عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2021   #45


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (10:36 PM)
آبدآعاتي » 7,194
الاعجابات المتلقاة » 782
الاعجابات المُرسلة » 672
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس عشر
:
حمدان يهمس لودوم: شوفيج حبيبي
ودوم تهمس له: احس خالي راشد وحرمته فيهم شي .
حمدان يبتسم: لا فديتج يتهيالج ما تشوفين الفرحه في عيونه .
ودوم تبتسم له وقالت: يمكن انه يتهيالي بس اللي اشوفه مب تهيء .
حمدانً ابتسم وقال بحب: ماعليج منهم يمكن بينهم زعل بسيط .
ودوم تقوم من مكانها وبهمس لريلها: أتمنى حبيبي وقالت ببتسامه : حمدلله اكرمكم الله
أمها : فديتج صحه وعافيه
ودوم تبتسم مجامله : على قلوبكم .
تغسلت وقعدت شوي قاموا كلهم ويلسوا في صاله يشربون شاي احمر ومهره صبت لراشد وقعدت عداله ابتسم راشد بحب وقال بهمس : والله اني ولهان موووت عليج
ابتسمت بهدوء وهي تقول: انته ما تشبع ولهه
راشد يهز راسه بلا وقال:انتتي غير
مهره ترفع حياته: ليش فيه غيري
ارتبك راشد وقال: محد غيرج
هزت راسها وقالت وهي تكلم اليازي: بسير انا شوي فوق بريح
هزت راسها يزوي وهى تقول في خاطرها والله يا مهره شكلج مول مب بالعه راشد الله يستر منك يا راشد ومن فعلتك السودا اللي بتوديك ورى الشمس.
راحت فوق ومسكت تلفونها وشافت مسج من مبارك قرت المسج بتمعن: مهره ادري اللي بقوله صعب تتقبلينه بس خليج عاديه ويا راشد لا تبينين له انج عرفتى تراه مب في صالحج وصدقيني مهره لو في شي انا بتكلم وياج بصراحه الحين لازم تبعدين عن راشد هالفتره خليه يسوي اللي يباه لا تحسسينه انه في شي وعقب بروحه بيبعد من يتاكد انه انتى تغيرتى عليه بس بخصوص علاقتنا ما قدر اقولج راضي فيها بس اللي اقدر أقوله انى قربج واي شي تحتاجينه تعالي عندي وصدقيني اول واحد يوقف وياج انا .
تنهدت مهره عقب المسج رفعت عينها عالباب اللي تبطل شافته داخل ببتسامه فر تلفوناته على الشبريه ودخل الحمام يتسبح تنهدت بتعب ومب عارفه شو تسوي قربت من الشبريه شلت تلفوناته وشافت مسجات من ثريا وتتحرطم عليه انته ماترد وانته من تشوف مهره تنساني انته أصلا متى تفكر فيني ضحكت مهره بلا شعور وحست باحساس حلو انه متجاهلنها بعدت عن تلفوناته وقالت في خاطرها عيل المكالمه اللي مطرشتنها لي شو توها بتمسك التلفون الثاني عشان تتاكد سمعت الباب يتبطل فرت تلفوناته وقعدت تلعب بتلفونها وهي منسدحه على شبرية طلع من الحمام وهو يبتسم لها قالت ببتسامه : شعندك اليوم تبوسم وايد
راشد يبتسم بحب: ليش يعني ما تبيني ابتسم.
تنهدت بعتاب وقالت في خاطرها لازم من الحلوه اللي كنت عندها غيرت مودك .
راشد يلبس فانيلته ونقز على شبريه وحضنها وهو يقول: احبج يا الغبيه .
شهقت مهره وقالت : يا الغبي عورتني شو هالنقزه حد ينقز جي على شبريه
راشد بتهور يلف ايده على رقبتها ويعضها على خدها بقووو وعلى رقبتها ومهره تالم وقالت: اخخخ يعور راشد حرررام عليييك يا الدب .
راشد يضحك وبعد عنها عقب ما سمع رنة تلفونه ورد من دون ما يشوف الرقم وقال: الوو
ثريا: غريبه زين رديت
راشد انصدم وقال في خاطره غبي جان شفت الرقم اول طالع مهره بربكه وقال: مشغول باي وسكر الخط في ويهها .
مهره تبتسم وقالت : راشد شفيك
راشد يبتسم ويحضنها: ماشي غناتى
مهره تدلع عليه وترمش بعيونها: في حد مضايقنك رشودي
راشد يبتسم:،هي انتي وعضها على خدها ومهروه دفرته يوم حست انه بيبدا بالغرام وقالت بغصه: انزين قولي انته وين كنت تبات طول هالثلاث الأيام.
راشد يضحك وقال: وانتي زعلانه عشان انا داومت
مهره بنص عين: ليش مب من حقي يعني ولا عندك راي ثاني
راشد يطرحها في حضنه وويلف ايديه ورى ظهرها وقال: انزين دامج زعلانه برضيج وغمز لها
مهره تبعد عنه بضيقه وهي تقول: غبييييييي انته وتفكيرك اففففففف من تفكيرك المنحط سخيف ...
راشد استغرب من مهره وشافها قامت عنه ودخلت الحمام اول مره مهره تصيح جدامه تنهد بضيقه وشاف تلفونه يرن حصل فرصه يطلع الغيظ فيها ورد: شفييييج انتتتي وطلع من الحجره وهو يتكلم في صاله
ثريا: تراك ريلي
راشد يتنهد وقال بعصبيه: قسم بالله محد بيهدم بيتي الا انتى شو هالاتصالات اللي اخر الليل تعرفين انى عند حرمتيه ترا ثلاث أيام بلياليها انا عندج ماشوفها دقت لي وغثتني الا انا ادق لها وين وين بعد ادق عشان ما تدقين في ليلتها
ثريا: انته اليوم بطوله مارديت عليه وهي ترد عليها
راشد بقهر: هي ارد عليج ليش مب انتي تبين العددل يوم عندج مادق لها ويوم انا عندها ما دقين لي ليش انتي مصره ان في ليلتها تدقين تبين العدل يطبق عندج وعندها لا .
ثريا: اغار عليك اخافها تاخذك مني
راشد يتنهد بضيقه : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الكلام وياج ضايع سكر في ويهها ولف ببدخل الغرفة شاف اليازي وسار صوبها وهو يقول: تعالي الله يابج .
يزوي تنهد: سمعتك ترمس ثريا قتلك خلنى ارابعها ما تبا
راشد: طبيج منها الحين سمعي شو بقولج
يزوي تنهدت وقالت في خاطرها والله حرام مهره متحمله كل هذا منك وساكته ابتسمت مجامله وقالت: هات ما عندك
راشد يبتسم: تغاااار الحلوه معصبه مني
يزوي بصدمه: منو ثريا
راشد عقد حياته وقال: لا تنزفزيني ينطب طاريها لا مهروه
يزوي طالعته وقالت: تغار على شو
راشد يضحك:تغار عليه تقولي شو سويت في دوامك
يزوي : مالت عليك وانته مخلي مهره وظاهر تكلم ثريا صدق ماعندك سالفة
راشد بصدق وبضيق: بصراحه انا ظاهر اتهرب من مهره
يزوي بصدمه: ليش لا يكون عشان ثريا
راشد بضيق: لا لان بصراحه مادري شفيني بدال ماايي واطيب خاطرها واستسمح منها على طول بديت وياها بالتودد واتقرب منها ضايقت مني وصاحت وقفلت على عمرها الحمام
يزوي: حرام عليك انته ما تحس تفكيرك كله في رغباتك قتلك راضي مهره وطيب خاطرها تراها بعدها عروس توكم ما كملتوا شهر.
راشد بضيق: لا تلوميني ولهان عليها واااايد والله ومالي ويه اشوفها بصراحه عقب اللي صار.
يزوي تتنهد : تراك توك ياي من عند ثريا ماطيبت خاطرك .
راشد: لا مارقد وياها في نفس الغرفه هي في غرفه وانا في غرفه وضرب يبهته وهو يقول: تعالي انا قايل لها انى بايت عندج وانتى تقولين هي من ثلاث أيام عندج معناتها الحرمه كاشفتنى وساكته.
يزوي بضيجه: كاشفتنك على شو
راشد: انى طلعت جذاب مب بايت عندج وهى تعرف انى انام عندج عشان الدوام .والحين هي من ثلاث أيام عندج وماشفتني لا ادخل ولا اظهر اكيد في راسها شي ثاني .
يزوي: مادري حبيبي لا تفكر روح نام وباجر يصير خير ..
تنهد راشد بضيقه ودخل الغرفه وحصلها مثلجة ومظلمه قال اكيد رقدت تنهد بضجر كيف يرقد وهى متضايقه وزعلانه وأول مره تصيح ...
مهره كانت حابسه شهقاتها بقوو وغصبن عنها حبست شهقتها وهى تفكر مااهتم فيني راح يكلمها ولا حس بوجودي تفكيره بس يشبع ذاته ورغباته وطز فيني يسد انى متحمله وجود حرمه ثانيه على راسي ويسد انى كاشفتنه وكاشفه جذبه ...
اما راشد فكان يتقلب على شبريه غبي يعنى انته قايل لها انك عند يزوي وهى من ثلاث أيام هنيه كيف ترقع جذبتك تنهد بضيق وهو يقول في خاطره شكلي بخسرج والله يا مهره قرب منها وحضنها وهو يقول: اسسسسف يا نبض قلب راشد انا استاهل كل اللي اييني منج
والله اسف يا مهره .
مهره حست بقشعريره تسري في جسمها من قربه وسوت نفسها نايمه وطنشته تعبت منه ومن تفكيرهاا فيه وهو ولا هامنه تنهد بضيق وضجر وقال: ادري انج مب راقده بس والله يا مهره اني احبج وامووت عليج ما توقعت ان بي يوم بيوصل بيني وبينج الوضع جيه تنهد يوم مالقى منها جواب لف مهره صوبه وهو يقول: وغلات عيووونج انى وقح وسخيف وماعندي سالفه اني مخلنج بروحج ومداوم بس توبه ماعيدها احب عيونج وماودي انج تبكين على شي مضى اسفف والله
مهره بتعب تسمع كلامه ولازالت مغمضه عيونها حست بوسسسته على خدها وقال: اسسف والله شو اللي يرضيج واسويه لج .
مهره بتعب قالت: تكفى بنام تعبانه اجل الموضوع لين باجر لًوسمحت ممكن...
راشد انصدم وقال بقهر: من متى بينا رسميات لوسمحت وممكن ما تعودت على جيه .
مهره وهى تشهق غصبن عنها قالت: دخيلك خلني انام والله تعبانه ..
راشد اللي انصدم من شهقتها وتم ساكت بعدين قالها: ان شاء الله وانسدح عالشبريه وهو يفكر بمهره ...

بعد مرور يومين راشد ومهره حالتهم مثل ماهي ما تغير عليه الوضع مهره تجنب راشد وتتعمد انها ماتتلاقى وياه وبدت تعدل الملحق اللي عطتها إياه اليازيه وراشد وايد يلوم نفسه وقعد ويا مبارك وتكلم وياه…
اما سعيد فعلاقته ويا الريم وايد قويه وحلوه وحبهم يوم عن يوم يزيد ... نايف وعهود علاقتهم هاديه جدا نايف انشغل الفتره هذي وايد في دوام وحس انه بعد عن عهود بس حدد عرسه يكون عقب شهر ويوم يحصل فرصه يروح عند الحب ويقعد عندها ويعوضها عن االايام اللي كان مقصر فيها ويا عهود وهي مستانسه بحبه واهتمامه فيها ... العنود حست انها وحيده فقامت تشغل نفسها بطلعات عند بيت اخوها يابر وتيلس عند عيال اخوها وترد البيت وتقعد عند أمها وابوها في البيت.. سلامه صايره دحيحه حياتها كل دراسه في دراسه محد يشوفها.. ولطوف حياتها كله مايد ... حمد من البيت لين دوام ومن دوام لين البيت اتصل بمبارك عشان يعرف شو صار على موضوع راشد ومبارك قاله لا جديد فالموضوع ...

فـــي أبوظبي... شقة راشد ...
يالسه ثريا طالع تلفزيون وتعد الأيام باقي يومين ويستوي الأسبوع اسبوعي طالعت شقتها فكرت تغير شوي من الديكور وتغير زوليه وبعض الأثاث تنهدت وهي تشوف سحر داقه لها وطنشتها من بعد ماسكرت سحر اتصلت بصالح اييب لها كتالوجات اثاث وديكور بتسوي تغيير ... ربع ساعه وياها صالح وقالت: متى بتخلص لي الديكور
صالح: بياخذ وقت يا مدام انتى عارفه الشغل كيف
تنهدت وقالت له: شوف صالح باقي يومين ورىلي ايي عندي اباك تغير لي شقه تجلبها شي ثاني خليها لي مكان راحه جنه جنه
ابتسم صالح وقال: حاضر يا مدام هنعمل تغيرات في المكيتات والاثاث وتغير الأماكن
ابتسمت له بتعب وقالت: متى ييخلص
صالح: ان شاء الله نجي بكرا صبح بدري ونمشي المسا ونحن مخلصين بامر الله
ثريا تفائلت وقالت: يلا الحمدلله وبخبث قالت : شوف يا صالح الغرفتين هذيل أبا اشيل منهم سرير واجلبهم شي ثاني
صالح : عاوزة تعملي ايه فيهم
ثريا : أي شي بس ما بيهم غرفة نوم
صالح: طيب هعملك الغرفة دي مكتبه وحط لك فيها جلسات بسيطه حق الاستمتاع نخليها غرفه للقراءه والاستطلاع ًوالغرفة تانيه نعملها غرفة رياضه ونركب الاجهزه ايييه رايك
ثريا تبتسم بخبث: ماعليه كلام تمام التمام بس تخلصه قبل اليوم الثالث لان ماعندي وقت زوجي بيي..
صالح : حاضر ياست الكل عيننا ليكِ...
ابتسمت وهى تشكره وراح صالح عنهها... اما في بيت يزوي ..
الملحق مهروه تعدله وهي مستانسه وفرحانه سوت غرفة للاسترخاء والدلع حقها يوم تبا تريح وتبا مساج وتبا تسوي مناكير وبدكير وسوت في نفس الغرفة ارففف للمناكير واغراض البدكير ومناكير وحق الاستشوار وتعديل خذت لها زاويه خلته للميكب وحطت لها ليييت المضيء الأبيض (كشاف) طويل يعطييها اضاءه للميكب واستاند حق الميكب واغراضه وهي مستانسه على حياتها وغرفه خلتها كوفي سووتها نظام كوفيات وسماعات سبيكر موصوله على لاب وحطت فيها طاولات وكراسي وثلاجات ويابت آلالات الكوفي وخلته ركن كوفي وركن على زوايا اللي يبا يقعد ويشوف أفلام لانه مسوي شاشه عرض نفس السينما ويزوي ماتت على الفكره وحبت ترتيب مهره وحمدان لما شاف ترتيب مهره عيبته اكثر شي غرفة السنما مع الكوفي تخبل عليها والغرفه ثالثه كانت غرفة نومهم رئيسية حطت الأثاث اللي تباه وحطت الديكور اللي تباه ومستمعته بترتيبها وراشد الفتره اللي طافت راح العين ايييب باقي اغراضهم يوم يشوف مهره فرحانه يفرح ويستانس بس كان متعمد يبعد عنها عشان يشوف نفسه بيشتاق لثريا ولالا يبا يعرف نفسه وين ومكان مهره وين بالضبط يوم حس ان قلبه واشواقه كله لمهره ايقن ان مهره ما بترضى بوجود ثريا في حياتهم رد بوظبي اليوم وهو في درب اتصل به نايف رد راشد: مرحبا والله بالمعرس مبروك مادبرت
نايف يبتسم: المرحب لاهان الله يبارك لك .. وين انتوا غاطين لاينسمع لكم صوت ولا غيره
راشد يضحك: والله مشغولين
نايف: الله يرحم أيام قبل بيتنا ما تظهر منه ناسي نعولك من كثر ما تينا
ضحك راشد وقال: هههههههههههه والله اذا يتنا عين انا ومهره وافترقنا ترا اول واحد بتهمه انته
نايف يضحك: ههههههههههههههه هي عاد دور لك سبب الحين شماعه انا شماعه بتحط اغلاطك عليها والله ، لا تغلط ولا تدور سبب وامورك بتمشي الا جانك انته دور زله ودور سبب عشان تزعل مهره ترا والله عاد هالامر يرجع لك
راشد تنهد بضيق وقال: دخيلك فال خير نبا ما نبا فال شر كل واحد يغلط يا نايف ولابد انه يصير بين أي زوجين مشاكل محد حياته عسل في عسل .
نايف بجديه قال: افا يا بوسنيده شو ورى هالتنهيده .
راشد بضيق: فيها اللي ما يتحمله حد .
نايف بصدق: شو بينك وبينها مهره مضايقتنك في شي
راشد : لا والله اختك مايظهر منها الشين يا الغالي لكن شو نقول يا نايف غير الله كريم .
نايف بصدق وجديه حاده : شو مسوي راشد تكلم.
راشد بضيقه وهو يتنهد: شو مسوي بعد مسود ويهي ...
نايف بحده تكلم: شوووو انزيييين ارمسسسس
راشد بضيقه: ماريد ارمس خلني براحتيه باجر بيبين كل شي ...
نايف رافع حايبه وبحده قال: شوو مسووووي انزززين ارمس ...
راشد يتنهد: ترا مع الوقت بتعرفون كل شي ليش مستعيلين
نايف بغيظ: برايك بتصل بمهره بشوف شوعندكم...
راشد بتهوررر: لا ياغبيييي مهره ما تعرف شفيك انته بتهدم بيتي ..
نايف بعصصبيه: انزززين شو تكلم قووووول ...
راشد تنهد وبضيقه قال: طلع لي شغل ضروري من ردينا من السفر وييت بوظبي اخلصه وقلت لمهره اني عند اليازيه بايت ومهره ثرها سارت عند اليازي ومالقتني وعاد حاطه في بالها وين كان وين سار يوم هو مب عند يزوي ..
نايف بهدوء: مالت عليك فقعت قلبي عبالي مسوي شي كبير وما ينسكت عنه .
تنهد بضيق وسكت لف على شيشة البترول يعبي بترول ونايف ساكت وياه على الخط وقال :سكوتگ يا راشد مب عايبني فيگ شي ..
راشد ينزل ويدخل واحة ادنوكً بيتشرى أغراض قال: والله ياخوك متضايق ومتنرفز ماعرف لدربي حال مادام المهر زعلانه...
تنهد نايف وقال: الله يهديك قولها حاجز فندق لانه عندي شغل ومارمت ازعج اليازيه
راشد يحاسب الكااشير ويدفع الفلوس وظهر وفي ايده كوفي واكياس ماخذ حلويات وجبسات وغيره وقال: بقعد معاها اليوم باخذ اللي في خاطرها ...
نايف: جيه وين انتوا ؟؟
راشد: هي عند اليازي وانا من يومين راد عنهم العين عشان اعرف افكر بمنطقيه وانا بعيد عنها...
نايف: ايوا شي طيب والله زين عيل طمنا شو يصير وياك ....
راشد يركب سيارته ويدفع فلوس البترول ويحرك من شيشه صوب بيت اليازي قال: اوك الغالي الله يحفظك ... وسكروا الخط



 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس