عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (05:52 PM)
آبدآعاتي » 658,703
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



( الحلقـــــــــــــــة الخــــااامســـــــة ..))
"عزّاه يا قلبٍ شفوقٍ ومشتاق متولّعٍ في حبّ زين الوصايف ..عليه قلبي دايم الدوم خفّاق وينوح له في كل عالي ونايف ....خلّي عليه امن التّواصيف ما فاق ومن الغزال اللّي يربّ الجفايف ...عين العديم اللّي على الكفّ توّاق نادر وصقاره عطاه الخفايف "

جافني عمور اطالع شاشة موبايله...
مد الموبايل صوبي: هـــــا ردي عليـه ..
خوزت الموبايل عن ويهي: طـــــــووف لااه
عمور: ههههههههههههههه تبين شي..
نوره: سلامتك..
وقف بعد ما حول الموبايل ع الصامت..
عمور: اوكى فيمان الله
نوره: مع السلامه..
وصكر باب حجرتي..أأأأأأأأأأأأأأه يا عمور اول مره اعرف انك حبوب و عسسل يا حظها الي بتكون من نصيبك..اتمنى اتكون خوله..انا مب عادتي ارقد الظهر..بس رجعت و انسدحت ع الشبريه و حضنت المخده ..معقوله فارس غير !! مثل ما قال عمور..كيف !! مستحيل اكيد مستحيل عمور يقول جي بس علشان يبرر صداقته مع فارس..
غفلت شويه و نشيت ع صياح السوري..اندووووووكم ها الياهل يخلي منوه يرقد..ما يطوف يوم الا اسمع صريخه ....نشيت و رحت اتابع التلفزيون..يمكن اجوف مسلسل يعيبني ولا شياته..
وقت العصر ..حسيت بـ ملل فضيع فكرت اروح بيت قوم خالوه اغير جـو مع اني مب متعوده اروح لهم الا نهاية الاسبوع ..بدلت ملابسي و كشخت .. و رحت..بعد نص ساعة وصلت...نزلت من السياره و قبل ما اوصل الباب سمعت حد يزقرني باسمي..التفت يمين و شمال ما حصلت حد..قلت اكيد اتوهم..خطيت خطوه بعد سمعت اسمي..طالعت عند بيت قوم خالوه عايشه..جفت حميد يأشر لي..وقفت لي ما وصل لي..
نوره:تباني ارمسك بوسط الشارع شو تتحرانا بعدنا يهال خلاص كبرنا..
ابتسم لي: جفتج بالصدفه...
جفته شايل باقة ورد..
نوره: يا حظهم..
حميد: منوه !!
نوره: الي بيحصلون هالباقه..
قدمها لي: تفداااااااج و الله..
دزيتها : لا مشكور..
و سرت فتحت باب قوم خالوه مريم و دشيت و لحقني
حميد: و الله تاخذينها...
واجهته: قبل ما اتقولي كنت بتاخذها لـ منو..؟؟
حميد: و راسج الغالي ما كنت ماخذنها لحد انا ابروحي شادنها
فاجاني رده فجفته يضحك فضحكت معاه
ههههههههههههههه
طالعنا خوله: ها شو عندكم واقفين عند باب الحوي..وتتغزلون فـ بعض..
حميد بصوت واطي: يالله فهميها..
خذت عنه الورد: ابرايها تدري انها تستهبل علينا..
حميد جفته يطالعني بنظرات ذكرني بها يوم كنا صغار فصديت عنه و تحركت صوب خوله..
خوله: غريبه اجوفج اليوم فـ بيتنا ولا مواعده حميد..
نوره: عن الغبااء لو بواعده بواعده في بيت خالوه عايشه مب هني.. و بعدين انتي ما تستحين شو هالافكار حميد ما سمعنا لانه كان بعيد تجدم منا: عيل وين خالوه مريم بسلم عليها بالمره..
خوله:خالتكم الله يسلمكم..مب موجوده..
حميد: خلاص عيل انا بروح تبون حايه..
نوره + خوله : سلامتك..
خطر ع بالي سؤال ..:حميدااااااااان
حميد: لبيه..
نوره:لبية فـ مكه بس بغيت اسالك انت تجابل مع فارس
لاحظت انه ارتبك بس رد ابصراحه: بس بينا سلام يوم اجوفه مع عمور
هزيت راسي بمعني هي فاهمة خلاص..
حميد: ليش تسالين يهمج اتعرفين..؟؟؟
رديت عليه ابصراحه: ماشي بس كنت ابغيك اتحمل ع عمرك و اداري ع نفسك و تحمل بعد تتأثر بها الحثاله..
ابتسم لي و ردت فعله ما توقعتها ..و ظهر من البيت..
خوله: شو بلاج.؟؟
نوره: ما تستغربين خوله..حميد علاقته ويا فارس زينه ولا جنه فارس في يوم من الايام حاول انه يسود ويوهنا.
خوله: ابصراحه مستغربه ..
نوره: لو عمور بنقول عشان رابي معاه و لو خليفه بنقول عشان اخوه لكن حميد و محمد شي غريب
خوله: تعالي اندش داخل انتي شو يهمج بسوالف الشباب ما بتتغيرين دوم اتحطين راسج براس هالشباب..
نوره: ارضي فضولي..الا ما قلتي شو تلبسين فـ الملجه؟؟؟
خوله: ما ادري
نوره: انا بلبس ثوب من اليشمك..
خوله: و الله الدنيا برد و افكر شراتج البس ثوب..
نوره: عاد انتي اكشخي زين ما زين يمكن اتجوفين احم احم ..
خوله: من تقصدين...؟؟
نوره: جاااااااااااااااااااااااابر ..الحثاله نمبر تو
خوله: عطيني الباقه انتي ويهج مب ويه باقات ها الباقه تناسب وحده شراتي تشيلها..
نوره: لا و الله..
خوله: ع فكره حميد متعلق فيج وايد...؟؟
نوره: من صغره لوتي ما تحيدين هذاك اليوم..
خوله:هههههههههههههه يوم امطرش لج رساله بيد الشغاله اونه يحبج ..
نوره: هههههههههه و الله اياااااااااااام ..لا بعد مال اول قلب فيه سهم ..قلبه مجروح وين تباا
خوله :هههههههههههههههههههههه
نوره: لا بعد حرفي و حرفه بالانجليزي وين تبااااا يا عمي..
خوله:هههههههههههههههه بس الله يخسج جتلتيني من ضحك..
نوره: لا و شو بعد امطرش لي محمد يعطيني هديه شباصه و يوم سرت الدكان زخني اوني انا سارقه شبااصات من دكانه..ما يدري ان حميد سارقنها معطنها لي..هديه
خوله: هههههههههههههههه بس دخيلج نوره بطني عورني..
نوره: ع فكره ترااا خلود البارحه قالت لي انه يبا يخطبني ..
خوله: حلفي بالله..
نوره: و الله..
خوله: بتوافقين..
نوره: هي بس ابشرط...؟؟
خوله: شو هو..
نوره: انه يرفض عمور اخوي اذا خطب نهله..
خوله: حرام عليج..
نوره: لا مب حراام هاي نهله فاسده و ما تصلح لاخوي ..
خوله: انتي شو يخصج اذا هم يبون بعض ..
نوره: بتجوفين بتجرب من حميد لي ما يتزوج عمور و بعدين بشوته..
خوله: اتسوينهاا
نوره: عيل ..شو تتحريني..لو يموت عمور ما بخليه يتزوج نهله...
خوله: تخوفيني..انتي شريره..
نوره: بـووووووووووووووووو
خوله: تتوقعين حميد بيرضى..؟؟
هزيت جتفي مب مهتمه: اذا يحبني بيرضى ..بيييييسوي أي شي علشان يرضيني..
خوله: انتي اتسوين شي جايد و بتندمين عليه و ع فكره ترااج تلعبين بـ النار وب مشاعرثلاث اشخااص
نوره: المهم انا شو ابا..عمور يخليني اضطر اسوي جي لو كانت وحده غير نهله انا بيكون عندي عادي..
خوله: تبين عمور ياخذ منوه ..
ابتسمت لها: انتي
خوله: لا حبيبتي انا ما اريد عمور...و بعدين عمور حر يختار شريكة حياته..
نوره: تسوييييييييييينه انتي عمور عشان ما تبينه...
خوله: انا خلاص تعقدت من الزواج..
نوره: عشان جي ابا ازوجج عمور عشان افج عقدتج
نوره+ خوله: ههههههههههههههههه
نوره: اووه اذن المغرب بروح ..عن اتظلم الدنياا
خوله: زين تعشي و بعدين خلي خليفه يوصلج..
نوره: لا ما اقدر..
وقفت البس شيلتي و عبايتي..اممممم خطر ع بالي جسوم..ولد محمد ولد خالوه عايشه..
فقلت: ما جفت جسوم اليوم..
خوله: حتى اتصدقين افتقدته..انروح انجوفه ..
نوره: زين يالله بس بنسلم ما فيني اتاخر ..
خوله: زين يالله صبري بلبس عبايتي و شيلتي..
نوره: لو انا منج ما يحتاي تكفي شيله بيضاا هذوه بيت خالوه عايشه تحت ريولج..
خوله: لا لا تخربيني ..
لبست خوله عبايتها و شيلتها.. و طلعنا..خليت سيارتي موقفه عند بيت خالوه مريم.. و سرنا مشي..وصلنا جفنا خالوه عايشه و خلود و نهله قاعدات في الحوي
خوله +نوره = السلام عليكم.
الكل:_عليـكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
نوره: وين جسوم انا يايه عشان خاطره..
خالوه عايشه: يعني مب يايه اتسلمين عليه..
نوره:ههههههه فديتج انتي ..زامج يوم الخميس العصر..
خلود: جسوم توه رقد..بروح اييبه..
خوله: لا لا خليه شو تقومينه حرااام توه رااقد...
نهله: اجوف نوره كثرت زيارتها قامت اتيي باللاياام..
هاااااااا بدت نهلوووه و بدت مصاختها..يالله انسوي لها هجوم و انرد عليها عشان أنأدبها ..عنبوه من سنين احاول اادبها ولا يفيد فيهاا
رديت عليها: حبيبتي انا يوم ايي عشان ازور اهلي مب يايه اطر من عندج..
خوله: بسم الله كلتيها شو قالتج الحينه..
نوره: ما تجوفين كيف اتعق الرمسه ..
خالوه عايشه: و الله هذي رمسه ترمسنها نهله..
نهله: بسم الله كنت اسولف الواحد ما يسولف وياج..
نوره: طبعا لا ما احب السوااالف انا جي من انولدت حار ابـحار..
خلود:هههههه جان زين اتوب نهله ..
نهله: لا احب اضايج بـ نوره ..
خالوه عايشه: ليش واقفات ايلسن
نوره: لا انا بسير عن اتاخر ما فيني...
خالوه عايشه: زين منوه يترياج هناك يا حسره عمور اكيد برع ما يرد الا اخر الليل..
نوره: و الله صدقتي بس انا ما احب اسوق فـ ليل ...
خلود: عيل بيفوتج الباشميل..
خوله يلست: زين عيل انا بتعشى معاكم..
الكل:ههههههههههه
نوره: سمحولي انا بسير ..
خالوه عايشه: حلفت تقعدي و تتعشين واصله بيتنا و ما تبين تتعشين..
فكرت شويه انا ما تغديت اليوم خلاص عيل بتعشى..
نوره: خلاص عيل بتعشى بس حطوا العشى ابسرعه تدرون ارقد الساعه ثمان ولا تسع..
خالوه عايشه:ههههههه طالعه ع خالتج ترقدين من وقت..
خلود: زين نشن قومن صلن..
وقفا كلنا علشان انروح انصلي..طبعا اضريت اروح حجرة نهله اصلي فيها..لان محمد موجود و خفنا يدش علينا باي لحظه فـ حجرة خلـود ...
بعد ما سلمت و خلصت ركعتين السنة سمعت نهله اتقولي
نهله: الله اكبر نوره اتصلي بحجرتي..
نوره: عشان اييب لج الملايكه..شيطان الجن و الانسان ..ممزورين داخل حجرتج..
خوله: يا الله بالستر..
نهله: لا اتخوفيني تراني ارقد ابروحي..
نوره: هههههههههه زين عيل بطرش لج رفيجي يزورج فـ ليل ..
نهله: رفيجج !!
نوره: هي رفيجي الجني بس صغيرون لا اتخافين..
نهله: و ابـوييي خوله سكتي بنت خالتج ..
نوره: و انتي منوه تطلعين عيل تبريتي مني شو..
نهله: داام اترابعين الينانوه ..انا متبريه منج من اليوم..
انسدحت ع شبريتها: اليوم !!انا متبريه منج من قبل ما تنولدين..
خوله: ههههههههههههه بسج قطعتيهااا
نهله: الله يعينج لو صرت فـ يوم حرمة اخوج....؟؟
رديت عليها بعصبيه: اتهبين انتي اتكونين حرمة عمور..اصلا عمور بخطب له رفيجتي يعني لا تحطين عيونج عليه..
نهله: من حلاته انا ابروحي اسولف ...
خوله: خلاص عيل يمكن نوره اتصير حرمة اخوج..
نهله: لا لا بسنا كافـي محمد خذ من الاهل ..
رديت عليها اتطنز: دخيلج نهله زوجيني اخوج عن اصير عااااااااانس..
نقزنا يوم سمعنا صوت حميد: حاضرين ..للطيبين.
يلست ابمكاني ابسرعه مرتبكه اول مره احس بنار تظهر من خدودي..طالعت خوله الي بعد ارتبكت و طالعتني سيده..
نهله: ليش ما ادق الباب يعني ما تدري شي بنات هني..
حميد: ادق الباب !! و الله محد قالكن اتخلن الباب امبطل ...و انا رايح حجرتي سمعت كل شي .بالصدفه.
تميت ساكته متلومه ..ما رمست صخيت..
خوله: اونك انت بالصدفه..
حميد: ابرايكن لا اتصدقوني بس ادري نوره بتصدق ..
طالعتني نهله .. و معاها خوله..حميد يا الهرم تتعمد تحرجني اسميك لوتي ..
نهله: هاااااااااه شو سالفتكم بديت اشك..
نوره فريتها بالمخده: ايه لا اتروحين بعيد حميدااااان بروحه يخرط..
نهله: حميدااااااااااان..
ارتبكت:اقصد حميد..
خوله: اول مره اجوف نوره مرتبكه..
حسيت بداخلي اغلي و منو هاه حميد عشان ينجلب حالي جي ..و يربكني جدام خوله و نهله
حميد: زين انتن لا تحرجون البنيه..
رديت ابسرعه: ايه أي احرااج لا اتقص ع عمرك من عرفتك احيدك لوتي عشان جي بس اسولف معاك ..عن تصدق روحك بس ..
الكل: ههههههههههههههههه
دشت علينا خلود و معاها جسوم...
حميد شل عنها جسوم: تعال تعال انت يا بطل ...
رديت اتطنز: هي بطل شرات عمه..
حميد: انتي الي فاهمتني..
نهله: صدقت فيك نوره امصدق روحك .
خوله: خليه يحليله محد يقوله هالرمسه ...
خلود: حميد ترا نوره يايه عشان اتجوف جسوم عطااااااااها اتشيله
حميد اتجدم مني و عطاني جسوم شليته يلس يصيح..
نوره: مسود الويه طالع ع عمك ما تستحي ..
حميد: يحب عمه الريال متولع به..
نهله: عمه و عمه الي يقول ما عنده ابوه..
خلود: بسم الله ع ريلي فال الله ولا فالج..
نهله: اسولف..
خوله: هذي سوالف !!
نوره: اقولكم هاي البنيه ما اتعرف اتسولف شرات الاواادم فاضحتنا فضيحه
حميد: و ابوي قامت حرب الحريم ..
سمعنا خالوه عايشه تزقرنا عشان نتعشى ..عطيت جسوم لـ خلود بعد ما بسته لانه ما كان يباني..ما يعرفني وايد!!مستغربني ..المهم .. طلعنا نتعشى و شويه دش علينا محمد و خليفه..
_السلام عليكم
_عليكم السلام ..
خليفه: اووه نوره هني ..
نوره: شفيكم انتوا ..اروح يعني..ذليتونا ما تسوى علي هاي الزياره..
خوله: امعودتنهم يجوفونج كل نهااية الاسبوع
نهله: ناقصنا عمور.
رديت عليها: احلمي جان تبين اتجوفين عمور قاعد ويانا الحينه ..
خليفه: ايه لا اتحشون فـ الرياال..
نوره: ما انروم انرد عليك معرس ..
طالعتني نهله : عقبااااااااال حميدااااااااااااااااان
الله يغربلها و الله لو كانت جريبه مني كنت فقعت عيونها ...شو تتحسبني بنحرج منه فجيييييت حلجي بابتسامه اغايضهاااااا ..جفت حميد يطالعني..ندمت اني ييت بيت خالوه مريم .. و ندمت اكثر اني رضيت اتعشى فـ بيت خالوه عايشه..
كلنا .طالعنا جسوم الي كان يضحك ابصوت عالي ..
حميد: خاين جسوم يضحك عند ابوه و انا يلبسني..
محمد: اتقول ابوه ..
شويه و حطوا العشى ..ما صدقت تعشيت و خلصت..
نوره: يالله ابوي انا بروح..تاخرت الساعه ثمان و نص ..
خالوه عايشه: حميد يمه نش وصل بنت خالتك..
نوره: لا ما يحتاي بروح ابروحي ابراييه..
خالوه عايشه: من ساعه قلتي اتخافين اتروحين فـ ليل ابروحج..
حميد: خلاص بوصلج..
طالعت خوله .. و بعدين نهله بس جفت ملامحهم جامده استغربت !! بس ليش استغرب شي عادي من ساعه كانت سوالف .و دووووم كنا جي انسولف المهم ..سلمت عليهم ..
طلعت و طلع معااي حميد...و خوله و خليفه..
خليفه: متى بتروحون تشترون لكم نفنوووف حق الملجه ...
نوره+خوله: نفنووووووووف !!
حميد: هههههههههههههههههههههههههه
خوله: هههههههههههههه
نوره: وين تبا نفنوووف قـــــــــــــال..الناس تطورت فساتين
خليفه منحرج و بويهه شبه ابتسامه: متــــــــــى بتشترووون
خوله: هالخميس باذن الله ...
خليفه: عااد اشتروا شي حلو عن تفضحونااا..
خوله: اسمعني نوره شو يقول خليفه..
نوره: طنشيه..انا اول مره اجوف واحد يرز ويهه و يسال عن فسااااتين البنات ..
خوله: انت اصلا اشدراكك فـ الموضه..
لاحظت حميد صاخ بس يسمع ...رفعت راسي اطالعه ابتسم..لي
وقال: يالله انا بركب سيارتي و بتريااج لي ماا توصلين ـ سيارتج
خليفه: شو رايك بالمره اتشلها و تشل سيارتهااا ويااك..
خوله: ههههههههههه
خليفه: و اللـه مستوي لي قيس
حسيت بالاحراج من تعليق خليفه سكت و ما رديت.. و كملت طريجي صوب بيت خالوه مريم..بس سمعت حميد يرد عليه..
حميد: طوووف انته لا اكون السبب في فسخ خطوبتك و بالمره زواااااجك..
ماا سمعت رد خليفه بس سمعت خوله تضحك ابصوت عالي ... و خوله ليش واقفه معاهم للحين اصلا !! وصلت سيارتي فتحت باب سيارتي و يلست و قبل ما اشغلها جفت خليفه يركض و حميد وراااه ..و خوله ميته ضحك..ابتسمت لـ الموقف..صج الاياام الي تروح عمرها ما ترجع...ركب حميد سيارته و حرك...نزلت دريشة سياارتي يوم وصلوا خوله و خليفه صوبي: سلموا ع خالوه مريم و خالي احمد ..
خليفه: ليش ما تنزلين اتسلمين لهم بلمره..ولا اتخااف لا يطير عنج حميدااااااان
رديت عليه: طووف لا ادعمك..
خوله: خليفه شفيك عليهم ..خلهم ع راحتهم
خليفه يطالعني و يرمس خوله: انتي ما اتجوفينهم نظرات و ابتسمات ..انا بيت خالوه عايشه كنت قاعد بس ارااقب الفلم الهندي...
نوره + خوله = ههههههههههههههههه
رفعت دريشة سيارتي و انا اقوله:من خطبت استوا دمك ثجيل الله يعين شيما عليك...
و حركت سيارتي قبل ما يعلق ..مب ناقصتنك خلـووف..ترا ملاحظاتك مالها معنى ولا حايه...اتجدمت بسيارتي و طلعت ع الشارع الرئيسي .. و لحقني حميد...رفعت راسي بالجامه جفته يرمس بالتلفون ...هذاا هو حميييد من عرفته لوتي عود ما مخلي بنيه بالفريج الا امرمسنها....حتى اظني المحترمه يلاحقها لـ ما يخليها اتصيع ...
ماااااااااااادري شو اسوي ..بالكلام الي قلته لـ خوله..اسوي الفكره او لا ..!! حميد قال بخطبني بس للحين ما قال شي .. ولا نطق..بس حركاته اتلمح..بس يمكن يقص علي مثل ما يقص ع غيري !!! المهم بحاول اخليه يتعلق فينـي .. و يخطبنـي ...المهم نهله ما تاخذ عمور..بس بيطيع اذا قلته ها الشــــــــررط ؟؟...اتنهدت انا قاعده اخطط لشـيء جايد و مدري شو نتايجـه ..
.اذا حميد يباني صج..بييييييوافق ع شرطي.. و ابمجرد ما تنخطب نهله او عمور يفكر ابغيرها و يشل راسه فكره خطبته لـ نهله ...بفسخ خطبتي من حميداااااااان ...بحجة انه لعااب ومغازلجي رقم واحد...
بضرب عصفورين بحجر منه بأدب حميداان و منه ما بخلي عمور يفكر بـ نهله ...بعد ما ينرفض...ابتسمت ع الخطه الجهنميه الي قاعده امشي فيهااا ...رفعت راسي مره ثانيه جفت حميد وراي و بعده يرمس بالتلفون..طنشته...
اخيرا وصلت شقتي...بركنت سيارتي...نزلت جفت عمور واقف عند سياره واحد من الشباب و يسولف معاه ياخي حراام ..عمور ما يشتغل ناطور للبنايه كل ما ايي اجوفه واقفه حذال البنايه و يرمس..حشى حتى الناطور ما يوقف كثره..جافني عمور رفع ايده يسلم علي يتحراني واحد من الشباب هاي ما يستحي جدام ربعه يسولف معاي و يسلم عاادي عنده... شو ها الاخ الفرييييييه طنشته و جني ما اعرفه وو .سرت داخل..بس قبل لا ادش سمعت صوت عمور المزعج يسلم ع حميد...
معناتها حميد نزل من سيارته..
.طالعت وراي..جفت فااااااااااارس ينزل من السياره الي كان واقف حذالهااا و يسلم ع حميد..هاه يعني هذي سياره فارس لحظه شي شاب غيره...و انا شو لي فيهم..دشيت البناية... دشيت شقتي و انا ادور زلاغي و كوت عمور الاخضر مال الشرطه كنت ميته من البرد ..صليت العشاا و انخمدت في سابع نومه ..
فـ اليوم الخميس ع الساعه 11 الصبح ..كنت بتصل بـ خوله بس هي دقت لي..
رديت عليها: ساحره توني كنت بتصل بج..
خوله: قلبي ع قلبج بس سبقتج يعني انا احبج اكثر..
نوره: زين حبتج العافية حبيبتي...
خوله: زين زاهبه ..
نوره:زاهبه!!مب المفروض انا اسالكم اذا كنتن زاهبات اولا ..انا الي باخذكن..
خوله: لا ابوي ما رضى انروح ارواحنا نحن البنات..
نوره:يعني شوه...؟؟
خوله: يعني يا حلوه... نحن بنمر عليج...
نوره: نحن!! منو بياخذكم خليفه...
خوله: لا خليفه راااح يصايع فـ دبي هو محمد ...حميد الي بياخذنا...
نوره: اممممممممم ما تلاحظين حميد وايد قام يثبت وجوده..
خوله: هههههههههه وين تبين يثبت وجوده..
نوره: زين ابوي انتن اسبقوني ..انا بعدني اغسل ثيابي من اخلص بخلي عمور يوصلني متعايزه اسوق ..
خوله: خلاص عيل نحن بعد شويه بنظهر..اتريا حميد يمر علينا...
نوره: انزين خلاص بعد نص ساعه بظهر من البيت ..الا ما قلتي خليفه و محمد شو يسون في دبي..
خوله: محمد عنده شغل مدري سوالف سيارته ..
نوره: انزين.. و خليفه..؟؟
خوله: خليفه رايح كشته ويا ربعه ..و يمكن يشتري هداايا حق شيماا
نوره: يا ويل حالي ..انا ع بالي راييحين مع بعض ..
خوله: لا لا ...يالله اسمع هرن السياره..
نوره: زين يالله سلمي ع حميدااان ...
خوله:شوه قلتي ؟؟؟
نوره: ماشي مع السلامه..
خوله: فيمان الله ..
نشيت من ع الكنبه و رحت حجرة الغسل و و خلصت تقريبا بعد ربع ساعه..دشيت حجرة عمور جفته مب موجود اتنهدت ع بالي راقد هالانسان يدش البيت و يظهر و انا ما عندي خبر ... اتصلت به..رد عليه..
:- ها نوره شوبلاج ..؟؟
نوره: وينك مب توه كنت موجوده فـ حجرتك متى ظهرت ساحر انت !!
عمور: ههههههههههههه انتي كنتي اتغسلين جفتج بس انتي ما انتبهتي لي ...ليش بغيتي شي ..؟؟
نوره: طلب صغنون لو سمحت ..
عمور: من وين لج هالاحتراام عادي خلج دفشه ..و قولي شو بغيتي..
نوره: اباك اتوصلني المنار ..؟؟
عمور: و سيارتج وينها ..و بعدين شتسوين المنار ابروحج..؟؟
نوره: مب ابروحي بنات خالتي هناك..سبقون حميداان خذهن..و انا اباك انت اتوصلني ...بتيي ولا اروح ابروحي و ابكرامتي..
عمور: انزين اناااااااا تحت لبسي و انزلي اتريااج بالسياره..
اقولكم حراام ما يكون ناطور: تحت !! حد معاك "خفت لا يكون فارس موجود .."
عمور: كنت اترياا واحد من الربع خلاص بتصل به بخبره اني بتاخر شويه.
نوره: هاه قلت واحد من الربع ..لا يكون ...
قاطعني:: عندج خمس دقايق ما نزلتي بروح عنج..
نوره زييييييييييييين حشى علينا ..يالله دقايق و نازله ..
بدلت ملابسي و لبست عبايتي و شيلتي و ركضت نازله تحت ...من جافني عمور ركب سيارته .. سرت و ركبت حذاااله ...سرنا المنار ..كان جريب منا...وصلنا ..و الغريب تمينا ساكتين طول الدرب.. مع ان من هذاك اليوم الي صحت فيه و راضني ..ردت علاقتنا شرات قبل.. حتى عمور قام يحذر ما يطري لي فارس ابد... هالشيء ريحني تمااااام...زين بعد سوا لي حساب ...بركن سيارته ...طلعت موبايلي و اتصل لـ خوله ..
ردت عليه نهله.
سمعتها اتقول لي: هلا بالطش و الرش..
نوره: احيدني طلبت رقم خوله مب رقمج ..
نهله: موبايل خوله عندي...ها وينج انتي ..؟
نوره: توني وصلت انتوا وين عشان اييكم ..
عمور يسمع الكلام الي يدور بيني و بين نهله بس ما اعتقد عرف اني ارمس نهله ولا بخليه يعرف..
نهله: نحن في الجعيدي تعالي لنا ..
نوره: زين دقايق و بكون عندكم...
صكرت عنها ...طالعت عمور..
نوره: شكرا ع التوصيله بنزل الحينه..و انت اتوكل.
عمور: بتروحين ابروحج داخل !!
نوره: شو فيها ...
عمور: لا بنزل ويااج بوصلج داخل و عقب برجع ..
و بند السياره ما عطاني فرصه اقوله ما يحتاي الهرم جنه حاس نهله موجوده و هي الي ردت علي ...سبحان الله الي قلبي ما يدانيهم ولا يحبهم و يموت فيهم عمور ..المهم نزلنا من السياره.. دشينا المنار..انا صح طويله بس جدام عمور جني قزومه ...دشينا المنار و سرنا صوب الجعيدي جفنا حميد يالس يرمس بالموبايل ...برع و قااعد يحاوط ..سلم ابدينه يوم جااف عمور...
نوره: هاا حميد ما يشبع مغازله..
عمور: و انتي اشلج بالريال ...و بعدين ليش تظلمينه يمكن يرمس واحد من الربع ..
نوره: هي صح واحد من الربع علينااا ها من احيده..
عمور: ندري لوتي بس فضحتي الريال ...
نوره: هههههههه
وصلنا صوب حميد فصكر الموبايل ... و سلم ع عمور ..
عمور: ها بو عبود اجوفك اتحاوط برع..
حميد: ياييب البنات...شحالج نوره..
رديت عليه بابتسامه: زينه ..
التفتنا كلنا لـ صوت نهله الي كانت واقفه عند باب المحل
نهله: تعالي نوره جوفي فستاني بعيبج..
انقهرت منها اونج انتي تبين رايي الا جفتي عمور الله يغربلج..
عمور: نوره !! كلهن متغشيات الا انتي ليش ...؟؟
نوره: انا غيـر ...يالله روح قلت بتوصلني و بترجع خلاص برجع وراا حميد..
عمور: لا غيرت رايي بتم معاكم شكل الطلعه حلوه..
طالعته بنظراته فهمته ادري غيرت رايك لانك جفت نهله هني يا الدب يا عمور ..عطيته ظهري من غير ما ارد عليه بس سمعت حميد يساله: شو بلاهاا
ماا سمعت رد عمور لاني خلاص دشيت دااخل ...
سلمت: السلام عليكم
الكل_عليكم السلام ..
نوره: ها شـو شريتوا شي ...؟؟
نهله: انا اخترت هالفستان حـلو مره قياسي..
صديت عنها و طالعت خوله : لا مب حـلو شو ها الذوق ..خوله شو شريتي شي
سمعت نهله اتقول: و الله ما عيبج..
خوله: مدري نوره شكلي بغير رايي و بشتري لي فستان اتجنن الفساتين..
جفتها ماسكه فستان لونه سماوي. و طالعت خلود جفت ابيدها فستان لونه زيتوني بس اتصدقون احلى فستان عيبني الي كانت مختارتنه نهله...اتفأجات يوم سمعت نهله و كانت واقفه وراي اتقول ..
نهله: حميد عمور حلو هاللون ..؟؟؟
صديت جفت عمور و حميد داخل المحل شو اتسوووووووون هني..سرت صوبهن عشان اروغهم جنه محل ابوي ...
عمر: يهبل هاللون عليج..
رديت عليه: و انت شدراك بالالواان هاه ..
نهله: انتي شفيج غيراانه ..
حميد: هههههههههه شو بتضاربون هني بعد مب وقته خلصن..بياذن الظهر و انتن ما شريتن شي..
نوره: انا بشتري لي ثوب من اليشمك ما ابا اشتري فستان ..
خوله:تجدمت مناا: زين روحي انتي اليشمك لي ما اندور لنا فساتين..عشان ما انضيع وقت...
لقيتها فرصه ابعد عمور عن نظر نهله: زين يالله عمور تعال معاي اليشمك ...
عمور:- لا انا ما ابا اتاخر و بعدين اليشمك داخل انا ما ابا اتاخر..
نوره: لا و الله عيل ليش نزلت معاي..؟؟
عمور: عشان اوصلج ما يصير اتروحين ابروحج...
نوره: عيل الحينه بروح اليشمك ابروحي..
و طلعت من المحل و لحقني
عمور: لا تستوي شرات اليهالوووه زين؟اصطلبي..
رديت عليه بعصبيه: تبا اتم مع نهلووه هاه من جفتها قلت غيرت رايك..
رد يغايضني: كيفي خطيبتي..
سرعت بمشيتي: لو تموت
لحقني سمعت ضحكته و ييرني من ايدي: قسم بالله انج ياهل ..
سكت عنه و ما رديت...وصلنا اليشمك..دشيت و دش معاي عمور ...
سالت البياع: شو عندك شي يديد..
تم يعرض علي جلابيات..عيبتني ثلاث جلابيات احترت شو اختار..
سالت عمور: أي وحده اختار ...؟؟
عمور: توج اتقولين شدراني بالالوان.. و الحين تبين رايي
طالعته: انا الحماره الي اسالك..
ابتسم لي و طلع برع يرد ع موبايله يوم رن ...
البياع: عايزه الصراحه ده اللون الاسود يجنن
نوره: بس هاي الجلابيه درجات الازرق رهيبه...
فكرت للحظه اذا لبست اسود بحشروني خالاتي ليش لابسه اسود و مدري شو خليني أخذ هاللون ..
نوره: خلاص باخذ هذي الجلابيه ..و كان لونها ازرق بدرجاته...جفت عمور يظهر من المحل و كانه يبا يتصل لـ حد..اتفجت ع السعر مع البيااع و ظهرت من المحل صكر يوم جافني يايه صوبه..
سالته: شو بتروح ..؟؟
عمور: هي خلصتي خلاص ..
ردت عليه: هي خلصت بس ما بروح معاك ..بروح عند قوم خالوه
عمور: منو قال بردج بمر ع واحد من الربع ..
نوره:زين اظهر من الباب الي صوب المطاعم ..و انا برجع الجعيدي شكلهن البنات ما خلصن..
عمور: ع كيفج شو اظهر من هاك الباب و انا موقف سيارتي صوب الباب الرئيسي..
نوره: علينااااااا قول تبا اتجوف نهله..
عمور: اففففففففففف نوره لا اتلوعين بجبدي..طوف جدامي لاعطييج ع ويهج..
نوره: زيييييييين شيل الجيس عني ما تستحي اتخليني انا اشيله و انت الريااال
ياخذ عني الجيس: الله يعين فارس عليج..
طالعته مستغربه: شو قصدك ..؟؟
مشى و لحقته: ما يخصج..
رديت عليه متنرفزه: امبلى يخصني و شو دخل فارس الحينه ..
عمور: نوره طوفي جدامي .."وقف فجاه و طالعني" هذي شواربي بحلقها جان خذتج معاي مره ثانيه..
بطلت حلجي ارد عليه بس ما عرفت شو اقول فـ سكت و تجابلنا مع قوم خالتي و هم طالعات من الجعيدي..و حميد وراهن..عطاناا عمور الجيس..
خوله: شريتي خلصتي ..؟؟
نوره: هيييي و انتن..
خلود: خلصنا بس انا مب مقتنعه بالي شريته..
عمور: يالله انا بروح عنكم عندي شغل ..
حميد: خلاص بنتغدى و بدق لك عشان ايي صوبكم ..
نهله: ليش عمور ما بتتغدا معانا ..
طالعني عمور و رد ع نهله:الشيخه مشغول وقت ثاني .. اوكى يالله فيمان الله ..
قهرتني نهله..حسيت ان شي علاقه بين نهله و عمور اكيد يرمسون بالتلفون ويا بعض انا متاكده..طالعت خوله جفتها اتجوفني و كانها تقرا افكاري ..
.طالعنا حميد يوم قال ..:يالله شو رايكم انروح المصلى بالاول انصلي و بعدين انروح نتغداا..
بعد ربع ساعه طلعنا من المصلى ..جفنا حميد يتريانا برع.كنت اسمع تعليقات خوله و خلود و نهله..بس ما كان لي نفس ارد عليهن و اسولف محتاره..افكر برمسه عمور"الله يعين فارس عليج.."جمله متعلقه في بالي و ما برتاح الا يوم يقولي عمور شو قصده...سرنا صوب المطاعم و يلسنا حميد عن طاوله كانت بالزاويه و شويه بعيده عن باجي الطاولات ..اقدر اقولكم منعزله..عشان ناخذ راحتنا ..
حميد: يالله شو تبون غدااا..
نهله: ع حسابك..
حميد: طبعاااا ...
خوله: اممممممممم ابصراحه خااطري بزنجر ..
خلود و نهله: نحن بعد من زمان ما كلنا شي من كنتاكي...
حميد: و انتي نوره شتبين تاكلين..
طالعته: أي شي ع ذوقك..
حميد: يمكن اييب لج شي ما تبينه...؟؟
نوره: كل شي منك بيعيبني..
ادري نهله و خوله و خلود مستغربات من ردي..بس لازم اتجرب من حميد..عشان ابعد نهله و عمور عن بعض مستحيل عمور يرتبط بـ نهلووه لو شو يصير ,..
حميد مبتسم: حاضر لطيبين..ورااح..
نهله: اونه سمعتوا الي سمعته..
خلود:هههههههه الظاهر القلوب عند بعضها..
نوره: و انتن شو حارنكن
خوله: شو فيكم راح فكركم بعيد عادي نوره دوم اتسولف مع حميد ليش كل هالتعليقات...
نهله: لا لا خوله لا ادافعييييين...
كرهت نهله و كرهت تعليقاتها ..وقفت..و شليت شنطتي ..
خلود: وين رايحه..
نوره:بروح ورا حميد انتن مملات..
و سرت عنهن و سمعت تعليقات نهله..بس طنشتها و ما حبيت ارد عليهااا...لحقت حميد..اتفاجا يوم جافيني جريبه منه..
ابتسمت له: مليت من القعده..
رفع حياته:لحقتي تملين
هزيت راسي بمعنى نعم..وصلنا كنتاكي و طلبنا للبنات الوجبات الي طلبوهاا...و طلب حميد لي و له وجبات .. و شرينا بيتزااا .... و مقبلات...طالعت حميد و هو قاعد يرمس راعي المطعم..غمضني..حسيت اني اتامر عليه و العب بمشاعره بس ع عشان رغباتي الشخصيه..بس بعد حميد يقص علي..ادريبه لوتي و من ساعه يوم دشينا انا و عمور المنار جفته يرمس و صكر من جافنا معناته كان يغاازل...يعني كل واحد يلعب ع الحبليين..هالشيء يريحني..صديت عنه يوم
سمعته يقولي: اول مره اتجوفيني والا قاعده تدرسين ملامح ويهي..
ماااارديت عليه..ردينا لـ قوم خوله.. و يلست مجابله حميد..
نهله: ياللـــــــــه انا يوعااااانه تاخروا..
خلود: يا الله بالستر
نهله: ههههههه ىمن زمان ما تغديت هني عشان جي مستانسه.
حميد: زين عن تاكلينا و تاكلين الطاوله ويانا
خلود +نهله +نوره= هههههههههههههههه
طالعت خوله جفتها سرحانه..و ملامح ويها متغيره ...حسيت فيها شي ادري خوله فيها شي ساكته و هاديه ..محد ملاحظ عليها..بس انا خوله اعرفها اكثر عن نفسي...ما حبيت اسالها جداام نهله و خلود و حميد..وصل الغداا و تغدينا...طبعا احتجول البناات ليش انا و حميد طلنا اكل خااص و بيتزا و مقبلات..بس طنشناهم و كلنا ..بعد ما تغدينااا...نشت خوله
_انا بروح اطلب لكم كوفي..شو تبون..
خوله تهرب من شي حتى انهاااا ما كلت شي !! شو سالفتها ...جفت حميد يراقبني..ابتسمت له و صديت عنه ..قامت خوله ..و سارت صوب الركن الفرنسي حسيتها تهرب من شي ...لحقتها..
سالتها بصوت واطي: شفيج خوله انتي مب طبيعيه..
تهمس: ماشي بس انتي لا اتمصخينها ويا حميد تراا الي اتسوينه غلط..
نوره: ادري بس ما اظن هالشي مضايجنج شو فيج ...؟؟
ردت بعصبيه: ماشي..
سكت عنها ما اباها اتعصب علي ...خوله بطبعها هاديه..بس اذا حرجت..عادي اتسوي أي شي ما تندم عليه لو شو كان...طلبت لي كوفيه..و كنت بطلب لـ حميد شراتي بس خوله ..ما خلتني.. و ما حبيت اجادلها عادي اطلع حرتها فيني ..
.طلبت خوله لها و خلود و حميد و نهله.. و ردينا الطاوله..و معانا صينيه الكوفيه ..شربنا ضحكنا و سولفنا حسيت خوله شويه شويه اترد لـ طبيعتها .. و غير ان حميد امسوي جو في القعده ضحك و سوالف ... و هالشي ونسنا...بس اتصلت خالوه عايشه عشان اتقولنا ان جسوم ملعوزنها..بصياحه.. و عشان جي فكرنا انرد البيت....بس نحن و طالعين..و عند باب المنار طاحت علينا خوله مغمي عليهااا ...


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس