عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-05-2022
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 46 دقيقة (03:54 PM)
آبدآعاتي » 1,061,062
الاعجابات المتلقاة » 14040
الاعجابات المُرسلة » 8225
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي موديلات نظارات شمسية للرجال 2022




على عكس ما يعتقد البعض، تعتبر النظارات الشمسية من القطع الأساسية والضرورية التي لا يجب التخلي عنها في فصل الشتاء، فهي قادرة على أن تمنح الإطلالة فخامة ورقياً لن يجدها الرجل في تنسيق ملابسه من دونها عند الخروج من المنزل، ففضلاً عن كونها وسيلة لحماية العين من التعرّض لأشعة الشمس المباشرة، فهي أحد مظاهر الأناقة؛ إذ يحرص العديد من الرجال على ارتدائها عند الذهاب إلى العمل، وأوقات المقابلات الشخصية، وغيرها من المناسبات الاجتماعية...

أطلقت بعض الشركات نظارات شمسية عُرفت بـ"عين القط"، والتي استوحيت تصميماتها من خمسينيات القرن الماضي، تتميّز تلك الموديلات العصرية لعام 2022 بنمط ساحر وصورة ظلية كبيرة الحجم، وهي التي يُفضل ارتداؤها في الحفلات. أما النظارات الرقيقة، فهذه المجموعة منها تتميّز بأنها ذات عدسات كبيرة الحجم، ولها إطارات أنيقة تعطي مظهراً جذاباً عند ارتدائها في المناسبات المختلفة، كالتواجد داخل بيئة العمل، أو الذهاب للتنزّه وغيرها من المناسبات الأخرى...
أهم ما يميّز النظارات الملوّنة هي تصميم عدساتها بألوان مختلفة، والتي تعدّ مناسبة للارتداء خلال موسم 2022، إذ إنها تناسب الأجواء الساحرة، وتتماشى مع ألوان ملابسه الزاهية.
من بين النظارات الرائجة في تصميمات 2022، النظارة ذات الإطار الشفاف، وهي مصمّمة للحصول على مظهر أنيق وجذاب، ويمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة، أما النظارات الشمسية كبيرة الحجم فهي صمّمت بشكل ضخم وكبير الحجم، نظراً لإقبال الكثير من الرجال على استخدامها وارتدائها.

كما برزت النظارات الشمسية ذات العدسات المتدرّجة هي الأغمق من الأعلى وتتفتّح درجاتها تدريجياً نحو الأسفل، وتمنح الرجل النظارات الشمسية ذات العدسات المتدرجة مظهراً بسيطاً وأنيقاً في الوقت نفسه.
ظن الكثير من الرجال أن النظارات الشمسية هي من قطع الإكسسوارات المخصّصة لفصل الصيف فقط، لذا نجدهم لا يختارون تنسيقها مع إطلالاتهم الشتوية، فيفقدون جزءاً من أناقتهم ويخسرون الراحة بسبب الشمس.
برز اللون البنّي بمختلف تدرّجاته كلون أساسي هذا الموسم، خاصة أنه استقرّ في الملابس والأحذية، لنراه أخيراً في النظارات الشمسية، فتنوّعت الموديلات المختلفة باللون البني التقليدي، حيث صُنع هيكل النظارات والعدسات من اللون نفسه؛ لكي لا تتداخل الألوان فيما بينها، بالإضافة إلى النظارات الشمسية بأسلوب حديث وغير تقليدي، حيث جاءت بتصميم مستطيل عريض، ليأتي الهيكل من اللون البنّي، في حين برزت العدسات باللون الشفّاف.
وأخيراً، من غير المعقول أن يتخلى الرجل عن اللون الأسود في إطلالاته في الشتاء، خاصة أن هذا اللون من أساسيات الأناقة والفخامة لدى معظم الرجال، لذا لتكتمل الأناقة؛ لا بدّ من اختيار نظارات شمسية مميّزة بتصميم بارز، حيث لم تأتِ العدسات ملفوفة بالهيكل بشكل كامل، بل برز الجزء السفلي منها من دون هيكل، كما برزت النظارات الأنيقة واللافتة التي جاءت بتصميم حديث ومميّز باللون الأسود الذي غطى كامل أجزاء النظارات، سواء الإطار أو العدسات، وذلك لمنح الرجل فخامة إضافية.





 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس