عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-06-2022
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Tan
 عضويتي » 30111
 جيت فيذا » Jan 2022
 آخر حضور » 02-26-2024 (06:12 AM)
آبدآعاتي » 27,446
الاعجابات المتلقاة » 1142
الاعجابات المُرسلة » 4959
 حاليآ في » السعوديه - شرق
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 31سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond reputeمياسه has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شرح اعادة بريق العينين





العينان هما المرآة التي تعكس حالتنا النفسية، كما تعتبران نافذتانا إلى العالم الخارجي. فساعات العمل الكثيرة، و الإجهاد والتوتر بسبب القيادة في زحمة السير، و عدم الاعتماد على نظام غذائي غني بالمعادن والفيتامينات، وعدم أخذ قسط كاف من النوم، و الحزن الدائم.. كلها حالات تنعكس بشكل مباشر على عينينا وعلى المنطقة المحيطة بهما.
إليك هذه الوصفات السهلة للعناية بمنطقة محيط العينين:
قبل النوم، من المفيد تسميد منطقة محيط العينين بزيت اللوز الذي يعزز الدورة الدموية في الجلد و ينعّم البشرة و يحميها في الوقت نفسه من التجاعيد العميقة.
غسل الوجه بواسطة القليل من ماء الورد العضوي. فماء الورد يبقي البشرة منتعشة طوال النهار كما يمنع جفافها و يجعلها تبدو أكثر نضارة.
في الصباح الباكر، من المفيد جداً وضع أكياس الشاي الباردة على العينين. بهذه الطريقة نعالج مشكلة ارتفاع حرارة العينين، كما نخفف من حدة ظهور الهالات السوداء، و نزيل أي أثر للتعب عن العينين.
يمكن أيضاً استعمال شريحتين من القطن، نقوم بتغطيسهما في المياه الباردة من الثلاجة، ثم نطبّقهما على العينين بهدف التخفيف من الانتفاخ ومن مظاهر التعب أو الأرق.
علينا الامتناع عن تطبيق المكياج الذي سيزيد من حدة المشكلة و يجعل العينين تبدوان أكثر تعباً.
كيف نعيد البريق إلى العينين؟
علينا الغكقالر من تناول المأكولات الغنية بالفيتامين C وA.
الامتناع كلياً عن النوم قبل تنظيف الوجه و العينين من المكياج. و الأفضل أيضاً فرك الوجه بمنشفة رطبة دافئة للتأكد من إزالة المكياج كلياً و ضمان أن المسام أصبحت نظيفة و منتعشة.
النوم ساعات كافية خلال الليل.
شرب كميات كافية من السوائل يومياً، لأن قلة السوائل ينعكس سلباً على كل أعضاء الجسم، بما في ذلك العينين.


م ن ق و ل






رد مع اقتباس