عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-24-2020
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبرز ابتكارات المطاعم لتطبيق التباعد الاجتماعي



تلجأ المطاعم والمقاهي حول العالم حاليا لطرق مبتكرة لتنفيذ سياسة التباعد الاجتماعي، استعدادا لإعادة الفتح واستقبال الزبائن، مع تجنب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقدم موقع "زا فيرج" المختص بأخبار التقنيات، نماذج للابتكارات التي قدمتها المطاعم لجذب عملائها من جديد، تطبيقا لسياسة العودة التدريجية للحياة في ظل التعايش مع كورونا.
ورصد الموقع نماذج مبتكرة قدمتها بعض المطاعم بهولندا، والتي استعانت بروبوتات تقدم الطعام للزبائن، وتستغلها في العمل كندلاء لخدمة الطاولات.
وقال الموقع إن هذه الروبوتات، أعلن عنها مطاعم مثل Royal Palace Renesse عبر صفحته الرسمية على موقع أنستقرام باسم الروبوت "روزي".
ابتكارات التباعد الاجتماعي 133-205156-restauran
وفي العاصمة الفرنسية باريس، بدأت بعض المطاعم في استخدام، العوازل البلاستيكية، التي تفصل بين زبائنها أثناء جلوسهم لتناول الغداء.
ابتكارات التباعد الاجتماعي 133-205157-restauran
وذكر الموقع أن هناك عدد من المطاعم بالمملكة المتحدة، بدأت في استخدام المانيكانات، والدمى، للفصل بين مقاعد زبائنها الراغبين في زيارتها، لتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي.
ابتكارات التباعد الاجتماعي 133-205157-restauran
كما سبق ورصد مطعما أمريكيا استخدم اسلوبا مبتكرا في تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي، حيث وضع موائد مطاطية على هيئة مصدات لإبقاء الزبائن على بعد 6 أقدام من بعضهم البعض، وفقا لتقرير سابق من موقع "بيزنس إنسايدر".
ابتكارات التباعد الاجتماعي 133-205158-restauran
وفي السويد، لجأت بعض المطاعم لتطبيق خدمة الزبون الوحيد، بأن أعادت افتتاح أبوابها، مع وضع طاولة لشخص واحد فقط.
وتعتمد خدمة هذا المطعم السويدي على استضافة الزبون الواحد فقط خلال اليوم وسط الطبيعة، وتقدم له الوجبات عبر سلة متصلة بحبل خارج من نافذة المطبخ،.
ابتكارات التباعد الاجتماعي









 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس