عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2021   #59


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (12:29 AM)
آبدآعاتي » 7,191
الاعجابات المتلقاة » 781
الاعجابات المُرسلة » 670
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع والعشرون:
:
سلامه : كيف تقبلتي الموضوع ثريا
ثريا بقهر وحقد:من راحت مهره استوى اسمي مهره هههههه بس للأسف هي اجمل واحلى ..
ضحكت سلامه وام حمد قالت: حمدي ربج رضينا فيج
سكتت ثريا ونطقت اليازي: وشو قال عمي !؟
ام حمد: والله العلم عند اخوج !
طلع حمد عنهم وراح يركب سيارته ..
:
في بيت بوعوض ..
ام عوض ترمس حمده: انتي شفيج حشرتينا نقولج سكتي نبا نعرفها
حمده: تراني اقولج اعزميهم على عرس نعوم بنتي خل هزاع يشوفها انا برتب له ترتيب طيب منها نظره شرعيه ومنها تلحس عقله ..
ضحكت مريوم وهي تقول: صدقها حمدوه امايه والله بيقتنع فيها ..
ام عوض: زين بنعزمها بس عاد لطيفه بتحضر
حمدوه: بتحضر ان شاء الله انا بعزمها .
شوي نزلت نعوم وهند قعدن في صاله نطقت نعوم وهي تقول: صدق امي شفتن وحده في الملجة جميله
حمده: هيه فديتج ادعي انها تستوي حرمة خالج
ضحكت نعوم: وليش ماخليتوني اروح
حمده: ما ينفع يا اميه عرسج عقب أسبوع مانقدر نخلي العرب تشوفج بتعرسين ان شاء الله وبتحضر وبتشوفينها ..
نعوم تطالع هند وبغيض: لا تضحكين يا سخيفه
هند نطقت ع دخلة هزاع وعوض : تبكككي يا نعوم رحيييمه والله انها غطت على الكل
عوض ضحك وقال : ها منو هاي اللي غطت عليكم كلكم اكيد حرمتيه
هند: ياليت انها حرمتك والله بس للأسف مب حرمتك
ضحك عوض وهو يطالع امه تحرقص وباين عليها توتر ولف على هزاع اللي قعد وقال: شبلاكم متوترين !!
نطقت هند وبدوخه قالت: شفنا غزال البارحه في ملجة اخوگ صوبتنا نظرة من عيونها
هزاع يطالعها وقال وهو يسوي حركة الينان بيده :حمدلله وشكر على نعمة العقل ! انتي صاحيه ولا مينونه
هند بحالميه وهي تقول: والله لو اني ولد ما اخليها طالعته وقالت من شاف حسنها غصباً عنه يلتفت لها ( ع دخلة مكتوم اللي سمع الجمله ونطق وهو يتجه لهم : لا غششش جذيه ترمسون عن بنات ودورون حريم انا بعد أبا أشارك وياكم ويلس عدال امه وقال: منو هذي !
الجميع سكت هند توترت من نظرة هزاع الحاده وقالت تهدي الوضع: بس ماعرف منو هاي ما سالنا عنها ! وتمت تبلع ريقها بخوف من نظرات هزاع اللي ما تطمن .
لف على امه وهو يقول: بنتج صاحيه ولا نعرضها على دكتور نفساني .
هند بتسرع: وربي اني صاحيه واصحى من الدكتور النفساني بس البنت تشلع القلب .
هزاع بعصبيه : اوووصصصصصصص حشمي عمرج حرام توصفين بنت جدام اخوانج وهي ما تحل لواحد فينا
مكتوم تحمس : كملي هنوده ماعليج منه يمكن انا اخذها .
امه يالسه تطالعهم وقالت لمكتوم: قوم فز ابوك في الميلس يباك عشان موضوع بنت عمك تنهد بقهر وقال : اوووف مب وقته والله يا امايه خليني اسمع مواصفات البنت يمكن انعجب بمواصفاتها ووقاطعته امه بعصبيه وهي تضربه على ريله قوم يلااااا شوف ابوك شو بيقولك وخلص موضوعك وياه .
قام وهو مقهور الكل يعرف ان مكتوم عينه زايغه ومب أي وحده تدخل باله كم خطبوا له ويرفضهن عقب شوفه ما يعّيبنه مواصفاته نادره وذوقه صعب فيي اختيار البنات ، لكن بنت عمه لين الحين ماقدر يقول لا عشان ابوه بس مب راضي يتقبلها حاول بس ماقدر لذلك قرر يفسخ الخطبه …
بعد ما راح مكتوم لفت امه على هزاع وقالت: هزاع تراها مطلقه عادي عندك تأخذ مطلقه .
هزاع اللي انصدم من سوال امه وقال بتعجب :افا يا اميه والمطلقه شو فيها حليلها ترا مالها ذنب ، نعم انى موافق وعادي عندي ان كانت بنت ونّعم فيها باخذها وانا مغمض عيوني .
امه تنهدت: بنت بعدها ؟
عقد حوايبه هزاع وقال: شو بنت ما فهمت عليج !
امه: اقصد تطلقت وهي في الملجة يعني بعدها بنت
هزاع: امايه انا مايهمني بنت ولا مب بنت انا يهمني انها تكون زينه وحشيم..
امه: عيل بنتوكل على الله .
نقزت هند وهي تقوله: يحظظظظك بتاخذ الرحيييمه والله يا هزاع انها امس غطت على الكل حتى على عروس اخوك غطت عليها تقول طاووس تمشي وشعرهااا
هزاع بعصبيه: اصصص ولا كلمه انتي شفيجج ولف وشاف كرتون الكلينكس وفرها فيه ، كم مره أقولج البنت ما تحل لي ولا تحل لهذا وهو ياشر على عوض بقهر وعصبيه وزفر يحاول يهدي نفسه عيبب عليج وبصراخ يلا روحي فوووق .
سكتن خواته يعرفن ان هزاع مايحب هالعلوم وخصوصاً انه غيور وما يتحكم بعصبيته وغيرته المفرطه .
امه توترت منه وهي تقول: الحين شو اخطبها
عوض بفضول: منو هاي اللي ترمسون عنها
هزاع رافع حايبه مب عاجبنه الوضع نطق : سكت مالك حايه عيب تدخل في هالامور وانته معرس والموضوع مايخصك..وطالعه بعصبيه وبططرف عينه قال: روح فوق
سكت عوض وهو فيه ضحكه على اخوه وعصبيته وقام واقف يبا يروح فوق بس سمع نعوم تقول: وانته يا خالي مالقيت تملج الا قبل عرسي جان صبرت أبا اشوف منو هاي اللي يتكلمون عنها
عوض يضحك: برايها ماعليج منهم حبيبتي ، بييب لج الاخبار عقب وسار فوق بسرعه وهو يشوف هزاع يطالعه بنظرات غيره وعصبيه ،وعوض يضحك على نظرات هزاع اللي احتدت عليه وكمل دربه ، اما هزاع لف على امه وهو يقول: ولدج صاحي ولا؟
امه تضحك: وانته بلاك شبيت عليهم ترا ما صارت لك حليله ولا شفتها عشان تغار عليها .
هزاع بهدوء: ولو ماحب حد يوصفها جدام اخواني الرسول صلى الله عليه وسلم قال الحمو المووت ، ليش انا اسمع مواصفات انسانه ممكن تكون زوجتي في المستقبل ويقعدون يتخيلونها خواني بالمواصفات اللي تقولونها.
امه: هالاسبوع مكسار نعوم بنت اختك حمده وبعزم البنت وان يت بخليك تشوفها. ( المكسار بمعنى : يعرضون زهاب العروس للمعازيم والمكسار مكون من ذهب ولبس المغربي والمخاوير والنعول والشنط وهدايا العروس سواء منن اهل العروس او اهل المعرس )
هزاع هز راسه وسكت…
:
وقت الليل مكتوم كان راد من عند الشباب وفيه ضيقة الدنيا كلها قعد في الحديقة وهو يسترجع الحوار اللي دار بينه وبين ابوه في الميلس ..
<فلاش باگ>
:
دخل الميلس وحب راس ابوه وهو يقول: امر الغالي يقولون طلبتني!
لف عليه وقال: شو سويت بموضوعك انته وبنت عمك !
مكتوم بضيقه: والله يابويه ماقدرت اتقبلها حاولت ماتجذبني البنت مب قادر افتح لها قلبي .
ابوه بتنهيده وصبر: يعني !
مكتوم: اجذب عليك لو قلت لك راضي وبتقبلها حاولت والله يابويه اني اتقرب منها بس ماحرككت مشاعري ابدا احس اني قاعد ويا خواتي ولا حد من أهلي مافي أي انجذاب صوبها وبعدين هي مب انثويه دفششه في الأسلوب جنها حد من الشباب.
ابوه تنهد وبضيقه قال: سمعني يا مكتوم انته الله بلاك بعيون زايغه وتحب النسوان معقوله مافي حد جذب انتباهگ من كل البنات اللي خطبتهن وشفتهن.
مكتوم بضيقه: والله محد وكل ماشوف وحده قلبي ما يفز لها ومايحركن مشاعري ابدا.
تنهد وهو يقول: سمعني زين هالمره يا مكتوم بعطيك فرصه تختار بروحك لكن والله يا مكتوم ان مالقيت لك وحده تصون نفسك فيها وتحفظ عمرك ، اعتبر ملجتك على بنت عمك متممه وبتممها غصبا عنك .
مكتوم بالم وضيق:لا ما ينفع جذيه يابويه اصبر يمكن الاقي وحده قلبي يفز لها ..
ابوه بقهر وحكمه قال: يابويه انته تخطب وتعلق قلوب البنات فيگ وعقب تفسخ الخطبه وماتراعي قلوبهن اللي تعلقت فيك ،، ترا باجر الله بيبليگ وبيفز قلبگ لوحده وما تقدر تطولها عقب ابداً.
تجاهل كلام ابوه وقال: انا ما قلت لهن حبّني هذي فتره خطبه وتعارف ماشفت قلبي يباهن تراجعت ابويه الله يخليك افهمني ترا قلبي من حقه يختار نصفه ثاني بكل قناعه .
ابوه تنهد وبحزم قال وهو يرفع صبعه في ويهه ولده: عندك شهر بس اذا مافز قلبك لحد، انا بزوجك بنت عمك وخل قلبك يفز لها بعد الزواج وان مابغيتها بتاخذها غصبا عنك ولا تقول ما قلت لك ..
رد على الواقع على صوت هند ونعوم اللي يتكلمن لف عليهن والتزم الصمت وهو يشوفهن يايات صوبه هنوده تبتسم: مرحبا اخوي العزيز
أبتسم بضيق وقال وهو يمسح ويهه بتوتر ويخلل اصبوعه في شعره ويرجع راسه ورى شوي : مرحبتين ، حي الله البنوتات الحلوات.
ضحكت هنوده وقعدت عداله ونعوم اللي قالت: انزين عيل انا بسير ونتلاقى باجر .
هند هزت راسها بإيجاب وقالت نعوم وهي تطالع خالها بضيق قربت منه وحضنته : شو فيگ فديتگ .. عسى ماشر ..
مكتوم لف عليها وهو يحاول يبتسم لكنه فشل في تعبير عن ابتسامته وحلت محلها تنهيده طالعه من القلب وهو يقول: يا بوج مالقيت لي وحده تحرگ هذا واشر على قلبه مسكر على كل البنات مادري متى الله يهديه ويفز لوحده تحرگ مشاعري صوبها .
ضحكت نعوم وهي تقول:وبنت عمگ !
مكتوم عدل قعدته وقال بقهر: الله يغربلها ويغربل اسلوبها جنى قاعد ويا حد من شباب مافي انوثه في الموضوع ياخي أبا وحده كلها انوثه ودلع وغنج ومستحى اووف احب البنت اللي تستحي والهاديه ..
ضحكت نعوم وهنوده يت صورة لطيفه في بالها وهي تقول في خاطرها نفس المواصفات اللي يباها مكتوم بالضبط متوفره فيها تنهدت وترددت تتكلم نظرة هزاع لين الحين في بالها مرتكزه تخاف توصفها لمكتوم وتعلق قلبه فيها وعقب ياخذها هزاع التزمت الصمت وهي تسمع حوارهم لفت على نعوم وهي تقول: والله يا خالي نصيحة محب لا تجبر نفسك عليها وبعدك دور سال خالاتي يمكن يفيدنك ويعرفن حد بالمواصفات اللي انته تباها
مكتوم تنهد بتعب وعدل قعدته وهو يقول: خالاتج مايبن يفشلن اعمارهن ترا قد شعر راسج دور لي ما قصرن بس محد دخل قلبي والله ماقدر اتقبلهن صحيح ان عيني زايغه لكن والله لو قلبي يفز لوحده لاعلنها توبه ماشوف غيرها ، صح اني اخطبهن واتعرف عليهن في الخطبه ويحبني ويتعلقن فيني لكن مب ذنبي والله ذنب هالقلب اللي ماعرف يختار ولا يحب.
ضحكت نعوم على كلامه وقالت : ماعليه فديتگ الا ما تلقى لك بنت تسلب هالقلب وراعيه بس اصبر انته على رزقگ ..
تنهد بضيجه وحس بخنقه وقال: والله العيب مب فيني، انا ماقدر اقرب من وحده قلبي ما يحبها ماعرف اجذب على نفسي والله ، قلبي واعرفه ان ما حب ما يفز لأي وحده ابداً حتى لو كانت ملكة جمال قلبي يبا دلع يبا انوثه همس وهدوء ماحب البنت الدفشه والهبله واللي كله عندها عادي واللي في شرق والغرب يسمع صوتها ، أبا وحده خجوله ماينسمع صوتها الا لي انا وبس حتى خواني مايسمعون صوتها.
انصدمت نعوم وهند ضحكت: خير ان شاء الله هذي غيره يعني ولا شو بالضبط..
ضحك رغم انه متضايق: لان قلبي وقتها ما بيرحمها اللي بتاخذه الله يعينها على تسلطه وتحكمه فيها.
ضحكت نعوم وهي تقول: يارب ارزقنا واوعدنا بالمشاعر اللي نسمع فيها ولا نشوفها.
ابتسم بضيق وهويقول: والله فيه بس لازم هالقلب يتحرك وينبض ، لان يوم ينبض من اعماقه يطلع الحب والاهتمام.
تنهدت بسكات وهي تهز راسها وقالت: الله يرزقگ ويريح قلبگ يا الغالي وحضنته بحب وكملت كلامها بغصه والله يحضها اللي بتاخذك اصلاً يحصل لها غيّره مثل غيرتگ وقلب مثل قلبگ يحبها ويفز لها.
شد على حضنها بقو وهو يتنهد على سبيل الراحه ووبعد عنها وكمل ببتسامه مجامله وهو يقول: الله كريم غناتي.
شافت سياره عمر ابوها وسارت صوبه تركب وقلبها يدعي لخالها.
:
:
هند توترت من نظرات مكتوم وهدوءه الغريب حبت تغير الجو وتلطفه قالت ببتسامه: شو رايگ نطلب عشا من المطعم .
رفع عيونه وهو مصغرنهن وقال بضيقه: مابا عشااا أباج تزوعين الكلام اللي في عيونج ..
توترت من فهمت كلامه وقالت بضيق وهي توقف: انا بروح انام وتوها بتلف سحبها من ايدها بقو وقعدها وقال بعصبيه وقهر: تشوووفين حالتتتتتيه كيف ولا ما تشوفين ، لا تحسبيني غافل عن نظرات هزاع وسكوتج عن وصف البنت يوم دخلت وتصريف امي لي للميلس كل هذا ليش !! عشان منو ؟ عشان هالبنت اللي محد شافها ؟ شو سالفتكم ممكن اعرف!
بخوف وتوتر من نظرة عيونه وحدتهن وعصبيته المفرطه: والله ماعرف اسمها ولا ادري هي منو أصلا غير انها بنت عم سلامه حرمة عوض وبس والله ماعرف أي شي ثاني عنها..
مكتوم غمض عيونه وقال بتنهيده وهو يرخي اعصابه: وصفي لي إياها خليني اتخيل شكلها .
بلعت ريقها بخوف فتحت الواتس بسرعه اول محادثه فتحتها وكتبت اتصلي ضروري …
وحاولت تتهرب من سواله ولما طال سكوتهم قال بقهر: لا تتكلمين اعرف كيف اخليج تنطقين ..
هند بخوف: والله مكتوم ماقدر أقول شي لاني أخاف ثاني شي البنت ماعرفنا عنها شي معرسه ولالا محد يعرف أي شي عنها .
مكتوم بغصه وقهر: لو تبين تعرفين بتعرفين بس….
قطع كلامه اتصال سلامه تنهدت براحه وهي تقول: هذي سلامه متصله برد عليها ..
مكتوم بحده وقهر: حطي سبيكر واساليها عن بنت عمها.
ارتجفت اطراف اصبوعها من عصبيته وشوي وبتبكي قالت: ماقدر اللي تطلبه صعب يا مكتوم .
مكتوم يحاول يهدي نفسه ودقات قلبه تزيد وقال بقهر: طلعيني من هالمصيبه مابا بنت عمج ابويه عاطني مهله شهر بس شهر تفهمين حاولي تساعديني وبغصة قلب انا ما بتيب راسي الا وحده يفز لها قلبي لأقبلت صوبي تمشي هذي الوحيده اللي بتعالجيني من اللي انا فيه أبا وحده اتملكها وتتملكني فهميني انا اخوج مب عدوج واللي فيني مرض بحب النسوان ومالي ذنب فيه وليتني من هالنسوان كلهن لقيت وحده قلبي فز لها ولا يباها ، قلبي عنيد ومسكر بيبانه ماحركن فيه ساكن تكفين هنوده اخوج انا مب واحد غريب ساعديني وصفيها لي يمكن انعجب بوصفها.
بكت هنوده على حالة اخوها هي متاكده انا لطوف تقدر تعالجه من اللي هو فيه بس سبقه هزاع وبخوف انها تعلق قلبه فيها : والله هزاع يذبحني !
مكتوم بقهر: خليه يولي ؟ مايقدر يسوي شي !
هند وهي تشاهق: الا يقدر يسوي أشياء مب شي ، انته اللي ما تقدر تفهمني.
مكتوم حط ايديه على راسه وهو يشد شعره التزم صمت وهو يحس بالقهر ، اما هنوده ردت على اتصال سلامه وراحت تتمشى في الحديقه وصلت عند المسبح وقعدت على الكراسي الجانبيه وهي تشوف اضاءته الخافته بكل الألوان تتغير أوتوماتيكيًا استغربت من سلامه وهي تقول: شوفيج خوفتيني مطرشه لي ع الواتس اب اتصلي ضروري .
بلعت ريقها بصدمه وحاولت ترقع الموضوع قالت: اسسفه والله كنت ناويه اطرش لنعوم بنت اختي حمده وما انتبهت على الرقم السموحه منج
سلامه تتنهد برتياح: خوفتيني يا حرمه قلت صار شي ولافيكم شي..
هنوده بتنهيده: لا والله فديتج مافينا الا العافيه يا قلبي .
سلامه سكتت بعدين قالت: الا صدق بسالج اليوم عمتي داقه تسال عن منو بالضبط من بنات عمي ..
ارتبكت هند وماعرفت شو تقول حاولت تبلع ريجها وقالت : كيف يعني ! مافهمت ! شو يخص بناات عمج !
سلامه بضيق: بصراحه احس عمتيه متصله تبا تخطب حد من بنات عمي لحد من اخوانج بس ..
هنوده اللي حست فيها قالت بملل: بس شو ؟
سلامه سكتت بعدين قالت: خلاص ماشي !
هنوده ماعجبها كلام سلامه حست فيه نوع من الغيره قالت بضيق : عادي قولي !
سلامه: تحسين بنات عمي اللي شفتيهم في الملجة يناسبن حد من اخوانج؟
هند ماعجبها سؤال ابداً فقالت: أخاف الجواب ما يعيبج
انصدمت سلامه من ردها وقالت : كيف يعني ما يعيبني!
هنوده تحاول تتلفت وتشوف حد حولها ولالا نطقت بعد ما تاكدت ان المكان آمن : بصراحه هيه وخصوصًا اللي لابسه ذهبي ام شعر طويل .
انقهرت سلامه لان عوض قالها منو من بنات عمج مستويه ترند في عايلتنا ويطرنها ويصيحن من جمالها ، سلامه طبعاً ماجاوبته بدافع الغيره عليه امما هنوده قالت: وين وصلتي!
سلامه مقهوره معناته لطيفه حدث الكل في عايلتهم نطقت بغيره: بس ام شعر طويل عقولتج معقده، فيها عقده لا تحب ولا تنحب.
انصدمت هند وبربكه وقلبها يرقع من اللي تسمعه: شو يعني ! وضحي كلامج!
سلامه بغل لان عوض كان يتكلم عنها وكأنها عاجبتنه وهو أصلا ماشافها فقالت بعدم مبالاه: دلوعه وحساسه وصياحه وتسوي نفسها مظلومه وهي ظالمه اصلاً ووايد أشياء ماريد اذكرها ..
انصدمت هند وقالت باستعجال : انا بسكر … وسكرت الخط وهي مصدومه مب معقوله اللي شفناها فيها كل هالعقد مستحيل هالبنت فيها هدوء وايمان ونور في ويهها
:
بعد مرور أسبوع واليوم يوم العرس..
:
في بيت بو سعيد ..
مهره تكلم راشد وتلبس ذهبها: هيه حبيبي بروح
راشد: زين عيوني عمي متى يحن ويردج لي
مهره تننهد وببتسامه: يقول والله لو مب حمالج ماتردين له ضحكت بخفه مادري من وين جاذب عليهم انته
راشد: يعني الحين يوم تبيني تحسبيني بعيفج
مهره بحب: فديت روحك يا الغالي انا ماعرفت قدرك الا متأخر
راشد بحب: عادي حبيبي اللي صار خيره لنا عشان نتعلم ونعرف قدر كل واحد فينا
مهره تزفر براحه: اسميه صدق خيره نعم والحمدلله على كل حال …
راشد: سلامه واليازيه بيروحن بعد
مهره تتنهد بضيق: هيه حتى لطيفه امي ملزمة عليها بشكل ما تتصوره .
راشد يزفر بضيق: امي ما تباها لحمد
مهره بضيق: هيه مادري ليش امك تكره لطيفه …
راشد: لان حمد فشلها يوم خطبة له عايشه بنت خالتيه
مهره: لطيفه شو ذنبها يا راشد ما قالت لحمد ارفض خطبتك من بنت خالتك.


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس