عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحــــــــلقـــــــة الـــــخــــامســـــة و العشـــــــــــروون ))؛‘":.,،

""وممنوع .....مد الخطاوي وعاود يا خلّي إبساع ...في خافقي صار حبّـك يالزّين مطبوع ..الحب بيني وبينك مكشوف القناع ..يعطي البراهين ما بين آهات و دموع..""
وصلنا مطار بوظبي بعد صلاة المغرب ...اقترح لي انروح بيت خاله حسن بس قلته لو نرجع الشقه انغير و نتغسل و عقب انروح لهم ع وقت العشى ...
الحمدلله انه اقتنع بكلامي ..زين منه اول مره يشاورني فـ شي ...كانت سياره تتريانا الظاهر دريول قوم منصور ...
سالته: ع بالي بستقبلونا..
فارس: حق شو اربعة تياام الا هي ...بس انا في بالي شي ثاني ..
طالعته: شوه ..؟؟
ابتسم : منصور الحينه جان بيصيح و بسوي لي حفله ..
استغربت: ليش ..؟؟
رفع شنطة الاوراق الصغيره و ضحك: ههههههههههه مثل ما خذتها رديتها ..ع باله سويت شي ..
نوره: هههههههههه اتخيل شكله..
فارس: لا لو اجوفينه بتضحكين ...
وصلنا الشقه..طلعت الاغراض من الشنط لي ما فارس يتسبح ..عقب ما خلص رحت اسبح ...طلعت من الحجره سمعته يرمس بالتلفون .. و شكله كان متضايج ...ادري الي بسويه غلط بس كنت ابا اعرف يرمس منوه ..؟؟منو هاه الي مخلنه متضايج جي ..؟؟؟
فارس: زين اسمعيني ..؟عطيني فرصه ارمس ...........ها بدال ما اتقولين الحمدلله ع السلامه .............خلاص انسي نوره صارت زوجتي و انا مستحيل افرط فيها ..
ما اتخيلون كيف اوصف لكم شعوري ..يا الله كيف الواحد يقدر يعبر عن شعوره..فارس قال ما يبا يفرط فيني ..يا ويل حالي فارس يباني ...حطيت ايدي ع حلجي امنع ضحكتي ان توصل لـ فارس ..ما فيني يجوفوني و يجلب الدنيا ع راسي ...سمعته يرمس
فارس : مهااااااااااااا لا اتخليني اعصب عليج اوكى ........................عليا !! عليا انتوا الي خطبتوها لي و كنتوا تدرون اني ما افكر فيها ......
دار راسي فارس ما يحب عليا ..فارس يحبني..منوه طلع عليا جدامه ..هاي الحقيره ليش متصلبه به الحينه اتنكد عليه اكيد لانها غيرانه كنت مع فارس برع زيييييييييين ها ريلي ..
بس حسيت براحه حطيت ايدي ع قلبي مستانسه رجعت لورا كنت بطيح بس اتساندت فـ الباب ..سمع فارس صوت الباب ..فسمعته يقول ..
فارس: زين عقب بنرمس .............مها عقب برمسج يالله في امان الله ..
سرت له الصاله اوني ظاهره من الحجره ..الظاهر انه صكر التلفون بويها ..حطيت عيني بعيونه ابتسمت له من الخاطر فارس اتحبني عيل ليش ما اتبين طالعني من غير ما يرد الابتسامه تميت واقفه ابمكاني
سالته: شو بلاك ..؟؟
اشر ع الكرسي الجريب منه : ماشي تعالي يلسي
مشيت و يلست ع الكرسي الي اشر له استهبلت عليه: كنت ترمس بالتلفون ..؟؟
اتنهد: هي
ابتسمت اوني انكت عليه: اكيد منصور ههههههههههههههههه
فارس: لا مب منصور "زخ ايدي و قعد يلعب باصابعي كنت اطالعه الظاهر وايد يعز مهاا ولا ما انجلب جي حاله مدري شو يحب فيهااا "
سالته: فارس شو فيك متضايج..
رد من غير نفس: مب متضايج بس ما ابا ارمس ..في شي..
قلته: ما بتروح بيت خالك ..؟؟
رد بنفس النبره: امبلى ..
كنت بساله متى انزين بس غيرت رايي يوم جفته ماله نفس يرمس يلست اطالعه هو يلعب باصابعي يا ربي ما تحرمني من ها الانسان يا الله مالي غيره في الدنيا ..ابيع الدنيا كلها فدوه لعيونه ...
مدري ياني شعور غريب غطيت ايدي اليسار ع ايده الي كانت زاخه ايدي طالعني مستغرب ابتسمت له كنت عارفه انه بستغرب من حركتي قلته: شكلك وايد متضايج ..عشاني لا تضايج ..؟؟
سمعته يقول و بعده مستغرب : نوره اناا...........
بس سكت كان نفسي اعرف شو كان يبا يقول اكيد كان بيقول احبج اكيد سالته ابسرعه \
نوره: انت شو فارس ..
بس فجاه وقف و ابتعدت ايدي عن ايده تميت يالسه ابمكاني مستغربه من موقفه ..رفعت راسي اطالعه ..
كنت بساله : فارس ...؟؟
قاطعني: زهبي روحج بنروح بيت خالي..
وقفت مب كل مره يسوي فيني جي..مب كل مره يعيشني بعالم جميل ورعه و اخرتها يبدد كل شي و يروح عني و يخليني وحيده يعذبني معقوله للحين مب رايم ينسى ان ابوه راغه اببسبي عيل انا ليش نسيت شو الي سوااه من زمان و حق شو خالي احمد رااغه ..بلعت ريجي ...
انا لازم احط حد لها المسأله دام يباني لازم ينسى و نفتح صفحه جديده ..علشان نكسر الحاجز الي يفرق بيني و بينه ..وقفت ابسرعه و زخيته من ذراعه
قلته: فارس انا و انت لازم ...
قاطعني و افتر صوبي حط ايده ع رقبتي و كأنه يبا يجتلني ها الانسان مينون بطلت عيوني خايفه منه لانه كان محرج صك ع اسنانه
و قال: لا ترمسيني بهاي النبره اكرهها حتى نظراتج اكرهها اكره كل شي فيج يعذبني
حرام عليه جي يسوي فيني نزلت عبراتي و من عذابي و الالامي ..
الظاهر انا و فارس بنتم طوال حياتنا جي..ما اقدر افهمه ولا يقدر يفهمني انا ما رمسته جي الا لاني اغليته وما طالعته بها النظرات الا لاني اموت به ..
شسوي يا رب ..ما قدرت اتكلم كانت دموعي تكفي انها اتعبر عن الف كلمه ...هد ايدي مدري كأنه مشمئز من دموعي الي طاحت ع ايده او انه حس بالذنب..
صدقوني ما قمت اعرفه او افهمه ...يلست ع الكنبه الجريبه مني ..ما قامت اريولي تتحمل الوقفه كل شي فيني ما قام يتحمل يا الله ساعدني ...حسبي الله عليج يا مهاا انتي خربتي وناستنا ....كم اكرههاا ها المخلوقه الحقوده و الحسوده..
اختفى فارس من عيوني الظاهر راح حجرة المكتب ..تميت نص ساعه افكاري تاخذني و اتييبني مب عارفه شو الطريق الي اوصله ..انا تعبت خلاص ...عقب نص ساعه سمعت باب الحجرة ينفتح و يتصكر ...لمحت فارس واقف بنهاية الممر يطالعني بس انا طنشته ..ما صديته له ...
عدلت بيلستي يوم جفته ياي صوبي و يلس ع ركبه زخ ايدي بس انا يريتها ابسرعه و كأن لمسته حرقتني ...
فارس : نوره انا اسف ..
نوره: .................................."ماشي رد"
زخني من لحيتي غمضت اعيوني يوم حسيت بلمسته وايد عذبه فرني صوبه و قال لي
فارس : زين سامحيني..
حسيتبه انه شرات الياهل ..صج انك ياهل ..
رديت عليه: انت خلاص اتسوي الي تباه فيني و عقب بكل بساطه تعتذر ..
فارس: اعتذرت لاني تذكرت اني وعدتج اني احاول ما احرجج في الرمسه..
طالعته: انت ما احرجتني بالعكس انت قلت الي اتحس به بداخلك..
سمعته يتنهد ورجع وقف ويرني من ايدي ووقفت معاه ..
فارس: تذكرين زين كيف كان زواجنا ...
ما رديت عليه ..................................؟؟
فارس: بس جوفي كيف كان و كيف وصلنا ...
طالعته مب فاهمه قصده ..
كمل كلامه: من عرفتج نوره يا انا اضربج او انتي تفلعيني بشي ..حتى بعد ما كبرنا و تزوجنا و عشنا ويا بعض بس الحينه مع الوقت كل شي بدا يتغير .."حط عينه بعيني" فهمتي قصدي .
هزيت راسي بمعنى هيه فهمت تباني اصبر .. هذا الي انا قاعده اسويه..اصبر و اصبر بس لي متى ...بس الصبر وحده ما يكفي لازم اتكون بينا مصارحه..لازم يقول لي ان خلاص نسى فكرة انه يدمرني مثل ما انا دمرته او حرمته من اهله ..
.بس حسيت ان الكلام مب وقته ...
سالني بنبرة عذبتني : متضايجه مني ..
ابتسمت له غصبن عني تبوني اسمع هالنبره و ما ابا ابتسم و انسى كل عذابي و احزاني هزيت راسي بمعنى لا
فارس: ههههههههه اشك ان لسانج انقطع..يالله روحي لبسي عبايتج و شيلتج ..وووو
كملت كلامه: و لا تنسين الغشوه ..
ابتسم: شاطره ..
ربعت حجرتي و انا مدري شو اقولكم ..هالانسان امسوي لي سحر وقت ما يبا يراضيني يراضيني و وقت ما يبا يعذبني يعذبني يالله اتصبرني عليه ..
وصلنا بيت خالي حسن اليوم الخميس يعني العايله كلها متيمعه ع العشى ..شي جميل ...يالله سلمنا عليهم كلهم..بس مها و ريلها و خواته ما كانوا يايين بعد احسن فكه ....
منصور: فارس ما يبت الاوراق ..راوينا شو سويت..
طالعني فارس و ابتسم : امبلى يبتها حتى اسال نوره ظلمتها يوم خذتها كنت امطنشها طول الوقت و انا بس همي بالشغل ..
منصور متشقق: لا و الله يا رياال قلتلك من البدايه لا تاخذ حرمتك ما بتحصل وقت تقعدون ويا بعض..
يتني ضحكه كنت بضحك ابصوت عالي بس يودت عمري ..
فارس: لا اتحاتي وعدتها اني اخذها سفره انعوض فيها صح نوره "وغمز لي"
ابتسمت له: صح هههههههههه
حصه: يحليلج جان خلتيتها معانا اكيد حبستها في الفندق ..
فارس: ما عليه بتتعود
منصور: يالله انروح المكتب انجوف الاوراق
فارس: زين اليوم الخميس اجازه ..
زينب: قوله فارس قوله ارحم نفسك وجابل حرمتك وولدك..
خالي حسن: ترا فارس نفس الشي ..
منصور واقف: يالله انروح المكتب فارس..
وقف خاالي حسن: يالله انا بجوف بعد وين وصلتوا ..
فارس بعده قاعد: زين نتريا خالد لي ما يوصل ..
منصور: خالد اش له يالله قوم يا برودك يا خي ..
طالعني فارس و عض ع شفايفه التحتيه ..ضحكت عليه خاطري اروح معاهم الحجره اجوف منصور شو بيسوي ...تميت اطالع فارس لي ما غاب عن نظري و دش المكتب مع خاله و منصور ..
زينب: بسج ما شبعتي منه .
ارتبكت يوم زينب قالت لي هالجمله
حصه: ههههههههههههه خليهم توهم عرايس
نوره: هههههههه مب جي السالفه ..
زينب: شو مستوي ...؟؟ فارس خسر
حصه: مستحيل ولدي يخسر
نوره: ههههههه لا مب رايمه ايود عمري بموت من الضحك ههههههه هههههههههه
حصه: بسم الله عليج بنتي ..
زينب: ما سوا شي فارس
هزيت راسي بمعنى لا : ما سوا شي موليه ..حتى شنطة الاوراق ما فجها ولا جاف شو داخلها..
زينب تشهق: يا ويلي ع منصور
حصه + نوره = هههههههههههههههههه لفينا البحرين بكبرها ..حتى انا شرينا لكم هداياا ..
زينب : جان السالفه فيها صوغه خلاص انا بوقف معاكم ..
حصه: راقبوا باب المكتب يمكن منصور يشرد من البيت ..
نوره +حصه= ههههههههه
زينب: حرام عليكم تضحكون ع ريلي ..طلعي طلعي صوغة ولدي..
نوره: فارس ما خلني ايبها اليوم اونه باجر علشان منصور ما ينصدم..
حصه :خلاص انصدم الريال ..
شويه و دشن قوم مهاا ..سلم خالد من ابعيد و دش حجرة المكتب ..
زينب: اشوه ان خالد ماله علاقه بهاي السفره
نوره: ههههههههه
سلمت علينا مها و عليااا
زينب: وين عايشه..؟؟
حصه: الظاهر تدري ان فيصل مش موجود..
عليا: هههههههههه لا و الله ما تدري و هي شدراها ..بس قعدت مع امايه لانها امصدعه شويه ..
حصه: سلامتها شو بلاها ...
مها: الضغط ..مرتفع عنها ..
زينب: الله يشافيها ..
طالعتني مها: الحمدلله ع السلامه نوره عسى بس استانستي ..
طالعت زينب و ضحكت : هههههههه الحمدلله وايد..
زينب: هههههههه
عليا: امبين انج مستانسه ..
حصه: رايحه مع ريلها لازم بتستانس ..
مها بنبرة غيض : يا حظي ..وين فارس ..
زينب: فـ المكتبه عندهم اجتماع ..
مها: يايبه معاي واجباتي اباها يحلها لي ..
زينب: كيف بتنجحين جي ..
مها : عادي لااه..
سالتها: اي واجبات ..؟؟
ردت علي زينب: تراها تدرس في التقنيه اتكمل ..
نوره: و الله !!
عليا: و انا معاها ...
تطنزت عليها: و انتي ما يبتي بعد واجباتج علشان يحلها لج فارس ..
عليا: انا ما علي واجبات ..
حصه : انا بزهب لكم العشى .. و بتصل ابفيصل يوصلني بيت عمكم ..بتطمن ع حرمة عمكم
زينب: ليش يمه ..ترا ابوي موجود و منصور و فارس ..
حصه واقفه: خليه منصور الله يعينه ..
زينب + نوره= هههههههههه
مها : ليش تضحكون ...؟؟
زينب : ترا منصور امسوي صفقه مدري شو سالفته في البحرين.. و اذا نجحت ممكن تزيد عليه الارباح وايد ..و امطرش فارس اونه علشان فارس خبره بها السوالف و الحبيب ماخذ زوجته و عايشين بشهر عسل ناسي الشغل ..
كان المفروض زينب ما اتقول هالرمسه حق مهاا لانها بتحرج من فارس بس بيني و بينكم كنت مستانسه و انا اجوف الغيره و الحسد بعيون علياا و مهااا ..
وقفت مها فجاه زينب وين رايحه: بجوفهم شو يسون في المكتب ..
زينب : تعالي عندهم اجتماع..
طالعت عليا حسيت انها بتصيح و كانت سرحانه ...غيري ممكن يقول انزين مها شو يخصها اتحرج بس عليا ممكن لانها كانت خطيبته بس مها مالها علاقه.
.بس مها اتذكرني باياام ما كنت الح ع عمور يتزوج خوله.. و فرقت بينها و بين جابر علشان تتزوج عمور .. و تزوجوا .. الحينه مها اتسوي نفس الاسلوب و الطريقه تنهدت الله يستر بس ..
طلعوا منصور و خالي حسن من المكتب يايي صوبنا ..
منصور: خالي انته لازم اتجوف حل لـ ولدك ما يصير جي ..
حسن: ادري فارس غلطان ادري ..
طالعتني زينب كانت تبا تضحك بس ابتسمت لها..قلبي و عيوني كانوا ع باب المكتب الي داخله فارس و خالد و الحينه مها راحت لهم..شويه و ظهر خالد ..سلم علينا و قعد حسيت اني متلومه قاعده مع خالد و منصور و فارس مش موجود ..
حسن: وين امج ..؟؟
زينب: اتصلت بـ فيصل ايي ياخذها بيت عمي تعبانه حرمة عمي..
سال عليا: شو بلاها امج ..؟؟
عليا: الضغط عندها مرتفع ..
حسن : الله يشفيها ..
زينب : نوره شو رايج انحط العشى لرياييل ..
وقفت ابسرعه جني ما صدقت خبر : يالله ..
حسن: ما يصير اتشغلين حرمة اخوج عيب ..شي شغالات في البيت
ابتسمت له : لا و الله ما يحتاي كل هاه ..يالله زينب
زينب : يالله بنتسلى ..
عليا: بيي معاكم ..
زينب : حياج..
سرنا المطبخ.. قلبي ياكلني ابا اعرف شو يدور بين مها و فارس يالله تستر ..هالبنيه كل ما اترمسه ينجلب علي ..حطينا العشى في الحجرة المجابله للصاله ...
نوره: زينب بنتعشى ارواحنا !!
زينب: لا كلنا يماعه ليش تستحين ..
نوره: هي استحي فضيحه جدام خالد و منصور ..
عليا: ليش دوم نتيمع ويا بعض كلنا اهل..
نوره: بعدني ما تعودت عليهم ..
زينب : ما يهمج نحن البنات بنفرش صفرتنا في الصاله الثانيه ...
حطينا العشى و كل شي .. و راحوا الرياييل حجرة الثانيه ...سمعت خالي حسن يقول لي
حسن: بنتي نوره ازقري فارس ...
بلعت ريجي : ان شاء الله ..خالي
زينب: خبري مها اتيي صوبنا ..
هزيت راسي بمعنى نعم فرصه ادش عليهم اجوفهم شو يسون ..دقيت الباب ماشي رد دقيت مره ثانيه ..
فارس : دشـوا ..
فجيت الباب جفت مها يالسه ع الكرسي و كان فارس واقف جريب منها ..
كأنه اول مره يجوفني : نوره !
طالعت مها جفت ملامحها جامده رجعت اطالع فارس : خالي يباك اتروح تتعشى ..
فارس: زين الحينه يايينكم ..
مها: خالج يباه يروح يتعشى ولا انتي تبينه..
طالعت فارس علشان يرد عني بس جفته سكت فرديت: و ليش ما اباه ريلي ..
وقفت منفعله: ها اخوي قبل لا يكون ريلج ..
فارس: نوره روحي الحينه بنيي ..
مها : جفت كيف اسلوبها معاي ..
شو هاي الهبله تبا اتسوي مشاكل بيني و بين فارس من غير سبب ..
فارس : بس مهااا ..
مها: شو بس جفت كيف كان ردها علي ..."طالعتني" انتي من دشيتي حياتنا غيرتي اخوي علينا..
رديت ابسرعه لانها استفزتني : شو غيرته عليكم..انا اصلا اعرفه قبل لا انتي اتجوفينه ..."سالت فارس" هذي صاحيه..
حرج علي و ها شي قهرني : نوره قلتلج روحي الحينه
صكرت باب المكتبه بغيض ليش يحرج علي جدامها اصلا ليش يحرج علي ..انا ما غلطت الله ياخذها و افتك منها ..اففففففففففففففف رحت الصاله الثانيه صوب زينب و عليا ..
زينب: شو بلاج ..
رديت : ماشي ..
و ليش اتضايج و اشمت عليا و مها فيني ... قعدت ع الارض و يلست اتعشى ..زينب و عليا يسولفن كنت ارد عليهن بكلمه او كلمتين ...يعني كان بالي مشغول في فارس ..قهرني ..شويه و دشت مها علينا....قعدت ع الكنبه
زينب: ما تبين تتعشين ..
مها: ما اشتهي ..
وقفت و قلت ابصوت عالي : الحمدلله شبعت ..
و سرت اغسل ايدي ..كانت اصواتهم توصلني ..
عليا: شو بلاج ..؟؟
مها: يعني ما اتعرفين شو بلاني ..
سمعت صخه ..رديت ابمكاني ..حاولت وايد اتحاشى مها و تعليقاتها ..ما فيني ع المشاكل مع فارس بسبب هاي الغبيه .؟.و كل ها علشان الدبه الثانيه عليااا ..
.بعد العشى طلعنا يلسنا كلنااا ..انسولف ..لاحظت ان مها نفسيتها صارت اوكى و الدليل انها قامت اتسولف مع فارس و تضحك معاه..كنت بدوامه ما اعرف شو الي يصير حولي ..فارس واقف: يالله نوره انروح ...
مها : لا تنسى اتحل واجباتي ترا ابا الورقه يوم السبت
فارس: ما يهمج كم مها عندي ..يالله نوره
خالي حسن: وين تو الناس..
منصور: خالي لا تنسى الريال ياي من سفر و تعبان كارف عمره كرااف في البحرين خله يرتاح..
فارس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلنا ضحكنا ع ضحكة فارس ابتسمت حسيت براحه و انا اجوفه يضحك مستانس ..
طالعت عليا جي غريزيا جفتها تبتسم و حاضنه ايدها بصدرها ..قهرتني ما يخصها بـ فارس هذا مالي ليش ما تفهم ..طالعت مها جفتها تبتسم و اطالني بنظرات غيض ..
طنشتها شلت شنطتي علشان افهم فارس اني ابا اروح خلاص ..يا الله باجر الجمعه .. و يتيمعون ع الغدا ..خلوني ادور حجة علشان ما ايي باجر هني ...
و نحن انسلم ..دشوا خالة فارس حصه الي هي ام فيصل و فيصل و كان وليد معاهم ..
فيصل : الحق ولووووود نوره هني خبرهااا
زينب : شو تبا اتخبرها خبرنا كلنا ..
وليد: لا لا فيصل انت خبرها استحي انا ..
ابتسمت: شو سالفتكم اونكم عاد متلومين..
فيصل + وليد= ههههههههه
مها : وليد كل سوالفه عن الريس يالله احلف ان هاي هي مب السالفه..
فيصل : هي صح يوم السبت بـ عوافي ..يقولج بفوز بس علشان ياخذ الكاس و اتصدقينه..
طالعت وليد و ابتسمت : امصدقتنك ..يالله بالتوفيج ..
حصه: وين رايحين ..
فارس: بنروح البيت ...يالله نوره ..
تجدم ووقف عدال باب الصاله ...سلمت ع خالته حصه ..جفت وليد يطالعني و يبتسم و كأنه يباني اشجعه بس انا ما قلته شي رديت الابتسامه طاحت اعيوني بعيون فارس فماتت الابتسامه من شفايفي يوم جفته يطالعني بنظرات و كأنه بجتلني بلعت ريجي بصعوبه .. و رحت صوبه ..
حسن: تعشيت حصه..
حصه: الحمدلله ..اتسلم عليكم شريفه..
الكل: الله يسلمها ..
عليا بصوت واطي اترمس مها: جفتي فارس كيف طالع نوره يوم ابتسمت لـ وليد..
مها اتهز جتفها مب مهتمه: و شو يعني ..
عليا: شو شو يعني و اتقولين انهم ما يحبون بعض انتي ما جفتي نظراتهم لبعض كيف كانت ..
زينب: شو عندكم انتوا .تتساسرون ..
خالد: دام مها و عليا مجتمعات شي مصيبه بتصير ..
وقفت مها وويرت عليا : ما يخصكم ..تعالي انروح برع انسولف ع راحتنا ..
طلعوا في الحوي ..
مها: اقولج عليا انا اتاكدت ان فارس مب وايد ويا نوره و الله العظيم و الاهم من كل هاه انه ما يرضى علي ..من ساعه حرج عليها يوم ردت علي مع انه اني انا الي بديت
عليا: عيل ليش تزوجها و هدني "تنهدت" خلاص مها انسي ان فارس بيرجع لي شرات قبل خلاص تزوج و انا مالي غير احفظ كرامتي..
مها: افففففففففف شفيج انتي ..تدرين ان في المكتبه بس قاعد يراضيني .. ووعدني ان يفكر في الموضوع مره ثانيه..
عليا مستانسه: قولي و الله العظيم..
مها: و الله المهم انتي طنشيه لا تبيين انج ميته عليه خلاص..بس جدام نوره علشان نغايضها ...
عليا: باجر ع الغدا شو رايج..
مها: زين نستفزها علشان فارس يهزبها و الله انه يضربها يا عليا..
عليا: اشوووووووووه مستحيل فارس يمد ايده ع حرمه..
مها: ههههههههه هي يمد ايده عليها لان لسانها طويل و انتي ادرى ..المهم عرفنا ان فارس و نوره مب ع وفاق ها الاهم ..
عليا: الله يعينا ..
مها : ميته غيض منها ...مرات افكر اروح شقتها و اقعد اهزبها و اجرحها بالكلام ..
عليا: مستحيل اتسوينها خليها ابرايها ..
مها: و الله اسويها انتي نسيتي كانت هاي شقتي و شقه خالد عقب خذها فارس مفتاح الشقه للحين عندي ..
عليا: انصحج لا تتهورين خلينا انعق نغزات من بعيد لبعيد ..
مها: هههههههه و ها الي بنسويه ..
**
نزلت من سيارة فارس من غير ما نتكلم ولا كلمه..كنت عارفه انه محرج مني و خفت ارمسه و يطلع حرته فيني ...
زين وليد مراهق اصغر عني باربع سنوات يالله هالانسان كيف يفكر ..معقوله فارس يغار !! هي يغار مني ..ابتسمت عيل شو افسر حركاته و تصرفاته .
.شغلت التلفزيون ادور من محطه لـ محطه شي حلو..ياني فضول اعرف فارس شو يسوي ...
سرت صوب حجرته جفته مب موجود يعني في حجرة المكتب دقيت الباب تعرفون امحرم علي هاي الحجرة ...
مدري ليش تذكرت الكمبيوتر و الفايل المكتوب فيه عليا ...
غمضت اعيوني ..يا ربي انا في دوامه ...ما اعرف انا شوه بالنسبه لـ فارس ..
فارس: تعالي نوره ..
فتحت الباب وقفت ضاعت من كل الكلمات سالني:شو بلاج..
رديت بغباء : شي فايل مخزن عندك في الكمبيوتر ..
طالعني مستغرب : فايل !!
بلعت ريجي بصعوبه انا الغبيه شو قاعده اخربط فسكتت ..
فارس : تعالي تعالي يلسي عن اي فايل ترمسين .
.
تميت واقفه ما كنت ابا ادش فقلته : لا ماشي بس تبا شي انا ابروح ارقد..
لصقت بالباب يوم جفته يقوم من مكانه و يتجرب صوبي ..رفعت راسي اطالعه ..جني ياهل تتريا عقابها ..
سالني : شو فيج "وحط ايده ع يبهتي " مسخنه شوه..
رديت راسي لورا و كأن لمسه حرقتني : لا ما فيني شي ..انا بروح ارقد..
طالعني و كأنه اول مره يجوفني حسيت اني متلومه يوم جفته يدرس ملامح ويهي ..نزلت راسي بالارض
رجع ابمكانه : تصبحين ع خير ..
كنت بقوله و انته من اهله بس سكت صكرت الباب و رديت حجرتي ..غطيت جسمي و كأني ابا اهرب من شي ..انا تعبت و صرت وايد خايفه من الياي ..
غمضت اعيوني و اطلقت لنفسي العنان انها تبحر في احلامي مع فارس ...
في اليوم الثاني يلست افكر بحجة اطلعها علشان ما انروح بيت خالي حسن ما ابا اجابل مها خير شر ...فكرت صح انا من يومين احس بعمري غير ..بخبره انروح العياده ..
و نتغدا برع ..زين ماشي عيادات بها الحزة و اصلا يوم الجمعه اجازه !! و الحينه شسوي ..؟؟يلست افكر و افكر ..طلعت مليون حجه غبيه بس كلها ما تنفع ...انفتح باب الشقه ...
قلته ابسرعه: ابسرعه خلصتوا صلاة الجمعه ..
طالعني متفأجا من كلامي : لا و الله مب ابسرعه ..."رفع حياته" ليش ما لبستي للحين ..؟؟
وقفت : ما ابا اروح بيت خالك ..
فارس: روحي لبسي عن نتأخر عليهم ...معلوم كل جمعه انكون هناك يالله روحي ..
يلست امعانده: ما ابا ..
سالني: ليش ..؟؟
قلته : بس
طالعني بنظرات ما فهمتها موليه : تدرين ان وليد ما بيكون موجود ..
طالعته : انت مينون اكيد مينون ..
رد بانفعال : عيل ليش ما تبين اتروحين هاه ..
رديت بعصبيه لانه استفزني : كيفي ما ابا روح ابروحك ..
خذ نفس و قال : كنت ناوي اروح ابروحي بس دوم جي رديتي و بهالاسلوب روحي البسي ابسرعه ..
طالعته و ترجيته : ما ابااا دخيلك ..
فارس : لا لا ماشي اونج عاد تغيرين اسلوبج ع بالج بغير رايي ..يالله روحي..
نوره: اففففففففففففففففففففففففففف شو هالارف الي انا عايشه فيه..
صرخ علي : ابسرعه ترا و الله ابدل لج ملابسج ..يا الياهل انتي..
صرخت عليه و انا رايحه حجرتي : انت الحثاله
جفته ياي صوبي ركضت صوب الحجرة و قفلت الباب ابسرعه ..سمعته يقول من ورا الباب
فارس : ما عليه انا براوييج ..خلصي بدلي ابسرعه..
نوره: اول بضاربني..
فارس: لا يالله بدلي يتريونا ع الغداا
نوره: اول احلف انك ما بتضربني..
فارس : و الله ..
نوره: و الله شوه ...
فارس طفران : اوووووووووه نوره بكسر الباب فوق راسج يالله ابسرعه..
نوره : اول و الله شوه ..
صرخ ابصوت عالي و الظاهر دول الخليج كلهم سمعوا صوته : و الله ما بضاربج خلصينا ..
نوره: هههههههه اعصابك ..
فارس : ما عليه يا الدبه ..
نوره: بتضاربني ..
ماشي رد ................
..
نوره : تراك حلفت
ماشي رد ................
الظاهر انه روح الصاله ..بدلت ملابسي ابسرعه علشان ما يحشرني ...لبست عبايتي و شيلتي ..فجيت الباب ..شهقت يوم جفت ايده زخت ارقبتي ..حسيت ان السكته بتييني من الزيغه ..
فارس: و الحينه شو اسوي فيج ..
رديت بخوف و انا احاول اشيل يده عنه: انت حلفت ..زين حلفت ..
سمعت ضحكته : ههههههههه يا الياهل ..
كنت برد عليه بس حبني ع رقبتي مكان ما كان زاخني و قال ابسرعه : يالله انروح .."ومشى "
حطيت ايدي ع رقبتي كنت بخنق روحي ابيه فارس يحبني و الله انه يحبني ..
.بموت بتخبل شو اسوي افر روحي من البنايه ..يحبني ..نقزت ابمكاني يوم سمعت صوته و كان واقف عند باب الشقه
فارس : ايـــــــــه وينج..
ربعت ابسرعه .. ادور نعالي جني هبله و ركضت صوبه ..ابتسم لي رديت الابتسامه بس كنت ميته من الربكه .. في الطريج ..
كان امبين عليه مرتاح.. كان يكلمني عن كذا مكان مرينا عليهم و صارت له مواقف مع ربعه ..لي ما وصلنا بيت خالي حسن ..الظاهر كنا متاخرين .. كانوا كلهم يتريونا .
.اتنهدت يوم طاحت عيني ع عليا و مها ...حسيت ان فارس سمع تنهيدتي طالعني فابتسمت له علشان ما يفهمني غلط ..رد الابتسامه ..
فيصل: متاخرين و فوق ها واقفين و يوزعون ابتسامات حق بعض ..زين تعالوا سلموا ذبحتونا من اليوع ..
فارس : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
منصور : ما سدهم في البحرين ..
فارس : هههههههه ذليتني منصور ..
سلمت عليهم ... و رحت يلست صوب الحريم ...كانت يلستنا و الحمدلله هاديه و خفيفه للحين ما صار شيء ..تغدينا و سولفنا ..
بعد الغدا حسيت ان جبدي لايعه..فكرت اقول زينب اتروح معاي العياده لاني كنت شاكه في شي ...رجعت و غيرت رايي مستحيل فيني شي ..تو الناس ...
عايشه: بلاج نوره سرحانه ..
نوره: لا ماشي ..
مها: يمكن متضايجه من شي
نوره: ابدن ..
عليا : مها تعرفين تقرين الافكار ..
نوره: بس انا مب متضايجه من شي ..
مها : تدرين الوحده امبين عليها اذا كانت مرتاحه مع ريلها او لاء ..
بديت اشك ان فارس يوصل الي بينا حق مها ..لالالا مستحيل ..فارس يسويها ..ليش مستحيل كيف كنت اجوفه ..من حبيته صار ملاك بعيوني ..عيل كيف عرفت هذاك اليوم ان ايدي متورمه ابسببه ..
عايشه: حرام عليكم شككتوا البنيه ..جوفهن سرحت وين
مها و عليا = ههههههههههه
ما عرفت شو اقول ..بس الحمدلله نقذتني زينب يوم وقفت و يرتني معاها : تعالي نوره انروح فوق ابا اراويج الوسايد الي طرزتها
طلعت معاها فوق دشينا الحجرة الي كانت مخصصه لـ زينب و ريلها كان ميود راقد دااخل ..جفت اشكال و اول ابصراحه رهيب ..
نوره: روعه ..كل ها اتخلصينه ابسرعه..
زينب: لا وقت فراغي بس ..انتي بديتي فـ مالتج..
هزيت راسي بمعنى لا : اتصدقين للحين الكرتونه ابمكانها ..
زينب: شو ما عندج وقت فراغ فارس مالي عليج حياتج..
ضحكت : ههههههههه هي اتصدقين بس باجر السبت بيداوم يعني بيكون عندي فراغ
زينب : شو رايج العصر تظهرين معاي ..؟؟
نوره: وين انروح ..
زينب: نتمشى فـ المراكز ..شو قلتي ..
نوره: تبين تشتري حايه ..
زينب: انتي بتيين ولا شوه ..
نوره: خبري فارس اذا انا قلتله ما بيرضى ..
زينب: ما عليج بيطيع المهم انتي عادي عندج..
نوره: هي ما عندي اي مشكله ..
جفتها تتصل بـ فارس من موبايلها ...
زينب: هلا فارس اعلومك....هههههههههه.. زين قول تم ......قلت تم ترا .....هههههههه...امممممم باخذ نوره معاي نتسوق......ليش سكت .؟؟ شو قلت ... ايه ...اول شو قلت ...الدريول ....ما بنتاخر يالله عاد فارس لا اتسوي سالفه .....مشكووووووور هاي نوره ..
خذت عنها الموبايل : الو ..
فارس: اونج مطرشتنها علشان اتسوي لج واسطه ..؟؟..
ما عرفت شو اقوله جدام زينب : لا ..
فارس: جذابه...
رديت عليه : فاااااااااااااااااااااارس ..
سمعته يضحك: هههههههه ابرايج بس لا اتاخرين و بعدين ردي الشقه لا اتروحين بيت زينب..
ابتسمت ع اسلوبه : ان شاء الله اوامر ثانيه ..
فارس : لا عيوني "ووطي صوته و جنه ما يبا الي جدامه يسمعونه و قال " بشتاق لج نوره ..
كنت بطيح من طولي ..والله اني ما توقعت يقولي انه بشتاق لي اقولكم انه يحبني ...يا ويلي حالي ضربتني
زينب جنها انتبهت اني انجلبت قالت : شو بلاج شو قالج ..
صديت عنها و عطيتها ظهري سمعتها تضحك ...ما عرفت شو اقول اتريا فارس يرمس بس الظاهر هو كان بعد يترياا جواب مني بلعت ريجي و قلت بارتباك : زين يالله ..
فارس : شوه زين يالله ع كيفج ..
ضحكت وكان امبين علي متلومه فقال : يا ويلي حالي ع الي يستحون ..اخر ما تتوقعه في نهاية هالسنة ..نوره تستحي
رديت عليه: لا تستوي سخيف ..
فارس: هههههههه انزين انتي ما بتشتاقين لي ..
نوره: .................ز"فارس ناوي يدفني اليوم "
فارس: ردي ..
نوره: ما اقدر ..
فارس: تستحين من زينب ..زين قولي هي ولا لاء ..
نوره: ههههههه "متلومه"
فارس: لالالالالا ماشي ما بصكر ..و لو صكرتي بييج فوق يالله قولي
زينب: ايه شو اتقولون ...؟؟
نوره : فارس يالله صكر..
فارس: ماشي اول قولي بتشتاقين لي ..
رديت ابسرعه: هي وايد .."ما سمعت رده لاني صكرت ابويهه
زينب : هههههههه تستاهلين السلامه ابوي شو صار في حالج ..
كنت احس ان ويهي صار حار فغطين ويهي بايدي : بس زينب
زينب: ههههههه سوالف ..يالله اتصل بدريول ..
نوره : اتصلي ..
طلعت زينب من الحجرة و قعدت ابروحي بالحجرة..فارس يقول انه بشتاق لي علني فدااه ..يالله هالانسان كيف جلب حياتي ...خلني اكرهه و احبه و سوا فيني كل شي ..
رحت صوب الدريشه ..اطالع الدنيا..ترا الدنيا ابكبرها ما اتشيل فرحتي .
.سمعت باب الحجرة ينفتح ع بالي زينب التفت جفت مها و كانت واقفه عند الباب ...طالعتي و رديت اطالع برع يالله شو تبا مني هالعقربه ...
مها : اجوفج ابروحج ...
رديت من غير ما اطالعها : اتريا زينب ....حتى انتي ابروحج غريبه عليا مب وياج ..؟؟
سمعت ضحكتها و كانت استفزازيه: ههههههه قلت ايي ارمسج ..
طالعتها : مهاا جان ناويه ع الشر دخيلج ما فيني ع المشاكل ..
مهاا: من قالج اني ابا المشاكل ..بس انتي ما اتحسين ان موقعج في حياتنا غلط..
اتنهدت و خذت نفس طويل : مب مهم المهم عايشه مع زوجي مرتاحه ..
مها: اتقصين علي ولا على روحج اصلا فارس يقولي كل شي من بينكم ...لا هو مرتاح معاج ولا انتي مرتاحه معاه...
صديت عنها ما ابا اسمع كلامها ..هاي عقربه تبا اتفرق بيني و بين فارس .. مستحيل فارس يخبرها أي شي عن حياتي فارس مب من ها النوع بالعكس فارس انسان كتوم ...
مها : تدرين ان فارس كان خطيب عليا..
رديت اذكرها : كااااااااان
مها : هي كان ..فسخ خطبته فجاه مع انهم كانوا يحبون بعض ..غمضت اعيوني اضبطي اعصابج نوره لا اتخلينها تستفزج ..رديت : بعد كانواااا

صرخت : و للحين..بس انتي فرقتي من بينهم ..
طالعتها بنظره: و انت شو حارقنج ..
مدري ليش تذكرت علاقه عمور و نهله و الحينه نفس الشي يتكرر معاي يالله سترك ..
مها : لانج خربتي كل شي "تجدمت مني " انتي حقوده من جفتج عرفت طينتج انتي لو فيج خير ..ما عشتي ويا واحد ذالنج داش امكفخنج و طالع امكفخنج..
صرخت عليها: فارس عمره ما مد يده علي ..
ردت بانفعال : جذاااااااااابه و الله انج جذابه لو صج مرتاح معاج ما دور راحته مع وحده غيرج ..
طالعته بنظرات مب فاهمه قصدها !! فارس يخوني لا مستحيل هاي اتقص علي مستحيل ...
سمعتها اتقول : انا مستغربه من ناس ما عندهم كرامه و عايشين ذليلين "ابتسمت" كل ها علشان الفلوس ..عادي بعطيج جان تبين كل الي تبينه بس بتغ........
ما خليتها اتكمل كلامها انا بحياتي ما سمحت لمخلوقه اتكلمني بها الاسلوب ..
ما كان مني الا اني سكتها بصفعه خلتها تنجعم حطت ايدها ع خدها و كانت تتنفس ابسرعه من العصبيه .. بالنسبه لي كنت ما بين مستغربه من موقفي و ما بين مستانسه...
قالت لي : ما عليه نوره بتندمين و الله انج بتندمين ..
و طلعت من الحجرة .. نزلت مني دموع مسحتها ابسرعه اتنهدت وين بجوف الراحه و ها المريضه اتلاحقني من مكان لـ مكان ...يتني الشغاله اتقولي ان زينب تترياني برع .. نزلت ..
.الحمدلله ما صادفت حد فـ طريجي كلن لاهي بدنيته ...تسوقنااا ...كانت زينب تشتري وايد اشياء ..مرينا كذا مركز و كذا محل بس انا في بالي شي واحد ..فارس شو بيسوي فيني يوم بعرف اني مديت ايدي ع مهاا يالله سترك ..
زينب: ما شريتي شي ...شو بلاج نوره شكلج تعبان ..؟؟
رديت لها: لا ما شي ..بس ما عندي شي اشتريته توني راده من البحرين و شريت لي وايد اشيااا ..
زخت ايدي : زين تعالي اندش هالمحل ابا اخذ رايج في شي ..
دشينا محل الذهب ما اذكر شو كان اسمه ...المهم ..كانت زينب تبا تشتري طقم الماس ..كانت وايد اشكال رهيبه ...احترنا شو نختار ..
و زينب كانت مصره انها تاخذ ع ذوقي فاخترت واحد رقيق ..يخبل وايد روعه ...خلصنا من المشتري بعد المغرب ...عقب ما ظهرنا من المصلى يانا الدريول و كان بو منصور موجود في السياره ...
بو منصور: هلا ببنياتي شحالكن ..؟؟
نوره + زينب: ابخير الحمدلله ..
بو منصور : محبوب روح البيت.
قلت زينب بصوت واطي : ايه خبريه بروح بيتي بجتلني اخوج..
زينب: عمي نوره تبا اتروح البيت خلي محبوب بالاول ينزلها ..
بو منصور: افاا راكبه ويانا و تبا اتروح بيتهم ما يستوي عشاج الليله عندنا..
نوره: مره ثانيه عمي .انا ما خبرت فارس .
بو منصور : ابرايه خبريه الحينه وين رايحه انتي يعني ..؟؟
اففف من هالشواب عنيدين ..طلبت موبايل زينب لان مثل ما اتعرفون موبايلي ما اطلعه من الشقه مدري ليش تعودت ..المهم اتصلت بفارس ما ايرد ...
زينب: يمكن مشغول ..عقب بنرمسه ما عليج ..
وصلنااا بيت بو منصور ...اتصلت زينب بريلها عرفت انه مشغول و معاه فارس .
.المهم قالت لـ منصور انه يخبر فارس ان نوره موجوده في بيت زينب ..طلع بو منصور من البيت و تمينا انا و زينب وولدها مايد.
.فكرت اخبر زينب السالفه الي صارت لي مع مها بس مدري شو منعني ..دشينا المطبخ و يلسنا انسوي عشى ..تعشينا و سولفنا ..زينب وايد طيوبه غير عن مها الي يعرفهن ما يقول هذيلا خوات ...دش علينا وليد..
وليد: عفانا الله اعزمونا ..دقوا عطونا خبر ..
زينب: ههههههه نسيتك و الله .
وليد: الله يا الدنيا..
نوره: زين تعشا علشان تستعد باجر حق عوافي ..
وليد: صدقج ذكرتيني ..
قعد وليد يتعشى ..عقبها خلصنا و قعدنا انسولف ..فاجأتني زينب يوم عطتني علبة الطقم..
طالعتها مستغربه ابتسمت و قالت: من زمان كنت ابا اهديج بس ما لقيت فرصه الا الحينه.
حضنتها : مشكوره زينب و الله انج احرجتيني ...
وليد: يا ويلي ع منكر الحريم انا ..
زينب: هههههههه صخ انته..
نوره: مشكوره زينب ...
زينب: العفو تستاهلين نوره ..هدية عرسج ..
وليد: متى بعرس انا ..؟؟يا ربي يمكن انحصل هدايا..
نوره + زينب = هههههههههه
وقف وليد كان يبا يطلع مع فيصل ..جفت الساعه 11 فـ ليل و فارس ما اتصل او يااه ياخذني ..
نوره: وليد بتوصلني بدربك..
زينب: ليش قاعده..
نوره: تاخرت يا الغاليه ..ما فيني ..اقعد وايد..
زينب: زين ما فيها شي اتريي لي ما ايي فارس .. او منصور علشان انوصلج..
وليد: وين بتتريا خلاص حصلت طقم الماس...
زينب: هههههههه
نوره: يا ثجل دمك ...
وليد: شكرا ..يالله تعالي ...
نوره: هااااا لا تقعد تحرق ويلات بالشوارع ..
زينب: ما عليج ممنوع هني بخالفونه ..
شليت شنطتي : زين بعد ...
وليد: يالله يالله ...
زينب : اطرش الشغاله معاج ..
نوره: يا ليت ما يصير اروح ابروحي
وليد : يا ويلي ...انا بسرعه زين ..
طلعنا من البيت ... ركب وليد سيارته .. و انا تميت واقفه برع اتريا الشغاله ...
شويه ووقفت سياره جريبنا كنت متغشيه و ما جفت السياره زين .
.سمعت وليد يقول لي : هذا هووو ريلج وصل يالله بروح انا



 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس