عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2021   #53


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:19 PM)
آبدآعاتي » 7,191
الاعجابات المتلقاة » 781
الاعجابات المُرسلة » 670
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني والعشرون:
:
ضحكت لطوف وهي تقول: فديتتت روحه والله شحاله وين ماله شوف من يأ من السفر محد شافه.
سلامه تضحك وهي تقول : هذوه يسمعج السماعه الثانيه في اذنه ..
لطيفه بشوق : بطططي شحالك الغاللي..
بطي يبتسم: بخيرررر ونعمه غناتي انتي شحالج ربج بخير.
لطيفه: بخير ونعمه فديت روحك والله اني ولهاننننه عليك .
بطي يضحك ويقول: هيه يحيج يوم ولهتي عليه كان المفروض من زمان تولهين عليه ..
لطيفه بضيقه: والله يا بطي شو اقولك شوي انشغلت بس الحمدلله انته طمني شوالحب وياگ.
بطي بهمس: زينه يسرج حالها بس انتي يا قلبي شو امورج محتايه شي ناقصنج شي مضايقنج مايد .
لطوف بهمس وهي تتنهد: انته الوحيد اللي ماقدر اجذب عليه .
بطي شل سماعه من اذن سلامه ورفع حياته لها وقال: شو غناتي بينكم .
لطوف تتنهد: طلقني .
بطي بصدمه: شوووووووووو ؟؟
لطوف بغصه: خله يولي عنك غناتى ،، طلقني لكن محد
يدري غير خالكك حمد
بطي يبتسم: ايووووا الحب القديم رجعتي له يعني ..
لطوف تبتسم وهي تمسح دموعها: بصدفه درى ،، محد كان فالبيت الا انا ،وهو ياي البيت يبا ابويه ، وعقب عرف يوم شاف مندوب المحكمة..
بطي ببتسامه: الحمدلله فديتج اهم شي تردون لبعض وعرف قدرج.. بس الزفت اللي ما ينطرى ليش سوى جيه .
لطوف خبرته بسالفه سعيد وقال بطي: امحق والله ،، صدق انه ثور انتي شو يخصج بينهم ،، صدق انه غبي انا لو ادري انه بيسسوي جيه جان ما قلت لسالم يكلم سعيد ويقوله..
لطوف تبتسم: بالعكس بطي فديتك اشكرك من كل قلبي لان انته الوحيد اللي تعرف اني احب حمد من زمان ، وماقدرت الا انى اساير مايد لكن الحمدلله خيره...
بطي يشوف تلفونه وقال بتنهيد : الحب متصله خلها تولي..
لطوف: ليش فديتك مضارب وياها..
بطي: هيه ...
لطوف: افا شعنه..(ليش)
بطي: سخيفه كله تغاااار يوم تشوفني انزل صورر في سناب ..
لطووف : بعد بطي ترا الحب عذاب والشوق غلاّب ،،لا تلومها يوم تغار عليك تعال شوف حمد شو سوى فيني البارح يوم امك صورتني وانا ارقص وحطتني عام بهدلني اخر بهدله والله.
ضحك بطي وقال: هيه عاد خالي حمد عصبببي وغيووور نناار الله يعينج عليه.
لطوف وهي تشوف حمد ياي عندها وقعد على الكرسي وقالت ببتسامه: لا فديتك خالك ما يغث حد خفيف على الروح والفواد..
بطي يضحك وسار بعيد عنهم عشان محد يسمعه وقال: ما بتقولين لهم عن طلاقج..
حمد يسحب تلفون وقال: وانته ظاهر لي في كل مكان تنشب حق اللي احبهم.
بطي يضحك: انشب للحلوين بس، اللي شرات السولعيه بو طرف جذاب اللي يالسه حذاك..
حمد يضحك: لو ماعرف ان انتوا اثنينه محبتكم اخويه وعفويه جان قلت عشاق...
بطي يضحك: يصير اخذها منك يعني.
حمد يضحك ويحط ايده على ايد لطيفه: اكييييد لا هذي من ممتلكات خالك وبس ..
بطي يبتسم : فديتكم والله ،، الله يسعدكم يا اغلى اثنين على قلبي ..
حمد : امين هذي لطوف وياك..
بطي يبتسم: لا برايك وياها،، خالي فديتك خذ راحتك الغالي.
حمد يبتسم: سنع ولد اختيه .
بطي يبتسم: من يوم يومي سنع فديتك ، خوالي عاشقين خوات شي حلو
ضحك حمد وقال: عشان تعرف منو هنه بنات حمد..
بطي يبتسم: هيه اعرف منو هنه.. هنه اللي يشلن القلب شل وحبهم يتمركز وسط الصدر ماله بديل ولا شفيع ..واللي يحبهن يبتلي بحبهن طول العمر لا اييبه نسيان ولا اييبه فراق ..
حمد ضحك وقال: صح اللسانك..
بطي : صح بدنك ... يلا الغالي ودعتك الله
حمد: مع سلامه وسكر الفون ...
ابتسم بحب وقال: ليش قاعده فالحديقه بروحج..
لطوف تبتسم: حسيت انى محتاجه خلوه بروحي ويا ربي فيبت سيادتي وييت وصليييت هنيه .
حمد بحب: متتتتى نقولهم..
لطوف بغصه: والله ماعرف .
حمد: لطوف
رفعت عينها عليه وهي تقول بضيقه: لبيه
حمد يمسك ايديها: انتي ليش متردده قتلج سرج في بير..
لطوف بضيقه سحبت يدها منه وبنرفزه تحاول تضبط اعصابها : بس يا حمد اذا صار بينا شي في وقت الملجة لازم نقدم لهم ورقه اثبات الدخول ، لانه هو اوووردي حاط عندهم نسخه في ملفي عشان تكون نقطه ضدي ، وانا ماريد حد يعرف من اخواني بالموضوع هذا .
حمد تضايق من شافها سخبت ايدها وحطتها في حجرها قال بضيق وقهر: صدقيني م بخليج بوقف وياج وانا اعرف اتصرف بها الأمور ما يهمج انتي ، انتي بس قولي لهم عن موضوع طلاقج عشان انا اتحرك.
لطوف تشتت نظرها وهي حاسه بضيق من نظراته: انته ناسي انه دخل عليه ،، يعني لي عده ثلاث شهور فهمت ..
حمد بغصه قال: عادي يردج يعني .
هزت رأسها بالإيجاب بصمت ،، مسگ كف ايدها ورص عليها بقو حاولت تسحب ايدها منه بس ما خلاها رفع حياته( حواجبه) بعمعنى شفيج ،، وقالت بضيق: حمد ما يصير انك تكون قربي وتلمسني ولين الحين محد يدري بلي صار بيني وبين مايد ،، انا بصراحه مب راضيه حتى على مكالماتنا مع بعض أتمنى تفهمني ،، شتت نظرها عنه واردفت كلامها بأتمنى تعدي ثلاث شهور من دون زعل وشوشره عشان ما يضغطون عليه يرجعني فهمت...
هز راسه بصمت وهو مقهور من كلامها طالعها بتوتر وقال : يعني افهم من كلامج انج ما تبين أي تواصل مني وياج الا عقب ،، هزت راسها وهي مقتنعه بلي تسويه ،، قام بقهر من عندها وطلع ازفرت براحه وهي تلعب بتلفونها متجاهله عصبية حمد ..
اما عند مبارك وراشد ..
مبارك يقول: انته شفيگ شوي وبتضارب وي حرمتك مينون .
راشد بعصبيه : هيه مينون ،، اذا فقدتها ،، مهره شي تحت راسها بس ماعرف شو...
مبارك بضيقه وغيره: بس المينون اللي يسوي سواتگ يا خويه وما تحسب حساب العواقب..
راشد بندم: ندمان والله اني ندمان ،، حياتي من دون مهره مالها طعم ،،هي قالت لي امس عندها شروط، بسمع شروطها عشان انفذها لها..
مبارك بضيقه وقهر : كيفك .. سووا اللي تشوفه يناسبگ.
راشد يتنهد: ان طلقتها ، ما برتاح في دنيتيه مهره بالنسبة لي حياه يا مبارك.
مبارك غمض عيونه بالم وتنهد وهو يقول : دامك تعرف هي شو تعني لك ليش تعق عليها كلام يجرحها.
راشد: مقهووووور مهره ترفض قررربي انته تدري انه من شهر الحين وهي نافره مني...
مبارك في خاطره يقول لاقيه غيرگ وتنهد وقال بضيقه : لانها عافتگ
انصدم راشد وطالعه وقال مبارك بتنهيده: ما بجذب عليك الحرمه عايفتنك ومالك مكان في قلبها ،، لانك طعنت فيها ،، كيف تباها تفهمك ..
راشد لف عليه وقال: انته شو تقول مبارك ،، والله انه المووت اهون من اللي قاعد اشوفه واسمعه منگ..
مبارك بغيره قال: يعني ما عندك كرامه تحفظ فيها ماي ويهگ ،، حرمه ما تباني كيف ارخص عمري لها تنفرك وما تبا قربگ وما تحبگ عقب سواتگ تتوقع انها بتلين ( بتخضع) لگ ..
تنهد بضجر وقال: ما بطلق صدقني يا مبارك لو مهره تفكر بطلاق ما بطلقها...
تنهد مبارك بضيقه وقال: راشد اذا ما تبا الأمور تتعسر بينكم لازم تواجه الحقيقه هروبگ منها يعرضك للخطر وعقب عيال عمي بيخلونك طلق غصبن عنك يوم بيعرفون بوجود حرممه ثانيه في حياتگ وعندك ولد منها ،، لا تفتكر ان عمي بيسكت لك اعتقد انته تعرف انه كله ولا مهره عند عمي وعند سعيد لو تقولهم انا راضيه بيسحبونها من بيتك لين بيتهم حتى لو هي راضيه بوجود حرمه ثانيه في حياتك ،، بس عمي وسعيد بيسحبونها لبيتهم مثل العنز ( البهيمه) عشان كرامتها اللي وطيت عليها بريلك وبريل اللي ما تتسمى وانته كيفگ..
راشد تنهد وسكت وبعدين قال: اول بسمع مهره شو تبا من شروط وبعدين بقرر اذا بسوي بشورگ ولالا..
مبارك تنهد فتح الواتس وشاف مهره مطرشه له: انا رديت بوظبي اليوم ، تنهد وكتب لها : يا غبيه انتي مواعده راشد تتكلمين وياه ما تبين تخلصين من الموضوع تراج بارده قهرتيني انا مب عارف انتي شو تبين توصلين له لعبتي فيني وفب اخويه .
ردت عليه مهره بفيس مصدوم وقالت؛ نسييييت والله ، الله يأخذ بليسسسه ياخي مب بالعه اخوگ شو اسوي به يعني .
مبارك بعصبيه طرش لها : هيه هيه روحي بوظبي بتنفعج بوظبي وطلع من الواتس بكبره وقال بعصبيه : يلا يلا راشد نرد البيت ...
راشد يفكر بمهره ،،، ومبارك ركب سيارته وتجاهل مسجات مهره ويوم شافها متصله جلب تلفون على ويهه وتنهد بضيقه ، طالعه راشد بضيقه وقال: زعلان ويا الحب..
مبارك ما رد عليه واكتفى انه يغلق الفون بعد ما سكر في ويهه مهره وردوا البيت.
راشد تنهد بضيق ونزل وقال لمبارك: لا تخسر اللي تحبك وتحبها ..
مبارك مب عاطنه ويهه معصب ما يبا ينفجر في ويهه وقال بغيظ : خلاااص راشد انزل تكفففى خلني في همي ، شال هممك وهمي تكفى خلاصصص مابا افكر في حد روح شوف حل ويا حرمتك .
نزل راشد من سياره وهو يحس انه ضاغط مبارگ وياه ودخل في صاله ، اما مبارك في سياره تنهد وهو يأخذ نفس وقال بعصبيه وهو يرد على مهره: نعم خير .
مهروه وهي تصيح: والله العظيم نسسسسييييت ، مابا قباله ولا اريد اشوووفه كيف تباني افكر فيه ،، تفكيري فيگ..
مبارك بعصبيه وهو مقهور: انتتتتتي ما تفكرين صح تفكيرج بس بنفسسج، اولاً: ما قلتي لي انج بتسيرين بوظبي ، ولا تعرفين اذا انا بروح بوظبي ولا بتم فالعين، ثانياً: ماخذه حياتج ويا راشد لعبه خذي لج موقف محايد اتجاه موضوعج وياه ، ثالثاً : برودج قتلني وايييد وردج سخيف على حمد يوم تكلم بموضوع راشد ..
مهره بغصه: انته شال كل هذا في قلبك وساكت يعني شو تباني اسوي.
مبارك بضيجه: قلت خذي موقف محايد فكري مع نفسج تبيني ولا تبينه وبسسسس ماعندي كلام غيره ،، اعتقد تعرفين انا شو سويت عشان افسخ خطوبتيه من هند ، وسمعيني لا عاد دقيييين لي الا يوم تاخذين موقف وتعرفين انتي شو تبين. انا مب لعبه بين ايديج مره تبيني ومره تبين اخويه ..
مهره بضيقه: انااا...... وقاطعها صوت طوووووووط، صدت صوب اليازيه وقالت: سكر في ويهي اخوج.
اليازيه بضيجة:ياربي منج قتلج اتخذي موقف ، شوفي مبارك عشانج شو سوى ، وانتي شو سويتي يوم حمد كان بيرمس وبيفضح راشد قعدتي ترفّـعين له قدام هليه ،، مينونه انتي والله مب صاحيه ،، مهره لا تخلين مبارك يتهور ويرد على هند ...
مهره بصدمه طالعتها وهي تقول: لا والله ان شاء الله ما يسويها خافي الله ...
اليازيه: ردي العين،، وانهي الموضوع ويا راشد وعقب طيبي خاطر مبارك ..
مهره تافف وهي تمسح دموعها ورن تلفونها وردت بلهفه: الوو
راشد يبتسم: فديت هالصوت ... شو هاللهفه اللي في الصوووت ..
مهره بضيقه: محد ضيعني الا انته وينانكـ ،، حسبي الله على بليسگ ...
راشد : وين انتي فديتج..
مهره بغيظ: عند اليازي بس لاتيني لاني مابا اشوفگ ..
راشد بقهر: ليش ان شاء الله شو مسوي بج انا ..
مهره تشهق: كل هذا وبعدك ما سويت شي يسد انگ جذاب ابتليت فيك...
راشد بعصبيه: مهررررررره سكت عنج وايد الحين بييج وبعرف كيف بتفاهم وياج
سكرت مهره في ويهه وقعدت في صاله وهي تقول: بي الافندي راشد..
اليازيه تنهدت: خذيلج موقف محايد ..
دخل بطي سلم وقعد وقال : شفيج مهره ليش انتي مهمومه..
مهره تمسح دموعها: خالك معرس عنده حرمه ،وحرمته حامل الحين بتربي ويسوي فلم جداممي...
انصدم بطي وقال: خالي راشد اللي كان مينن خلق الله فيج.
اليازيه تنهدت وهي تقول: خوالك مينن وكل واحد عايش لي دور الحبيب .
بطي ضحك: هيه حمد ومبارك وراشد وانا بعد ..
ضحكت اليازيه وهي تقول: مارديت تدق لها.
بطي بضيقه: لا ، امي ماحس انها تناسبني ،،الصراحه انا ساكت بس عشان عمي سهيل ولا هاي ما تعاشر ياهل .
اليازي : اذا ما تباها قول لبوك وافسخ الخطبه ولا تعور راسك الغاالي.
بطي تنهد وقال: ماعرف احس عقليتها ما تناسبني امي ،، بعطي عمري فرصه وعقب برد خبرعليكم.
اليازيه تنهدت وهي تقول: حمد منو يحب..
بطي يضحك: بنت عمج..
اليازيه: شما ما تناسب حمد ...
بطي يضحگ: لا مب.... وبعدين سكت تلاحق عمره وقال: يلا بويه بروح اريح .
دخل شهاب وقال: محلى بيتج يا مهره يجنن ،، وابتسم يوم شاف دموعها وقال: خيييبه ثره مبارك مخشعنج تخشيع ...
انصدمت مهره ورفعت عيونها طالعه وبعدين طالعت اليازيه ابتسم شهاب وقال: ترا مبارك اللي قايل لي تطمني توه داق مشتكي منج وقالها بحده: انتتتي بقره دافعين عن راشد ، قدام مبارك، فيييج برووود مب طبيعي ، سمعي مبارك وراشد يايين فالدرب تتخذين موقف قدام راشد، خليج جديه شويه مب تيلسيين تلعبين بقلوبهم ،ترا مبارك قال انا طفرت من برودها مضايق انج ترفعين لراشد ، وهو زعلان انه امه دور له حرمه وانتي فاجه حلجج ، الولد يباج تتحركين عشان يقدر يأخذ خطوه في حياته..
مهره بقهر: هو ما يبا يطلق راشد عنيد ، عنده حب تملك مب طبيعي ، مينون يقعد يعاند فيني لوع جبدي بعناده...
شهاب بضيقه : مهره اللي يحب يقدم تنازلات لطرف الثاني، لا تفرطين بمبارك دام انه يباج ..
تنهدت بتعب وشوي ودخلوا راشد ومبارك ، مبارك سلم وراح غرفته ، اما راشد اللي شااف مهره راح على طول لها من شاف عيونها ضعف وقال: مهره تكفييييين عشاني لا تسوين جيه في نفسج وتعبيني وياج ..
مهره صارخت في ويهه من دون قصد: لا تلمسننني ، واصلا مالك شان عندي .
راشد اللي انصدم منها ، مهره صدت عنه وهي تقول: طلقني ...
راشد انصدم بعدين قال: شووووو؟؟؟ طلاقق لا تفكرين فيه.
مهره باصرار: لا ، بطلقـني ،، ولا تراني بقول للكل انك معرس ..
راشد بضيقه: مهره انسي الطلاق ،، كل انسان في حياته يغلط..
مهره تنهدت وقالت بغصه: غلطك تحمله بروحگ انا مب مجبورره اتحمل غلطگ ..
راشد قعد حذالها وقال: مهره انا.....
قاطعته مهره وهي تقوم عنه وقالت: شوووف يا راشد ان ما قلت للكل انك معرس وعندك حرمه غيري ،، ترا انا اللي بفضحگ قدامهم كلهم وبقولهم اني ما باك واني متحملتنگ غصباً عني.
تنهد راشد وطالع مبارك اللي ظهر من غرفته متجهه صوب الباب بيطلع بس زقره شهاب : تعال مبارك..
مبارك من دون ما يطالعهم: مب ياي يحلون مشاكلهم بروحهم اللي فيني مكفيني وزود ، وطلع عنهم.
تنهد راشد وقال: امس قلتي عندج شي غير الطلاق.
مهره: بس انا اشوف انگ طلقني وايد احسن..
راشد بضيقه: انتي تعاندين يا مهره ،، والطلاق مب حل..
مهره : بس بالنسبه لي حل .
راشد تنهد : طلاق لا تفكرين فيه رجاءً ..
مهره تنهدت ولتفتت له وهي تقول: انزين ما تبا تطلق ، اهجرني ..
انصدم راشد وقال: مينونه انتي .
تكلم شهاب وهو يقول: راشد ترا الحرمه متحمله منك وايد زين انها صابره لين اليوم وانا اخوگ ما ينفع انته بعد تعاند اذا انته تبا مهره لازم تقدم تنازلات ، هي من حقها انها تأخذ فتره بعيده عنك ترتاح نفسياً ،، وتعيدون حسابات ببعض وانتوا بعاد عن بعض ..
تضايق راشد من كلامه وقال: شههاب انته اكثر واحد تدري انه مستحيل ابعد عن مهره او افكر بالطلاق،، واللي صار بيني وبين ثريا غلطه..
شهاب تنهد: وشو نتيجة الغلطه اللي جنيتها تنتظر طفل منها صح ولاالا؟.
راشد سكت ونزل راسه وقال بعد صمت: خلاص بنت العم لج اللي تبينه .
مهره: مابا اشوووفك لا تيني ابدا ،، ولا تتصل فيني ،، ولاتحاول انگ تذكرني بوجودگ.. أبا أعيش حياتي كإني مب متزوجه فهمت..
راشد بصدمه يسمع الكلام وقاال: مهره كل هذا حرمان منج
عشان اني غلط ما يسوى عليه ..
مهره : بالنسبة لي يسوى واييد لانك ارخصت بي ،، ودام الموضوع يخصني ممكن ما تضغط عليه ، وتبعد عني من هالساعه وتنسسى ان مهره زوجتگ ..
راشد مصدوم ما يبا يخسرها ويدري ان الموضوع لو كبر عيال عمه ما بيسكتون وساعتها بيطلقها غصبن عنه فضل انه ينسحب بهدوء ويشوف حل لموضوعهم طلع عنهم وركب سيارته وروح ... اما داخل البيت ، شهاب تنهد وهو يقول: الله يعينج على رضاوة مبارك اليوم .
مهره بتنهيده: الله كريم ..
اليازيه ببتسامه: ماعليج انا بطيب خاطره لج ..
شهاب : مهره ،، لازم تقووون علاقتكم اكثر من جيه انتى فاهمه قصدي..
تنهدت بضيق وهى تقول: مبارك اللي ما يبا يسوي خطوه الا بعد انفصالي عن اخوه. .
شهاب ببتسامه: بعد صحيح وياه حق ما يبا يسير في درب الحرام .
تنهدت مهره والتزمت الصمت..
مر الوقت سريع وشهاب واليازيه ساروا يريحون ، وبطي يالس في غرفته يرتب اغراضه ،، وديمه وحمدان ردوا وقعدوا في غرفه ودوم ... مهره نقلت اغراضها في بيتها اليديد ويلست ترتب الأغراض وهي مضايقه من الخاطر مب عارفة وين بتلقاها من قلبها اللي تعلق بمبارك ولا راشد اللي عنده حب تملك،، تتهدت بضجر ويلست تكمل ترتيب..
اما في بيت شهاب .. طلعت اليازيه وسارت غرفة بطي وشافته يرتب اغراضه قعدت عنده وهي تقول: ها الغالي شو امووورك..
بطي يبتسم: امي تصدقين انه مافي مثل بنات عمج حمد ،، تصدقين لو لطيفه مب مالجة جان خذيتها ..
اليازيه تبتسم: ادريبك من يومك معجب فيها.
ابتسم بطي وقال: الاعجاب يا الغالية تحول لحب ..
اليازيه تتنهد : ههههههه بتحب حرمتك ان شاء الله ..
بطي يبتسم: أتمنى والله يا امي...
اليازيه: متى بتردون..
بطي: هالايام لازم نرد ...
اليازيه: الله يوفقكم ويسر اموركم...
بطي: امين يارب ....
اليازيه توقف: بطلع عنك الغالي بشوف خالك وين..
بطي هز راسه بصمت وانشغل بترتيب اغراضه...
اما اليازيه طلعت عنه ونزلت تحت دخلت غرفة مبارك وسمعت صوت الماي فالحمام استنته عالشبريه لين ما يطلع ، وطلع وكان لاف الفوطه ع جسمه وقال بخوف: بسم الله انتي شو تسوين هنيه قاعده في غرفتيه.
اليازيه بضيقه: مبارك فديت روحك ما يليق عليك الزعل..
مبارك يطلع له ثياب ويروح يلبس في غرفه الملابس وقال: يعني عايبنج انتي ،، اللي سوته بنت عمج.
اليازيه وهى تشوفه ظاهر قالت بحب: حبيبي مهره ما تبا تخسرك ان تطلقت بسير بيت عمى لا تقدر تشوفك ولا انته بتقدر تشوفها ،، فعشان جيه رقعت الوضع بينهم عشان ما تنحرم منك وانته على طول خذتها بحساسيه فكر في الإيجابيات،، مهره تحبك والله يا مبارك ، بس انته تدري لو تطلقت شو بيصير فيها ، تدري انها بترد بيت عمي ولا ما بتقدر تتواصل وياگ،، مبارك لا تضايق نفسك ..
مبارك بغيرة: انا احبههها وضاربت امايه عشانها ،، تي هي وتقول لحمد لا والله راشد ما يسويها..
اليازيه تمسك ايده : مبارك حبيبي مهره ما تبا تضارب الحين ويا اخوك وهى ما كملت الا شهر وشوي ،، مهره عارفه ان نهاية موضوعها و يا راشد الطلاق، لانك تعرف عمي واخوانها شو بيسون في راشد ، فهي ما بتعب راسها وياه ،، هي الحينه تباك انته مثل ما انته تباها وزود بس انته واقف لها في نص تحرك عبر عن شعورك تقرب منها،، نومها في حضنك ، ليش مستوي رسمي فالموضوع .
مبارك يتنهد: يزوي انا ما تعودت اقرب الحرام ،، ولا اريد اقرب مهره بالحرام،، انا صح احبها ودي بقربها واحضنها وابوسها بس عمري ما افكر اني اقدم نفسي عليها بالحرام لانها عرضي بنت عمي، حرمه اخويه، بس مهره تبا تكرهه قلبي فيها وانا مب مستعد اكرها لانى لو كرهتها بكسرها وبتشوف مني معامله ثانيه وانا ماريد اكسرها وماريد اكرها أبا حبها في قلبي دوم.
اليازيه: انته تحلل على كيفگ الغالي ، حد عيّنك مصلح تربوي ،، ابويه مب عكيفگ تحلل الأمور سالها افهم منها ليش سوت جي لا تبني ضنون على شي من تحليلك.
تنهد مبارك وهو يمدد نفسه عالشبريه: خير ان شاء الله ... بشوف شو يصير ..
اليازي: ما بتروح عند مهره..
مبارك يتلحف ويغمض عيونه: انتي تستهبلين ولا شو موضوعج قتلج ان ما كانت حلالي ولي بشرع الله ماباها بالحرام ..
اليازيه تنهدت وقالت: عنيد، الله يهديك ويصلحك..
مبارك طنشها وبند الابجوره اللي عداله ،، فهمت اليازيه انه ما يبا يتكلم فالموضوع ،، طلعت عنه برى وهي تتنهد،، اما مبارك اول ما حس بان ليت تبند والباب تسكر ،، فر اللحاف وقعد عالشبريه شل تلفونه وانصدم من اتصالات مهره اللي تقريبا فوق ٧ مرات ابتسم بينه وبين نفسه،،، يعرف انه مغربلنها ومعذبنها بس ادب ونكاد لها مطنشنها،، شل فونه وودخل عالواتس انتبه انه فيه محادثه ما قراها استغرب وعقد حياته فتح الواتس وشاف المحادثه ،، من عرف انها هند وانها يالسه تشتكي منه ،، وليش فسخ الخطبه صكها بلوك وديليت على طول ما سوى لها سير وتعال ،، تنهد بضيقه ودخل على حالة مهره دخل على الحاله وشافها كاتبه ("‏يَا مَن زهت بقُربهِ، الأيّامُ"��) ،، حس انها تقصده بس طنشها عشان تتادب ما تتكلم مره ثانيه في شي ما يعنيها،، ولا تقعد تدافع عن راشد وهو موجود ،، شافها مطرشه له شي على الواتس تعمد ما يفتحه عشان ما يحسسسها انه متلهف عليها،، وقعد يرفع ضغطها وما يدخل المحادثه وهو أصلا من برى يشوفها تكتب ويضحك على نفسه وعليها عارف انها تحرقص بس ما يبا يرد عليها ولا يبا يفتح المحادثة ،، انتبه على اتصالها مارد لين قطع ووكتبت له على الواتس رد مادام انك واعي ،، قراه من برى ولا دخل على المحادثه مستانس بتعذيبها ،، اتصلت به ثلاث مرات والمره رابعه سكر في ويهها دخل عالمحادثة وقالها مابا ارد لا تعبين عمرج وطلع من المحادثه وحط تلفون سايلنت ،، مر الوقت سريعا وومر اليوم بسلام ...
في اليوم اللي بعده في بيت بو سعيد الكل يالس يتريا نايف وعهود يوصولون من دبي نزلت لطوف وكانت أمها وحرمة عمها يالسات في صاله سلمت وقعدت طالع تلفزيون سمعت أمها وحرممة عمها يتناقشون بخطوبة حمد وانهم ما خبروه انصدمت لطيفه وسمعت أمها تقول: بس ي ام حمد تراه غلط اللي تسوينه ، شاوري الريال يمكن ما يبا .
ام حمد: ياختي مارمت له مب طايع يقول انا مابا عرس وشوي دخل حمد وابوه وعمه سلموا وقعدوا ..
حمد لف ع لطيفه وابتسم ردت له الابتسامه بهدوء وهي ساكته لفت على تلفزيون وسمعت صوت حمد وهو يقول : عمي أبا اكلمك في موضوع .. لفت عليه لطيفه وقلبها يدق ما تباه يتكلم فالموضوع في هالوقت ،، طالعها بحده بمعنى ان تكلمتي ياويلج ،، خافت من نظرته ونزلت عيونها تحت وقال عمه: لبيه ي بويه اسمعك امر ..
حمد ابتسم وقال: أباك تخطب لي انته وابويه ..
امه فرحت من سمعت هالكلمه وقالت : الحمدلله ،،الله هداگ واخيراً ..
حمد يكمل الكلام: الله هداني صح بس صبروا خلوني اكمل كلامي بعدين على كيفكم احتفلوا وفرحوا..
ابوه: من بنته ي حمد ..
حمد يضحك: ههههههههه انزين تريوا عليه ياينكم بالكلام والله .. الكل يتريا التكمله ،، كمل حمد كلامه وهو يقول: انا من فتره ي عمي كلمتك وقلت لك بخطب بنتك لطيفه صح وقلت لي ان ولد خالتها سبقك وحيرها ،، انزين عمي اليوم لطيفه لي انا، ولد خالتها سرحها .
انصدم الجميع بالكلام ولفوا ع لطيفه اللي منزله راسها ماتبا تشوفهم ،، قالت أمها بصدمه: صدق ي لطيفة هالكلام.


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس