الموضوع
:
رواية كلا دعاه الشوق لعيون غاليه
عرض مشاركة واحدة
10-02-2010
#
4
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 7 ساعات (04:00 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,994
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1159
♛
الاعجابات المُرسلة
»
467
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
( بالممشا )
تركي سرحان ولايدري وش يسوي ولا وين قاطه ربي وربعه كل شوي يدقون يزعجونه ولا يرد عليهم وآخر شي سكر جواله من كثر مازعجوه ورد البيت ونام ولما طلع الصبح واليوم كان يوم إجازه قام وراح لديوانيه
(بالديوانيه)
تركي : السلام شخباركم
راكان : تمام وانت وينك من امس كسرنا التلفونات عليك يا رجال خرعتنا عليك
تركي : تعبت شوي ورحت البيت ارتاح
راكان : لا تسوي كذا فينا مره ثانيه تخرعنا عليك
تركي : السموحه ما اعيدها
طلال : روميو تعال اهني
تركي : اقول سكر حلقك
راكان : طيب وانت لحد الحين ليه مسكر جوالك؟
تركي : يييييوووووووووه نسيت الله يذكرك بالشهاده
راكان : تسلم اجمعين
ويشغل تركي جواله ولا الرسايل مغرقه الجوال
طلال : اللي يشوفك يقول ما في بنت بالعالم ما راسلتك
الربع :هههههههههههههههههه
تركي : لا تخاف كل الرسايل منكم الحمد الله اللي يقول سارق حلالكم ومنحاش
فجأه قراء مسج وشهق
تركي ما يدري وش يسوي وقام ويطالع يمين ويسار وكانه انخبل شوي
طلال : وش فيك؟
راكان : صاير شي تكلم قول؟
تركي : هاااا .. لا .. شنو .. شصار؟
طلال : تركي اسمالله عليك وش فيك انت تكلم
راكان اخذ الجوال وقعد يقرا فجأه راكان حذف الجوال على طلال وكان رد راكان
راكان :هههههههههههههههههه
لما قرا طلال ردة فعله :ههههههههههههااااااي
تركي اخذ الجوال : يحقلكم
. وطلع من الديوانيه
____كان المسج____
من اللي اخذت عقله وسرقت قلبه وروحه وتفكيره من اشواق اي اشواق اللي يتحلم فيها كان هدف اشواق الشكر ما تدري انها بتحلم اهي بعد من ورى هالمسج وكان المسج ؟
عند طلال..
طلال مافيه صبر راح غرفته وعلى طول دز لمها مسج والوقت كان بعد أذان العشاء
طلال: مرحبآ يالغلآ شخبارك؟؟
مها: منو معي؟
طلال: أول طمنيني عليك وعن حالك؟؟ وش مسويه؟؟
مها: الحمدالله بخير بس منو معي؟؟
طلال: مو لازم تعرفين منو انا.. وبعدين راح أقولك منو انا
مها: يا تقولين منو أنتي ولا ما راح أرد عليك (مها حسبالها وحده من البنات) "طلال أخذ دور بنت عشان مها ترد عليه"
طلال: شدعوه يالغلآ ماتبيني!! انا أدور راحتك وأبيك تكونين مرتاحه في دنياك
مها ما ردت (مها كانت عنييييده حيل)
طلال: ليش ما تردين ترا انا وحده تعرفيني عدل (طلال كان يكذب عليها عشان ترد عليه)
مها: زين قولي منو انتي وبعدين سولفي علي ؟
طلال: قلتلك مو لازم تعرفين منو انا!! بس ابي أخذ أخبارك منك أنتي مو من أحد غيرك لان بصراحه تفشلت حدي من رفايقك
مها: تاخذين أخباري من غيري! انا ماراح أقولك أخباري وتفشلي كملي وأخذي أخباري من غيري وماراح أرد عليك إلا اذا قلتي أنتي منو بعدها راح أرد عليك؟
وظل طلال كل يوم يدزلها وما ترد عليه وطلال مزعجها حيل وأخذ رقم رفيقتها اسمها منيره من أخته ساره وساره كانت تعرفها وعندها رقمها وكانت العلاقه همن علاقه سطحيه مع منيره،، وطلال كان ياخذ أخبار مها من رفيقتها منيره كل يوم،، طلال راسل منيره وما رضا يكلمها عشان ما تكشفه وهمن حط نفسه بنت وقالها كل شي وقال ان يحبها ويموت فيها -وكانت منيره على نياتها وتقول من قلبها (منيره بنت صريحه حيل بس مشكلتها انها ما تجرح أحد وأخلاقها حلوه) وطلال صارحها وقالها
طلال: مرحبا منوره شلونك؟؟ وشخبارك؟؟
منيره: بخير الحمدالله بس منو معي؟؟
طلال: انا حبيبت مهاوي رفيقتك (كان يكلمها على انه بنت)
منيره: هلا والله
طلال: شخبار مهاوي؟؟ ومتى آخر مره كلمتيها؟؟
منيره: الحمدالله زينه.. أمس بليل كلمتها
طلال: منوره انا أدزلها مسجات بس ما ترد علي تكفين خليها ترد
منيره: لأنك انتي زاعجه مها ومها ماتحب تكلم أحد ماتعرف منو، أحسن لك انك تقولن لها أنتي منو وكملي السوالف معاها ترا أحسن لك وتاخذ راحتها هي بعد
طلال: انا راح أقولها والله بس مو اللحين ابي أخذ أخبارها أبي أونسها أبيها تكون مستانسه بالدنيا ومحد يضايقه أبي أسوي المستحيل عشان أخليها مرتاحه أبي أفخر فيها والله أموت فيها
منيره: اسمعيني مها ما تحب تتكلم مع اللي يحبونها حيل مثل الحبايب
طلال: بس انا أحبها وأعشقها ومستحيل أنساها حتى لو دقيقه
منيره: انا بقولك بصراحه أكسبي مها كرفيقه لك ولا تخلينها حبيبه وصدقيني اذا صرتي معاها رفيقه راح تقولك كل شي عنها وماراح تستحي أما اذا حبيبه صدقيني راح تخرب العلاقه وماراح تكلمك كل يوم
طلال: ما أقدر هي بالنسبه لي حبيبه ورفيقه وكل شي بالدنيا
منيره: براحتك انا قلتلك واذا سمحتي انا مالي شغل بعلاقتكم ولا تدخليني بينكم
طلال: لحظه وشفيك؟ لا يكون بينك وبين مهاوي شي؟؟
منيره: ما فينا شي بس اذا تبين شي كلميها ولا تخربين علاقتي مع رفيقتي مع السلامه (للعلم كانت منيره تراسل طلال وهي بالسعوديه)
ومنيره كانت تقول لمها كل شي صار بينها وبين طلال..
وبعد يوم دز طلال مسج لمها والوقت كان الفجر ومها كانت سهرانه مع بنات خالتها
طلال: مرحبآ يالغلآ صاحيه؟؟
مها: ما ردت
طلال: طمنيني عنك وعن أخبارك؟؟ مهاوي ترا صدق متضايقه حيل وأحس الدنيا ضاقت علي وما فيني نوم
(مها حنت عليها وعلى اسلوبها "على الرغم انها ما تدري انه رجال مو بنت مثل ما تظن")
مها: ليش من شنو متضايقه وشفيك؟
طلال ما توقع ان مها ترد وتسأل عنه: ماأدري يالغلآ وشفيني أحس الدنيا أظلمت بعيوني
مها: تعوذي من ابليس ونامي وارتاحي
طلال: مهاوي دام أنتي تراسليني صدقيني بكون بأحسن حال واذا خليتيني ترا راح تسوء حالتي
مها: انزين قولي منو أنتي؟ عشان أكلمك وانا مرتاحه
طلال: وربي راح أقولك بس كل شي بوقته حلو
مها عصبت من المسجات وكان طلال يزعجها حيل وما ردت مها على مسجاته وطلال دزلها مسج الفجر قبل شروق الشمس
طلال: مهاوي تكفين ردي سولفي معي حدي ضايق
مها كانت مع بنت خالتها بس ردت مها: تراك أزعجتيني وفضحتيني عند بنات خالتي اذا ما قلتي منو أنتي صدقيني راح أعطي رقمك أبوي وأنا أقولك أحسن لك لا تحرجيني وأخرتها تطلعين رفيقتي
طلال: راح أقولك يالغلآ وربي بس مو اللحين بعدين راح أقولك والله
مها: اسمعي عندك لحد أرجع البيت (بيتهم كان يبنون فيه، يوسعون مساحته) ان ما قلتي منو صدقيني راح أعطي الرقم أبوي؟
طلال دز مسج لها وقال
طلال: أوعدك ما راح ازعجك واعذرني اذا ما ارسلت ودقيت ابقى عزيز النفس اذا هذا مرادك وأمانيك ولو ماأعزك وأحبك مادورت عليك الله يحللك ويبيحك في كل شي سويته حتى قلبي ألي جرحته والله مسامحك
وردت مها من المزارع وراحوا ينامون بيت خالتها
ويوم من الأيام كانت مها رايحه بيت خالتها لان بيتهم اللي تحت ما خلص يعني راح ينامون عند خالتها 3أيام شي كذا ودز طلال لها مسج يعني ساعه11:30 أو 12 بليل تقريبا وكان طلال فاصل حده ومها كانت عند بنت خالتها
طلال: مرحبآ مهاوي اشتقتلك موووت وشخبارك؟؟
مها: الحمدالله زينه (مها كانت فاضيه تقريبا)
طلال: مهاوي عمري أبي أشوفك!!
مها: قولي منو أنتي وراح أسوي جمعه للبنات لما يخلص بيتنا وراح تشوفيني
طلال: ما يصير اللحين أشوفك!!
مها: وين تشوفيني انا بيت خالتي مو بيتنا وبعدين وين أدخلك بيتنا ما خلص اللي تحت
طلال: عادي روحي بيتكم وانا أجيك؟
مها: شنو؟! بالله وين أقعدك واذا الصاله مو خالصه بالحوش!
طلال: انتي روحي بيتكم وانا أجيك؟
مها: وين تجين ما تفهمين أنتي!! بيتنا تحت مافيه كهرباء
طلال: أحسن شي انا أبي ظلمه
مها: شنو؟!
طلال: وألبسي ثوب قصير فوق الركبه ولونه أحمر وظهرك طالع وحطي قلوس فراوله
مها: هههههههاااااااي حدك داشه بقوه؟
طلال: عشان أخذ راحتي معك
ودارت السوالف مع طلال ومها وطلال صارحه ودز وسائط لها
وقال طلال:
ودي أحطب لك ضلوعي وأدفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان
أسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الاوطان
وأضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك
عذب الحنان اللي فقدته زمان
وأعطيك عمر جايك اليوم يهديك
أجمل محبه ضمة انسان لإنسان
القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك
انك تعيش داخله وينسيك الأشجان
ياحبيبي انت الوفا والوفا فيك
يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان
لاتستحي واحضن يدي داخل ويديك
ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان
ابي أفتخر فيك واتبختر وأناديك
وأقول
هلا بحبيبي اللي سكن بين الاوجان
ياحياتي والله لأعطيك وأعطك
عمري وعشقي فدوتك ياأعذب انسان
أنت الهوي والقلب بالحيل يغليك
أنت حبي اللي رويته بدمع الاجفان
وأنت حبك أشوفه يملي علي
كل هالكون وحتى لو فيه غيره أكوان
(أحبك موووووووووت)
وقالها انه يحبها ويعشقها ومها بعد عناء طويل صدقته،، ومن فتره لفتره مسجات وأشعار وقال طلال لمها انه وده يسمع صوتها ودق عليها وسمع صوتها وتحطم على صوتها وكان صوت مها _عذب وناعم_ ومها ردت تقول مها: ألو... ألو... ألو...وسكرته
وطلال تحطم لآخر درجه ودق ثاني مره
مها: ألو... (سكتت شوي بتسمع أي صوت عندها عشان بتعرف من اللي تكلمها) ما تردين!! وسكرته
طلال ذاااب في مكانه وراح يدق عليها مره ثالثه
مها: ألو.. ما راح تردين تكلمي اجل ليش داقه وسكرته
وهمن طلال الأخ رايح فيها ومها عصبت ودزت لا تدقين دامك ماراح تكلمين
ودق طلال رابع مره وماردت مها عليه.. طلال دز مسج وقال
طلال: فديييت صوووووتك يالغلآ وربي ماكو أحلى منه وظل طلال مسجات معاها من فتره لفتره،، ومره مها تبي تعرف منو اللي تدزلها وراحت مها أخذت جوال بنت خالتها ودقت على رقم طلال وكان طلال نايم وصحى على رنة جواله ويقول طلال
طلال: يوووووه أبلشنا تركي مايدق من جواله (تركي وراكان وطلال كانوا أقرب ثلاثه لبعض ) ورد وقال
طلال: نعم
مها كانت منصدمه وما تكلمت ولا كلمه
طلال: ألو... ألو...
ومها بأكبر صدماتها مو مصدقه ان البنت اللي تراسلها يطلع رجال
طلال سكر الجوال لان محد يرد ورد نام،، ومها من بعد الصدمه دزت مسج سب له وطلال أول ماقرا المسج فز من نومه وكأنه شايف كابوس وقرا المسج أكثر من مره ومو مصدق ان مها هي اللي دازه المسج من بعد ما كان مرتاح وما في أحد قده...
انصدم من المسج وما عرف وش يسوي وبعدها صارحها طلال وقالها كل شي وقالها من وين جاب رقمها وشلون شافها ومها مصدومه
عند فهد....
اليوم الثاني: عالغدا
فهد قاعد بجنب شروق:شروقه حبيبتي عطيني لبن
شروق معصبه:انشالله
فهد ماخلصت طلباته وشروق تلبيله طلباته لانه عمانه وحريمهم كلهم مووجودين رهف وشهد هم عارفين ان فهد يجنن شروق
خلصوا:.ما بقى الا أشخاص شويه
فهد وقف وقرب من شروق لزق ظهرها على صدره وحط ايده على خصرهاا
شروق تهمس باذنه:فهد بعد احسن لك
فهد بصوت عالي:تبين بوسه حياتي ؟
شروق انصدمت رهف وشهد ضحكوا
شهد:يااا عيني من قدك؟
رهف:الله الله مو قدامنا فهود
فهد ما بعد عن شروق:اشش انتي و ياها احرجتوا شروقتي
شهد:اييي شروقتي بعد
شروق بعدت عنه بسرعه وراحت داخل
فهد:ههههههههاي
مرت الايام سريعه بالشاليه فهد جنن شروق رهف كبر حبها لفهد على الجو اللي شهد مسويته
فهد طلق شروق وعمه عصب عليه حس ان عذبها بما فيه الكفايه
مرت احداث واجد عالابطال
فهد كان هادي لانه حس بالإجازه انه مال لرهف وحبها
كانوا شباب الصبح بالجامعه لا ارجعوا ناموا وبليل يطلعون
عطلة صيف ثانيه لفهد
ملك على بنت عمه"رهف"
( بالملكه:: )
فهد وياها بروحهم بالمجلس
فهد:مبروك
رهف بهمس:الله يبارك فيك
فهد:احلفي عاد هالصوت تسمعينه النمله؟
رهف رفعت عينها له بسرعه
فهد ابتسم:ايوا خلك كذا
رهف:فهـــــد
فهد:عيـــــونه
صمــــــــــت
فهد ابتسم بخبث:طالعه حلوه اليوم شمعني؟
رهف:لا والله؟؟؟؟
فهد:هههههههههه
رهف وقفت وطاح شال اللي مغطي ظهرها نزلت بتاخذه
مسكها فهد:رهف
رهف :لبيه
فهد جاب شال: لا تقطين شال تسمعين؟؟
رهف:فهد انا بس لابسته عندك عند ناس اللي برا بقطه اكيد
فهد:نــــــــــعم غرريبه مفروض تقطينه عندي
رهف:فـــــهد
فهد:ههههه لاتحاولين ياويلك ان سمعت انك قاطته مالقيتي نفنوف عاري اكثر من كذا ظهرك كله طالع معليش انا اشوفه بـــــس اللي برا ليش
رهف زعلانه وساكته
فهد:رهوفتي
رهف:نعم
فهد:لا لا شنو نعم قولي عيونها
رهف معصبه وزعلانه:عيــــــــــونها ارتحت؟
فهد:هههههههههههه ايوا ارتحت دخلت عليهم شهد: ما صارت كل هذا كلام؟
فهد:يالله شتبين انتي؟
شهد:لاااا والله الله يرحم ايام قبل شهد وشهد
فهد:وفي احد قال غير كذا؟ شهوده أنتي قلبي
رهف:لاوالله
شهد:يووووه يا فهود زوجتك تغار
فهد:يا بعد قلبي هي والله
رهف انحرجت
شهد:ياعـــــيني ما اتحمل انا فهد:ووجع كنا عطيناك وجه
شهد:لاااا بعد ناوين تطردوني فهد:بكيـــــف رهوفتي؟
رهف: فــــــــــهد
فهد:عـــــيونه
شهد:يلله باي
طلعت بسررعه شهد طالعه تجنن اليوم بنفنوفها الاحمر مخصر جسمها طلعت رهف للحوش بتنادي واحد من الجهال امه تبيه وطبعا عجزانه تتغطى حتى عبايه ما عليها لانه الرياجيل لهم باب ثاني ويطلعون
شهد:حمودي ناد هذاك الولد امه تبيه
طلع واحد من الديوانيه مزيوون شهد انصدمت ما عرفت شتسوي الولد شاف شهد انصدم بقلبه"يااازيـــــنها"
شهد عطته ظهرها
الولد:آســـــف اختي وربي ما انتبهت
شهد:لا عادي
جاها حمود مع ولد صغير
الولد الكبير:خالد تعال شموديك عند البنت؟
شهد "ايييي هذا اخوه يعني هو ولد جارتنا ام سعود اكيد هذا سعود كان يدرس برا طيران"
سعود:خااااااالد تعال
خالد راح لأخوه يركض لانه سعود عصب
خالد:آســـــف سعود
شهد "اي والله هو سعود ياربي يازينه"
شهد:الحمدلله على السلامه سعود ومبروك التخرج
سعود ابتسم:الله يسلمك يا ؟
شهد:انا شهد بنت جيرانكم
سعود:والنعم والله عرفتك اخت فهد الله يسلمك ياشهد وعقبالك يارب
شهد:انشالله ودخلت داخل بسرعه
عند رهـــــف مجننها فهد
فهد:زعلانه؟
رهف:فـــــهد خلاص
فهد:اها شكلك زهقتي مني؟
رهف:لاوالله فهودي حبيبي
فهد:عيديها
رهف انحرجت: فهد مو زهقانه منك
فهد:لا لا الي قبلها ولا ترى ماني بطالع
رهف:فهودي حبيـــــبي
فهد:اه انتي حياتي اي والله رهوفتي متى تبين الزواج
رهف:بعدين لما تتخرج
فهد: الله اكبر شنطرني الصيف الجاي
رهف:بس تكون باقيتلك سنه
فهد:عادي اصلا ماراح اخذك معي
رهف:ليييش فهد
فهد:لاني اداوم الصبح تبين اخليك بالشقه بروحك
رهف:عادي اقفل علي الباب
فهد:لا يعني لا
رهف:اعرفك عنييد الله يعيني
فهد طالعها بنص عين:الله يعينك؟
رهف:فهودي
فهد:يلله انا طالع قربت منه وباسته على خده وطلعت بسررعه
فهد:ههههههه اموت بهالبزر
طلع فهد شاف اخته سرحانه فهد:اللي ماخذ عقلك يتهنى به؟
شهد:بسم الله خرعتني شفيك؟
فهد:احـــــــــــــــبهاا
شهد:الحمدلله أنت مو صاحي اروح احسن لي
فهد:والله انتي اللي مو صاحيه مدري وشفيك اليوم؟
شهد خافت ان فهد يحس وراحت بسرعه بعيييد عنه رجع فهد وهو طاير من الفرحه
........
عند راكان
(خلصت طلعة المخيم وهند وراكان ما ودهم تخلص)
وبعد مرور أربع شهور من طلعة المخيم جا عرس بنت عم راكان على ولد خال راكان يعني المعرس والعروس يقربون لراكان والمعرس يصير ولد عمة هند يعني بالمختصر هند وراكان يقربون لبعض بس من بعيد ودخل راكان قاعة الفندق للحريم وعيونه تلاقط يمين وشمال من دخل قاعتهم وكانت الإضاءات عليه اللي يشوفه يقول أمير وشاف ذاك الوردي اللي متعمد يوقف على يمين الكوشه وشاف خالته قاعده قريب من أم وردي اللي هي هند وسلم على خالته وشاف هند وغمز لها وابتسم وهي انحرجت حيل لأن العيون كلها على ذاك الشاب وتقول بقلبها :
(مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي
يالله حيه وحي زوله وحي في دربن مشا به
عيني وقلبي وقفوا له ينثر الورد لترابه
مرحبا باللي نصاني ومن غلاتي لي تعنى
أشهد انه من لفاني أستهل القلب وغنى
سعدي يوم بشروني انه بيجيني هنيه
الله لا يحرم عيوني شوفته في كل جيه)
وهو يقول بخاطره هالأبيات:
(صدى الشوق يصدح في نغم صوتك النجدي
مداه الفضا المسحور ونهايته وجــدي
يرش المطر عطرك مع الليل في نجواك
يجيبك حديث الروح من غربتك عنــدي
تصير المسافه طيفك المنكسب في النور
ملامح جمالگ، بسمــتگ، ثوبــگ الوردي
لك الحب كله..كم تشوقت لمحياك
لو اني صبور..الصبر عنك أنت ما يجدي
أراك بجمال الكون عذب الدلال انسان
وأحس بوجودك هاجس الحب لي وحدي
معك خاطري يرتاح والشوق لك صداح
عسل حبك المياح ينساح في كبــــدي
من اليوم الأول زيــنت صورتك دنــياي
ملت صفحه آمالي، غدت ذوقي الفردي
سحايب غلاك امطارها اللطف والتفريح
وألذ الزمان اللي معك يكسبه ســعدي
عرفت الزهر والنور في روضك الفتان
وشربت الهنا الهتان من صوتك النجــدي)
راكان طلع من قاعه الفندق جاه مسج :
فديت من خطف قلبي بنظره
شفته وطاح قلبي وحضنه قبل لا تحضني ايديه
عظيم وكبير شان وعالي قدره
هز قلبي وكنه يناديني لحظة دخوله
ماهمني حديث الناس ولا أثر فيه
يوم شفته كني شايفه الجنه
(رد راكان) :
فديت من تفداني وأنا بعد أفتديه
أفديه بالروح والقلب وكل الذي فيه
أحبه بجنون وخبال وغلا وأشتاق اليه
حبه عذاب وترك حبه عذاب أحترت ومدري وش أسوي فيه
يعذبني على كيفه ترى يبهذلني بعد كيفه
شفته وأرتعش شعر جسمي كله
كني غاطس بماي الغلا وأناجيه
وهي شفقانه لي وتقول لبيه
وأنا يذبحني لبيها وأقولها قولي لبيه
وصل له مسج "أحبك يا الغالي"
أستانس حيل والدنيا ماكانت شايلته من الفرحه
ودق عليها وقالها تعالي الدور الثاني بالفندق بشوفك ترى ما في أحد والليله بالفندق كله بس عرس ولد عمي وفوق فاضي مافيه ولا قطو
وجت وشافت الزول العريض اللي كان لابس دشداشه بيضه وأشماغ أحمر ورافع النسفه فوق وحاط عوارض وشكله يجنن شكله هيبه وهند قلبها كنه فيه عرس يعني مرتبكه حيل جته وسلمت عليه وفتحت غشوتها وشافت عيونه
هند: راكان
راكان: عيون راكان
هند: وحشتني
راكان: أنا أفدى ذا العيون
هند: وش رايك << قامت تدور بمكانها
(راكان<< أستانس حيل وشالها وقعد يدور فيها وهي تضحك ) :راكان نزلني << نزلها وصارت أنفاسها ع أنفاس راكان وصدرها ع صدره حيل قراب من بعض
هند تضربه على صدره: يا الدب
راكان: الشرهه مو عليك على اللي شايلك
هند: إي لأنك دب
راكان: وأنتي محد عاجبك؟
هند: إي محد عاجبني.. وسكتت .. إلا .. إلا أنت
راكان: طيب شوفي سبعة غترتي مضبوطه؟ ترى خربتي شكلي
هند: فديتك لحظه بعدلها لك (وعدلت غترته وعيونه بعيونها وطاير من الفرحه وكان متعمد انه يخرب اشماغه عشان يبيها تقرب منه)
راكان: وش هالعطر ؟ ريحته تجنن
هند: هذا عطر بربريز
راكان: ريحته تجنن
هند (أبتسمت): راكان غن لي
راكان: طيب ما في أغنيه بخاطرك؟
هند: لأ أبي من ذوقك
راكان: أممم طيب
(حايره والشوق بين عيونك
خايفه تحبيني ويلومونك
ظاله بنص الدرب محتاره
ماتعرفين هذا العشق وأسراره
والسهر ذبل سواد عيونك
خلينا ندل الطريق ونمشيه
أولها واضح خلنا نعرف تاليه
محتاره أنتي وحيرتيني وياك
لا عشت عمري ولا فرحت بملقاك
واقفه بنص الدرب محتاره
ماتعرفين هذا العشق وأسراره
والسهر ذبل سواد عيونك
خايفه تحبيني ويلومونك)
ولمن كانوا واقفين مع بعض كان صوت الدي جي عالي وحطوا أغنية وش جاه حقة راشد الماجد وأرقصت هند حق راكان وراكان مسك إيدها ويدور فيها وهي تضحك ومستانسه
وخلص العرس وأكثر شخصين كانوا مستانسين هند وراكان
وعقب العرس محمد ولد عم هند تقدم لها ورفضت بسبب انها بتكمل الجامعه وعشان راكان بس محد كان يدري ان سبب رفضها راكان وأمها وأبوها أحترموا رايها بكل هدوء
هند: هلا حبيبي.. شلونك أخبارك
راكان: والله أنا بخير أنتي كيف حالك
هند: بخير ربي يسلمك
وفجأه بدون مقدمات طوط طوط طوط
راكان: ألوه.. هند .. الو
ودق كذا مره أما محد يرد أو يقفل الخط بوجهه
هند: حرام عليك هدني وخر عني
بو فيصل اللي هو أبو هند: أهدك..؟ أنتي رفضتي محمد عشان الجامعه ولا عشان حبيبك ياللي ماتستحين ولا تقدرين شعور الناس
هند: يبه أنا أحب راكان
بو فيصل: ولك عين تقولين أسمه قدامي..؟ (رفع إيده وضربها ولأول مره كان يضربها)
بو فيصل: أم فيصل .. أم فيصل
أم فيصل: خير
بو فيصل: هالبنت أن شفتها ماسكه التليفون ماراح يحصل لها خير
هند: حرام عليك يا يبه حرام
أم فيصل (حنت ع شكل بنتها اللي يقطع القلب) : هند قوليلي وش السالفه؟
هند (تشاهم ومو قادره تتنفس من البكي وتصيح بقوه) : ي ي ي يمههه يييم مه أ أ أ أن أنا أح أحب آآآآآ وتبكي
أم فيصل (قربت من بنتها حيل وهند أرتمت بحضن أمها تدور الأمان): وغصت من البكي
وتم راكان محروم من صوتها وأمل زارت هند لأن كان ممنوع عليها التليفون
..................
عند تركي
____كان المسج____
من اللي اخذت عقله وسرقت قلبه وروحه وتفكيره من اشواق اي اشواق اللي يتحلم فيها كان هدف اشواق الشكر ما تدري انها بتحلم اهي بعد من ورى هالمسج وكان المسج ؟
<< مشكور وربي من غيرك ما أقدر اسوي شي >>
تركي : العفو كل هذا لخاطر عيونك وشخبار اختك انشاء الله بخير؟
كان هدف تركي يطول معاها
اشواق : بخير أنت أخبارك؟
تركي : عساه دوم أنا بخير واللي اخذت عقلي بخير انشاء الله ؟
اشواق استغربت من المسج وحبت تفهم
اشواق : تسلم بس وش قصدك باللي ماخذه عقلك؟
تركي : اللي ماخذ عقلي اللي يراسلني الحين وربي ماني قادر مو صدق
اشواق : وش اللي منت مصدقه
تركي : انتي؟
اشواق زاد فيها الاستغراب : شنو؟
تركي : انتي اي نعم انتي اللي اخذتي عقلي وسرقتي قلبي
اشواق انصدمت وما ردت عليه
تركي : وش فيك انا اقول الصدق وربي
ونطر شوي ما في رد وخاف حيل ونطر وماكو رد ودز لها
تركي:
فزيت يوم أعلن جهازي بمرسال.
من عند من ودي بشوفه وملقاه..
يامرحبا به عد ماوادي سال.
ترحيبت الصادق بغاليه لا جاه..
وصلك يشرفني ولو هو بجوال.
يا من شعا قلبي بطيبه وبحكاه.
رد البيت طاير من الفرح لانه حصل على رقمها وصل لطرف منها ونام وهو مرتاح حيييل وفجأه واهو بالاحلام احد يصحيه تركي تركي تركي
تركي : منو
بدر : قوم اشواق
تركي انصدم وقام من مكانه وتلفت وما شاف شي
بدر : خخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههه
تركي : عصب تعااااااااااال بدير وجع انشاء الله
بدر ورا ظهر امه
تركي : وين الحمار هذا ؟
ام تركي : وش بلاك انت واخوك وش مسوي بعد؟
تركي : يالجبان منخش ورا امك هين اعلمك انا بروح اللحين تامرون شي ؟
بدور : اي اي اي اي انا ابي
تركي : ادري ناطرك بسياره اخلصي علي
بدور : فديييييييييييييييتك يابو اشواق
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي :شنو انتم وش تقولون اقول خلي ابو البنات يوديك اقصد الجبان يحب يوصلك عشان يتمقل
بدور: لا انشاء الله اروح مع الباص احسن ناقصه مشاكل
تركي : احسن لك بعد
تركي بالدوام سرح طرت في باله فكره انه يرسل مسج لاشواق
تركي:
طمني عليك ياللي لك الاحساس ينساب!
كيف هي آخر علومك ووين وداك الغياب؟!
اشواق قرت المسج وطارت من الفرح وما تدري شلون ردت بس المهم انها ردت عليه بالمسج
اشواق:
نظمت بأبيات القوافي تحيات
وارسلت من قلبي معاني سلامه
سلام يمشي رافع راس الابيات
سلام يحمل مع وفاه احترامه
تحيه تجتاح صدر المسافات
تواصل مقام العزيز
تركي أستانس حيييييييل وطار من الفرحه وما عرف وش يسوي
تركي : شخبارك اشواق؟
اشواق انصدمة : شلون عرفت اسمي ؟
تركي : من اختك
اشواق : اختي؟!
تركي: وهي تعبانه كانت تقول اشواق اذا انا ماني غلطان صح
اشواق : اها اي صح انا اشواق يا تركي
تركي عشان يطول : وانتي شدراك انه اسمي تركي ؟
اشواق : لما سألك ابوي سمعت اسمك؟
تركي : فدييييت من كانت تسمع وعرفت من اكون وربي فديتها
اشواق : بس ترا استحي
تركي : فديييييييييييييييييت اللي يستحي انا
اشواق : بس عاد ترا ابطل اراسلك؟
تركي : لا خلاص خلاص كل شي الا هذا واللي يرحم ولديك وربي راح اموت
اشواق : اسمالله عليك لاتقول كذا مو انت اللي تقول لي كل واحد له يومه وهذا الطريق احنا ماشين فيه؟
تركي : انتي ما تدرين بالاسبوع اللي طاف وش صار فيني؟ وربي اخذتي عقلي وسرقتي قلبي
اشواق : شنو سرقت مو لهدرجه عاد كلها دقايق اللي شفتني فيها
تركي : لو انها ثواني
اشواق : شنو من صدق تتكلم؟
تركي : وربي هبلتي فيني
اشواق : شقالوا لك ساحره وانا مدري؟
تركي ماحس بنفسه رسل بدون احساس مايدري وش يرسل غير&& أحــــــــــبــــــــــــــــك&&
اشواق : شنو قلت
تركي : آسف اذا غلطت بس وربي مادري شنو ارسلت
اشواق : الظاهر انت تلعب عالبنات وراعي سوالف والشرهه مو عليك علي معطيتك وجه ولا شلون تقول احبك وانت لحد اللحين ماعرفتني ولا تعرف عني شي فمان الله ورجاءا لا ترسل مره ثانيه
تركي خاف يخسرها : وربي ما كان بقصدي اشواق وربي آسف وانا ماني براعي سوالف والايام راح تثبت لك
ومافيه رد من اشواق.....
فترة الأقامة :
5969 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.78 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب