عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-27-2021
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s29 تحرك مؤخرة ودفة سفينة الحاويات الجانحة بقناة السويس



ذكر رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، أن جهود طرد سفينة حاويات عملاقة كانت تسد قناة السويس سمحت لمؤخرتها ودفتها بالتحرك، اليوم (السبت)، لكن لم يتضح متى يمكن إعادة تعويمها.

وقال "ربيع للصحفيين: "بدأت مؤخرة السفينة بالتحرك في اتجاه السويس، وكانت تلك علامة إيجابية حتى الساعة 11 مساءً (2100 بتوقيت جرينتش) ليلاً، لكن المد انخفض بشكل كبير وتوقفنا".

وتوقع أن تنزلق السفينة في أي وقت وتتحرك من مكانها.

وعبر "ربيع" عن أمله في ألا يكون من الضروري اللجوء إلى إخراج بعض الحاويات البالغ عددها 18.300 حاوية من السفينة لتخفيف حمولتها، لكن المد والرياح العاتية تعقد جهود تحريرها، وفقاً لـ"رويترز".

وأزالت الجرافات حوالي 20 ألف طن من الرمال من حول قوسها بحلول أمس، وأشارت شركة هولندية تعمل على تحرير السفينة، إلى أنه قد يتم تحريرها بحلول بداية الأسبوع المقبل إذا نجحت زوارق القطر الأثقل والجرف والمد العالي في إزاحتها.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس