الموضوع
:
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-29-2010
SMS ~
[
+
]
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
لوني المفضل
Azure
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 11 دقيقة (10:49 AM)
♛
آبدآعاتي
»
3,304,802
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7629
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3833
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
بيانات اضافيه [
+
]
رفع راسها بعصبيه وحط عينه بعينها:ردي علي
كان وجهه احمرررررررررررر من العصبيه
ماقدرت تطالع عيونه الا كانت تعشقها وتموت فيها مااقدرت
طلع من الغرفه لمن تهدي ويعدين يرجع ويكلمها
اخذت المخده ورمتها بالأرض:حبيتك حبيتك عشقتك همت فيك ..........ليش؟ ليش تخوني؟؟
قربت من التسريحه وضربت يدها بقوه على المرايه لمن تكسرت
***********************
%%%%%%%%%%%%%%%%%
نزلت القبعه اكثر على وجها من قوه الشمس كان الجو يخلتف بكثيييييييييير عن الليل سبحان الله جو الرياض غيييييييييييييييييييييير
وسرعت من مشيها
وماحست الا هي بصدره
ماتت من مكانها التفتت لقته معصب ويطالع باحتقار
مروان:ماتشوفين.........؟؟
وئام ببرود:سوري .....ماانتبهت
وكملت مشي
مروان كان لابس نفسها سبورت وقبعه بس هو ماانتبه لأنه كان بيطلع جواله لأنه جاه مسج
انقهر منها اكره شي عنده ان اذا كان يكلم احد يروح ويخليه
لحقها وصار يركض عشان يوصل لها
لمن وقف في وجها
وئام طالعته في نظرات باررررررررررررده مثل الثلج
اللي عصبته اكثر وثارت دمه
وئام:في شي.........؟؟
مسك قبعتها ورفعها:مو منك من القبعه اللي مغطيه هالوجهه الشين
مسكت اعصابها:تدري ماراح ارد عليك مو خوفا مني لا ........لأني اولا ماانزل مستواي لمثل هالأشكال ثانيا انا ماني رايقه عشان اتهاوش من صباح الله خير
مروان مسك يدها ويضغط عليها بقوه:انتِ على وشو شايفه نفسك؟؟..................ها
كانت تتألم من ضغطته يده القويه بس حاولت تتحمل وماتبين انها ضعيفه
(تاخرت عليك)
التفتوا لقوا الجده واقفه وهي متحمسه ولابسه سبورت وقبعه ونظارات
طلعت عيونه وشوي تطيح في الأرض
ويطالع في وئام تفسر له
وئام وخرت يدها عنه بقوه وقربت من جدته:يالله يمه
الجده:تاخرت عليك .........كنت قاعد ادور لي سبورت بالموت لقيت من الحوسه
وئام ابتسمت:لالالا عادي
مروان فاتح فمه ماكان مصدق هذي جدته
مروان:لحظه لحظه
وقفوا وطالعوه وهم مستغربين
قرب منهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده:شفيك ..........!!ليش تضحك؟؟
وئام طالعت فيه باستحقار ومسكت يد جدتها:يالله يمه...... ولد ولدك مجنون لاتهتمين له
مروان زاد ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده بعصبيه:بتقول ليش تضحك .........؟؟والا
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه والا وشو
الجده:تعرف اروح وارجع داخل واكسر العصا على ظهرك
مروان بطنازه:الله الله من سبورت وقبعه ونظاره شمسيه الا عصا هههههههههههههههههههههه سبحان الله
الجده فارت اعصابها:الحمدلله والشكر....... يالله ياوئام امشي
وئام:قلت لك هذا مجنون
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشوا وخلوه
...............................................
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
زيارات الملف الشخصي :
51328
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 578.19 يوميا
MMS ~
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون