الموضوع
:
ليتني عرفتك باول العمر بدري مميزه روووعه وحقيقه
عرض مشاركة واحدة
09-02-2010
#
9
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 8 ساعات (12:29 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,356
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1176
♛
الاعجابات المُرسلة
»
476
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
الفصل التاسع:
اليوم يوم ميلاد حنين بس هي كالعاده مطنشه الموضوع، بس أهلها مجهزين لها حفله صغيره، وعازمين بنات العيله وشبابها، حنين رجعت من الدوام لظهر ودخلت ترقد، ومن التعب ماقامت من الرقاد إلا المغرب، وسارت الصاله تدور أهلها بس البيت كله فاضي، ومشت للمطبخ وشافت الخدامه..
حنين: وين ماما؟؟
الخدامه: كله داخل ميلس.
حنين: في حد داخل ميلس.
الخدامه: لا بس ماما بابا شوق عنود هنوف.
راحت حنين الميلس.. ولقت الليتات مبنده.. ويوم يات تطلع سمعت صراخ من داخل.. واشتغلت الليتات فجأة..
الجميع: كل سنه وحنون بخييييييييير..
حنين من الخوف رجعت خطوتين على ورا بس يوم استوعبت الموضوع دخلت الميلس وسلموا عليها أهلها.. وحنين بداخها وايد مستانسه..
حنين: ماله داعي كل هذا..
شوق: لا والله كم حنون عندنا.
أم حنين: فديت بنتي كبرت وصارت عروس.
أبو حنين: لالا بنيتي بعدها صغيره حتى لو كبرت بتظل بعيوني صغيره..
حنين حست باحساس حلو بداخلها، تحس نفسها المدلعه بالبيت..
شوق: يالله سيري تلبسي عازمين العيله هني.
حنين: وليش كل هذا؟؟
شوق: وانتي شو يخصج.. سيري تعدلي ونحن بنجهز البيت للحفله.
راحت حنين حجرتها وطلعت بدله يديده بعدها مب لابستها، لونها بنفسجي فاتح.. واختارت شيله أطرافها بنفسجيه، وسبحت وبدلت ثيابها، وياتها شوق تحط لها الميك أب..
وعلى الساعه 9 ونص الكل كان موجود بالبيت، ونزلت عليهم حنين مثل الملاك، والكل متخبل عليها.. وراحوا تعشوا مع بعض وكالعاده طلعوا الشباب والبنات الحديقه يسولفون، عبدالله مشا ويا حنين بعيد عنهم.. وطلع لها من مخباته هديه وعطاها حقها..
حنين: ماله داعي عبدالله والله شوفتك بالدنيا..
عبدالله: أدري بس والله تستاهلين كل خير..
فتحتها حنين ولقت فيها ساعه رقيقه شكلها وايد حلو، شوي وطلع من جيبه الثاني هديه صغيره مغلفه..
عبدالله: احم احم وهاي من القلب..
حنين: مايد!!
عبدالله: هي مايد ويقولج السموحه كان خاطره يحظر بس أخته الصغيره اليوم بتيي من السفر..
حنين فتحت الهديه وشافت فيها سلسله ذهب ونص قلب صغير عليه حرف m فتوقعت إنه نص القلب الثاني عند مايد وعليه حرفها h.. استانست على الهديه ولبستها على طول..
قعدوا البنات مع بعض والشباب عند الحوض يسولفون.. سارا وعبدالله تسحبوا بعيد عن الكل ويلسوا يتمشون..
عبدالله: حبيبي ليش اليوم زعلانه.
سارا: لامب زعلانه عادي..
عبدالله: سارونه الي كل ما اجتمعنا حشرتنا بنكتها وسوالفها اليوم هاديه ومو على بعضها..
سارا: ولاشي بس حاسه بشوية تعب..
عبدالله: خير حياتي شو يعورج!!
سارا: هااا لا بس شوية مغص بالمعده.. عبدالله أبا أروح البيت..
عبدالله: أوكي بخبر اخوانج وبوديكم أنا..
سارا وعبدالله استأذنوا وراحوا على الساعه عشر ونص، والباقين روحوا على الساعه 11 وربع، وسارت حنين حجرتها ومسكت العلبه الي كانت فيها هدية مايد وانتبهت انه فيها ورقه.. فتحتها وقرت فيها..>>هذا قلبي هديته لج بيوم ميلادج.. وأخذت قلبج يونس صدري الولهان.. وانشاءالله في عيدج الياي نكون في بيت واحد.. كل عام وحبي بخير..<<
حنين تمت حاظنه الورقه ونزلت دموعها على خدها، فسخت السلسله وقعدت تتأملها شوي.. معقوله يامايد بعد سنه من الحينه بنجتمع في بيت واحد.. يالله يارب تجمعنا على خير..
**__**__**__**__**
عبدالله من فتره ملاحظ تغير سارا عليه.. مب بس عليه هو إلا على الكل، يحسها دوم مهمومه وتحاتي شي هو مايدري عنه، ففكر إنه أحسن طريقه هو إنه يكلمها عن موضوع الملجه.. فاتصل بها..
عبدالله: مساء الخير ياوردة حياتي..
سارا: هلا عبيد شحالك..
عبدالله: تدريبي ما أحب اسم عبيد ليش تناديني به..
سارا: وشو فيه هالإسم؟؟ والله انك مكبر الموضوع..
عبدالله: أوكي كيفج، حبيبي تجهزتي حق الملجه..
سارا: ومنو قالك إني أبا أملج..
عبدالله: شوووو!! أعتقد إنا حددنا الملجه من زمان والحينه خلاص مب باجي شي، أنا سويت فحص الزواج و...
سارا: عبدالله، أنا أبا أفسخ الخطوبه..
*_*_*_*_*_*
وصلت حنين الشركه وبدت في الشغل على طول..
دخل عليها عبدالله وهو معتفس، بس حنين ما انتبهت له لأنها مشغوله بالأوراق..
عبدالله: حنين ممكن تسمعيني شوي..
حنين: عبدالله مب وقته الوفد الصيني الحينه بيوصل وبعدني مب مجهزة كل الأوراق..
عبدالله: حنين والله محتاج لج..
حنين رفعت راسها وشافت حزن الدنيا كله بعينه..
حنين: شو فيك شو مستوي!!
عبدالله: سارا تبي تفسخ الخطوبه..
حنين: شووو!! ليش شو الي صار؟؟
عبدالله: تسإليني أنا؟؟ أنا بروحي مب عارف شو السبب.. صارلها فتره متغيره، من بعد الحب والشوق الكبير، الحينه حتى الكلمه الحلوه ماعدت أسمعها منها.. والله إني تولهت على ظحكتها..
حنين: صح.. هي صار لها فتره متغيره، وصارلها أسبوع مطنشتني..
عبدالله: حنين الله يخليج تعرفين شو السالفه، والله حاس إني بموت من الضيج..
حنين: انت هدي أعصابك وأنا بشوفها لك..
ودخلت عليهم السكرتيره تخبر حنين عن وصول الوفد، فراحت حنين وخلت عبدالله بهمه، بس بالها معاه ومع سارا الي حالها منقلب فوق تحت..
نروح لمايد.. الحبيب لقاله شغل بشركه لها علاقات مع شركة بوحنين ولقاها حجه عسب ينط لهم بالشركه كل شوي.... ومسك كل الصفقات الي تخص شركة بوحنين..(شوف مكر الشباب)..
واتصل بأبوه عسب ياخذله موعد مع حنين يقابلها وينهي المعاملات معاها.. وصل الشركه على الساعه عشر ونص، وسار مكتب حنين بس مالقاها، فنزل المستودع وشافها طالعه منه وبإيدها أوراق وملفات..
مايد: توقعتج هني، تكفخين ممدوح المسكين.
حنين: ليش شو قالولك عني المرعبه؟!!
مايد: في نظر ممدوح على الأقل..
حنين: قول والله انت بس..
مايد: ههه أسولف وياج الغاليه..
حنين: مايد ماله داعي كلمة الغاليه..
مايد: احلفي انها ماهزت قلبج هز..
حنين عطته نظره من نظراتها القويه، ومشت عنه وطبعا هو تبعها( شو يبا عقب هاي النظره مسكين خايف)..
وصلوا المكتب فشافت عبدالله يترياها وسلم على مايد وكان مبين عليه الحزن..
مايد: عسى ماشر ياخوي شو فيك؟؟
حنين: القلب تعبان..
عبدالله: حنين شو صار وياج..
حنين وهي مرتبكه: ولاشي، أحسها خايفه من الإرتباط الحينه، هذا الشي عادي كل وحده تمر فيه في فترة الخطوبه، وانشاءالله أزمه وبتعدي..
عبدالله: بس أنا..
حنين: عبدالله.. أنا الحينه مشغوله بخلص شغلي وبتفاهم وياك..
طلع عبدالله من المكتب وطبعا مايد اشتغل فضوله..
مايد: حنين.. شو صاير..!!
حنين: ملقووووف..
مايد: ههههه الله يخليج خبريني، والله انه عبدالله أعز من الأخ، شو عنده شايل هم الدنيا؟!!
حنين حكت لمايد السالفه، وبعدها يلسوا يخلصون شغلهم..
بعدها بيومين عبدالله خلاص وصل حده، فما لقى طريقه غير انه يروح لسارا البيت ويتفاهم وياها هي وأهلها، بس يوم وصل هناك لقته الخدامه وخبرته بالخبر الي صعقه من الخاطر..
الخدامه: سارا وكله بيت سافر..
عبدالله: سافروا؟؟ وين راحوا؟؟
الخدامه: مايعرف أنا..
عبدالله: متى سافروا؟؟
الخدامه: قبل إثنين يوم..
راح عبدالله عنها وهو دايخ صار له يومين يدق عليها وتلفونها مغلق والحينه طلعت مسافره!! شو السالفه شو مستوي من وراي.. وسار حق ملاذه الأخير حنين، دخل البيت وطلب يشوفها..
حنين: شو فيك عبدالله!!
عبدالله: سارا سافرت من يومين وأنا ماعندي خبر..
حنين: هي أدري..
عبدالله: وليش ماخبرتيني..
حنين: هي الي حلفتني ما أخبرك، وتقولك.. تقولك..
عبدالله: شو تقول؟؟ تكلمي قولي..
حنين: تقولك خلاص إنساها.. هي ماتحبك..
عبدالله يلس على الكرسي من الصدمه، ومسك راسه بإيد والإيد الثانيه غطابها ويهه..
عبدالله: جذاااابه سارا تموت فيني..
فجأة قام من مكانه ومسك حنين من ايدها، خبريني شو صار شو الي مخبينه عني؟؟
حنين: عبدالله شو فيك البنيه ماتبيك..
عبدالله: بذبحج ياحنون والله بذبحج لو ماقلتيلي شو الي صاير، سارا تموت فيني تحبني كثر حبي لها وزياده، ومو بكل سهوله ينتهي هالحب كله..
حنين: عبدالله بخبرك بالسالفه بس هدي بالك..
يلس عبدالله وراحت حنين تييبله ماي.. يوم رجعت شافته يمسح دموعه، بس سوت نفسها ماشافت دموعه.. عطته الماي ويلست مجابلتنه..
حنين: من أسبوعين راحت تسوي فحوصات الزواج.. وطلع عندها..
عبدالله: شو؟؟
حنين: عبدالله هدي بالك..
عبدالله بعصبيه: قلت لج ارمسي بسرعه..
حنين بخوف من ردة فعله: قلبها مريض..
عبدالله: عمرها ماشكت من قلبها.. وحتى ولو أكيد في علاج أكيد في دوا..
حنين: بلى كانت تتعب منه ب دوم مطنشه..
عبدالله: بس هي بتتعالج وترجع..صح؟؟
حنين: عبدالله هي راحت تتعالج برع وهي متأكده إنها ماراح تشفى.. وتبيك تعيش حياتك وتنساها..
عبدالله: انتي مينونه؟؟ مخرفه؟؟ سارا بترجع لي أدري إنها بترجع لي.. هاي حبيبتي وقطعه من قلبي.. كيف تودرني وتروح..
حنين: عبدالله اذكر الله..
عبدالله: أنا اليوم بسافر لها وأوعدج إنها بترجع معاي وايدي بإيدها، أتحداج ياحنين وأتحدى كلام الدكاتره كلهم أقول إنه سارا بتشفى وبترجع معاي..
وطلع عبدالله من بيت حنين على طول على مكتب الطيران يحجز له على أول طياره، وترك حنين غرقانه بدموعها وحزنها على فراق أعز ربيعاتها.. وعلى حالة عبدالله الصعيبه..
**__**__**__*
فترة الأقامة :
5988 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28881
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.46 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب