عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-09-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (05:11 PM)
آبدآعاتي » 1,061,453
الاعجابات المتلقاة » 14044
الاعجابات المُرسلة » 8229
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العدو اللدود يزاحم مانشستر يونايتد على موهبة بنفيكا



يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيخوض مهمة صعبة، من أجل الظفر بخدمات موهبة بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن مانشستر سيتي يزاحم جاره يونايتد، على ضم لاعب بنفيكا، البرتغالي جواو فيليكس، البالغ من العمر 19 عامًا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسجل جواو فيليكس، 10 أهداف خلال 18 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري البرتغالي الممتاز مع بنفيكا.
ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تكشف عن هويته قوله "قطبا مانشستر مهتمان بضم جواو فيليكس، السيتي يتقدم على يونايتد، رغم أن الأخير راقب اللاعب منذ فترة".

وتابع المصدر "خورخي مينديز هو وكيل أعمال جواو فيليكس، وهذا يعد نبأ سيئًا لقطبي مانشستر، الفريقان أرسلا الكشافين لمراقبة جواو، لكن هناك مشكلة بشأن المبلغ المطلوب".

وكان مدير الكرة في مانشستر سيتي، تكسيكي بيجرستاين، قد حضر مباراة بنفيكا أمام دينامو زغرب في الدوري الأوروبي، لمراقبة اللاعب عن قرب.



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس