عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-11-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب يسعى للتمسك بالمركز الثالث.. وقمة القصيم تجمع الرائد والحزم



تفتتح مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات مثيرة، حيث يشتعل الصراع بين القمة والقاع وفرق الوسط في الأمتار الأخيرة والحاسمة للدوري.
في المبارة الأولى وعلى أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يستقبل الاتفاق نظيره الفتح عند الساعة 6:40 مساء، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، الاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 32 نقطة يأمل الوصول إلى المرتبة الثامنة، ويحتل الفتح المركز الثامن برصيد 34.
في المقابل يسعى الفتح للعودة من جديد للفوز بعد تعثره في الجولات الخمس الماضية بالتعادل والخسارة والمحافظة على مركزه في سلم الترتيب.
وفي المواجهة الثانية يستضيف الباطن نظيره الشباب على أرض ملعب نادي الباطن عند السابعة مساءً، في مواجهة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتطلع الباطن في استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة والتمسك بأمل البقاء لموسم قادم في دوري المحترفين.
في المقابل لا تقل المباراة أهمية بالنسبة للشبابيين حيث تعثر بالخسارة من الأهلي في الجولة الماضية، مما أدت خسارته إلى اقتراب الأهلي والتعاون ومنافسته على المركز الثالث وخطف البطاقة الآسيوية التي يتصارع عليها الثلاثي.
وفي قمة القصيم يحل الرائد ضيفاً على الحزم عند الساعة 8:30 مساءً على ملعب نادي الحزم بالرس، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في اللقاء وتحسين مراكزهم في سلم الترتيب.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس