الموضوع
:
رواية قلوب غلفها الحرمان 7
عرض مشاركة واحدة
05-29-2019
#
5
♛
عضويتي
»
28327
♛
جيت فيذا
»
May 2015
♛
آخر حضور
»
منذ 16 ساعات (01:31 AM)
♛
آبدآعاتي
»
442,833
♛
الاعجابات المتلقاة
»
5768
♛
الاعجابات المُرسلة
»
4205
♛
حاليآ في
»
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
عزباء
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ммѕ
~
تقدمنا رسمي ما بقى إلا رأي البنت بصراحه حدي متوتر .. اصلا في نفس اليوم تقدمنا..
دخلت أسيل لا أحم ولا دستور: محمد قوم وصلنا السوبر ماركت
محمد ماله خلق خايف من رد عمته وزوجها: مو فاضي ..
أسيل بملل: يوووه ... متى أعرس وأفتك؟؟؟؟؟ ... (طلعت)
محمد ترجم مو كأنها قالت تعرس ... (قام وراها) أسيل أسيل ..
أسيل تكتفت وهي معطته ظهرها: خير ...
محمد وقف مواجه لها: إلا وش رديتي على عبد الله اللي خطبك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسيل: للحين أفكر ...
محمد: ترى الشاب تمام ... ما يتفوت ..
أسيل بملل: أفففف لا تعيد علي وتقول تراه طبيب وحاصل لأحد يرفض طبيب وشعبيه والخ .. أفففف ترى بجد خليتوني أكرهه ... (تركته ومشت)
محمد: هذي وجه زواج .. أقول مالت .. (رجع غرفته وطاح في أفكاره)
أسيل كملت طريقها ودخلت لندى اللي خلصت لبس بجامه أسيل ونقزت على السرير بمرح: اكيـــــــــــــــد رفض..بدينا السهره..
******************************
في بيت أبو سالم
كانت ملاك جالسه على الأرض في الوسط وأنواع الحلويات قدامها وتآكل وهي مندمجه مع الفلم الآكشن وأما سجاد وسالم ناموا لأن عليهم دوامات وأما جاسم طالع مع أصدقائه ..
إنطق جرس الباب وملاك مو منتبهه نهائي ظل مده وفي النهايه عرفوا ما أحد بيفتح الباب ورجعوا ..
هديل تدق على رقم البيت: أنا متأكده إنها مو طالعه
فيصل إبتسم: طيب تركيها على راحتها
هديل أشرت له يسكت وعلى طول: ووجــــــــــع إن شاء الله ..
ملاك إنزهقت: بسم الله .. وش فيك الناس تسلم أول .. خرعتيني .. ؟؟؟؟؟؟
هديل بقهر: إنت ولا كلمه لو أنا الحين عندك كان دست في بطنك ... (بتفكير وصوت مسموع).. إلا كيف أدوس وولد أخوي إلا كان شفتك وكفختك على راسك يالنحيسه .. ممكن تقولي وين كنتي .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك زعلت: ما كنت بمكان ... أنا جالسه بالبيت بوحدي ..
هديل لفت لفيصل: إرجع إرجع ... (ردت تكلمها) الحين أنا بجي لك ويا ويلك إن ما فتحتي الباب مثل شوي فاهمه ..
ملاك بطواعيه: زيـــــــــــــن ..
هديل: فكرت بعد بتعارضي .. (سكرت التليفون)
فيصل بعد مده همس بخفيف بصوت يغلبه التحدي: من كم إنك حامل ؟؟
هديل لفت عليه: إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟... (ما سمعته عدل )
فيصل إبتسم: ولا شيء ... (وصلها وطلع مع أصحابه)
على الساعه 1 ونص دخل جاسم ولقى هديل باطحه ملاك على الكنبه وقايمه لها بتطقها: وقسم بالله با أترك بس مو عشانك عشان ولد أخوي ... (عدلت ملاك)
جاسم اللي تعود على جية هديل الشبه يومي: سلااااااااام ..
ملاك بسرعه : الحق تبي تذبح بنتي ... (حطت يدها على بطنها وهي واقفه جنبه)
هديل فتحت عينها على أوسعهم : وقسم بالله ... يا ربي متى تولدي وأقدر آخذ حقي ... بيدي ..
جاسم بدفاع: إن سمحت لك .. (لف لملاك) وش هالملابس هذي ؟؟؟.. (أشر على لبسها)
ملاك طالعت لبسها: وش فيه .. ؟؟؟؟؟؟
كانت لابسه بجامه شورت لنص الفخذ وبلوزه بدي مرتفعه شوي من جهة البطن يعني بمعنى اصح ملفقه
جاسم: أنا كم مره قلت لك ما تجلسي قدام أخوانك كذا .. و ..
ملاك مقاطعه: توني لابسته .. أحس كل ملابسي ضيقين شوي وأنت تقول البسي واسع وتآخذي راحتك فيه ..
هديل تحرض: لا يا عمري بلا حجج .. حجة الكسلااااااااااااااااان مسح السبورة .. لعلمك هذي الثياب خاصه يعني مفروض والبيت فاضي تلبسيها ..
ملاك بدفاع مستميت: والله العظيم ما ألبس كذا إلا إذا ...
جاسم وحس إنها شوي وتصيح: خلاص خلاص إنتهت السالفه ... المهم وش تعشيتي ... ؟؟
هديل بسرعه: لو تعرف ... (تحاول ملاك تسكتها لكن أبد) ما خلت جالكسي وشبسات إلا وكلتها وفي النهايه شبعانه ..
.
جاسم طالع ملاك بنظره ناريه: حلويــــــــــاااااااااات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك هزت راسها نفي وهو كمل: شكلي أنا اللي بآكلك ... بيدي .. (سحبها من يدها للمطبخ)
هديل بتشمت: والله حماس .. بشوف جاسم يآكل ملاكووووووووووه ...
(دق جوالها رنه يعني فيصل وصل وانقهرت لأنها ما بتلحق وقالت يالله خيرها بغيرها وطلعت)
********************************************
في المطبخ
ملاك تقلب وجهه: رجاء جاسم مالي خلق آكل ..
جاسم وهو ماسك يدها: أي... للحلويات مستعده ..وأما للأكل الصحي أبد ما تبي ...
ملاك فجأه: آآآآآآآآآآآآآه ... (طلعت منها خفيفه)
جاسم طالع فيها بنظرات قلق: شفيك ...؟؟
ملاك وهي حاطه يدها على بطنها: ما أدري ... بس .. آآآه
جاسم بسرعه وقفها: قومي نروح المستشفى ...
ملاك بسرعه: لا ما أبي ... عادي الحـ .. آآآه ...
( شدت على عينها وهي مغمضه وزمت شفايفها وهي تجلس)
جاسم بسرعه طلع جاب عباتها وأجبرها تلبسها وطلعوا للمستشفى ...
*****************************
المستشفـــــــــى
: لا تخافوا ... هذا أمر طبيعي لبداية حركه الجنين..
ملاك مفهيه: حركته .. ؟؟
الدكتوره ابتسمت: معليش يا مدام ... الجنين الحين في الشهر الرابع ولازم بيتحرك فتحسي بالألم من حركته وضربه لبطنك بإستمرار ... بس لما ينام يهدئ الوضع ..
جاسم مو مصدق حاس نفسه بيطير من الفرحه وظل بس يسمع كلام الدكتوره بإهتمام وإنصات كبير
الدكتوره: على العموم ... في هذي الفتره حاولي تبتدي تتكلمي معاه ... ترى يسمعك و ...
جاسم مقاطع بحماس : ويسمعني ؟؟؟
الدكتوره ابتسمت: لا طبعا ... فقط الأم ... ويحس فيها فلا تضايقوها بشيء لأنه إن تضايقت يبدا يرفس وكذا ... لأنه يحس بأمه مثل ما تقولوا ما يرضى عليها ... المهم بوصف لك بعض الأدويه الحين حق الشهر الرابع ...
ملاك بتساؤل: دكتوره ... أنا أشوف الحمل يكبر بطنهم ... وأنا ما كبر ...
الدكتوره ابتسمت وطالعت جاسم: ترى مو الكل يكبر بطنه (طالعت ملاك) أمر طبيعي بعضهم ما يكبر إلا إذا دخلوا الخامس أو السادس ... يعني عادي .. (مدت الورقه حق الأدويه لهم) تفضلوا
جاسم أخذ الورقه وابتسم: مشكوره دكتوره ...
الدكتوره: ولو هذا واجبنا ... (وطلعوا)
ملاك بغيره: حتى الدكتوره المتزوجه حطيت عينك عليها ..
جاسم لف لها: إيش ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك بغيره واضحه: لا بس ماله داعي الإبتسامه ... ومشكوره (مشت عنه)
جاسم أخذ نفس: الله يعيني على ما بلاني ... (مشى وراها)
*******************************
بعد كم يوم الكل إجتمع بيت أبو محمد
كانت الجمعه حلوه مسوين فقرات مسابقات وتوزيع جوائز وقصص ويعني الجو وناسه ..
ملاك بحماس: أنا اللي برقص مصري
الكل: ...........................................
ملاك : شفيكم ... ؟؟؟؟؟
ندى طالعت الكل: عادي عادي ... الحمل وفعايله ...
الكل: ههههههههههههه
ملاك ضربتها على راسها بخفيف: غبيه ... أتكلم جد ...
ريم: مو ناقصين يجي جسوم ويدوس ببطونا...
ملاك: ما عليكم منه ... لازم أنزل وزني شوفوا نشطت ..
أم محمد طالعت أم جاسم اللي فهمت عليها وردت: ملاك ... مو كأنك حامل ... ؟؟
ملاك بلا مبالاه : ليه في شيء يثبت .. ؟؟؟
هديل مسكت يد ملاك وبحنان: أي ... التحاليل تثبت ...
ملاك حطت يدها على بطنها: ما في دليل يثبت .. والأوراق ما تدل ... (وقامت عنهم)
أم محمد: شفيها ملاك ... مو على بعضها ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم جاسم بقلق: بروح أشوفها .. (وطلعت وراها)
********************************************
في المطبخ
دخلت أم جاسم شافت ملاك تمسح دموعها وحطت يدها على كتفها: شفيه الحلو زعلان ..؟؟
ملاك طالعت عمتها وبعدين نزلت راسها: أبد ... شوي تعبانه ..
أم جاسم بقلق: عسى ما شر ... ؟؟؟؟؟؟
ملاك: ما شر ... شوي بطني يألمني ..
أم جاسم: تروحي ترتاحي بالبيت ... ؟؟
ملاك: أفضل ... (مشت) بروح أقول لعمي ...
أم جاسم: لحظه أكلم جاسم أحسن .. (اتصلت وكلمته)
بعد ربع ساعه كانت ملاك في السياره مع جاسم بلحالهم وهي حاسه بتعب في جسمها نفسها توصل وبسرعه تنام وأما هو كان قلبه على نار بس ينتظرها تطلب منه يوصلها المستشفى ..
أول ما وصلوا نزلت بسرعه وهو على طول وراها دخلت الغرفه وانبطحت وحطت يدها على بطنها وهو دخل وظل واقف عند التسريحه يتأملها وبعدها قال: أوصلك المستشفى ... ؟؟؟؟؟؟؟
ملاك وهي مغمضه: ما يحتاج ... بس أبي أنام (طالعت فيه) لو سمحت يعني ..
جاسم فهم الطرده بس باصرار تقدم للكبت وطلع بجامه وبدل وانبطح جنبها ..
ملاك طالعت فيه لأنها ما كان فيها قوه تعتدل وتواجهه بس قالت: وش تسوي .. ؟؟
جاسم: بنــــــــــــام ...
ملاك ضربته على يده بخفيف: قوم .. أخواني مو هنا ... روح جيبهم وبعدين نام ..
جاسم عطاها ظهره: دقي على أمي قولي لها تاخذهم معاها ... (سوى حاله يتثاوب) تصبحي على خير
ملاك بقهر: جاسم قوم هات أخواني ...
جاسم ما رد عليها حقرها عشان تفكره نايم
ملاك زادت قهر وتوها بتتكلم حست بحركه ضربه تحديدا في بطنها ابتسمت وحطت يدها على بطنها وحست بضربه ثانيه وثالثه بدت تحرك يدها حول بطنها وتحس الحركه بكل مكان وصلت له يدها..يعني يحس بحركة يدها...فواصل معاها.. فجأه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
جاسم بسرعه لف لها بخوف: شفيك ... ؟؟؟؟؟؟؟
ملاك طالعت فيه وبعدها ابتسمت وأشرت على بطنها: يرفس ...
جاسم مثل المسبه: هااا ... (إعتدل) بشوف ..
ملاك: وش تشوف؟؟؟ .. (مسكت يده وحطتها على بطنها) حسيت بحركه ... ؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: لاااا
ملاك: إنتظر شوي ...
بعد أقل من دقيقه حس بالضربه وفتح فمه مسبه وبعدها علت الإبتسامه وجهه وما حس بنفسه إلا قايم ويناقز وبعدها على طول حمل ملاك ودار فيها دوره وحده بس ورجعها مكانها وهي تضحك عليه ..
بعد ساعه ونص جاسم طلع يجيب أخوان ملاك وأما ملاك من أول ما وصلوا حطت راسها ونامت ولا حست بأي أحد لما جاوا ..
**********************************
في بيت العمه هدى
كان الجو عندهم متوتر حده والكل يفكر بالقرار اللي يمكن تتخذه ندى تجاه الخطبه ..
العمه هدى: وش قلتي ندى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى وهي ترجف من الخوف: يمه .. أنا صغيره و ...
الأم: مهما يكون .. كل صغير يكبر وإلا وش رايك .. ؟؟؟
ندى طالعت أمها وعينها كلها دموع: بس ..
هدى وقفت: أنت براحتك .. إذا واقفتي إنتي و حماتك أسيل بيوم ... وفكري على راحتك (طلعت)
ندى طلعت تفكر وتفكر ومن التعب نامت
أسيل : عمتي ... الحين إذا واقفت خطوبتها معاي بنفس اليوم .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى: أي ... عبد الله مستعجل ... تعرفي يبي يملك قبل ما يسافر كندا ...
أسيل توترت: عمتي ... كم بيجلس بكندا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى إبتسمت تطمن بنت أخوها: لا تخافي كلها شهرين بس وراجع .. وعمتك كلمت من شوي تقول تبي الزواج أول ما يرجع ولدها ... يعني يا دوب نجهز للخطبه والزواج بنفس الوقت ...
أسيل : طيب وندى ومحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى بحيره: آآه منها ندى ... محمد ما ينرفض بس ما أدري يا خوفي ترفضه .. أخاف تسبب خلاف بيني وبين أخوي
أسيل مسكت يد عمتها: عمه .. أهم شيء سعادتها وإلا وش رايك ..؟؟؟؟؟؟
هدى ابتسمت: أي والله أهم شيء سعادتكم ... احنا نتعب لمن غيركم؟؟؟
***********************************
في بيت فيصل وهديل
دخل فيصل راجع من الشغل شاف البيت فوضى والعفسه قايمه وش السالفه ؟؟؟
دخل الصاله شاف هديل منسدحه على الكنبه الكبيره وشكلها بسابع نومه والبيبسي على الأرض والشبسات حولها والتلفزيون مرفع الصوت لحده ابتسم عليها لأنها من يوم يومها خيوفه فترفع الصوت عشان إذا كان في حرامي يخاف ويحس إن في أحد ويطلع
فيصل سحب البيبسي هزاه عشان يعرف إذا فيه وإلا شافاه توه مفتوح حطاه على الطاوله ومسكها من يدها يقومها: هدلو ... هدلوتي ... هدااااااااااااااااااايــــــــــل ..
هديل وهي مغمضه: هاااااااااا
فيصل أسندها على صدره: قومي نامي بالغرفه ...
هديل شوي شوي فتحت عينها وعلى طول فتحتها بالقوه يمين شمال: البيبسي ...
فيصل على طول سحبها من يدها: للغرفه ونووووووووووووم
هديل لمحت البيبسي: يووه ... فيصل بس قطره (تبي تشرب شوي)
فيصل: لاااا .. وبعدين ... (لف لها) مو زين للجنين ...
هديل تنرفزت ووقفت بمكانها متكتفه: لو سمحت أنت من اللي لاعب عليك وقايل لك إني حامل ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل طالعها بنظرات: ما أحد ... بس التصرفات تثبت ...
هديل انحرجت من نظراته: أروح أنام أريح لي ... (طلعت)
***********************************
في بيت أبو جاسم (بعد شهر ونصف)
الجده: سلمان ... سلمان ..
دخلت ريم وهي تآكل تفاحه: أبوي مو هنا ... تبي شيء ...؟؟؟؟؟؟؟؟
الجده بقهر: روحي نادي على أمك ... بسرعه ..
بعد دقيقتين دخلت أم جاسم: خير خاله .. شفيك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجده: قولي للسواق يجهز .. أنا بروح بيت أبو سالم بشوف ملاك ..
أم جاسم: يووه يا خالتي خليها بعد الغدى مره وحده عشان أروح معاك ..
الجده بااستعجال: طيب بسرعه حطي الغدى عشان نمشي ..
أم جاسم: طيب دقايق بس ..
ريم وهي مندمجه بالسوالف: أقول نديوه يعني متى خطوبتكم؟؟؟؟؟ ... لاااا .. أصلا محمد ما بيصبر ... أي ما عليه عمايل الريل ... (نغزه) أقول ... أنا بعدني بنوته لا تعفسيني ... لا ... ما أبي .. (سكرت)
الجده: وأنتي تكلمي منو ... ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم بدلع: يوه يا جدتي يعني من أكلم ... أكيد يا نديوه يا هديلوه يا ملاكوه أو وحده من البنات
الجده بتحلطم: هو بقى أحد أساسا .. ؟؟؟؟؟
ريم تسوي حالها ماسمعت: قلتي شيء .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجده مسويه حالها بريئه: لاااا
بعد الغدى طلعت الجده مع أم جاسم وريم رايحين لملاك ...
أول ما وصلوا فتحت لهم الخدامه اللي جابوها أبو جاسم تساعد ملاك دخلتهم للصاله وراحت تنادي على ملاك ..
جاسم قرب من ملاك وهو يهمس لها: ملوكتي ... ملاكي ..
ملاك: هممم
جاسم حبها في خدها: قومي ... عندنا ضيوف ..
ملاك إستغربت وفتحت عينها: من .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم ابتسم: أمي وأمي الكبيره ... جايين لك ..
ملاك حطت يدها على بطنها واعتدلت بتعب: متى جاوا .. ؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: توهم ... (وقف) يالله أنا بنزل لهم وإنتي قومي بدلي ونزلي ... (طلع)
قامت ملاك وسبحت ولبست وتكشخت ونزلت ...
هديل بعياره: أي ... كان لا جيتي ... مكلفه على نفسك ..
ملاك ابتسمت: سلااااااااااااااااام ...
الجده ابتسمت لملاك ووقفت وحضنتها: يا عمري بنت ولدي ... (باعدتها وطالعت بطنها) كبر بطنك ...
ملاك بإحراج: مو لأني في السادس نهايته (راحت لعمتها)
أم جاسم بفرح: الحين بالفعل حامل ..
ريم بفرح: الله يهبل فستانك حق الحوامل ..
هديل: أي والله ... صايره نونو ...
ملاك سكتت عنها وجلست جنب الجده بطلب منها ...
جاسم: أقول ... كلكم اليوم عشاكم هنا ..
هديل: ما عندي مانع ..
جاسم: اللي يقول أنت مقطعه روحك .. كل يم وجايه واللي يقول بآخذ على رايها ...
هديل انقهرت منه: هينه يا جسموه ... اللي يجي لمرتك لما تولد ...
ملاك ضحكت بتعب: حرام عليك يا جاسم ... إلا حماتي هدوله ... لا تزعلها ...
ريم غارت: أي بس هدلوووووووووه ... وريومه ما في .. مالت على هالحظ ..
ملاك: كلكم غاليين علي ... ولا تزعلي ...
أم جاسم: المهم شخبار الحمل معاك ... عسى مو تعبانه ...؟؟؟؟؟؟؟
ملاك: بالتعب تعبانه عدل .. بس يالله الله يسهل ...
الجده: إن شاء الله
جاسم: وين سالم وسجاد؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك: قالوا بيروحوا بيت الجيران ... أصداقئهم مسوين فريق للكوره وبيلعبوا هناك
جاسم: اي بيت من جيرانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك: اللي قبالنا على طول ... بيت أبو سعود ...
الجده: أقول لا تخلي أخوانك أي مكان يروحوه ... لازم تعرفي وين بيروحوا ووين بيجوا ..
ملاك: ما عليه بس لأنهم زهقانين قلت خلاص يروحوا ...
أم جاسم: شريتي حق النونو ... ؟؟؟؟؟
ملاك ابتسمت: ولا شيء ..
الجده بتفاجئ: ليه ... ما بقى شيء .. ؟؟؟؟؟؟
ملاك بتعب واضح: أنا هذي الأيام أتعب والدكتوره قالت أخفف مشيي وإلا بيولدوني قبل وقتي لأني حركيه فالجنين مستعد وفي وضعه الطبيعي للولاده ... فما أقدر أروح وحتى ثياب حقي ما عندي ..
هديل: خلاص أنا بروح أشتري لك .. ملابس حق حمل وبشتري حق ولد أخوي ..
ريم: إن شاء الله بنت ...
أم جاسم تنهي النقاش: اللي يجي من الله حياه الله ..
ملاك تنادي: ميري ... ميري وصـــــــــــمخ .. (التعب وفعايله)
دخلت ميري: نعم ماما ..
ملاك: جيبي قهوه وشاي ...
ميري: تيب ... (طلعت)
هديل: أقول ملاكووووووووه ... متى بتعقلي ... ؟؟
ملاك: إيش ... ؟؟؟
هديل: كم مره قلت لك الصراخ مو زين للجنين ..
ملاك على طول طالعت جاسم لأن جاسم محذرها وما في فايده بس لقته يطالع فيها وهي: ما عليه نسيت ..
أم جاسم: يا يمه يا ملاك .. لا تنفعلي .. حاولي بقدر الإمكان ..
ملاك تتهرب من التانيب: إن شاء الله يمه ... إلا شخبار عمي أبو جاسم ... ؟؟؟؟؟
الجده: تمام .. يمكن يجي بعدين ..
**********************************
بعد أسبوع صار عقد أسيل وعبدالله مع ندى ومحمد
كانت ندى جالسه جنب أسيل والمعازيم كانوا مواجهين لهم العقد صار عائلي جدا
وصل عبد الله وطلعوا له أسيل عشان يلبسها الدبله ويصوروا ..
وأما ندى ظلت للساعه 2 ونص لما خف المكان قال محمد بيدخل ..
ندى تتثاوب بخفيف: بنــــــــــــــام ..
هدى جات لبنتها: ندى... وش فيك ... ؟؟
ندى وهي واصله حدها نعسانه مره: وقسم بالله نعسانه ...
هدى: طيب أنتظري شوي ... الحين بيدخل محمد ..
ندى: يووه ... يمه أجلوا السالفه لبكره ... (وقفت) بروح أنام (مشت)
هدى ما كانت معاها كانت رايحه بتدخل محمد مع أمه وعمته...دخل ومالقى أحد طالع عمته ..
هدى شهقت: ليكون صعدت تنام .. وقسم بالله تسويها ...؟؟
محمد ابتسم: ما عليه عمه بكره أجي مره ثانيه ...
هدى سحبت محمد من يده: تعال بس نصعد لها فوق ... قبل لاتنام
وصلوا للغرفه وعلى طول عمته فتحت الباب وظلت تطالع ومحمد حبس ضحكته .. على شكل عمته المتفاجئه من بنتها النايمه
هدى عصبت وراحت لندى: ندى ... ندى ..
ندى في سابع نومه وصلت على طول غيرت ملابسها ولبست بجامه كلها دببه وانبطحت ونامت وحتى اللي بوجهها ما غسلته من التعب ..
محمد بهدوء: خليها يا عمه ترتاح ... أكيد تعبت ..
هدى منحرجه من ولد أخوها: ما أدري وش أقول لك ... ما عليه بكره تعال لبسها ...
محمد: طيب مو مشكله ..(طلع)
هدى طالعت بنتها اللي كانت نايمه بعمق: حسبي الله على شرك من بنت ... فشلتنا (طلعت)
مو تقولوا الجزززء صغيييييييييييييير...مو صح طويــــــــــــــــــــــل؟؟
موقف ندى مع محمد...هل بغفر لها محمد وبيتسامح والا بقلبه متوعد لها؟؟؟؟؟؟؟
بيستمر حمل ملاك مع هالتعب والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بالفعل بيصدق ظن فيصل..؟؟....وبتطلع هديــــــــــــل حامل؟؟؟
كله في الجزء الجــــــــــــــــــــــاي
فترة الأقامة :
3661 يوم
الإقامة :
هناك !
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
9169
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
120.97 يوميا
لا أشبه احد ّ!
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لا أشبه احد ّ!
البحث عن كل مشاركات لا أشبه احد ّ!