عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2010   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (01:45 PM)
آبدآعاتي » 659,045
الاعجابات المتلقاة » 967
الاعجابات المُرسلة » 365
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




في الصباح الساعة 9 .. فيصل يسوي الفطور .. كالعادة !! عاد هذي نامت معي ماشاء الله نفسي أنام كثر نومها إذا ما نامت أكثر من 12 ساعة يعني ما نامت أبد .. !! متزوج أسد أنا كل الوقت نايمة .. !!




دانة .. تفطر .. وجالسة تتصح ع السريع ايميلها .. بتطلع تقرا روايتها عند الشاطئ .. يارب يارب أشوفه .. والله نفسي أشوفه .. إذا تحرك جواي شي فشكلي طحت وما أحد سمى علي !!
يارب بس إذا أنا أحبه تبعده عني .. والله ماله داعي أحب الولد وهو متزوج ..!!
أفطرت دانة وسكرت اللاب توب قبل تطلع .. وراحت للشاطئ ..






فيصل ع الساعة 10 ونص حب يطلع للشاطئ .. بس قبل يطلع .. راح لنورة .. دخل شوي شوي .. وجلس على طرف السرير ونزل راسه .. نورة نورة ..
نورة " تتحرك": هااااااااااااه فيصل وش تبي ما نمت زين ؟
فيصل " يبتسم ": أبي أذكر مرة من يوم تزوجتك متى نمتي زين ؟ الساعة 10 ونص بتقومين تطلعين معي ..
نورة " فتحت عيونها " : فيصل حبيبي وش تبي بالضبط ..
فيصل هههههههههه وش أبي !! أبيك تقومين تطلعين معي والله والله الجلسة ما تزين إلا معاك ..
نورة " تبتسم " : طيب بقوم بس تتنظرني ..
فيصل " يبتسم " : من عيوني الثنتين وأنا وشوله مصحيك .. خلاص أنتظرك بالصالة ..والفطور أشتري لك ..
نورة " تبتسم ": لا كافي أبي عاجبني الكافي اللي عند البيتش ..
فيصل " يطالعها من عيني اليمنى قبل اليسرى ويأشر على عيونه .. أنا كم نورة عندي !!
نورة " تبتسم ": ياحبي لك ..
فيصل " وقف " : يالله أنا أنتظرك بالصالة ..



دخلت نورة الحمام .. وبعدها لبست وطلعت لفيصل .. هاه فيصل وش رايك بشكلي ..
فيصل " يبتسم " : قمر .. يالله مشينا ..
نورة تبتسم ..
فيصل " وهو يمشي " : بتمشين معي هناك ..
نورة هههههههههه لا لا أجلس أنتظرك مالي خلق بالمشي بالمرة ..
فيصل هههههههههه
طلعوا ..





دانة داخلة جو وهي تقرا الرواية .. !! دق جوالها .. يؤ برايفت نبر ..؟؟ أكيد أمي هلا وغلا والله والله اشتقت لك ..
ياحياتي أنت كيفك .؟ .... حبيبتي ماما والله اشتقت لكم وكيف بابا عساه بخير .. ..... الحمد لله الحمد لله .. وينكم !؟؟ ههههههههه ايه عاد أنا أحس انكم من زمان عني .. ليش ما نمتي ؟؟ ....... أهااا قمتي للصلاة .. ... مافيه جديد .. ... ... .. حبيبتي أنت ..... مع السلامة ..سلمي على بابا كثيييييييير .. ... طيب .. ان شاء الله ... مع السلامة ..


قفلت دانة الجوال .. وقامت تمشي .. على وقفتها شافت فيصل يضحك ومعاه زوجته .. يووووه وش جابه هذا !! يااااربي رجعت جلست ولا كأنها شافت أحد ..





وصلوا فيصل ونورة ومر يشتري لها كافي ..

نورة "مستغربة " : يوووه هذي دانة اللي شفتها بالمول .. !!
فيصل " يبتسم " : إيه دايم أشوفها تجي تقرا هنا .. روحي اجلسي معاها وأنا أمشي ..
نورة " تطالع فيصل " : والله مستحية منها ..
فيصل : روحي لها عادي .. سلمي وشوفي تبي شي وإلا لا ..
نورة " وهي تبتسم ": وش رايك تجي معاي .. !!
فيصل : يالله أنا سلمت عليها قبل ..




دانة مرتبكة وهي تشوفهم على جنب ياااااربي وش يبون والله ما أتحمل ..!!
نورة " تبتسم " : دانة ..!!
دانة "مرتبكة ": هلا نورة .. هلا وغلا ..
فيصل بعيد عنهم شوي .. يطالع ويبتسم ..
نورة : كيفك ؟ وينك ؟
دانة : والله دراسة زيك عارف ..
نورة : الله يوفقك ..يارب
دانة " تبتسم " : اجلسي معاي شوي ..
نورة " التفتت على فيصل " : ايه فيصل بيمشي وقلت بجي أجلس معك شوي ..
دانة " تطالع فيصل " : أهلين أخوي فيصل ..
فيصل " يبتسم " : ياهلا والله كيفك ؟
دانة " بابتسامه " : ماشي حالي ..
فيصل : الله يعينك ويوفقك .. يالله أنا بروح أمشي .. وراجع ..
نورة : أوكي أنتظرك ..
دانة يوم شافت فيصل ماباقي إلا تدوخ .....!!
راح فيصل ..وجلسوا دانة ونورة ..
نورة : كيفك والله استحيت منك أول شي ؟
دانة " مستحية " : لا ياقلبي عادي خوذي راحتك ..
نورة : ياربي صحاني فيصل من النوم مع اني أجي معاه بعض الأحيان مو دايم
دانة ترتبك أول ما تسمع اسمه ..
دانة : أهااا اشوفه دايماً هنا .. شكله يحب يمشي ؟
نورة "تضحك " : مررررررره ذبحني ..
دانة تبي نورة تسولف عن فيصل .. !!
دانة : والله أحسن له يمشي .. وبعض الأحيان أشوفه يدخن عاد أنا أنواع اللقافة ..
نورة : لااااااا يا قلبي خوذي راحتك .. هو يحب يدخن الله يكفيه شر التدخين ..
دانة "يرجف قلبها بقوة " : آمييين يارب .. ( بينها وبين نفسها يازين السواليف عنك )
نورة : وعساك مرتاحة ؟
دانة : ماشي حالي ..حلو البيتش .. وفيه أماكن حلوة ..
نورة : صادقة بس تملين أنا اول شي انبسطت بعدين ملل ..
دانة : يمكن !! طيب لكم إجازات .. ؟
نورة : يوووه خليها على ربك .. بالكريسمس الإجازة وحنا جينا بشهر 1 لنا 4 شهور تقريباً .. والله اشتقت لأهلي .. بس أنا برجع بعد أسبوع وشي ..هيك ..
دانة " انقهرت على بالها فيصل بيرجع " : ليييييش وش فيكم ؟
نورة "بسرعة " : لا لا بس أنا لأني مشتاقة لأهلي وبرتاح شوي .. ويمكن أرجع استراليا ..
دانة بجواها أشوى على بالي فيصل ..
دانة " تمثل" : يوووه قهر ما تعرفت عليك زين بعد ..!!
نورة "تذكرت " : ايه صح قالت لك ليلى .. إننا بنروح سدني .. بكرا إن شاء الله
دانة "تتنهد " : إيه بس مستحية أخرب عليكم وأنا ما أعرفكم زين أنتم تمونون على بعض أكثر والله أخاف تطفشون مني ..!!
نورة : لااااااااااااا وش دعوى .. أمااااانة أمااااانة تجين معانا عاد .. وش دعوى والله عادي أنا وليلى أنواع الفله ماعلينا اللي يجي يدخل على طول معنا .. منها نتعرف على بعض أكثر وبعد حنا من الرياض نشوف بعض بالسعودية ..


دانة راح بالها مع فيصل .. .. !! يااااربي والله نورة مسكينة مالها ذنب وش أبي بحياتهم أنا !! لازم أبعد !! وبترجع بعد أسبوعين والله حرام !!

نورة : هاه وش قلتي تكفين الله يخليك تعالي كل ما كثرنا انبسطنا أكثر ..
دانة "رحمتها " : لاااااا ما أقدر .. والله مشغولة والإختبارات قربت .. والله صعبة .. لو يكلمني بابا ودري إني أتمشى وأنا عندي إختبارات زعل ..!!
نورة " تضحك " ههههههههههههه أعجبتني بابا هذي .. أقول بتجين إن شاء الله .. خلاص ..
دانة : أشوف أشوف .. على حسب بس احتمال لا ما أقدر ..
سولفوا دانة ونورة بكل شي وكانت دانة تبي تبعد السواليف عن فيصل تخاف تكتشف شي وتحبه أكثر وتقربها تبي تسمع عنه غصب عليها !!
جاء فيصل و وقف عندهم.. وهو تعبان من المشي .. نورة .. هاه أعجبتك السواليف مع دانة ؟
نورة "تضحك ": إيه مره أخذتني السواليف وراح الوقت ..
فيصل " يطالع دانة " : هاه آخذ زوجتي وإلا تبينها ؟
دانة " استحت " ههههههههه
فيصل : يالله نورة ..
نورة " وقفت " : يالله دانة ونستيني إذا بتجين معانا ردي ,,
دانة : إن شاء الله ..
نورة : مع السلامة أشوفك ع خير ..
دانة: مع السلامة ..


راحوا فيصل ونورة ..


دانة أهنيك يانورة .. يااااااااااااالله .. ياااااااااليتني ما جيت أدرس .. ياليتني ماشفته ..ياااااااااليتني زوجته ويقول يا زوجتي بدالك يانورة ؟؟ ياااااااااااربي وش فيني .. ضاق صدرها دانة ورجعت للشقة .. مو قادرة تركز بأي شي .. خلاص فيصل بدا يزعجها وصورته تجي فبالها كثيييير .. تتذكر ابتسامته وتعبه من المشي وتتذكره وهو يسلم عليها وتتذكر حتى نظراته و تتذكر حتى أول لمحة له بحياتها !! .. دانة تعبت من التفكير .. ولا تدري تروح سدني وإلا لا !!

تخاف إذا راحت تتعلق بواحد واضح إنه يموت بزوجته ومستحيل يبدلها بأي إنسانة ..وتخاف إذا جلست تتعذب أكثر وتندم لأنها بتفوت فرصة ممكن تقربها من شخص حبته بنظرة !! ولاتدري من هو هالإنسان وايش اللي يسكنه !!



دانة حبت شخص ما تدري عنه !! ولا تدري عن صفاته ولا أي شي !!
غررررريب الحب .. وغريبين احنا كيف نحب !!

!!





في بيت فيصل .. ونورة تسوي الغداء ..
نورة : لا لا شكلها مره عسل يارب توافق تجي معنا
فيصل "ماأعجبته فكرة إن دانة تجي": طيب تآخذون راحتكم..؟؟ وبعدين داخله أنت مع ليلى مرة مو مثل هذي ؟؟
نورة "تبتسم" : لا ماشاء الله شكلها عسل أقول لك وبعدين تعرفت على ليلى مره ..
فيصل : كيفكم والله اللي يريحكم ..
فيصل "راح لنورة بالمطبخ " : تبين أساعدك حبيبتي ..
نورة "تضحك " :لا لا وشوله أنا أسوي اطلع أنت بس لا تحوس المطبخ علي
فيصل "يبتسم " : لا بغسل الصحون عشان مايكثرون عليك .. /راح بيغسل
نورة " عصبت": خلهم فيصل من زين تنظيفكم الأشياء اللي مو تخصك خلها ..
فيصل طارت عيونه ..!!
نورة : وش فيك ؟
فيصل "عصب": اقصري صوتك طيب والله مزعجة ../ وطلع ..
نورة يااربي منه ملقوف كل شي يقط وجهه فيه !!



فيصل راح جلس بالصالة وطلع الدخان !!!!


راح الوقت بسرعة تغدى فيصل والنفسية واصلة من نورة وطريقة تعاملها .. ونورة ماهمها لأنها تشوف نفسها صح ..!!
وبعد العصر راح فيصل الجامعة ويرجع ع الساعة 9 وشوي ..




دانة راحت بعد المغرب لليلى ..وجلسوا يسولفون عن كل شي حاولت ليلى إنها تقنع دانة تجي معهم سدني بس رفضت خلاص خصوصاً إن الرحلة بكرا والساعة 9 الصبح يعني خلاص ..ماتبي تروح ..



رجعت دانة شقتها ع الساعة 9 ودايخة ومصدعة وفيها كل شي!!

ولأنها رفضت تروح معهم !! حست إنها غبية !! وفي داخلها تقول وش فيها إذا حبيت واحد متزوج ويحبون بعض أنا ربي كتب لي أحبه وش ذنبي لاااازم أوصل حبي له !!بس لما تروح زوجته !!!!!!!




دانة الإنسانة الواثقة المدللة بدأت تفقد السيطرة على نفسها !!
وصارت تحس أنها ضعيفة وضعيفة جداً أمام عظمة شعور داعب قلب لم ينبض لأي شخص
في حياتها !!
دانة كانت تسخر من الحب وتحتقر أي بنت تحب وكانت تقول الحب بس لأمي وأبوي !!
ياسبحان الله !!





في السعودية وتحديداً في المستشفى .. مسترخي أبو دانة على السرير وعنده أم دانة !!
أبو دانة : والله فيني حرارة مو طبيعية ..
أم دانة : الله يستر بس ويشفيك يارب وترجع لي والله البيت مايسوى بدونك ..
أبو دانة : اليوم سويت أشعة .. والله ماأدري وش يسوون فيني ياما دخل دكتور وياما طلع دكتور ..
أم دانة خايفة عليه وتخاف يصير فيه شي خطير !!!
أم دانة : اذكر الله وادع ربك ولا تشيل هم تذكر أختي حصة وش سوو فيها وبهذولها بهذلة بالمستشفيات وآخر شي ياربي لك الحمد ماصار فيها العافية ..
أبو دانة : أنا ذبحني التفكير بدانة أنا ماراح أرتاح إلا لما أشوف الرجل اللي يستاهلها ويرتاح بالي والله والله إن شفت الرجل اللي يدلع بنتي ويريحها خلاص مابي من الدنيا شي ..
تأثرت أم دانة وطاحت دموعها .. ياااه يا أبو دانة مافيك إلا العافية وإن شاء الله بتشوف عيال عيالها ..
أبو دانة : اللهم آمين ..ياجعلني ماأبكيها ..





في بيت أبو فيصل .. بعد المغرب تقريباً .. يعني اللي باستراليا نايمين ..!!
أم فيصل جايتها أختها أم عبد الله اللي هي "أم نورة " ..
أم فيصل : والله أريح لك وش يخليه عندك .. ماشاء الله ومتوظف وظيفته زينه ..
أم عبد الله : البنات ياكثرهم وإذا صرنا ندور ما نلاقيهم أبد ..وإلا والله من السنة اللي راحت وهو يقول دوري لي حتى نورة ياحبي لها ماقصرت يوم هي عندي وهي إذا شافت بنت قالت لي ..
أم فيصل : أنا أدور وأشوف من أهل أبو فيصل ماشاء الله نلقى .. وش يبي مواصفات ..
أم عبد الله : ما حدد يقول إختاري لي ..
أم فيصل : إيه أشوى يصير مثل فيصل جايب لي مواصفات بالخيال الله يصلحه قلت والله مالك إلا نورة ومايعرف لك إلا نورة ..
أم عبد الله : هههههههه وماشاء الله هذه مرتاح ..
أم فيصل : يرتاحون غصب .. ياحبي له وليدي اشتقت له أذكر يوم يدخل علي يقول بتزوج وأبيها تشبه إليسا ههههههههههه قلت من وين أجيب لك وحدة تشبه إليسا الله يصلحهم الدش مخربهم ..
أم عبد الله : ههههههههههههههه عليهم ذوق بعد والله بنيتي أزين من إليسا ألف مره ..!!!
× دخل محمد ..وسلم على خالته أم عبد الله .. والتفت على أمه ..يمه قولي لفيصل يجيب لي لاب توب من استراليا ..والله كمبيوتري موب زين ..
أم فيصل : دق عليه أنت وأنا وش دخلني بينكم .. وبعدين لا تشغل أخوك خله يدرس فاضي أنت اطلع بس بسولف أنا وأختي ..
محمد : أنا أدق عليه .. ياااالله .. الله يعين ياويله إذا عصب نفسية ولدك هذا,, والله لا أرفع صوتي عليه ..
أم فيصل " عصبت " : تدق وتهاوشه والله ماصارت رح عني تكفى ..
أم عبد الله : هههههههههه




تمر الساعات بسرعة ..!!


في استراليا .. فيصل صحى من النوم الساعة 7 ونص وهو ع السرير ..ويشوف جواله .. يووه برايفت نبر مين ؟؟
فيصل "بهدوء" : نورة .. نورة ..
نورة "فتحت عيونها ": خلاص خلاص صاحية ..
فيصل : صاحية وأنت بفراشك يالله قومي سوي لي فطور وتجهزي عشان نمشي ..
نورة : ياااااربي منك الحين لازم فطور أنت ..
فيصل " يضحك " : اللي يشوفك يقول تسوينه لي كل يوم .. أقول قومي يالله ..
نورة "بهدوء" : شوي ..!!
فيصل "سحب اللحاف " : يالله قومي وشو اللي شوي يالله ..
نورة : ياااربي منك انواع الإزعاج .. قلق من الصبح ..
فيصل : وش رايك نهون عن سدني ..؟ أحسن صح .؟ لأن شكلك بتحوسين جونا ؟
نورة " طيرت عيونها ": لالالالا الله يخليك أنا أبي أروح
فيصل : أجل يالله تحركي ..
صحت نورة .. وراحت تسوي الفطور وفيصل شغل التلفزيون ..وينتظر الفطور..
فيصل : بتجي صديقتكم الجديدة ؟ (نورة بالمطبخ بس المطبخ مفتوح ع الصالة )
نورة : لااااا قهر والله ليلى قالت لي أمس إنها ترجتها تبيها تروح ..
فيصل : قسم ياعطيتوها وجه خلاص وبعدين عيب تشغلونها ..
نورة " تطالعة " : عادي وين العيب بعدين حنا البنات متفاهمين ونعرف حركات بعض ..موب مثلكم ..
فيصل هههههههههههههه ياملغكم أنتم وحركاتكم .. الله من السخف بالسواليف ..
نورة " عصبت " : وش دخلك ؟ كيفنا أحد قال لك تعال سولف معنا ؟
فيصل : وع وش أقول بس أصلاً لو أفتح سالفة قاطعتني مليون حرمة حنا الرجال محترمين وإذا تكلم رجل كلنا نسمعه موب أنتم أحزاب!!
نورة "بعصبية": كيفنا طيب نسمع للي نبي واللي مانبيه يسولف على نفسه !!
فيصل هههههههههههههههههه تدرين وش أحسن شي إنك على طول تعصبين هههههههههههه جيبي الفطور بس






دانة صحت من النوم وعلى أعصابها أدق على ليلى وأقول هونت بروح وإلا حرام أنكد على المسكينة !! والله حرام ..!!

أقعد أحسن .. فتحت اللاب توب .. وجلست تفكر ومعها الكافي .. بكلم مشاعل أسألها .. والله بتزعل علي ..ياااربي وش أسوي ,,
فتحت الماسنجر .. مالقت مشاعل . أدق عليها جوال أقول تدخل .. دقت ..
هلا ميشو .. ياحياتي إذا فاضية ادخلي ماسنجر أبيك بسرعة .. يالله ..



دخلت مشاعل ,, بعد عشر دقايق كذا ..
دانة : أهلين مشمش .. والله بقول لك شي بس أخاف تزعلين ..
مشاعل : لا ماراح أزعل ما زعلت عليك ذيك المرة وانتي قهرتيني ..
دانة : طيب بسرعة ردي طيب أبي رآيك ..؟
مشاعل "مالها خلق " : قولي ..
دانة : فيصل بيروح سدني وقالوا أروح معهم وزوجته مره مهتمة فيني تبيني أروح وأنا لو بروح ..بروح عشان فيصل بس راحمة زوجته مسكينة ..و أنا ودي أروح أنبسط في سدني بس جواي فيصل
مشاعل "عصبت " : دامك جواك فيصل انثبري .. حرام عليك وزوجته تبيك وتروحين عشان زوجها والله العظيم مسكينة
دانة "تتنهد " يااالله وش فيها هذي !!
مشاعل : وش فيك ما تردين أكيد اللي تسوينه خطأ وين أبوك عنك وهو يقول واثق في بنتي وبزوجها الرجل اللي يدللها وحضرتك رايحة تلاحقين واحد متزوج والله تقهرين ..قسم بالله قهرتيني ..
دانة طاحت دموعها يااااربي وشلون لو أصارح فيصل وش راح تسوي هذي !! وأنا ناوية أصارحه بعد ..
مشاعل : ردي وينك ؟؟
دانة : معك بس مقهورة ما تحسين فيني حطي نفسك مكاني والله العظيم مايفارقني بلوى هذا أنا وش سويت عشان أتعلق كذا
مشاعل : ابعدي عن المكان اللي يروح له لا تشوفينه غيري مكان دراستك تقدرين
دانة تتنهد : طيب خلاص ماراح أروح سدني ..بنطق هنا وبطفش وكل شي
دانة تمسح دموعها اللي طلعوا غصب ..!!
دانة : طيب شكراً مشمش أنا تعبت بطلع ..
مشاعل : ياويلك تروحين والله بزعل ..
دانة : خلاص خلاص أصلاً أنا قايلة لليلى ما راح أروح .. بس حبيت اقول لك عشان يمكن أغير رايي ..
مشاعل : يالله فمان الله وادعي ربك يبعده عنك البلوى هذا ..
دانة : إن شاء الله مع السلامة ..

سكرت دانة المحادثة وسكرت اللاب توب واسترخت ع السرير وأخذت الرواية اللي جنبها تقراها ..



راحوافيصل ونورة .. وخالد وليلى وكل واحد بسيارته .. لسدني .. الطريق تقريباً ساعة ونص ..



فيصل : حجزت فندق مكانه شي بيعجبك وخالد بعد معنا بنفس الفندق ..
نورة "تبتسم" : ياحبي لك وش اسمه..؟
فيصل "بتطنز " : يعني لو بقول اسمه بتفهمين ؟
نورة : أعرف أسماء فنادق (المملكة – ماريوت - ...
فيصل يقاطعها : بس بس بس ههههههههه أنا أقصد انجليزي
نورة : يووووووووه ترا كل العالم يتكلمون انجليزي أقول بسرعة قل اسمه وخلني أقوله بكرا شف إذا نسيته وإلا لا ؟
فيصل : شيراتون فور بوينت يطل على الدارلينج هاربر .. قوليه كذا بسرعة يالله ههههههههههههه
نورة "تطالعة باستحقار " : تكفى اسكت بس سوق وأنت ساكت سخيف ..وبعدين أعرف فندق الشيراتون الحمد لله والشكر لو أمسك ولد بالتمهيدي يعرفه .. بس المساكين اللي يستحقرون الناس وشايفين أرواحهم فوق يحسبون أنفسهم واصلين القمر ..!!
فيصل " يضحك بقوة وبتطنز " : ههههههههههههههههه بالله بس تصدقين نورة ان شاء الله بشتري أرض بالقمر خلاص وصلوا الناس للقمر الأغبياء اللي مايقرون ولا يطلعون على معلومات ولا تثقفوا هم اللي اكيد ما يدرون ..
نورة "عصبت " : فيصل خلاااااص والله العظيم مزحك ثقيييييييل وكلك ثقيييل دم تدري .. خلااااص اسكت مابي أسمعك ..ولا تكلمني ..

زعلت نورة قبل يآصلون سدني ..




وصلوا سدني .. وراحوا يتغدون بمطعم لبناني ..!!
ليلى ونورة مع بعض .. وخالد وفيصل مع بعض ..
نورة : قسم يا فيصلوه قهرني قبل شوي بالسيارة ..
ليلى : يؤ وش سوا بعد ؟
نورة : ما أكلمه ولا أبي أكلمه ..
ليلى : بس أنتم جايين تنبسطون ..
نورة "بحزن": وهو يخلي الواحد ينبسط .. ياختي يقهرني مزحة يجيبه جد ..
ليلى : هههههههه يعني مزحه ثقيل ..
نورة : مرررره بس يتطنز .. وشايف نفسه فوق ..المغرور ..
ليلى : طيب عادي عطيه جوه واضحكي مايبي لها إذا هذا طبعه ويحب يتطنز ..
نورة " طاحت دمعتها " : قهرني والله العظيم قهرني ..
ليلى "بهدوء " : امسحي دموعك لا يشوفك .. خلاص ياقلبي .. وإذا مزحه ثقيل تحملي
نورة "تمسح دموعها": والله العظيم تعبت حتى هو معاملته بعض الأحيان زفت معاي ..وش أسوي مادري ..!!
ليلى : بس لازم تتصالحون وخاصة انه باقي لك اسبوع هنا يابنت الناس تحمليه ماعليه انبسطي ..
نورة : ثقيل دم .. ماأبيه..
ليلى "تضحك " : لالالا .. ماشاء الله هو يعزك حتى خالد يقول باين غلاها ..
نورة "تبتسم": يمكن ..
×دق جوال ليلى ..
ليلى : هذي دانة .. أهلين دانة ..
دانة : هلا ليلى مشيتوا ..؟
ليلى : ياااي واصلين ..
دانة : إيه أصلاً مانويت أجي مالي خلق كيفك .؟
ليلى : أهااا عاد حنا مره مبسوطين والحين بمطعم لبناني نتغدى ..
دانة : جد ؟ يووه أعشق الأكل اللبناني ..
ليلى : ههههههه يجنن أجل لا تجينا عين منك ..
دانة :ههههههه أجل وين ساكنين .؟
ليلى : بالشيراتون .. اليوم بنتمشى ع الدارلنق هاربر ..

دانة : حلو الله يوفقكم يالله قلبي ما أشغلك سلمي ع نورة ..


دانة قفلت وجواها تقول ياااااليتني لحقت عليكم ..


ليلى : ياحبي لها حبوبة ..
نورة : شكلها تحب الأكل اللبناني ..
ليلى : ههههه ايه تقول أعشقه ..
نورة "تبتسم " : ليتها تقعد مع فيصل شوي يدوخ بالأكل اللبناني ..
ليلى : المهم تتصالحون .. خير حنا طالعين مع اثنين مايكلمون بعض ..
نورة : أنا ماراح أسامحه يجي هو يعتذر ..
ليلى : ايه ايه كلكم كذا لما تنكد الطلعة يا شينكم ..
.. جاء فيصل ..
ليلى : هذا فيصل جاء ابتسمي ..
نورة "بتطنز " : الحين أبتسم ..
فيصل : أهلين ليلى .. كيفك إن شاء الله تمام ؟
ليلى "تبتسم " : الحمد لله أنت كيفك .؟
فيصل : تمام .. يالله أنا بطلع ..
ليلى "تضحك":وزوجتك ماتبيها ..؟
فيصل " يبتسم " :أنا جيت أعلمها إننا بنطلع قلت بطلع .. تفهمني هي ذكية ..
ليلى تعمدت إنه تحرجه ..!!
ليلى : ههههههه طيب ..
نورة ساكته ومنزله راسها ..
وقف فيصل شوي .. وشاف نورة ما اهتمت وراح ..!!
ليلى "بهمس " : قومي معاه والله جاي يصالحك يالخبلة ..!!
نورة : أسمع كلمة آسف أكثر من أحبك خليه يروح بس برجع معكم ..
ليلى : قومي أقول أنا ما أبيك تجين معي أنا و زوجي ههههه يالله قومي .. ياشينك ..
نورة " وقفت " : اوف منك ..!! طلعت .. وشافت فيصل يدخن برا ..
ووقفت .. فيصل شافها .. ابتسم ..
فيصل " يأشر " يعني تعالي ..
نورة راحت ..


فيصل "بهدوء " : معجبك الوضع كذا .. ولا كلمة بيني وبينك وقدامهم ؟..!!
نورة "بهدوء" : كذا مرتاحة ..
فيصل " مستغرب " : مرتاحة مني ؟
نورة " دمعت عينها " : إيه .. مرتاحة من تطنزك ..
فيصل "يبتسم " :مافهمتيني ؟؟!!
نورة "قاطعته وبصوت هادي " : إلا فاهمتك بس أنا زوجتك مو أخوك علي .. ولا محمد ولا أختك منار .. أنا زوجتك ..احترمني لو شوي ..بكرا إذا صار عندنا عيال بيصير التطنز شي طبيعي عندك ..! وبتجرحني بكل شي قدامهم ..
فيصل "يبتسم " : إذا ؟
نورة " مستغربة " : حتى اسلوبك هنا تطنز ..؟؟ إذا ما أعجبتك ومتملل من وضعي ..برجع السعودية وخلني مرة وحدة اتركني لواحد يمكن يعرف قدري ..
فيصل " يطالعها مستغرب " .. أول مره نورة تتكلم كذا معاه !! جادة !!
فيصل " بهدوء" : لالالا ما وصلت ويين ما أقدر أصلاً .!! وبعدين اللي أقوله مزح وما تتحسسين منه لهالدرجة !! وش فيك حبيبتي ..
نورة " تبكي "..!!
فيصل " مسك يدها " : تعالي تعالي للفندق نتفاهم .. هنا غلط ..

دق فيصل على خالد .. اهلين خالد خلاص ترانا رحنا الفندق .. لا تنتظرنا ..
طول الطريق ونورة تمسح دموعها مو قادرة ترفعها أبد !!


راحوا الفندق .. !!
................
جلست نورة على طرف السرير ..

فيصل جلس جنبها .. تنهد .. نورة قهرتيني ماتوقعتك كذا زعلانة ..
نورة طاحت دمعتها ..!!
فيصل "يتنهد " : ياااااالله وش سويت أنا.. (سكت شوي ),, نورة حبيبتي ..والله ماأقصد يا ثقل دمي بالمزح .. آسف إذا جرحتك ..
نورة " تبكي ": ملييييت حتى بالطلعات الحلوة تنكد علي وتتطنز .. وش فيني أنا ؟
فيصل : وش تبين أسوي والله لا أسويه .. بس سامحيني الله يخليك ..
فيصل مسح دموعها ..
نورة : ما مليت من كثر ماتمسح دموعي .. !!
فيصل "يضحك " :لا ..أبداً ..
نورة سكتت شوي ..

فيصل : هاه سامحتيني ؟
نورة "ابتسمت " .. خلاص سامحتك ..
فيصل : أدري ..عسل أنت .. (وضمها ..





دانة تشيل أغراضها بتطلع .. بدق على ليلى أبشرها ..
دانة : أهلين ليلى ..
ليلى : هلا وغلا ..
دانة : ساعتين وأصير عندكم ..
ليلى "تضحك" : جد ؟؟؟
دانة : اي والله هه بطلع بالقطار .. لاااو حجزت بنفس الفندق ..
ليلى "انبسطت " : يالله بقول لنورة .. نشوفك ياعسل ..
دانة : باي ../ ليلى : باي ..
دانة قولي لنورة والله بجي عشان زوجها ..!!


 توقيع : نظرة الحب