الموضوع
:
روايه الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر
عرض مشاركة واحدة
09-29-2010
#
23
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (08:09 PM)
♛
آبدآعاتي
»
716,412
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1225
♛
الاعجابات المُرسلة
»
506
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه
ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو:أحــم أحـــم
اليووم مثل ماشفتوا عيد ميلااد صديقتي وضحىء وانا مانسسيت الهدديه أكييد..<<وقدمت الخدامه أمااامها ومعها علبه فخمه جدأ
راحت لوضحىء وهمست:أفتحيهاا..
فتحتها وضحىء وانبهررررررت بالي تشوووف طقم كاااااامل ألماااس سااعه عقد اسواره خااتم حلق. مررصع بالاماااس الابيض.
بلعت ريقها من الي شافته ماتنلاااااااااااام هي بعمرها ماشافات الماس ع الطبيعه والحين شااافته ولهااا بعدد
أخذت العلبه وبهدوء اتجهت للطاوله تجلس ع اوول كررسي تبي تااخذ نفسس..
((ليلى بينها وبين نفسها ههه هااذاا ولاا شي بس اهم شي اكسب ثقتكم فيني من جديد وابيك ياا وضحى تئمنيين لي وبعديين لكل حاادث حدييث هههههااي))
وبدأت اصواات موسيقى السلوو بالعززف ونصف الحاضرين قاامو يرقصوون ...
وضحىء:ووه يااربي فشله احرجتني ليلى بلهديه..
زياد: مبرووووووك وعقبال 100 سنه.
وضحىء بخجل:لله يباارك فيك >>ههه البنت مستحيه
زيااد بهمس: قوومي نررقص.
وضحىء بخوف:لالا ماعررف .
زياد يسحبها من ايدهـااا ويوقفهاا ورااح فيها لووسط السااحه الرقص وأخذ ايدينها وحطها ورا رقبته وحاوواط خصرها بايديه .
وو وو ووش تسووي زياد عيب الناس وش يقولون .
زيااد:شووفي كلهم يرقصوون..
وضحىء:بس انا ماعررف.!
زياد:ولا يهممك سووي زي ماقوولك بسس.
كاناو يرقصوون بهدووء وبطىء على نغماات الموسيقى الهااديه قررب عند كتفها وهمس: أحــبـك..
نززلت راسها واستحيت..
زياد: لاتفكررين اني نسسيت هديتك.
وضحىء:شلوون يعني مافهمت.!
زياد: هدديتك.! بس قبل قولي لي بتقبلينها صح.!
وضحىء: والله اشووف على حسب مزااجي ههههه<<مستحيل ترفض هدية حبيبها الي تحبه وتكابر..
مسسك ايدها وجلس ع الطاوله وجلسها قداامه ورفع جوواله يكلم وانهى مكالمته ووضحىء معصبه منه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في زاويه قرريبه : مااجد خلااص لاتناااظرني كذااا..
ماااجد: خليني اناظر لك زي ماابي لاتحرميني من هالجماال.
مززنه بعدم أستسلااام: خلاص عااد ماجد والله استحي
مااجد: طيب خلاص ومسسك ايدهاا وبااسها وحضنهاا
وهنا تعالوا دوروا مززنه سااااحت من الحيااااا
&&&&&&&&&&&&
وضحىء: زياد ليه تسووي كذا.!!
زيااد بهدوء: لكن هذي هديتك.!
وضحىء: ياربيييييييي منك ليه ماتشااورررني قبل.
زياد: الهديه ماتنرفض وبتروحين معي جهززي نفسسك بكرا بنروح جزيره "تنغالوما"
وضحىء: زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد مقدر ارووح أي مكااااان بدوون علم مطلق ..
زيااد: وضحىء انا ماحب احد يقولي لا يلا جهززي نفسسك من اليله بعد بكرا السااعه 9 الصبح الانطلااق ...وترا هذي هدديه ميلادك... ومو بس لحالنا بنرووح الششبااب شلتي ووساره أكيييد بعزمهاا معنا.
وضحىء :لاتحااااااااول ماراح ارووح,, ماراح ارووح..
زيااد: قلبي خلااص لاتقولين ماابي ورربـي اززعل عليك.
وضحىء: طيب خلاص بشووف مزززونه اذاا واافقت ترووح معي ارووح مو مششكله..
زيااد بحب: أوووك ياقلبي خذي رااحتك..
&&&&&&&&&&&&&&
ورجعوا الششقه
وخاصه بغرفه مزنه ووضحىء
مززنه: وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووو وناااااااااسه جزيره"تنغالوما"خيااااااااااااااااااااااال
وضحىء: ياخبله أنتي تبين نرووح بدوون مايدري ابووي ولا مططلق.
مززنه بجرأه: يااششييخخخه رووحي دوريهم ووينهم ابووي مقاابل الحلال ""البعارين والغنم"" وأمك عند جدتي واخوانك ماهم بيممكم..
ووضحىء بعفويه: تيب هي حلوه جزيره تناغاولما ياربي اسسمه صعب ..
مززنه:ههههههههههههههه ااسمه" تنغالوما" ايييه خياااااااااال قبل لانجي هنا يووم رحنا لبناااات خاالتي دخلت النت ودورت كل شي باسترااليا تجنن ياوضحىء وكان نفسي اجيها لما قرييت عنها زاد ووقي اكثر.
وضحىء:وأأأأأأأاو مززنه مالت عليك حمستيني. خلاص بكرا اقوول لـزيااد
مززنه: اووكي قولي له.... يلا وضووح قوومي نجهزز ونشوف وش بناخذ معنا..
وضحىء:يلااا..
وقاموا يجهزووون وماخلوا ششي الا واخذووه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الصباااح في الكليه.
في الكافتريا
مـزنه وسااره ووضحىء يسولفون عن الرحله بكرا وحييييييل متحمسسسسسين لهاا .. وكااان معهم زياد ووليد ونواف ومااجد >>يعني كل الشله الاررربــعــه... والطلاااب يناظروون لهم كيف هالبنااات اثاروا عققل زيااد وولييييييد وماجد ونواف وصاروا مايجلسووون الا مع بعض وطلعاتهم ومشاويرهم مع بعض .
مــزنــه: تـيـب كيف بنلقى حجزز بالطياره لنا أحنا الـ7
مااااجد: ماراح نحجز بنرووح بطيارتناا الخااصه.
مزنه غصت:أهاااا..
سااره: وينها وضحىء تاخررت.!
وليد: ايه تاخرررت حييل.
زياد يلتفت يدورها ولمح زولها ووهي جاايه ومعها كوبين هوت شوكليت.
وضحىء تناظر لهم من بعييد وتضضحك وتسووي حركات بلساانها لمزووونه. ومااااااااااحسست الأأ اختل توازنها وبتطييح...
زياد بدوون شعوور ركض عليها وحااول انه يمسكها ويسندها بس طااح ع الارض هو وياها............................................. ....
الكل كاانت عيوونه مركزه عليهم وكييف شكلهم وهم طاايحيين ونظرات عيوونهم لبعض وزيااد كييف لااف وضحئ بيديينه وضاامهاا بقوووه علييه خاايف عليهاا لتتعوور وتطيح وتنجرح صاار ثقلها كله عليه
رنا تناظر وموو مصدقه:الووو ليلى فااتك فاتك وش شفت اليووم...
ليلى:تكلمي لاا تقهريني ..وش صاار ..ط
ساره:...............<وقالت لها الموقف الي صار بين وضحئ وزياد
.................................................. ..........................
فترة الأقامة :
6127 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28890
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
116.92 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب