الموضوع
:
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-28-2010
SMS ~
[
+
]
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
لوني المفضل
Azure
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 21 دقيقة (09:41 AM)
♛
آبدآعاتي
»
3,304,786
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7629
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3833
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
بيانات اضافيه [
+
]
وئام:والله حركات تعلمتي بسرعه
روز اخذت صينيه الدجاج وحطتها في الفرن:خلصت
وئام:ههههههههههههه شفتي انا الطباخ اسهل من حلوياتك
روز ابتسمت:شرايك نسوي حلى للعصر؟؟
وئام:اوكي يالله الحين دورك انتِ تعلميني
روز:جيبي سكر بودره وبيض وحطين و.........................
دخلت ريتاج وتشم الريحه:الله وشو ذا؟؟؟
وراحت للفرن وشافت الصينه:يالله جوعانه
دخلت لمى:احنا من يوم ماعرفناك جوعانه
ريتاج:مافي احلى من الأكل
شجون:الا الملابس والأكسسورات والمكياج و.....................
ريتاج قاطعتها:اسكتي بس الأكل نمبر ون
***************************
دق الجرس
ام فيصل:مين جاي........!!؟؟
فيصل تذكر:يووووووووووه نسيت ان هيثم دق عليه وقال انه بيجي
وطلع
ام فيصل بعصبيه:ولد اخوك مايتحسي......!! يجي عقب اللي سواه
بوفيصل ببرود:انا تعبت وفيني الضغط والسكر..... وش تبيني اسوي اطرده من بيتي؟؟
ام فيصل ثار جنونها وراحت للمطبخ تشوف البنات
هيثم:السلام
فيصل:وعليكم السلام........ تفضل
دخلوا المجلس
سكوووووووووووووووووت
فيصل بسخريه:متى الملكه والخطوبه؟؟؟
الا في دخلت ام فيصل
هيثم جا وباس رسها بس هي وخرته:حسافه ولدي ينزل راسي
هيثم بصوت كله حزن:افهموني ........انا اصلا عمري ماقلت اني ابي روز امي وابوي هم اللي خيروني لها
ام فيصل:وليش كنه لمن نقول روز زوجه هيثم تبسم مو هذا يدل على انك تبغاها
هيثم:انا كنت اتوقع انه كلام حريم
ام فيصل تكلم فيصل:ماتقول شي........ ليش ساكت؟؟ ماتعرف تدافع عن اختك........!!
فيصل سكت ماحب يتكلم ويتدخل بينهم
هيثم تجمعت الدموع في عيونه:ارتاحي ياخاله انفال تصير عمتي
جموووووووووووووووووووود
دق الجرس
فيصل طلع يشوف مين
ام فيصل:كيف؟؟ وشلون؟؟؟ فهمني؟؟؟؟
هيثم منزل راسه للأرض:جدتي مرضعتها لمن كانت عمتي مريضه في المستشفى ........موبس انا محرمه علي كل عيال عمي
ام فيصل مستغربه:لااله الا الله معجزه
دخل مروان وماكان حاله احسن من هيثم
مروان:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل:بروح اجيب القهوه
هيثم وقف:انا بستأذن مايحتاج
ام فيصل ابتسمت:اجلسي ياولدي مايهون علي تطلع وانت ماتغديت معانا
هيثم ابتسم وهو مرتاااااااااااح وجلس
ام فيصل تطالع مروان:مروان شفيك؟؟؟
مروان قال لهم السالفه
فيصل جلس جنبه:كلام لؤي صح
ام فيصل:هذا مهما صار يظل ابوك
هيثم سكت ماعلق على شي حس انه ماله دخل
مروان طالعه:ليش ماتتكلم؟
هيثم:احس نفسي غلط بينكم
مروان ابتسم:احنا اخوان مو صح ياخالتي
ام فيصل ابتسمت:صح وانتوا اعماركم متقاربه يعني مافيها شي اذا فضفضتوا لبعض
وتكمل:بروح اشوف الغدا
قبل ماتطلع وقفوا ثلاثتهم وحبوا راسها
وابتسمت انها مفتخره فيها
وطلعت
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
زيارات الملف الشخصي :
51328
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 578.30 يوميا
MMS ~
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون