طلعت لاتين وقلبها يدق طبول لبست عباتها وتلثمت احتياط عشان العيال ما يطلعون بوجهها
طلعت من الفله حقت الحريم وشافت رائد واقف ينتظرها
اللتفت رائد يوم شم ريحة عطرها ناظرها وابتسم :ترا الشباب راحوا ينامون عشان بكرا نمشي بدري يعني ماله دعي تتغطين
لاتين فكة اللثمه : طيب بغيت شي
رائد ناظرها مستغرب :ايه بروح انام وباخذك معي اجل اخليك تمشين بالمزرعه لوحدك
لاتين :ترا البيت بوسط الزرعه قريب من الفله مو بعيد
رائد مد يده : ولو يله تعالي
لاتين مدة يدها بارتباك ومسكت يده رائد يوم مسكت يده ضغطها بخفيف
لاتين :رائد
رائد بهدوء : عيونه
لاتين انحرجة : اممممم اذا معليش اذا رجعنا بكرا بروح مع امك للسوق
اللتفت رائد : خلاص انا بوديكم
لاتين بسرعه : لالا بنروح لوحدنا
رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني : وليه ان شاء الله
لاتين بارتباك : ااا لا بس بشتري اشياء خصوصيه
رائد : اها امم وما ينفع اشوفها يعني
لاتين هزة راسها بمعنى لا
رائد : اممممم اجل طيب روحي بس لا تطولين
لاتين ابتسمت : شكرا
كانت تفكر بداخلها حياتها تغيرت صارت تضحك وتبتسم كثير صارت تمزح وهي من قبل البرود مستحل كل ملامحها
شافت ناس وعالم ثاني غيروا فكرتها عن حياتها حتى وليد احلامها فيه قلت عن قبل وعت على رائد وهو يوقفها
لاتين مستغربه : وش فيك
رائد وهو يطالعها مستغرب : وجهك
لاتين بخوف وهي تتحسس وجهها :وش فيه
رائد :ارجعي ابتسمي
لاتين مستغربه : ليه
رائد :ابتسمي وبس
لاتين ابتسمت :هاه وش فيه
رائد : اوووووو اول مره الاحظ ان عندك غمازات وواضحه بعد
لاتين طيرت عيونها : اللحين البنات بالجامعه كانوا يقولون اانها احلى مافيني وانت ما انتبهت
مسكها رائد مع خصرها وقال بصوت هادي : مو بيدي عيونك دماااااااااار شتت انتباهي
لاتين انحرجت وبتصرف : اي صح رائد انتوا ما عندكم بالمزرعه حيوانات يعني حصان او ارنب او بطه
رائد : ههههههههههههههههههههه ياحلوا اللي تصرف يا ناس
لاتين ابتسمت بفشله
عند شخص طار منعينه النوم (محمد)
محمد بداخله : اجل البنت اللي اليوم جنى
تذكر موقف بعد ماراحت جنى
(محمد بصوت واطي :علي علي تعال
علي : هلا والله ابو حميد امر تدلل كلي لك
محمد بصوت واطي : ما بيك يا مال الجرب
علي ناظره من فوق لتحت : نعم عد وش قلت
محمد : ما قلت شي اقول علوي حبيبي انت من البنت اللي لابسه وردي
علي ناظره بخبث : منتب احسن من رعد ومد يده
محمد عطاه 300:تكفيك
علي :رعد عطاني الف
محمد طير عيونه :وليه يعطيك الف
علي ارتبك عرف انه لو فتح افمه عن رعد يوم يسأل عن لاتين انه بينذبح : ايه لا بس هو دايم اذا بغى يسأل عن اي احد يعطيني الف
محمد زاده 200 :تبيها ولا انقلع
علي :لالا خلاص البنت هذي يا طويل العمر جنى بنت نايف
محمد : اهاا
وناظر علي :يله انقلع ولا تعلم احد اني سألت
دق علي صدر :ابشر
وراح بركض )
محمد وهو يفكر بفراشه : يعني تصير اخت خالد والله انها جناان
سكت شوي وكأنه تذكر شي فز من فراشه وقال بصوت عالي شوي : يعني ذي اللي خطبها رعد
ورمى نفسه بالفراش بقوه :لا ياربي ما تكون هي
غمض عيونه بقوه : ياربي ماتكون هي اذا كانت هي يلعن ابو الزواج ما راح اتزوج لو ما اخذتها
وناام وهو يفكر بجنى
اليوم الثاني
بعد ما تجهزوا كلهم مستعدين لرووحه
الشباب كانوا يشيلون الشناط والبنات واقفين عند السيارات
جنى لم لاتين بصوت واطي: شوفي لاتين هذا هو
لاتين :مين
جنى :اللي اقولك عليه
لاتين دققت فيه وبعدها طيرت عيونها : اوووف هذا محمد صديق رائد
جنى :امانه
لاتين: يب يب صديقه الروح بالروح
جنى : اها
لاتين : هههههههههههههه والله حالتك صعبه
جنى دفتها بخفيف : سامجه لولو
لاتين : هههههههههههههه
موعد الانطلاق >>>> سابق ولاحق مأثرين فيني ههههههههههههههه
لاتين تودع جنى
جنى ضمة لاتين :بتوحشيني يا الدوباااا زوريني لا تنسين
لاتين : انتي زوريني كل يوم هو بيت خالتك يعني تعالي بدون عزيمه عاادي
رائد من بعيد : جنى ما ودك تفكينها
جنى تبي تقهره : لاااااااااا ما راح افكها لو تموت
لاتين : هههههههههه
تركوا بعض بعد ما جنى ركبة سيارتهم توجهت لاتين لم سيارتهم
رائد وهو متكتف : ما بغيتي
لاتين ابتسمت عليه غيرته عليها زايده
رائد ابتسم : يله نروح
مشوا بسياراتهم
بسيارت رائد
رائد شغل اغنية حسين الجسمي سته الصبح
ورفع الصوووت بقووه
وقام يغني معه
بتعدي في حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت .. ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه .. يحكمني عليه
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
---
لا في بينا لا عشره ولا معرفه .. وابصم بـالعشره
خلاص بـالشفا انا من دلوقتي ورايح .. مجنون بيك
هافضل ورا منك .. الف وادور
انشاالله ان روحت لمية دكتور .. يا حبيبي دوايا ان انا استنى عينك
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
رائد وهو منسجم ويغني مره يطالع لاتين مرا يطالع الطريق وكان عند كلمة الله يجازيك يرفع صوته بقوه
لاتين كانت مرتكبه وقلبها يدق بقوه
خلصت الاغنيه
رائد :تصدقين الاغنيه هذي كنت ما احبها بس الحين صرت احبها وحسيت حتى بكلامه هو يغني
لاتين تصرف : الحين بين المزعه والبيت كم ساعه
رائد : هههههههه اقرب مخرج كالعاده
لاتين ابتسمت : لا جد
رائد وهو يطالع الطريق : نص ساعه مو بعيده ترى
لاتين : اها
الساعه 5 العصر وصلت العائلات كلها لهم 4 ساعات واصلين
ام رائد من تحت الدرج : يله يا لاتين
لاتين وهي تلبس عبايتها : طيب جايه
نزلت بسرعه
ام رائد بصوت واطي : رائد للحين نايم
لاتين :ايه وبعد شوي بيطلع يروح الاستراحه واكيد بيطول هناك الين 11 او 12
ام رائد : حلو يله نروح
طلعوا
صحى رائد وهو ضايق خلقه من العيشه هذي هو لاتين متزوجين ولا كانهم متزوجين
تسبح ولبس زي كذا
سوا بشعره زي كذا
طلع شكله خطيير اول مره يسوي كذا
طلع من البيت وهو طفشااان بقوه
رائد : الو
محمد : هلا والله
رائد : وش تسوي
محمد : ولا شي
رائد : اجل نتقابل بالاستراحه
محمد :اوك بس وش فيه صوتك
رائد : ولا شي بس طفشان
محمد بشك : اهاا طيب خلاص
رائد عرف ان محمد ما مشت عليه :طيب باي
محمد : بايات
عند لاتين
لاتين : ماما احراااج لو اللبس كذا قدامه
ام رائد : يا روح ماما عادي انتي دايم تلبسين قصير جت على هذا
لاتين :اي بس مدري الحين غير
ام رائد : ههههههههه ماعليك اللبسيه وربي يجنن عليك
لاتين :اوك بناخذه
ام رائد : يله اجل نكمل باقي الاكسسورات لان لميس تنتظرنا هناك بالبيت
لاتين تذكرت يوم حفلة المزرعه رائد ماعجبه الميك اب حق لميس
لاتين بحزن : ماما مابي لميس
ام رائد مستغربه : ليه
لاتين قالت لها وش قال رائد
ام رائد : هههههههههههههه حبيبتي وانتي صدقتيه
لاتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد : هههههههههههههه هذا رائد ولدي من يوم يومه ما يحب يمدح شي عاجبه وهو تلقينه منهبل عليك بس يكابر خايف انك تشوفين نفسك عليه
لاتين :الله
ام رائد : اي والله
ابتسمت لاتين
وراحوا يكملون باقي الاساور
خلصوا من اغراض لاتين
ام رائد :خلصنا
لاتين :وزينة الجناح
ام رائد : انا ارسلت مصممه للبيت قبل ما نطلع تلقينها الحين رتب جناحك وزينته بشكل خطيير والعشاء راح يوصل للبيت بعد ساعه
لاتين ضمة ام رائد : حقيقه ان الله ياخذ ويعطي امي ماتت بس الله عوظني فيك
ام رائد عيونها دمعة : ياحبيبتي انا اللي الله عوضني فيك وانتي عارفه اني طول عمري ودي الله يرزقني ببنت
لاتين ابتسمة وطلعوا من المجمع متوجهين للبيت
الساعه 7 ونص خلصت لميس مزينه الميك اب وشعر لاتين
ام رائد بأنبهار :وربي انك تاخذين العقل ماشاء الله لا اله الا الله
لاتين منحرجه
لميس : يا بختك يا رائد فيها
ام رائد :اقري على نفسك المعوذات يا بنتي ترى العين حق
لاتين ابتسمت : ان شاء الله
طلعوا وخلوا لاتين تلبس فستانها لاتين كانت تقرا المعوذات
(قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد . قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس اللذي يوسوس في صدور الناس
من الجنة والناس . قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد . الله لا الله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم
له مافي السموات وما في الارض من ذا اللذي يشفع عنده الا بأذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشي من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموات والارض
ولا يوؤده حفظهما وهو العلي العظيم )
>>>>>>>>>>الرجاء منكم انكم تقرونها مو تمشون بدون ماتقرونها
خلصت لابسه
لبسة فستان زي كذا
وطبعا شعرها صبغته وقصته
صبغته كذا
وقصة من شعرها شوي والغره سوتها تشايني وصار شعرها نفس البنت اللي على اليسار
الميك اب كان كذا
واكسسوارات زي كذا
وراحت لم جناحهم رشت من عطرها اللي ريحته انتشرت بالمكان
عند ام رائد اللي تتكمل خطتها
ام رائد : الو
رائد : هلا بالغاليه
ام رائد بسرعه : رائد تعال بسرعه لاتين مدري وش فيها جالسه تلم اغراضها تقول زعلانه بتروح
رائد وقف : وش جاي جاي
سكر من ام وهو يتوعد لاتين \
بنص ساعه وصل للبيت من سرعته
شاف الدنيا هاديه طار على جناحهم فتح الباب
رائد بصوت عالي : لاتيـــ
وما كمل كلمته منبهر من اللي يشوفه
انتهى البارتطلعت bتين وقلبها يدق طبول لبست عباتها وتلثمت احتياط عشان العيال ما يطلعون بوجهها
طلعت من الفله حقت الحريم وشافت رائد واقف ينتظرها
اللتفت رائد يوم شم ريحة عطرها ناظرها وابتسم :ترا الشباب راحوا ينامون عشان بكرا نمشي بدري يعني ماله دعي تتغطين
bتين فكة اللثمه : طيب بغيت شي
رائد ناظرها مستغرب :ايه بروح انام وباخذك معي اجل اخليك تمشين بالمزرعه لوحدك
bتين :ترا البيت بوسط الزرعه قريب من الفله مو بعيد
رائد مد يده : ولو يله تعالي
bتين مدة يدها بارتباك ومسكت يده رائد يوم مسكت يده ضغطها بخفيف
bتين :رائد
رائد بهدوء : عيونه
bتين انحرجة : اممممم اذا معليش اذا رجعنا بكرا بروح مع امك للسوق
اللتفت رائد : خbص انا بوديكم
bتين بسرعه : bb بنروح لوحدنا
رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني : وليه ان شاء الله
bتين بارتباك : ااا b بس بشتري اشياء خصوصيه
رائد : اها امم وما ينفع اشوفها يعني
bتين هزة راسها بمعنى b
رائد : اممممم اجل طيب روحي بس b تطولين
bتين ابتسمت : شكرا
كانت تفكر بداخلها حياتها تغيرت صارت تضحك وتبتسم كثير صارت تمزح وهي من قبل البرود مستحل كل مbمحها
شافت ناس وعالم ثاني غيروا فكرتها عن حياتها حتى وليد احbمها فيه قلت عن قبل وعت على رائد وهو يوقفها
bتين مستغربه : وش فيك
رائد وهو يطالعها مستغرب : وجهك
bتين بخوف وهي تتحسس وجهها :وش فيه
رائد :ارجعي ابتسمي
bتين مستغربه : ليه
رائد :ابتسمي وبس
bتين ابتسمت :هاه وش فيه
رائد : اوووووو اول مره اbحظ ان عندك غمازات وواضحه بعد
bتين طيرت عيونها : اللحين البنات بالجامعه كانوا يقولون اانها احلى مافيني وانت ما انتبهت
مسكها رائد مع خصرها وقال بصوت هادي : مو بيدي عيونك دماااااااااار شتت انتباهي
bتين انحرجت وبتصرف : اي صح رائد انتوا ما عندكم بالمزرعه حيوانات يعني حصان او ارنب او بطه
رائد : ههههههههههههههههههههه ياحلوا اللي تصرف يا ناس
bتين ابتسمت بفشله
عند شخص طار منعينه النوم (محمد)
محمد بداخله : اجل البنت اللي اليوم جنى
تذكر موقف بعد ماراحت جنى
(محمد بصوت واطي :علي علي تعال
علي : هb والله ابو حميد امر تدلل كلي لك
محمد بصوت واطي : ما بيك يا مال الجرب
علي ناظره من فوق لتحت : نعم عد وش قلت
محمد : ما قلت شي اقول علوي حبيبي انت من البنت اللي bبسه وردي
علي ناظره بخبث : منتب احسن من رعد ومد يده
محمد عطاه 300:تكفيك
علي :رعد عطاني الف
محمد طير عيونه :وليه يعطيك الف
علي ارتبك عرف انه لو فتح افمه عن رعد يوم يسأل عن bتين انه بينذبح : ايه b بس هو دايم اذا بغى يسأل عن اي احد يعطيني الف
محمد زاده 200 :تبيها وb انقلع
علي :bb خbص البنت هذي يا طويل العمر جنى بنت نايف
محمد : اهاا
وناظر علي :يله انقلع وb تعلم احد اني سألت
دق علي صدر :ابشر
وراح بركض )
محمد وهو يفكر بفراشه : يعني تصير اخت خالد والله انها جناان
سكت شوي وكأنه تذكر شي فز من فراشه وقال بصوت عالي شوي : يعني ذي اللي خطبها رعد
ورمى نفسه بالفراش بقوه :b ياربي ما تكون هي
غمض عيونه بقوه : ياربي ماتكون هي اذا كانت هي يلعن ابو الزواج ما راح اتزوج لو ما اخذتها
وناام وهو يفكر بجنى
اليوم الثاني
بعد ما تجهزوا كلهم مستعدين لرووحه
الشباب كانوا يشيلون الشناط والبنات واقفين عند السيارات
جنى لم bتين بصوت واطي: شوفي bتين هذا هو
bتين :مين
جنى :اللي اقولك عليه
bتين دققت فيه وبعدها طيرت عيونها : اوووف هذا محمد صديق رائد
جنى :امانه
bتين: يب يب صديقه الروح بالروح
جنى : اها
bتين : هههههههههههههه والله حالتك صعبه
جنى دفتها بخفيف : سامجه لولو
bتين : هههههههههههههه
موعد اbنطbق }}}} سابق وbحق مأثرين فيني ههههههههههههههه
bتين تودع جنى
جنى ضمة bتين :بتوحشيني يا الدوباااا زوريني b تنسين
bتين : انتي زوريني كل يوم هو بيت خالتك يعني تعالي بدون عزيمه عاادي
رائد من بعيد : جنى ما ودك تفكينها
جنى تبي تقهره : bااااااااا ما راح افكها لو تموت
bتين : هههههههههه
تركوا بعض بعد ما جنى ركبة سيارتهم توجهت bتين لم سيارتهم
رائد وهو متكتف : ما بغيتي
bتين ابتسمت عليه غيرته عليها زايده
رائد ابتسم : يله نروح
مشوا بسياراتهم
بسيارت رائد
رائد شغل اغنية حسين الجسمي سته الصبح
ورفع الصوووت بقووه
وقام يغني معه
بتعدي في حته >> انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني >> انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت >> ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه >> يحكمني عليه
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك >> وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك >> كان فاضي ومالوش وb اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه >> الله يجازيك
---
b في بينا b عشره وb معرفه >> وابصم بـالعشره
خbص بـالشفا انا من دلوقتي ورايح >> مجنون بيك
هافضل ورا منك >> الف وادور
انشاالله ان روحت لمية دكتور >> يا حبيبي دوايا ان انا استنى عينك
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك >> وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك >> كان فاضي ومالوش وb اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه >> الله يجازيك
رائد وهو منسجم ويغني مره يطالع bتين مرا يطالع الطريق وكان عند كلمة الله يجازيك يرفع صوته بقوه
bتين كانت مرتكبه وقلبها يدق بقوه
خلصت اbغنيه
رائد :تصدقين اbغنيه هذي كنت ما احبها بس الحين صرت احبها وحسيت حتى بكbمه هو يغني
bتين تصرف : الحين بين المزعه والبيت كم ساعه
رائد : هههههههه اقرب مخرج كالعاده
bتين ابتسمت : b جد
رائد وهو يطالع الطريق : نص ساعه مو بعيده ترى
bتين : اها
الساعه 5 العصر وصلت العائbت كلها لهم 4 ساعات واصلين
ام رائد من تحت الدرج : يله يا bتين
bتين وهي تلبس عبايتها : طيب جايه
نزلت بسرعه
ام رائد بصوت واطي : رائد للحين نايم
bتين :ايه وبعد شوي بيطلع يروح اbستراحه واكيد بيطول هناك الين 11 او 12
ام رائد : حلو يله نروح
طلعوا
صحى رائد وهو ضايق خلقه من العيشه هذي هو bتين متزوجين وb كانهم متزوجين
تسبح ولبس زي كذا
سوا بشعره زي كذا
طلع شكله خطيير اول مره يسوي كذا
طلع من البيت وهو طفشااان بقوه
رائد : الو
محمد : هb والله
رائد : وش تسوي
محمد : وb شي
رائد : اجل نتقابل باbستراحه
محمد :اوك بس وش فيه صوتك
رائد : وb شي بس طفشان
محمد بشك : اهاا طيب خbص
رائد عرف ان محمد ما مشت عليه :طيب باي
محمد : بايات
عند bتين
bتين : ماما احراااج لو اللبس كذا قدامه
ام رائد : يا روح ماما عادي انتي دايم تلبسين قصير جت على هذا
bتين :اي بس مدري الحين غير
ام رائد : ههههههههه ماعليك اللبسيه وربي يجنن عليك
bتين :اوك بناخذه
ام رائد : يله اجل نكمل باقي اbكسسورات bن لميس تنتظرنا هناك بالبيت
bتين تذكرت يوم حفلة المزرعه رائد ماعجبه الميك اب حق لميس
bتين بحزن : ماما مابي لميس
ام رائد مستغربه : ليه
bتين قالت لها وش قال رائد
ام رائد : هههههههههههههه حبيبتي وانتي صدقتيه
bتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد : هههههههههههههه هذا رائد ولدي من يوم يومه ما يحب يمدح شي عاجبه وهو تلقينه منهبل عليك بس يكابر خايف انك تشوفين نفسك عليه
bتين :الله
ام رائد : اي والله
ابتسمت bتين
وراحوا يكملون باقي اbساور
خلصوا من اغراض bتين
ام رائد :خلصنا
bتين :وزينة الجناح
ام رائد : انا ارسلت مصممه للبيت قبل ما نطلع تلقينها الحين رتب جناحك وزينته بشكل خطيير والعشاء راح يوصل للبيت بعد ساعه
bتين ضمة ام رائد : حقيقه ان الله ياخذ ويعطي امي ماتت بس الله عوظني فيك
ام رائد عيونها دمعة : ياحبيبتي انا اللي الله عوضني فيك وانتي عارفه اني طول عمري ودي الله يرزقني ببنت
bتين ابتسمة وطلعوا من المجمع متوجهين للبيت
الساعه 7 ونص خلصت لميس مزينه الميك اب وشعر bتين
ام رائد بأنبهار :وربي انك تاخذين العقل ماشاء الله b اله اb الله
bتين منحرجه
لميس : يا بختك يا رائد فيها
ام رائد :اقري على نفسك المعوذات يا بنتي ترى العين حق
bتين ابتسمت : ان شاء الله
طلعوا وخلوا bتين تلبس فستانها bتين كانت تقرا المعوذات
(قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد > قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس اللذي يوسوس في صدور الناس
من الجنة والناس > قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد > الله b الله اb هو الحي القيوم b تأخذه سنة وb نوم
له مافي السموات وما في اbرض من ذا اللذي يشفع عنده اb بأذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم وb يحيطون بشي من علمه اb بما شاء وسع كرسيه السموات واbرض
وb يوؤده حفظهما وهو العلي العظيم )
}}}}}}}}}}الرجاء منكم انكم تقرونها مو تمشون بدون ماتقرونها
خلصت bبسه
لبسة فستان زي كذا
وطبعا شعرها صبغته وقصته
صبغته كذا
وقصة من شعرها شوي والغره سوتها تشايني وصار شعرها نفس البنت اللي على اليسار
الميك اب كان كذا
واكسسوارات زي كذا
وراحت لم جناحهم رشت من عطرها اللي ريحته انتشرت بالمكان
عند ام رائد اللي تتكمل خطتها
ام رائد : الو
رائد : هb بالغاليه
ام رائد بسرعه : رائد تعال بسرعه bتين مدري وش فيها جالسه تلم اغراضها تقول زعbنه بتروح
رائد وقف : وش جاي جاي
سكر من ام وهو يتوعد bتين \
بنص ساعه وصل للبيت من سرعته
شاف الدنيا هاديه طار على جناحهم فتح الباب
رائد بصوت عالي : bتيـــ
وما كمل كلمته منبهر من اللي يشوفه
انتهى البارت
|