راسه وسكت طبعا ما عنده جواب لسؤال راكان)
طلال: تركي راكان وش فيه؟
تركي: أسأله
فهد: ياخي تعالوا كملوا المباراة؟
راكان: ودوني البحر
فهد: خير وأنا أخوك؟
راكان: فهد دخيلك ودني البحر
فهد: طيب حاضر .. تركي طلال الحقونا
(ركبوا سيايرهم)
راكان: فهد الغاليه بتزوج؟
فهد (حك بريك وكان قوي وبغوا يسوون حادث) : وشو؟
راكان: أركد علامك؟
فهد: من صدقك.. كيف؟
(راكان قال لفهد السالفه)
فهد: صدق انك مقرود
راكان: خلاص البنت راحت من بين إيديني "صدق من قال الشي اللي يجي فجأه يروح فجأه"
(على شاطئ البحر قاعدين الشله وطبعا البحر بالنسبه لهم كل شي بالدنيا يعشقون البحر لأنه كاتم أسرارهم كانوا ساكتين أول ربع ساعه وكل واحد يتأمل البحر)
تركي: طليل أنا فخاطري أركض
راكان: والله فكره يلله طلول فهيدان يلله
تركي + فهد + طلال (ماتوقعوا ردة فعل راكان أنصدموا وبنفس الوقت فرحوا)
تركي: يلله
طلال: هياااا
فهد: قووو
راكان: سبقتكم يا الدبب
تركي (بصوت عالي) : أقول أسكت لا أعلم فهد سالفة النحشه
راكان وقف بمكانه: إحم أنا أبي بريد
طلال: وأنا بعد
فهد: تركي وش سالفة النحشه؟
(طلال وراكان راحوا يركضون عشان يشترون بريد)
تركي: طلال راكان أنطروني (راح لهم يركض وطنش فهد)
وعدت هالليله على خير وراكان أستانس حيل مع أخوانه اللي ما جابتهم أمه
هند (أنسدحت على سريرها تذكر لياليها مع راكان) : آه ياراكان وينك؟ أنت حي ميت ماكل شارب نايم صاحي تضحك ولا ومثل حالتي؟
راكان (يصلي ركعتين ويدعي لهند ان الله يوفقها وتكمل باقي حياتها مع زوج المستقبل قرر انه ما يتزوج بعدها ولا يحب لأن سعادتها فوق كل شي ويحاول يهدي نفسه ويحاول يرسم الضحكه بس ضحكته باين انه فيه ضيقه ضحكته مو من الخاطر)
عند تركي..
تركي : اشواق تكفين وربي مادري وش اقول مو مصدق انك رديتي علي اشواق
ومافيه رد من اشواق لساعات طويله
تركي راح الديوانيه عشان راكان وطلال يساعدونه ولما قالهم السالفه قعدوا يضحكون عليه عصب تركي بيطلع
طلال : يامعود تعال آسفين بس انت خبل
تركي : شنو خبل
راكان : خبل ونص ولا في واحد توه يعرف وحده يقولها احبك من اول مره اقول اقعد اعلمك شوي
تركي : وانا شدراني بعد هذي ايدي واللي سوته
والمهم مرت الايام وبعد مده تركي بين ربعه بالديوانيه طرت عليه اشواق ورسل لها
تركي:
تعال ..
وانطر في خفوقي وسارع
صبري طال وخايفٍ يدلفه ياس
عجزت وأنا مع خفوقي أصارع
حبك .. ولذه شوفتك .. وأجمل إحساس
شديت إحساسي بأسلوب بارع
وخليتني في الناس ماني من الناس
ويرسل تركي بعد ......
مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك
وتقراه اشواق وبعد ساعه تقريبا ترسل له
أشواق:
الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون؟
اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..
ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..
غصب عني فرقاك مااطيقه..
هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟
والله مدري..
ولكن ضيقه بضيقه
تركي استانس حيييييييل : اشواق تكفين سامحيني وربي مدري وش اقول لاتاخذين في خاطرك مني
اشواق : مسموح تركي ممكن سؤال؟
تركي : عيون تركي امري
اشواق: مايامر عليك عدو منو انت؟
تركي استغرب : انا تركي وش فيك
اشواق : ادري بس حابه اعرف كل شي عنك من انت وشنو تشتغل وين عايش ومع من عايش وشلون حياتك ودي اعرف واجد اشياء
تركي : بس الله عليك شوي شوي علي سؤال سؤال
اشواق :هههههههههههههه
تركي : دووووووووووووووم يارب
اشواق : جاوب و لاتتهرب
تركي : وانا اقدر اتهرب انا كلي لك اخذي راحتك وامري بس انا اسمي تركي
اشواق: تستعبط ؟ صدق عاد اتكلم معك جد
تركي : جد او اب
اشواق : تركيييييييييييييييييييييييي أنا ما العب معك
تركي : فديت اللي تعصب
اشواق : طيب لا ترد انزين وماراح تشوف رقمي
تركي : خلاص خلاص اقول
اشواق : ماتجي الا بالعين الحمره
تركي :هههههههههههههه فديتك انا تركي ولد عبدالله (وقال تركي كل شي لها )
اشواق : ونعم فيك وبأهلك
تركي : تسلمين ها دورك
اشواق : لا سوري < كانت خايفه وماتبي تقول كل شي الا لما تتاكد>
تركي : ليش هذا انا قلت لك كل شي
اشواق: انت رجال اما انا بنت وكل شي له سمعه
تركي: ع راحتك صدقيني راح يجي يوم وتقولين لي
اشواق : وماراح يجي اليوم هذا الا لما اتاكد
تركي : تتاكدين من شنو؟
اشواق: من حبك
تركي : اجل انا مرتاح لاني راح اعرف كل شي عنك
اشواق: أشوفك واثق ؟
تركي : لاني احبك ولا تزعلين نفس ذيك المره انتي قلتي راح اتأكد وانا راح اثبت لك اني احبك
اشواق : اشوف
وبينهم مسجات لمده طويله ومره كان بالديوانيه ودزت اشواق مسج
اشواق : مساء الخير يالغالي
تركي : هلا والله مساء النور والورد والعنبر
اشواق : وينك
تركي : بالديوانيه
اشواق : كذاب
تركي : تبين اثبت لك
اشواق : اي
تركي دق عليها وهذي اول مره يدق عليها واشواق ترددت لما شالته وكان تركي حاط جواله تحت عشان محد يشوفه وعشان يثبت لها وكان الجوال في مخباته وسمعت اشواق سوالف الرياجيل وبعد مده صوت مسج لما طلع جواله قرا
اشواق : تأكدت فدييييييييييييييييتك
تركي : عشان ما تقولين كذاب انا شوي واراسلك
اشواق : اي اكيد مو فاضي لي اللحين انت عند الحبايب
تركي : يابنت ابي اسوق السياره
اشواق : ليش وين بتروح؟
تركي : للممشا
اشواق : ليش بتقابل حبايبك ماشي؟
تركي مارد عليها وراح وعقب دقايق
اشواق : اكيد شفت الحبايب عشان كذا ماترد علي
تركي: يابنت انا رحت الممشا بروحي مو مواعد احد ..اشواق؟
اشواق : خير شتبي
تركي : الخير دوم عندك ممكن طلب
اشواق : شنو
تركي : اكلمك
اشواق : وانت شنو تسوي اللحين
تركي : قصدي ابي اسمع صوتك
ماردت
تركي : وش قلتي؟
ماكو رد لحد اللحين بعد دقايق دق تركي ماردت ودق مره ثانيه هم ماردت
تركي : خلاص اسف اني طلبت بس اهم شي لاتزعلين علي وتكونين معي لاتخليني عالاقل احس انك قريبه بالمسجات لاتخليني معلق بين السماء والارض
اشواق : ممكن سؤال؟
ارتاح تركي انها ردت : الحمد الله رديتي امري حبي؟
اشواق : ليش تبي تسمع صوتي
تركي : حاب اكون وياك واسمع صوتك مره ثانيه
اشواق : ليش متي سمعته من قبل؟
تركي : لما كانت اختك تعبانه
اشواق : طيب
تركي : شنو طيب
اشواق : اقول لك طيب ماتفهم
تركي : قصدك ادق
اشواق : ؟
تركي : شنو ؟
مافي رد....










 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس