الموضوع
:
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-28-2010
SMS ~
[
+
]
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
لوني المفضل
Azure
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 3 ساعات (12:26 PM)
♛
آبدآعاتي
»
3,303,644
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7600
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3796
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
بيانات اضافيه [
+
]
&& الفصل التاسع &&
رجع هيثم من البيت
وكان وده يفضفض لأحد
دق على فيصل بس مايرد اكيد للحين زعلان
راح الصاله ولقاها فاضيه
وراح غرفه رفال لقاها في البلكونه وتكلم جوال ومعطته ظهرها
رفال:انتِ عرفتي ان هيثم راح وخطب انفال اليوم
لمى بعصبيه:وهذا الشي اللي موتك وناسه
رفال:هههههههههههههههههههه انفال طلعت عمتنا
لمى استغربت:ايييييييييييييييييييييش!!!!
رفال بفرح:والله ..........هذا اللي صار
لمى:قولي لي السالفه من اولها ودي ارقص
رفال جلست على الكرسي وقالت لها
هيثم عصب وقرب منها واهي مو حاسه
لمى:ههههههههههههههههههههههه
رفال:وشرايك ههههههههههههههه
لمى:احسن والله لأنزل لروز واقول لها الخبر اكيد بتموت من الوناسه
رفال:اوكي باي
سكرت ولفت عشان ترجع بس اصقعت فيه وطاح جوالها في الأرض من الخوف وانكسر
رفال ترتجف من الخوف:هي.......هيثم!!
هيثم:داقه تشمتين الناس فيني
رفال نزلت راسها
هيثم مسك يدها بقوه:ردي
تجمعت الدموع في عيونها:ماكنت اقصد اللي في بالك
هيثم:حسافه والله هذا اختي وتتشمت......... اجل وش بقيتي للكل.......... وبأخص روز
رفال:........................
هيثم طلع من غرفتها وهو معصب وسكر الباب بقوه
رفال طاحه على سريرها منهاره من الصياح
00000000000000000000000000000
لمى قالت لأخواتها اللي صار
وئام:هههههههههههههههههه احسن
روز سكتت وهي منزله راسها
شجون:يستهال الحقير
ريتاج:عشان يعرف قيمه بنات عادل
لمى:مالت عليك"وتقلدها"عشان يعرف قيمه بنات عادل
وئام التفتت لروز اللي كانت ساكته وماعلقت
روز بحزن:عن اذنكم .........بروح غرفتي
كلهم طالعوها مستغربين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في مجلس الرجال
كان سوالف وضحك
وفيصل وبسام وثامر ارتاحوا له
فيصل:لا لازم نوديك القهوه ونعرفك على باقي الشباب
معاذ:عادي....... اصلا ماعندي شي
ثامر:اجل يالله
إياد:اشوفكم مافكرتوا بيوم تودوني القهوه معاكم
بسام:هههههههههههههه الحين بنوديك
ووقفوا
بوفيصل دخل:على وين؟؟
الشباب:بنروح القهوه
بوفيصل بأبتسامه:على راحتكم ولا تسوقون بسرعه على مهلكم
الشباب:انشالله
كل واحد ركب بسيارته
في سياره معاذ
يدور جواله
إياد:شفيك؟؟ وش تدور؟؟؟
معاذ:نسيت جوالي
إياد:روح جيبه
معاذ:اوكي
ونزل
بسام يكلمه وهو في سيارته:عسى ماشر؟؟
معاذ:نسيت جوالي في بيتكم بقول للوالد يجيبه
بسام ابتسم:مايحتاج ادخل بسرعه وجيبه وانا بنتظرك عشان تدل القهوه
معاذ ابتسم:صار
مشوا ثامر وفيصل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بوفيصل دخل الصاله:لمى اذا تبين تاخذين التحف عشان تنظفينها روحي لأن الشباب مشوا من شوي
شجون ووئام استغربوا
شجون:الله واكبر من متى لمى تنظف!!
لمى مشت بغرور:مالك دخل
دخلت المجلس واخذت البوم وانتبهت للجوال في الطاوله اخذت
لمى:غريبه من جواله لانا مااذكر ان اخواني او عيال عمي عندهم مثله اكيد إيادوا مشتريه ههههههههه بقوله يعطيني إياه
(فدوى لك)
جمدت وطاح البوم في الأرض والجوال للحين في يدها ياربي اعرف هذا الصوت ياويلي اذا دخل ابوي او احد من اخواني
معاذ يبتسم:طيب عطيني نظره
لمى بخوف:اطلع بره قبل مايدخل احد ويشوفنا
معاذ:افه .........ليش كذا يالمو؟؟
لمى استغربت:كيف عرفت اني لمى
معاذ ابتسمت:من صوتك ؟؟
لمى التفت عشان تطلع
وهو انبهر بجمالها
مشت عشان تطلع وهو مسك يدها
التفتت عليه وقلبها يدق من الخوف
معاذ يطالع جواله:بتاخذينه؟؟
لمى:مو تقول فدوى لي
معاذ ابتسم ابتسامه ذوبتها
لمى:امزح
وعطته جواله
وطلعت بسرعه حتى البوم نسته
وهو للحين جامد يالله قممممممممممممممممممر والله قمر
طالع في الأرض ومد يده واخذه وفتحه واهو مصدوم من الصور
إياد:معاذ شفيك تأخرت..........!!؟؟ بسام ينتظرنا
معاذ توتر:يالله جاي
وركبوا السياره
إياد انتبه للألبوم اللي ماسكه بقوه كأنه بيضيع منه:وشو ذا؟؟؟
معاذ طالع الألبوم وارتبك:البوم
إياد:ادري........... بس من وين لك؟؟ انا ماشفته معاك
معاذ زاد ارتباكه:ها... لالا.... بس .....انا شريته من المجمع
إياد:ماشفتك؟؟
معاذ :ههههههههههههه انت لاهلي مع حبيبه القلب
إياد ابتسم:طيب ليش ماسكه كذا .......!!!تراه ماراح يضيع منك
بسام مشى ومشى وراه
معاذ تردد:بصراحه ياإياد بقولك شي انتِ خويي عمري وماعمري خبيت عليك شي
إياد بخوف:قول
معاذ:انا احب بنت عمك لمى
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ عصب:ليش تضحك.......... اظن لمن قلت لي انك تحب ريتاج اختها ماضحكت
إياد:لا مااقصد بس انت اليوم تعرفت عليها امداك تحبها......... بعدين انت حتى ماتعرف شكلها
معاذ تبعلم( والله اني شفتها وحفظت شكلها بعد)
إياد: اجل كلامي صح
معاذ:لا موصح انا حبيتها من عيونها
إياد:هههههههههههههههههههه عيونها
معاذ:اسكت لاتعصبيني اكثر من كذا
إياد:اوكي خلاص بسكت
@@@@@@@@@@@@@@
رقت الغرفه وقلبها يدق طبول
ريتاج رقت وراها:شفي وجهك كذا...... ووين البوم؟؟
لمى تذكرت البوم:يوووووووووووووه نسيته
ريتاج:اجل ليش رايحه مو عشان تجيبينه
لمى:انتِ مادريتي وش صار لي وانا اجيبه
ريتاج :وشو ؟؟
لمى :معاذ
ريتاج تحمست:وش فيه؟
لمى:شفته في المجلس وكلمني
ريتاج تحمست للأخير شوي وتجلس حظنها
ريتاج:وش قال لك ...........؟؟وش قلتي له..........؟؟؟
لمى:ههههههههههههههه شوي شوي
ريتاج:تكلمي بسرعه الفضول بيذبحني
لمى قالت لها السالفه كامله من غير ماتنقص شي هههههههههههه عشان ماتنشب لها
ريتاج شهقت:ياويلي على غباك طلعتي والألبوم في الأرض
لمى:نسيته دخت من جماله
ريتاج:ههههههههههههههههه الا انتِ دخوتيه من جمالك
لمى:الله واكبر اللي يقول مسس لبنون 2008
ريتاج:ههههههههههههههههه بروح اجيب البوم
بعد فتره
ريتاج افتحت الباب بقوه واهي تتنفس بصعوبه
لمى اخترعت:شفيك؟؟
ريتاج بالموت تكلمت:خ.......ذا الأل........بوم
لمى وقفت وراحت بسرعه ودورت عليه ومالقته
جلست على الكنب وهي تصيح
ريتاج:اهدي هذا مو حل انك تصيحين
لمى:وش اسوي ماكنت اتوقعه حقير انخدعت فيه اكره اكره
{وصاحت اكثر}
ريتاج:لازم ناخذ رقم جواله ونتفاهم معاه بس اهم شي محد يعرف بالسالفه
لمى:انتِ صاحيه .....كيف ناخذه؟؟
ريتاج:بلى غباء ............من جوال إياد
لمى:متى ناخذه؟؟؟
ريتاج:بكره
لمى:لا مااقدر انتظر لبكره لازم اكلمه اليوم
ريتاج:اجل مافيه الا رفال
لمى طلعت عيونها:رفال
ريتاج:إي رفال .........مو اهي صديقتك وكل اسرارها عندك ...............قولي لها يمكن تفيدك بشي
لمى اخذت الجوال ودقت
00000000000000000000000000000
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
زيارات الملف الشخصي :
51302
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 593.12 يوميا
MMS ~
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون