الفصل الواحد والعشرون
{بعد عده محاولات}
روزصارت تضرب على صدره بخيبه امل:ليش ليش تخليني حراااام عليك انا احبك احبببببببببببببببببببك
طوط طوط طوط طوط
الكل التفت للجهاز وعيونهم تدمع من الفرح
روز ماصدقت ورفعت راسها تطالع في هو حلم والا حقيقه
اثير بفرح:دكتور صالح هيثم رجع للحياه
صالح اللي طول الوقت كان جامد هو صدق دكتور وتمر عليه حالات كثيره .......بس ماقد صار له موقف يبكي من قلب مثل هذا
صار يصرخ بفرح:الحمدلله يارب معجزه معجزه
فيصل ماصدق الخبر ومن فرحته طلع جواله واتصل
فوز كانت جالسه جنب التليفون وساكته وهي تشوف خواتها يتهاوشون
قطع جو المهاوشه والتوتر صوت التليفون
فوز على طول اخذت السماعه وردت
فوز:الو
فيصل:الو......... مين معي؟؟
فوز:انا فوز
فيصل بصراخ من الفرح:بلغيهم انا هيثم عايش موميت
فوز ماحست الا هي واقفه من الفرح:صدق
فيصل:ههههه إي يالله مااطول عليك
فوز:لحظه لحظه ورفال شخبارها........؟؟
فيصل دق قلبه من اسمها رفال رفال تذكر انها اغمى عليها
طق راسها شلون نسيتها
فوز انبح صوتها من كثر ماتناديه:الو ...الو ..فيصل
فيصل :الو ............هلا انا رايح لها الحين واتطمن عليها وادق عليكم اوكي
فوز:اوكي
سكرت من التليفون
الا كل البنات هاجمين في وجها
البنات:وش قالك؟؟
فوز:ههههههههههههههههه الحمدلله هيثم بخير
البنات صاروا يحظنون بعض من الفرح
الا منار اللي طالعتهم باحتقار وراحت عنهم
دخل فيصل غرفه رفال
وشاف لمى والحريم والجده معاها
رفال اقشعر جسمها لمن شافته تذكرت كيف تصرفت معاه امس لمن كان بيساعدها كيف صارخت عليه مالها وجهه تطالعه
نزلت راسها للأرض وهي تدمع
فيصل يطالع الكل وهو مبتسم ابتسامه عريضه
الحريم:هلا فيصل...... حياك
دخل فيصل
والحريم لاحظوا وجهه الفرحان
الجده:فرحانه معاك عسى هيثم بخير
فيصل:ههههههههههههه بخير عايش لاتخافون
رفال وام هيثم صاروا يصيحون من الفرحه
ام مروان وام يزن وام فيصل:الحمدلله
لمى احظنت رفال:يالله صدق انك حساسه..... ليش تصيحين هو بخير..!!
الجده تبسمت:تكلمين البنت والأم مثلها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا الحريم ولمى يتطمنون على هيثم
مابقى الا فيصل ورفال
فيصل توه بيطلع بس رفال نادته
فيصل من غير مايطالعها:نعم
رفال تصيح:انا آسفه
فيصل انكسر خاطره مايبيها تتعذب وتتألم كافي حال اخوها التفت يطالعها:لاعادي ......تبين شي.......؟؟
رفال هزت راسها:إي تجلس معاي........ اخاف اجلس بروحي
فيصل قرب منها ومسك خشمها بخفه:خوافه
رفال صارت تعطس:اتشووووووو
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
رفال:اتشووووووووووو
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه
رفال ماتت من الأحراج
وفيصل جالس في الكرسي وماسكه بطنه :هههههههههههه
رفال:ااااااااااا ................اتشو
فيصل:ههههههههههههههه خلاص بطني ههههههههههههه يألمني هههههههههههههههههههههههه
رفال ودها الأرض تنشق وتبلعها الله ياخذك من خشم فشلتني
فيصل اخذ نفس طويل بعد الضحك:تصدقين تحلويين اذا عطستي
رفال بأحراج:احلف هذا بدال ماتقول ارحمك الله
فيصل:هههههههههههه انتِ عطستي مره او مرتين
كل مره تعطسين فيها اقولك ارحمك الله.. ارحمك الله
رفال قب وجها من الأحراج وهي تدعي على خشمها اللي فشلها
فيصل لاحظ سكوتها وابتسم:ليش ساكته....ـظـظ
رفال (حرام عليك والله بموت ياليتني ماقلت لك اجلس والا ماكان انحطيت بهالموقف السخيف مع هالخشم احسن استاهل انا اللي جبته لنفسي)
فيصل:بتتكلمين والا.........
رفال بخوف:والا وشو......؟؟
فيصل:اممممممممممممممممم
رفال خافت اكثر:وشو......................؟؟؟
فيصل:امممممممممممممممممممممممممممممممم
رفال:فيصل حرام عليك تراك توترني
فيصل قرب من وجها:بسم الله عليك
رفال(ياويل قلبي والله احبك وامووت فيك حبك خلاني مجنونه)
قطع عليهم صوت الباب
رفال اخذت الطرحه وحطتها على راسها
دخل الدكتور وفحصها وهو مستغرب سبب تغيرها
فيصل بأبتسامه:بشر
الدكتور مسك يد رفال وتحسس:تحسين بشي الحين
رفال تبتسم:احس اني تمام
الدكتور ابتسم:واضح
ويلتفت على فيصل:والله انتوا لابقين على بعض
فيصل ابتسم:وش تقصد....!!
الدكتور يبتسم:الآنسه كانت تعاني من انهيار نفسي حاد بس اللي اشوف الحين هي بأحسن حال"وغمز له"انت خطيبها؟؟
فيصل:ههههههههههههههههههههه ماادري اسألها؟؟
التفتت الدكتور مستغرب ويطالع رفال اللي منزله راسها من الأحراج ومسكينه البنت شوي و بتصيح
الدكتور ابتسم:مبروك والله يوفقكم
ويكمل:تقدر تطلعها الحين
وطلع
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههه مبروك صرت خطيبك وانا ماادري
سكتت وهي منزله راسه وتعلب بالطرحه من التوتر
فيصل ينظاهرها كيف تعلب بالطرحه:حرام عليك لاتشقينها
رفال(اسكت واللي يرحم والديك بموووووووووت انا وانت واقف قدامي وتكلمني )
فيصل يطالع ملامح وجها:محد قالك انك حلوه
رفال:..................................
فيصل بمزح:ليكون تحبيني عشان كذا ساكته
رفال توترت اكثر وصار تفرك الطرحه بقوه
فيصل استغرب شفيها ذي ليش ماتتكلم ليكون تحبني صدق!!!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
|