الفصل الثامن والثلاثون...
بعد شهرين
المانيا
لوجين واقفه قبال النافذه اليوم اخر يوم لها بالمستشفى بالمانيا ... جهزت اغراضها ترجع لابريطانيا ...
اندق الباب .. لفت بابتسامه تشع صحه : تفضل
ناصر : ها ياطويلة العمر جاهزه
لوجين بابتسامه عريضه : ولو اكيد جاهزه ..
مشت من درجات المستشفى وهي ناويه تنسى الماضى وراها .. تنسى مسفر مثل مانسيت احمد ...ا للي مايبغاها ماتبغاه .. اعلنت ولاده جديده لنفسها وان مافي شي بينفعها مثل شغلها ...واموالها لازم تدير اموالها ... تعلمت من الدنيا درس بس مع الاسف تعلمته متاخروبعد خساير كبيره .. تعلمت ترفع راسها وماتوطيه لاحد تعلمت ان الغرور هو الحل الوحيد توقف كل واحد عند حده ...
"ياترى يالوجين راح تقدرين "
هذا السوال اللي سالته نفسها وهي جالسه بمقاعد الطياره ..
****************************
بريطانيا – لندن
الجوري مثل ماهي مع بدر لا وزاد نفورهم من بعض اكثر بعد مارجعوا من الرياض ...
وهي جالسه بغرفتها ملجائها الوحيد من هذي الشقه الخنقه ... تقلب بالمجله بطفش ...
شمت ريحة طبخ حلوه وهي جوعانه .. : يالله وش حلاة هالريحه ...اممم جوعااااااااانه
فتحت الباب بشويش شافت بدر واقف عند الفرن يطبخ ويقطع خضروات وهو طربان ويغني ...
بدر : مهما امثل فرحتي
وامشي واعيش بدنيتي......
تبقى ملامح بسمتي
فيها علامات الالم ...
بسمة الم
بانت على وجهي نعم......؟؟
الجوري جوعانه مره مشت لعنده انها بتشرب مويه ..
بدر انتبه فيها لكن .. ولا كانها موجوده كمل غنى وطبخ ..
الجوري فتحت الثلاجه وصبت لها عصير ...
بدر على وجهه ابتسامه (( تبغاني اقولها تبغين والا لا .. طيب يالجوري اذا مادبتك )): همممم همممم هممممم
الجوري سندت ظهرها لثلاجه : آف حشرتنا بالريحه ..
بدر : كلها ثواني والا كل يجهز واكل وبعدها تختفي الريحه ..
الجوري : الله والاكل اللي يسمعك يقول ستيك ..
بدر لف عندها وزادت ابتسامته : عاد والله انا حر اكل اللي احب واكلي بنظري احلى من الستيك
الجوري دق قلبها بسرعه ياحلو شكله كذا وجهه احمر من الطبخ ... : اشتريت من المطعم بدل البهدال
بدر : فلست .. ابوي بيتاخر بالفلوس كم يوم يعني صبري نفسك بالاكل اللي بالبيت
الجوري : ماعرف اطبخ
بدر بخاطره ((ولا راح اقولك تعالي كلي )) : عاد واللهي مشكلتك دبري حالك
الجوري : ماني محتاجه لفلوسك عندي اللي يكفيني ..
بدر حط السباكتي بالصحن : براحتك ...
ومشى عندها وهي تناظر المكرونه وعليها الصلصه ريحتها خيال : شوي باخذ البيبسي
ابعدت ببرود .. اخذ الببسي وجلس على الكنبه ياظر التلفزيون وياكل ومطنشها ...
الجوري مشت لعند القدر فاضي مافيه ولا حبه (( كله بصحنه هالدب يالله وش هذا نذل ..))
بدر ابتسم بس خفى ابتسامته : تدورين شي
الجوري: لا جالسه افكر اني شبعانه ..
بدر : لا خساره كنت بقولك كلي معي ..
الجوري مشت وجلست على يساره : اثق من نفسك بزياده ومن قال اني باكل من هالخرابيط اللي انت مسويها ...
بدر يرفع السباكتي الحاره بشوكته ويحطها بفمه : ياسلام همممم لذيذ
الجوري وقفت معصبه : لوعت كبدي
بدر ماقدر يمسك نفسه اكثر انفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههه
الجوري طلعت عيونها من العصبيه والقهر وحطت ايدها على خصرها : ليه الضحك ...؟
بدر : ههههههه
الجوري ضربت الارض برجلها اللي ماتعورها : ليه الضحك ..؟مافي شي يضحك ؟..
بدر : كيفي مشتهي اضحك ..
الجوري طلع صوت بطنها جوعانه ...
بدر زاد ضحك لحد مغرقت عيونه : ههههههههه
دخلت غرفتها معصبه وسكرت الباب بقوه
بدر : هههههههه
الجوري تسب وتلعن فيه معصبه مررررررره ..
بدر دق الباب بهدوء
الجوري : خير ....؟
بدر : تجهزي بعد شوي بنطلع للحديقه .. بروح للمستشفى وبرجع اشوفك جاهزه ...
الجوري: مو على كيفك يابو السبكتي
بدر: هههههه – يمثل العصبيه – يله كلي شي وتجهزي
****************************************
ذوق جالسه مع امها بداخل غرفتها ..
ام رائد : ياماما ياحبيبتي مايصير كذا ماتبغي تشوفي ابوك ....
ذوق : انا قلتلك كم مره اذا تحبيني لاتجيبي طاريه على لسانك
ام رائد : لا ياذوق هذا بابا ومايصير تعامليه كذا نسيتي وش كثر يحبك ويدللك
ذوق تقاطعها بعصبيه : هو سبب كل شي هو السبب ...
ام رائد: وش سببه فهميني ماعليك من كلام عادل وامه المريضه نفسين .. هذي مناقصه ورسيت على ابوك يعني هو ماله دعوه
ذوق ناظرت خاتم فيصل : المشكله موبس عادل وابوه في كثير مثله
ام رائد : مثلا .. من هالناس يابنتي ايصير ابوك تعبان وبسببك
ذوق نزلت دموعها : هو سبب طلاقي هو اللي جرحني مرتين هو السبب
ام رائد طلعت من الغرفه وهي متضايقه على حالة بنتها اللي من بعد ماتطلقت وهي عصبيه ومحد يقدر يحاكيها : حسبي الله على اللي كان السبب
بورائد نحفان وتعبان يموت على بنته اللي بس تشوفه تصد وماتعطيه وجه وماتبغى تسمع صوته : : : ها وش قالت
ام رائد : مافي فائده فيها ..
بو رائد جلس على الكنبه بقلة حيله : لاحول ولاقوة الا بالله ..
ذوق لما طلعت امها وقفت عند الباب تسمع صوت ابوها اللي وحشها .. ابوها اللي اقرب منها من روحها .. حبيبها الاول والاخير .. احن ايد تمسكها وارق شفايف تبوسها .. بس سمعت صوته بكت اكثر بكت بحرقه : ماقدر والله ماقدر .. انت السبب ...
ضلت تبكي لحد مانامت ..
************************************************** ********
بعد صلاة المغرب
ام البندري ونوره "ام عبدالرحمن " ومريم وصفاء ونواره و البندري و عبدالرحمن وعبدالملك ومشاري .. بالجمس في عز الحر ... متوجهين لبيت ام رائد ..
ام البندري : لا ام رائد تقول لحد هاللحين مو راضيه تشوفه ..
مريم: الله يهداها ان شاء الله ويعوض عليها ...
صفاء : سمعت انه عادل هذا ملك
نواره بحقد : ايوه على بنت خالته الريم ...
مريم : الدنيا دين وين بيروح من عقاب ربه ...
نواره : المهم ترى رنده ورناد وام سعود بيجوا
ام عبدالرحمن : حياهم الله ومزون ولمياء
البندري : تقول مزون ان ابراهيم اليوم "اوف "ماتقدر تجي اما لمياء ورى امها...
ام عبدالرحمن : مع ان ام سعود منافقه بس تنبلع اكثر من ام بدر ...
ام البندري: ليه شفتي ام بدر ..؟
اام عبدالرحمن : لااااااا ولا ابغى
اكبر السايق : مامات في يوصل
نواره : اسمع لاتطس من هنا ادخل مع "ثريد " وخمس دقيقه يروح بيت بابا بدر يجيب رناد ورنده ...
اكبر: ان شاء الله نواره .. يروه خمس دقيقه يجيب ميرندا رندي ..
اللكل: هههههههههههه
نواره: رناد ورنده ...ههههههه
انزلوا الموكب لداخل البيت
ام رائد: هلا هلا والله تو مانور المكان يالظالمين اسبوعين وماتنشافون ...
ام البندري : والله مع مرة ولدك بالسوق زواجها عقب شهر ...
نواره ::وهي شاريه لستين سنه قدام
البندري: والله ياقلبي رودي يستاهل
ام رائد: حلالها مره ولدي
ضمت البندري ...
البندري تحب ام رائد كثير وتحترمها : تسلمين يمه ..
ام البندري غرقت عيونها .. بنتها تقول لغيرها يمه من قلب وهي كانها مغصوبه تقولها ....
نواره: وين الحلوه فوق صح
ام رائد بضيقه : نايمه ...
راحوا البنات لعندها فوق والحريم جلسوا يهذرون
*********************
*******
|